انتقل إلى المحتوى

شجرة البابايا في تايوان واستخداماتها

شجرة البابايا في تايوان

شجرة البابايا في تايوان

شجرة البابايا التايوانية وكيفية استخدامها

تم العثور على شجرة البابايا التايوانية في جميع أنحاء جزيرة تايوان. تزرع شجرة البابايا المتواضعة في كل بستان صغير تقريبًا وحول كل منزل. لا يمكنك حتى المشي إلى الشاطئ دون رؤية شجرة البابايا على الشاطئ. فلماذا علاقة الحب مع شجرة البابايا؟

شجرة البابايا التايوانية ، كما تبدو متواضعة ، هي واحدة من أكثر الفواكه استخدامًا في العالم. يمكن استخدام البابايا للطعام ، ومساعدة في طهي اللحوم ، وكذلك في الطب التقليدي. إذا قمت بفرك البابايا على اللحم أو نقع اللحم في عصائره ، فهو مادة مطرية طبيعية. إنها فاكهة لذيذة للأكل. إنها واحدة من أهم ثلاث فواكه في العالم. حتى جذع ولحاء شجرة البابايا التايوانية يستخدمان في إنتاج الحبال. في بعض المأكولات ، يتم طهي براعم الزهور الصغيرة كطعام شهي. غني بالفيتامينات والكالسيوم والحديد والمعادن ويحتوي على 21 ملغ من المغنيسيوم و 182 ملغ من البوتاسيوم. حتى البذور السوداء صالحة للأكل وغالبًا ما تستخدم للوقاية والعلاج من الطفيليات الداخلية. الأوراق عند تنظيفها وتجفيفها تصنع شايًا جيدًا ويمكن استخدامها طازجة على الجروح العصبية. إذن ما الذي لا يعجبك في شجرة البابايا في تايوان؟

عندما تكون ثمرة شجرة البابايا التايوانية صفراء / برتقالية ، فإنها تعتبر ناضجة ويمكن أن تؤكل نيئة بدون قشر أو بذور. غالبًا ما يتم تناوله في السلطات ، وطازجًا في وعاء فواكه ، ولذيذ مع آيس كريم الفانيليا محلي الصنع. تعتبر البابايا الخضراء غير ناضجة وتستخدم في طهي اليخنات والكاري والسلطات. البابايا رائعة مقطعة بالخضروات والخضر للحصول على سلطة. أستخدم البابايا والموز والبطاطس يوميًا لأنها تساعد في التحكم في ضغط الدم. تصنع البابايا جيليًا ممتازًا بسبب الكمية الهائلة من البكتين الطبيعي. حتى البذور قابلة للتحرير وتستخدم في الطهي. يمكن وضعها في عصائر ثم شربها للمساعدة في علاج الطفيليات. غالبًا ما يتم تجفيفها وطحنها في مطحنة الفلفل. في طهي هذه البذور المجففة يمكن أن تستخدم بدلا من الفلفل الأسود. أوراق شجرة البابايا التايوانية مطهوة جيدًا على البخار مثل السبانخ. أقوم أحيانًا بإعداد الورقتين معًا وتقديمهما مع خل التفاح العضوي. في بعض أنحاء العالم ، تُصنع الأوراق في الشاي وتُستخدم لعلاج الملاريا. بالنسبة لي ، أجد أنه شاي جيد لشربه في الصباح. كما أنه يستخدم كدواء ضد الملاريا. يستخدم يوميا وهو دواء عجيب للحفاظ على القلب السليم ويساعد في السيطرة على ضغط الدم. تم حقن البابايا حتى لعلاج الأقراص الممزقة.

لمزيد من المعلومات حول شجرة البابايا في تايوان ، تحقق من الروابط أدناه. استمتع وتذكر أن البابايا هي فقط أحد أسباب القدوم إلى تايوان.

http://www.iloveindia.com/indian-herbs/carica-papaya.html

http://www.online-family-doctor.com/fruits/papaya.html

Exploretraveler.com

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Taiwan’s Papaya Tree And It’s Uses

Taiwan's Papaya Tree
Taiwan's Papaya Tree

Taiwan's Papaya Tree And How To Use It

Taiwan's Papaya Tree is found all over the island of Taiwan. The humble Papaya Tree is grown in almost every small orchard and around every house. You can not even take a walk to the beach without seeing a Papaya Tree at the beach. So why the love affair with the Papaya Tree?

Taiwan’s Papaya Tree, as humble as it may appear, is one of the most well used fruits in the world. Papaya can be used for food, an aid in cooking meat, and also in traditional medicine. If you rub papaya on the meat or soak meat in its juices it is a natural tenderizer. It is a delightful fruit to eat. It is one of the three most important fruits in the world. Even the stem and bark of Taiwan's Papaya Tree is used in the production of rope. In some cuisine, the small flower buds are cooked as a delicacy. It is loaded with Vitamins, Calcium, Iron, and Minerals and has 21 mg of Magnesium and 182 mg of Potassium. Even the black seeds are edible and are often used for the prevention and cure of internal parasites. The leaves when cleaned and dried make a good tea and can be used fresh on nervous wounds. So what is not, to like about Taiwan’s Papaya Tree?

When the fruit of Taiwan’s Papaya Tree is a yellow/orange it is considered ripe and can be eaten raw without skin or seeds. It is often eaten in salads, fresh in a fruit bowl, and is delicious with homemade vanilla ice cream. The green papaya is considered not ripe and is used in the cooking of stews, curries, and salads. Papaya is awesome cut up with vegetables and greens for a salad. I use the papaya, banana, and potato daily as they are an aid in the control of blood pressure. Papaya makes an excellent jelly due to the huge amount of natural pectin. Even the seeds are editable and are used in cooking. They can be put in smoothies and then drank to help with parasites. They are often dried and ground in a pepper mill. In cooking these dried seeds can be used in the place of black pepper. The leaves of Taiwan's Papaya Tree are really good steamed like you would steam spinach. I sometimes prepare the two leaves together and serve with Organic Apple Cider Vinegar. In some parts of the world the leaves are made into tea and used to treat Malaria. For me, I just find it a good tea to drink in the morning. It is also used as a medicine against Malaria. Used daily it is a wonder drug for the keeping of a good heart and helps in the control of blood pressure. Papaya has even been injected to treat ruptured discs.

For more information on Taiwan’s Papaya Tree, check out the links below. Enjoy and remember that Papaya is only one of the reasons to come to Taiwan in.

http://www.iloveindia.com/indian-herbs/carica-papaya.html

http://www.online-family-doctor.com/fruits/papaya.html

Exploretraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

The Many Mysteries Of Petra Jordan

The Many Mysteries Of Petra Jordan is a showcase of Petra the city that was lost in the cliff of the rock and hidden for years.