انتقل إلى المحتوى

إغراءات الساحل الغربي اللذيذة

المكسيكي

             جائع وسعيد في المكسيك

محطتنا الأولى هي المكسيك ، ونحن نبحث عن الإغراءات اللذيذة. نزور مطعمًا مكسيكيًا أصيلًا للاستمتاع بتخصص جنوب الحدود الرائع. أصيلة مكسيكية لحم بقر أراتشيرا مع أطعمة نباتية هو العشاء المثالي بعد يوم من الاستكشاف. لحم بقر Arrachera هو تخصص مكسيكي لذيذ مصنوع من شريحة لحم الخاصرة. تأتي شريحة لحم الخاصرة من الحجاب الحاجز للبقرة. هذا اللحم سميك جدًا ويمكن أن يكون أقسى قليلاً من القطع الأخرى ، إذا لم يتم تحضيره بشكل صحيح. لها نكهة قوية جدا ورائعة جدا. يكمن سر نبات الأراتشيرا اللذيذ في ماء مالح.

لا يتم تقديم لحم البقر Arrachera بمفرده على الطبق. يتم تقديمه دائمًا مع واحد أو أكثر من الزينة. مفضل وربما الأكثر شيوعًا هو Guacamole. يتم تقديمه أيضًا مع البصل الأخضر المشوي ، أو النوبال المشوي ، أو السلطة المختلطة ، أو الفاصوليا ، أو الأرز المكسيكي ، أو الفلفل الحار. غالبًا ما يتم خلط البصل والفلفل الحار مع اللحم البقري ويتم تقديم Guacamole على الجانب.

في جميع أنحاء المكسيك ، تعتبر Beef Arrachera هي المفضلة عند التجمع مع العائلة والأصدقاء. في رحلتك القادمة إلى المكسيك ، تأكد من تذوق لحم بقر أراتشيرا الأصيل والفاخر. انه لذيذ! سيكون أحد المعالم البارزة في أي رحلة ، جنوب الحدود.

كعك السلطعون

            كعك السلطعون على الشاطئ

بالسفر شمالًا ، نجد أنفسنا على شواطئ جنوب كاليفورنيا. تقريبا كل كوخ للأسماك هو الأكثر إغراء كعك السلطعون. حتى أن البعض يقدم كعك كوشير كراب المصنوع من السلطعون الاصطناعي. هذه الكيكات اللذيذة مصنوعة من الأسماك الطازجة وكوشير المعتمدة. إذا لم تأكل شيئًا آخر من أكواخ السمك ، فعليك تجربة كعك السلطعون. بمجرد تجربة كعك السلطعون ، سترغب في العودة للمزيد. تعتبر كعك سان دييغو كراب الأكثر شهرة في العالم. تشتهر سان دييغو بسرطان البحر. ترقى كعكات السلطعون الرائعة هذه إلى مستوى كل دعاية لها. هم عالمي المفضل. إنها طازجة. هذه الإغراءات اللذيذة لذيذة!

كنوز البحر

                   قنفذ بحر سان دييغو

قنافذ البحر يتم تقديمها بشكل عام طازجة وخالية من القشرة. تم القبض عليهم حديثًا وما زالوا يتحركون! طعمها يشبه تقريبًا كاسترد الزبدة ، والأهم من ذلك أنها طازجة للغاية. بصريًا ، يمكن أن يبدو هذا البحر الجميل ساحرًا بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. يجدر بذل الجهد لتجربة هذا الشهي في سان دييغو. النكهة لا تشبه أي شيء آخر تذوقته من قبل. إنه جوزي ، زبداني ، ومالح ، دفعة واحدة. يخرج الغواصون كل صباح للعثور على أفضل قنفذ البحر. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم ليأكلوا قنفذ البحر في الموسم.

المحار

           المحار على نصف الصدفة

سواء كنت في كوخ للأسماك على الشاطئ ، في سوق السمك، أو في سوق المزارعين، المحار هو طعام شهي مفضل في الساحل الغربي. من شواطئ جنوب كاليفورنيا وصولًا إلى كندا ، يعد المحار كنزًا من المأكولات البحرية. غالبًا ما يتم تقديمها نيئة ويبدو للمبتدئين غرويًا قليلاً ، لكن طعمها لذيذ. إذا كنت تبحث عن أطعمة بحرية طازجة من المحيط الهادئ ، فإن المحار هو على رأس الخط.

إلى حد بعيد المحار الخام الذي يتم تقديمه على نصف الصدفة هو أعظم النجوم. لكن يتم تقديم المحار بعدة طرق مختلفة. حساء المحار هو نجم آخر في القائمة ، خاصة في الشمال الغربي. يمكن استدعاؤه محار مطهو أو شوربة المحار ، لكنها لذيذة في يوم عاصف بارد.

