انتقل إلى المحتوى

وقت الشاي في إسرائيل هو تجربة غريبة

وقت الشاي في اسرائيل

حان وقت الشاي في إسرائيل

الوقت متأخر بعد الظهر في الصحراء وأنت تستكشف كل الآثار الرائعة والمواقع الأخرى في إسرائيل. أخيرًا ، صرخ أحدهم ، "هل ستنضم إلينا لتناول الشاي؟" حان وقت الشاي في إسرائيل!

ليس لديك فقط بعضًا من أفضل أنواع الشاي الأسود والأخضر والأبيض المحلي ، ولكن تحقق من خيارات الشاي العشبي هذه. شاي الأعشاب هو المفضل الحقيقي في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، وإسرائيل ليست استثناء. يوجد في السوق العديد من أنواع شاي الفاكهة المختلفة ، المصنوعة من أوراق الأشجار المحلية. لا يوجد شيء يضاهي فنجان الشاي الطازج المصنوع من أوراق شجرة البائع. عادة ما تطفو بضع قطع من الفاكهة إلى الأعلى. هذه جنة عشاق الشاي. حان وقت الشاي في إسرائيل!

عندما تبحث عن أوراق الشاي على أشجار الفاكهة ، ابحث عن الأوراق الأصغر سنًا. إنهم يصنعون أفضل شاي. وبالطبع ، لا تقشر شجرة الفاكهة أبدًا. يمكنك ببساطة أن تأخذ بضع أوراق من هنا وبعضها هناك. إذا كنت ترغب في تجفيفها لاستخدامها لاحقًا ، فقم بغسلها الثلاثي البسيط. راقب الجزء الخلفي من الورقة بحثًا عن الحشرات. يمكنك إما وضع الأوراق المغسولة في مجفف الطعام على حرارة 135 درجة أو تركها في الشمس إذا كنت في مناخ جاف. تأكد من أن الأوراق جافة تمامًا ثم ضعها في علبة الشاي. يمكنك أيضًا اختيار ما يكفي من الأوراق الطازجة للوعاء وتحضير الشاي بأوراق مغسولة حديثًا. يا لها من بهجة جعل الشاي طازجًا من الحديقة. حان وقت الشاي في إسرائيل!

عندما تتجول في السوق سترى العديد من شاي الأعشاب. أحد هذه الأنواع هو شاي الورد. هناك العديد من الورود المختلفة وجميعهم لديهم وردة. تنتج بعض الورود ، مثل ورود الشاي ، عددًا قليلاً من الأزهار الكبيرة في المرة الواحدة. يزدهرون لشهور. شجيرات الورد الأخرى ، مثل المتسلقين ، لديها الكثير من الإزهار. يزهرون فقط مرتين في السنة. نعمة أخرى حول الوردة ، هي أن كلا من البتلة والوركين صالحان للأكل. شاي روز هيب لذيذ. حان وقت الشاي في إسرائيل!

الوركين الوردية صغيرة جدًا. إنه التفاح مثل الفاكهة التي تنمو تحت الوردة. عندما تبدأ الأزهار في التساقط ، يتحول لون الوركين إلى اللون الأحمر. عندما تُترك على جذع النبات ، فإنها تصبح طعامًا شتويًا للحياة البرية. الآن لديك ميزة أخرى للحصول على حديقة الورود الصغيرة الخاصة بك. إنها مغذية! والشاي الذي يأتي منها رائع.

النعناع مفضل آخر في السوق. النعناع له رائحة لطيفة ومذاق رائع. يمكن تقديم شاي النعناع الطازج إما ساخنًا أو باردًا. غالبًا ما يستخدم شاي النعناع كمضاد للأكسدة. كما أنها تستخدم للمساعدة في عسر الهضم. النعناع عشب سهل النمو ويمكنك أخذ عدة عقل سنويًا من كل نبات عضوي في الحديقة. من الأفضل الاحتفاظ بها في أواني كبيرة ، حيث ستتولى الحديقة. اغسل الأوراق وجففها على النحو الوارد أعلاه أو خذ حفنة من الأوراق الطازجة وأضفها إلى مصفاة كبيرة في إبريق الشاي. أضف 2-4 أكواب من الماء. اتركيه لمدة 5-10 دقائق. يرجى الانضمام إلينا لتناول فنجان من الشاي بالنعناع. حان وقت الشاي في إسرائيل!

