انتقل إلى المحتوى

نهاية يوم مثالي

نهاية اليوم المثالي

نهاية يوم مثالي

لكل يوم كامل بداية ونهاية. هذا اليوم ، مثل معظم أيام الشتاء في سان دييغو ، كان جميلًا. عادة ما تكون درجات الحرارة في سان دييغو في الستينيات المرتفعة ومنخفضة إلى منتصف السبعينيات في الشتاء. هذا اليوم لم يكن استثناء! مع سماء زرقاء لامعة ، بضع سحب بيضاء منتفخة ، نسيم خفيف ودرجات حرارة حوالي 60 ، كانت رائعة. كان فريق Explore Traveller بالخارج وحوالي. كان يوما مثاليا!

بدأنا يومنا في معرض السفر الدولي في سان دييغو. مثل جميع معارض السفر ، كانت هناك أوقات تمكنا من مشاركتها مع الآخرين ، وكانت هناك أوقات تعلمنا فيها من الآخرين. لقد كان يومًا لتمثيل Exploretraveler.com ، كما نفعل دائمًا عندما نكون في الخارج. نحن نبحث دائمًا عن أحدث المعلومات لمشاركتها مع قرائنا. كان أيضًا يومًا للاستماع إلى العديد من المتحدثين المتميزين. يترك لك كل متحدث شيئًا جديدًا لتفكر فيه وتفكر فيه. وبعد ذلك عندما بدأ المعرض في الانتهاء ، ذهبنا إلى مغامرتنا التالية ليوم ... Harbor House at Seaport Village.

مغادرة مركز المؤتمرات ، إنه على بعد 15 دقيقة سيرا ممتعة فقط من Seaport Village. Seaport Village هي قرية صغيرة جذابة تضم أكثر من 50 متجرًا و 17 مطعمًا. توجد حديقة كبيرة على الواجهة البحرية. مناظر خليج سان دييغو لا تقدر بثمن من هذه القرية المذهلة. خذ وقتًا للتجول في 14 فدانًا من التسوق والمطاعم والترفيه. Seaport Village هي إعادة إنشاء فريدة من نوعها لموقع جانب الميناء منذ أكثر من قرن. ويستمر يومنا المثالي .........

عند وصولنا إلى Harbour House ، شقنا طريقنا إلى الطابق العلوي. أعلم أنه كان لدينا أفضل إطلالة على الخليج في المنزل. مع النوافذ الزجاجية العريضة ، بدا الأمر وكأننا نستطيع أن نرى إلى الأبد. مقاعد الطابق الأول رسمية بدرجة أكبر ، والطابق العلوي غير رسمي إلى حد ما. بالنسبة لمصورنا ، فقط الطابق العلوي سيسمح لها بالتقاط يومنا المثالي. ستجد في Harbour House بعضًا من أفضل المأكولات البحرية المحلية وشرائح اللحم الفاخرة. يتم تقديم مشروع الدب لأولئك الذين يرغبون. كان مزيجهم من الشاي المثلج من الأفضل في المدينة. كان هناك بار أويستر كبير متاح في الطابق الأول. كانت سندويشات التاكو السمك خارج هذا العالم. كانت الأجزاء كبيرة جدًا وتمكن جزء من الفريق بصعوبة من الاستمتاع بإحدى الحلويات المميزة. كانت الخدمة ممتازة

عند العودة ، كان هناك ما يكفي من الضوء لالتقاط بضع لقطات للميناء ، حيث كان يومنا المثالي يقترب من نهايته. مع عودة القوارب إلى الميناء ، وبداية غروب الشمس ، انتهى يوم رائع آخر.

هل تخطط لزيارة منطقة سان دييغو؟ تأكد من تضمين Seaport Village في يومك. أثناء وجودك هناك ، تحقق من جميع المتاجر المتخصصة الفريدة من نوعها. ثم حان الوقت لإنهاء مغامرتك في أحد المطاعم الراقية في القرية. بهذه الطريقة ، ستنشئ يومك المثالي.

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The End To A Perfect Day

The End of the Perfect Day

The End To A Perfect Day

To every perfect day there is a beginning and an end. This day, like most winter days in San Diego, was beautiful. San Diego temperatures are usually in the high 60’s and low to mid 70’s in the winter. This day, was not an exception! With bright blue skies, a few puffy white clouds, a slight breeze and temperatures around 70, it was marvelous. The Explore Traveler Team was out and about. It was a  perfect day!

We began our day at the San Diego International Travel Fair. Like all travel fairs, there were times that we were able to share with others, and there were times we learned from others. It was a day of representing Exploretraveler.com, as we always do when we are out and about. We are always looking for the newest information to share with our readers.  It was also a day of listening to many quality speakers. Each speaker leaves you with something new to ponder and think about. And then as the fair began to end, we were off to our next adventure for the day….Harbor House at Seaport Village.

Leaving the Convention Center, it is only a short pleasant 15 minute walk to Seaport Village. Seaport Village is a quaint small village of over 50 shops and 17 restaurants. There is a large park at the waterfront. The views of San Diego Bay are priceless from this astonishing Village. Take time to walk through the 14 acres of shopping, restaurants, and entertainment. Seaport Village is a unique re-creation of a harbor side setting from over a century ago. And our perfect day continues………

Arriving at the Harbor House, we made our way upstairs. I know we had the best view of the bay in the house. With the wide picture glass windows, it seemed as though we could see forever. The first floor seating is a little more formal, with the upstairs slightly informal. For our photographer, only the upstairs would let her capture our perfect day. At the Harbor House, you will find some of the best local seafood and premium steaks. Draft bear is served for those who desire. Their blend of ice tea was one of the best in the city. There was a large Oyster Bar available on the first floor. The fish tacos were out of this world. Portions were quite large and it was with difficulty that part of the team was able to enjoy one of their signature desserts. The service was excellent.

Coming back out, there was just enough light to capture a few shots of the harbor, as our perfect day was coming to a close. With the boats coming back into the harbor, and the sun beginning to set, another perfect day came to an end.

Are you planning on visiting the San Diego area? Be sure to include Seaport Village in your day. While you are there, check out all the one of a kind speciality stores. Then it will be time to end your adventure at one of the fine restaurants in the village. In this way, you will create your own, perfect day.

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church