طريقة أخرى للاستمتاع بكنز المحيط الهادئ الطازج هي القلي. المحار المقلي الذي يقدم مع الليمون الطازج هو علاج مفضل آخر في شمال غرب المحيط الهادئ. غالبًا ما يتم إقران هذا مع كول سلو والخبز الفرنسي الطازج (صور / poppas-fresh-fish-company-san-diego)

شواء

                         حان وقت الشواء

شواء هو المفضل في كل الأوقات على غرب ساحل الولايات المتحدة الأمريكية. أي سبب جيد بما يكفي لاستخراج الشواية. لا يوجد وقت خاطئ على الإطلاق لشواء الهوت دوج بمذاقات مختلفة. يقدمها البعض على عصا والبعض الآخر في كعكة ، لكن الجميع يحب الهوت دوج المشوي الجيد. العطلات الرئيسية ، مثل الرابع من يوليو ، هي المفضلة دائمًا لشوي بعض البرغر والهوت دوغ. عادة ما يتم تقديمها مع رقائق البطاطس والفاصوليا المطبوخة وسلطة البطاطس. أي يوم هو يوم شواء على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

جمبرى مشوى

            روبيان مشوي في مونتيري

في شبه جزيرة مونتيري ، كل شيء عن الجمبري. سوف تجد الروبيان المقلي والروبيان المشوي وحتى الجمبري بجوز الهند. إنهم يحبون الروبيان في مونتيري!

أول مطعم بوبا جامب افتتح في مونتيري ، كاليفورنيا. كان ذلك عام 1996 ، بعد أن خرج الفيلم الناجح بعنوان "غامب الغابات. " تم تسمية مطعم Bubba Gump على اسم شخصيات الفيلم Bubba و Forrest. في الفيلم ، أراد Bubba الدخول في تجارة الجمبري. حقق فورست حلمه بعد وفاة بوبا.

مطعم Bubba Gump هو مكان ممتع لتناول الغداء أو العشاء. تذوق وانظر كم عدد الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها طهي هذا الإغراء اللذيذ!

   شبه جزيرة مونتيري

أثناء سفرك في الشمال إلى أوريغون وواشنطن ، تغير الطقس. يمكن أن تجلب تسعة أشهر في السنة أيامًا باردة وممطرة والليالي نشطة للغاية. هنا في الشمال الغربي ، الحاجة إلى التسخين تجعل حساء الشودير نجمة القائمة.

الشوربة

          خبز العجين الحامض والحامض

كلما ذهبت إلى الشمال ، زادت أنواع حساء الشودر التي تظهر في القائمة. بحلول الوقت الذي تصل إليه سياتل، سوف تراهم جميعًا. بعض المفضلة هي حساء البطلينوس, حساء السلمون, حساء الذرةو حساء البطاطس. في يوم شمالي غربي بارد ممطر ، لا شيء يضاهي وعاءًا جيدًا من حساء الشودر.

وجهة مفضلة في سياتل سوق بايكس بليس. يوجد داخل السوق أسواق الأسماك وأسواق المزارعين والكثير من مقاهي حساء الشودر. سواء أتيت إلى السوق للحصول على ما تصنعه بنفسك من حساء الشودر المفضل لديك ، أو تسقط في وعاء ، ستحب منازل حساء الشودر في جميع أنحاء السوق.

إذا كنت تبحث عن مغامرة، لا تحتاج إلى النظر أبعد من الباب الخلفي الخاص بك. ترحب بك المجتمعات الساحلية في المحيط الهادئ للانضمام إليها للحصول على وجهة إقليمية مفضلة. لذا خذ العائلة وتوجه إلى أقرب شاطئ. غداءك ينتظر!

https://exploretraveler.com/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Tasty West Coast Temptations

Mexican

             Hungry And Happy In Mexico

Our first stop is Mexico, and we are looking for tasty temptations. We visit an authentic Mexican restaurant for a delightful South of the Border speciality. Authentic Mexican Beef  Arrachera with Guacamole is the perfect dinner after a day of exploring. Arrachera beef is a savory Mexican specialty made from flank steak. The flank steak comes from the diaphragm of the cow. This meat is quite thick and can be a little bit tougher than other cuts, if not prepared correctly. It has a very strong flavor and is quite juicy. The secret of a delightful arrachera is in the marinade.

Beef Arrachera is never served alone on the plate. It will always be served with one or more garnishes. A favorite and maybe the most common is Guacamole. It is also served with grilled spring onions, roasted nopal, mixed salad, quesadillas, refried beans, Mexican rice, or fought chilies. Often onions and chilies are mixed in with the beef and the Guacamole is served on the side.