مفضل آخر في إسرائيل هو شاي الكركديه. أزهار الكركديه موجودة في كل سوق تقريبًا في إسرائيل. هذا شاي ملون وجيد جدا. يمكن تقديمها ساخنة أو باردة. وهي مصنوعة من زهور الكركديه المجففة. جامايكا ، كما يطلق عليها عادة ، يمكن صنعها بسهولة في المنزل. ينمو الكركديه في معظم الأماكن ويمكنك ببساطة حفظ الزهور المستهلكة وتجف تمامًا. لتحضير الشاي ، اشطف 3 أكواب من الزهور المجففة. أضف إلى قدر كبير مع 2 ليتر من الماء المغلي. يترك لمدة 10 دقائق ويصفى من خلال القماش القطني في الإبريق. أضف العسل حسب الرغبة. يمكنك إضافة النعناع والفانيليا الطازجة أو الفانيليا المقطعة أو عصير ليمونة واحدة أو جذر الزنجبيل الطازج المبشور. استخدم أي خيار يبدو جيدًا أو ابتكر مجموعتك الخاصة. حان وقت الشاي في إسرائيل.

مع وجود العديد من الخيارات ، وهذه ليست سوى عدد قليل من الاحتمالات العديدة ، فهذه هي جنة محبي الشاي. يوجد دائمًا فنجان شاي دافئ لطيف ، على بعد دقيقة واحدة فقط. لذا خذ جواز سفرك وانضم إلينا في الأرض المقدسة. حان وقت الشاي في إسرائيل!

https://exploretraveler.com/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Tea Time In Israel Is An Exotic Experience

Tea Time in Israel

It Is Tea Time In Israel

It is late afternoon in the desert and you are exploring all the awesome ruins and other sites in Israel. Finally someone calls out, "Will you join us for tea?" It is tea time, in Israel!

Not only do you have some of the finest local black, green, and white tea, but check out those herbal tea options. Herbal teas are a real favorite throughout the Middle East, and Israel is no exception. Throughout the market place are many different fruit teas, made from the leaves of the local trees. There is nothing quite like a fresh cup of tea made from the leaves of the seller's very own tree. Usually a few pieces of fruit float to the top. This is a tea lovers paradise. It is tea time in Israel!

When you are looking for tea leaves on the fruit trees, go for the youngest leaves. They make the best tea. And of course, never skin your fruit tree. You simply take a few leaves here and a few there. If you are wanting to dry them for use later, then do a simple triple wash. Watch the back of the leaf for bugs. You can either put the washed leaves in the food dryer at 135 degrees or leave out in the sun if you are in a dry climate. Make sure the leaves are completely dry and then put in the tea can. You can also just pick enough fresh leaves for the pot and brew the tea with freshly washed leaves. What a delight it is to make tea fresh from the garden. It is tea time, in Israel!

When you wander the market place you will see many herbal teas. One of these teas is Rose tea. There are many different roses and they all have rose hips. Some roses, like tea roses, produce only a few large blooms at a time. They bloom for months. Other rose bushes, like the climbers, have a lot of blooms. They only bloom twice a year. Another blessing about the rose, is that both the petal and the hips are edible.  Rose Hip tea is delicious. It is tea time in Israel!

Rose hips are very small. It is the apple like fruit that grows under the rose. When the flowers begin to fall off the hips turn kind of red. When left on the stem of the plant, they become winter food for wildlife. Now you have another plus for having your small rose garden. They are nutritious! And the tea that comes from them is magnificent.

Another favorite of the market place is mint. Mint has a pleasant aroma and the taste is awesome. Fresh mint tea can be served either hot or cold. Mint tea is often used as an antioxidant. It is also used to help indigestion.  Mint is an easy herb to grow and you can take several cuttings  a year from each organic plant in the garden. It is best kept in large pots, as it will take over the garden. Wash leaves and either dry as above or take a handful of fresh leaves and add to a large strainer in the tea-pot. Add 2-4 cups of water. Let seep 5-10 minutes.  Please join us for a cup of Mint tea. It is tea time in Israel!

Another favorite in Israel is Hibiscus Tea. Hibiscus flowers are in almost every market in Israel. This is a colorful tea and very good. It can be served either hot or cold. It is made using the dried hibiscus flowers.  Jamaica, as it is usually called, can be easily made at home.  Hibiscus grows most places and you simply save the spent flowers and dry completely. To make tea, rinse 3 cups of dried flowers. Add to a large pot with 2 quarts of boiling water. Seep for 10 minutes and strain through cheesecloth into the pitcher. Add honey to taste. You can add mint, fresh vanilla or chopped vanilla bean , the juice of one lemon, or grated fresh Ginger root.  Use any option that sounds good or come up with your own combination.  It is tea time, in Israel.

With so many options, and these are just a few of the many possibilities, this is a tea lover's paradise.  There is always a nice warm cup of tea, just a minute away. So grab your passport and join us in the Holy Land. It is tea time in Israel!

https://www.exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali