انتقل إلى المحتوى

ليمور مدغشقر

ليمور حلقي الذيل

ليمور مدغشقر

يدعوك الليمور ذو الذيل الدائري لمدغشقر للانضمام إليه في حديقة حيوان سان دييغو. يعيش هذا الليمور في عزلة شبه كاملة في جزيرة مدغشقر وغيرها من الجزر الصغيرة المجاورة. إنهم لا يعيشون في أي مكان آخر في العالم وهم من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض في العالم. عندما تنظر إلى الليمور قد تتساءل عما إذا كان قطة. أم هو فأر؟ أو يمكن أن يكون راكون؟ من الواضح أنه ليمور حلقي الذيل عندما تنظر إلى ذيله. يمكن العثور عليها غالبًا في العديد من حدائق الحيوان في جميع أنحاء العالم. هذا الزميل الصغير يدعو حديقة حيوان سان دييغو بالمنزل.

يحب الليمور الحلقي الذيل القفز من شجرة إلى أخرى. تسمح لهم أيديهم وأقدامهم الفريدة من نوعها بالتحرك عبر الأشجار بسهولة. من الرائع مشاهدتها وهي تطير في الهواء ، وتشق طريقها من شجرة إلى أخرى. لديهم العديد من المواهب المماثلة مثل أبناء عمومتهم القرد والقرد. ومع ذلك ، على عكس بعض أبناء عمومتهم ، لا يمكنهم استخدام ذيولهم كذبابة من شجرة إلى أخرى. اعتمادًا على حجمها ، غالبًا ما تصنع الليمور الحلقية منازلها في شوكة الأغصان أو الثقوب التي قد يجدونها. كما أنهم يستخدمون أوراق الشجر في كثير من منازلهم. الآن هذا عبقري! هذه الثدييات الصغيرة مبدعة! هم مبدعون! هم مبدعون!

يمضي الليمور الدائري الذيل الكثير من وقته على الأرض. هذا يختلف تمامًا عن أنواع الليمور الأخرى. لا تقضي معظم أنواع الليمور أي وقت تقريبًا على الأرض. فهي ليست رشيقة على الأرض كما هي ، عند القفز من غصن الشجرة إلى غصن الشجرة. يقفون شامخين على أرجلهم الخلفية ، لكن عادة ما يتحركون على أربع.

الليمور لها غدد كريهة قوية وفريدة من نوعها تحت ذيولها. إنهم يحبون تحديد أراضيهم ليعلمها الجميع. هذا العمل الحاسم يخبر القوات الأخرى أن هذه المساحة مملوكة لهذه القوات. صدقني ، إذا كان بإمكانك الشم ، فسوف تشم رائحة هذه الأدلة الفعالة عندما تحدد منطقتها. خلال موسم التزاوج ، سيحاول كل ذكر التخلص من الرائحة الكريهة للآخر. واو ، يمكن أن يكون ذلك لمنطقة واحدة كريهة الرائحة!

الليمور ذو الذيل الحلقي من الحيوانات العاشبة. يقضي معظم وقته في تزوير الفاكهة ، والتي تشكل معظم نظامه الغذائي. كما أنه يحب أوراق الشجر ، ولحاء الأشجار ، والزهور من أنواع عديدة ، والنسغ الذي يمنح الحياة من الشجرة. يا له من نظام غذائي صحي! ربما ، نحن بحاجة لأخذ الدروس.

يعيش الليمور حلقي الذيل في مجموعات تعرف باسم القوات. يمكن أن تختلف هذه القوات في العدد من 6 إلى 30 ليمور. يبلغ متوسط ​​حجم القوات حوالي 17 جنديًا. جميع القوات لديها ذكور وإناث مع سيطرة واحدة من الإناث. هي المسؤولة عن القوات!

تمتلك مدغشقر سلسلة جبال تقسم البلاد إلى نصفين وتخلق العديد من المناخات المختلفة. لديهم غابات مطيرة خضراء ، مع جفاف الجانب الغربي من الجبل والجنوب جاف للغاية. تطورت هذه الثدييات الصغيرة لملء منافذ كل منطقة. هناك نوع واحد من الليمور يقضي حياته في مستنقعات مدغشقر ، يتغذى على قصب المستنقعات. توجد أنواع عديدة من الليمور ، ولكل نوع مكانته الخاصة في بلد مدغشقر ونظامه الغذائي المتخصص. الليمور ذو الذيل الدائري ليس استثناءً ، لأنه يعيش في منطقة تكثر فيها الفاكهة والأوراق بأزهار جميلة وأشجار ذات عصارة تنبض بالحياة. يكاد يبدو مثل جنة ليمور!