Throughout Mexico, Beef Arrachera is a favorite to throw on the grill when gathering together with family and friends. On your next trip to Mexico, be sure to sample an authentic and sumptuous  Beef Arrachera. It is delicious!  It will be one of the highlights of any trip, South of the Border.

Crab cakes

            Crab Cakes On The Beach

Traveling north, we find ourselves on the beaches of Southern California.  Almost every fish shack has the most tempting Crab Cakes. Some even serve Kosher Crab Cakes  made from from artificial Crab. These delicious Cakes are made from  fresh fish and certified Kosher. If you eat nothing else from the fish shacks,  you must try the crab cakes.  Once you've tried the crab cakes you will want to keep coming back for more. San Diego Crab Cakes are pretty much the most famous in the world. San Diego is notorious  for its crab. These terrific Crab Cakes more than live up to all of their publicity. They are an international favorite. They are fresh. These tasty temptations are delicious!

Treasures of the sea

                   San Diego's Sea Urchin

Sea Urchins are generally  served fresh and raw on the shell.   They are freshly caught and still moving! They  taste almost like a buttery custard, Most importantly, they are extremely fresh. Visually, this beautiful Sea Urchin can look a bit overwhelming for a novice. It is worth the effort to try this San Diego delicacy.  The flavor is unlike anything else you have ever tasted. It's nutty, buttery, and salty, all at once. The divers go out each morning to find the very best Sea Urchin. People come from all over the world, to eat the Sea Urchin when in season.

Oysters

           Oysters On The Half Shell

Whether you are at a fish shack on the beach, at the Fish Market, or at a Farmers Market, Oysters are a favorite West Coast delicacy. From the Southern California beaches all the way to Canada, Oysters are a sea food treasure. They are often served raw and to the novice appear a little slimy, but they taste delicious.  If you are  looking for fresh Pacific sea food, oysters are at the head of the line.

By far the raw oysters that are served on the half shell are the greatest all stars. But oysters are served several different ways. Oyster chowder is another star of the menu, especially in the Northwest. It can be called Oyster Stew or Oyster Chowder, but it is delightful on a cold windy day.

Another way to enjoy this fresh Pacific treasure is fried. Fried Oysters served with fresh lemon are another favorite Pacific Northwest treat. Often this is paired with cole slaw and fresh baked french bread.(photos/poppas-fresh-fish-company-san-diego)

bbq

                         Time For BBQ

BBQ is an all time favorite on the West Coast USA. Any reason is good enough to dig out the grill. There is never a wrong time to grill hot dogs with different relishes. Some serve them on a stick and others in a bun, but everyone loves a good grilled hotdog.  Major holidays, like the Fourth of July, are all time favorites for grilling some burgers and hotdogs. Usually they are served with chips, baked beans, and potato salad. Any day is a grilling day on the West Coast USA.

Grilled Shrimp

            Grilled Shrimp In Monterey

On the Monterey Peninsula it is all about shrimp. You will find fried shrimp, grilled shrimp, and even coconut shrimp. They love their shrimp in Monterey!

The first Bubba Gump Restaurant opened in Monterey, California. It was the year 1996, just after the successful movie came out titled "Forest Gump."  The Bubba Gump restaurant is named after the film's characters  Bubba and Forrest. In the film, Bubba desired to get into the shrimping business.  Forrest carried out his dream after Bubba's death.

The Bubba Gump Restaurant is a fun place to have lunch or dinner. Taste and see how many different ways you can cook this tasty temptation!

https://youtu.be/XPpMU1osANc

   The Monterey Peninsula

As you travel on North to Oregon and Washington, the weather has changed. Nine months a year can bring cool and rainy days and the nights are quite brisk. Here in the Northwest the need to warm up, makes chowder the star of the menu.

Chowder

          Chowder And Sour Dough Bread

The farther north you go, the more varieties of chowder that appear on the menu. By the time you get to Seattle, you will see them all. Some of the favorites are Clam Chowder, Salmon Chowder, Corn Chowder, and Potato Chowder. On a cold rainy Northwest day, nothing beats a good bowl of Chowder.

A favorite destination in Seattle is Pikes Place Market. Within the market are fish markets, farmers markets , and lots of chowder cafes. Whether you come to the market to get your own makings for your favorite chowder, or drop by for a bowl, you will love the chowder houses throughout the market.

If you are looking for adventure, you need look no farther than your own back door. The coastal communities of the Pacific welcome you to join them for a regional favorite. So grab the family and head for the closest beach. Your lunch is waiting!

https://www.exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

The Many Mysteries Of Petra Jordan

The Many Mysteries Of Petra Jordan is a showcase of Petra the city that was lost in the cliff of the rock and hidden for years.