الليمور ذو الذيل الدائري سعيد وراضٍ في حديقة حيوان سان دييغو. عادة ما تكون سان دييغو مشمسة وجافة وتنمو أنواع كثيرة من الشجيرات والتوت والزهور والفواكه الأخرى تقريبًا. هذا يجعل هذه المنطقة مثالية للحيوانات العاشبة. طالما هناك الكثير من الطعام ، والكثير من الأشجار ، فهم سعداء بالتخييم. هل فكرت يومًا في القدوم للزيارة؟ يعدون بتوفير الترفيه! يا لها من مغامرة أن تقضي اليوم في حديقة حيوان سان دييغو. الأيام مشمسة ودافئة ، ولكنها ليست شديدة الحرارة ونادراً ما تكون شديدة البرودة. لماذا لا تجلب العائلة بأكملها وتجعلها مغامرة حديقة حيوان؟ الليمور ذو الذيل الدائري ينتظر مع جميع أصدقائه.

نشر في [البريد الإلكتروني محمي] في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-ring-tailed-lemur-of-madagascar

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-california/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Ring-tailed Lemur Of Madagascar

Ring-tailed Lemur

The Ring-tailed Lemur Of Madagascar

The Ring-tailed Lemur of Madagascar beckons you to join him at the San Diego Zoo. These Lemurs live in almost complete isolation on the Island of Madagascar and other small nearby islands. They live nowhere else in the world and are one of the world’s most endangered species. When you look at the Lemur you might wonder if he is a cat. Or is he a mouse? Or could he be a raccoon? It is clear that they are a Ring-tailed Lemur when you look at their tail. They can often be found in many zoos world-wide. This little fellow calls the San Diego Zoo home.

These Ring-tailed Lemurs love to go leaping from tree to tree. Their unique hands and feet allow them to move through the trees with ease. They are awesome to watch as they fly through the air, making their way from one tree to another. They have many similar talents that as their cousins the ape and the monkey. However, unlike some of their cousins, they can not use their tails as the fly from tree to tree. Depending on how large they are, the Ring-tailed Lemurs often make their homes in the fork of branches or holes they may find. They also use leaves in many of their homes. Now that is ingenious! These little mammals are creative! They are inventive! They are imaginative!

The Ring-tailed Lemur spends a lot of his time on the ground. This is quite different from other Lemur species. Most Lemur species spend almost no time on the ground. They are not as graceful on the ground as they are, when leaping from tree branch to tree branch. They stand tall on their hind legs, but usually move about on all fours.

Lemurs have unique and extremely powerful stink glands under their tails. They love to mark their territory for all to know. This decisive action tells other troops that this space is owned  by this troop. Believe me, if you can smell, you will smell these efficient manuals when they mark their territory. During mating season, each male will all try to out stink the other. Wow, that can be for one smelly area!

The Ring-tailed Lemur is a Herbivore. He spends much of his time forging for fruit, which makes up most of his diet. He also likes leaves, the bark of trees, flowers of many kinds, and the life-giving sap of the tree. What a healthy  diet! Maybe, we need to take lessons.

The Ring-tailed Lemur lives in groups, known as troops. These troops can vary in number from 6 to 30 Lemurs. An average size troop is around 17. All troops have both male and female with one of the females being dominate. She is in charge of the troop!

Madagascar has a mountain range which splits the country in half and creates many different climates. They have green lush rainforests, with the West side of the mountain being dry and the South is extremely dry. These small mammals evolved to fill the niches of each area. There is one type of Lemur that spends his life in the marshes of Madagascar, feeding on the reeds of the marsh. There are many types of Lemurs, each one has his own special niche in the country of Madagascar  and his own specialized diet. The Ring-tailed Lemur is no exception, as he lives in an area where fruits and leaves are abundant with beautiful blossoms and trees with life-giving sap. It almost sounds like Lemur paradise!

The Ring-tailed Lemur is happy and content at the San Diego Zoo. San Diego is usually sunny and dry and many types of bushes, berries, flowers, and other fruits grow almost wild. This makes this area perfect for these Herbivores. As long as there is plenty of food, and lots of trees, they are happy campers. Have you ever considered coming to visit? They promise to provide entertainment! What an adventure it is to spend the day at the San Diego Zoo. The days are sunny and warm, but not too hot and rarely get too cold. Why not bring the whole family and make it a Zoo adventure? The Ring-tailed Lemur is waiting with all his friends.

Posted in Steemit@exploretraveler at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-ring-tailed-lemur-of-madagascar

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-california/

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church