انتقل إلى المحتوى

زهرة اليوكا المذهلة في صحراء نيو مكسيكو

زهرة اليوكا المذهلة في صحراء نيو مكسيكو

 أزهار اليوكا الجميلة في الصحراء 

نبات اليوكا هو زهرة ولاية نيو مكسيكو الرسمية. هذه النبتة الجميلة هي عضو في عائلة Lily مع ما يبدو أنه إمدادات لا نهاية لها من الزهور البيضاء أو الأرجواني على سيقان طويلة جدًا. الأوراق شديدة الصلابة ومدببة برأس مثل الإبرة الحادة. في بعض الثقافات ، تم تحويل هذه النصيحة إلى إبر خياطة لربات المنزل المشغولة. يتم استخدام مقتطفات من جذر اليوكا من قبل ممارسين بديلين. يستخدم عصارته كصابون لأمراض الجلد ، وشامبو للشعر المتعثر الصلع أو الذي يعاني من حالات طبية أخرى. يستخدمه البعض كمكمل غذائي.

نبات اليوكا للنظافة

يستخدم جذر هذا النبات الأصلي في الجنوب الغربي العديد من الاستخدامات في حالات الطوارئ. في أي حالة طارئة ، دائمًا ما تكون النظافة مشكلة. عندما تنقص النظافة ، يزدهر المرض. إذن كيف تستخدم نبات اليوكا كصابون؟ انضم إلينا في مغامرة صناعة الصابون الصحراوي.

تحتاج أولاً إلى تحديد موقع يوكا صغير إلى متوسط ​​ينمو على تل ، إن أمكن. هذا يجعل من السهل تفويت نهايات الإبرة الحادة. ثم تقوم بحفر الجذر وتقشر اللحاء حتى مسافة بوصة واحدة من الأعلى. اقطعي الجزء العلوي من هنا وأعيدي الزراعة ، تمامًا كما تفعلين في ثمرة الأناناس. مع الطرف الآخر ، تحصل على صخرة مسطحة وتدق النهاية حتى تشتعل وتكون جاهزة. بلل يديك وافركها بالجذر. قريباً سترى رغوة الصابون في يديك. بللي المنطقة التي تقومين بغسلها ثم ضعي الجذور. ثم يشطف جيدا. بشكل مثير للدهشة ، لقد استحممت الآن بمساعدة اليوكا.

لصنع الشامبو ، اترك الجذور تجف وتحويلها إلى مسحوق. ثم تبلل شعرك وتضع القليل من البودرة. سيكون شعرك نظيفًا وحريريًا ولن تستخدمي أي مواد كيميائية. أنت أيضًا لا تحتاج إلى شراء شامبو عضوي بدون مواد كيميائية. هذه هدية أخرى من الصحراء. يا لها من إجابة جميلة على احتياجات الحياة البسيطة.

مصنع اليوكا للأغذية

تنضج الأزهار الجميلة على شكل جرس في ثلاثة أجزاء تتحول إلى اللون البني في أواخر الصيف. إذا وجدت نفسك عالقًا في الصحراء ، فهذه الثمار الصغيرة لذيذة ومليئة بالغذاء. غالبًا ما يتم إضافتهم إلى الحساء ، حيث يجب طهي جميع أجزاء اليوكا من أجل السلامة.

يجب طهي جذر اليوكا ، مثل البطاطس. يُغلى عادة حتى ينضج نصفه تقريبًا ثم يُصفى ويُشطف ويُبرد. عندما تبرد بدرجة كافية لتحملها ، قطعي البطاطس إلى شرائح كما تقلى. يتم تقديمها كطبق جانبي. عادة ما يتم استخدامها فقط كغذاء في البلدان الإسبانية وبعض القبائل الصحراوية المعزولة. نظرًا لأنها سامة عندما تكون نيئة ، فإن معظم الأمريكيين يتجنبونها. تمامًا مثل البطاطس ، يمكن أن تسبب اليوكا ردود فعل لدى بعض الناس. أولئك الذين يختارون تناولها ، يقولون مثل البطاطس ، إنها طبق جانبي لذيذ جدًا على الطاولة عند طهيها بشكل صحيح.

استخدامات أخرى لمصنع اليوكا

بعد زوال الأزهار الجميلة وأكل الثمار ، يتبقى ساق طويل على النبات. يمكنك استخدام سيقان السنة الثانية غير الجافة لبدء الحرائق. فقط افرك بين يديك وستعمل بشكل جيد. يمكن استخدام السيقان الجافة أو الميتة كإشعال النار بقوة.

استخدم الأمريكيون الأصليون الذين يعيشون في الصحراء الأوراق أيضًا لصنع الأحزمة والصنادل. يمكن أيضًا نسجها في القماش ، واستخدامها في صنع السلال ، وحتى استخدامها في صنع الحبال والأحزمة. يبدو أنه لا يوجد جزء لا يستخدمه شخص ما في مكان ما. يا له من نبات صحراوي مدهش.

استنتاجات

هذه الزهرة الجميلة لولاية نيو مكسيكو هي مشهد رائع يتفتح في الصحراء. ولكن بينما تستمتع بجمال هذه النبتة الصحراوية الأصلية ، فكر في جميع الطرق الأخرى لاستخدام هذا النبات. لا يضيع أي جزء في الثقافات التي تختار استخدام كل جزء منه.

 

 

الملاحظات 1

 

  ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

 ExploreTraveler.com 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Spectacular Blooming Yucca Of The New Mexico Desert

 The Beautiful Yucca Blossoms Of The Desert 

The Yucca Plant is the official State Flower of New Mexico. This beautiful succulent is a member of the Lily family with what seems an endless supply of white or purple flowers on very long stems. The leaves are very stiff and pointed with a tip like a sharp needle. In some cultures, this tip has been made into sewing needles for the busy homemaker.  Extracts from the root of the Yucca are used by alternative practitioners. Its sap is used as a soap for skin conditions,and a shampoo for troubled hair that is balding or has other medical conditions. Some use it as a dietary supplement.

The Yucca Plant For Cleanliness

The root of this native plant of the Southwest has so many uses in an emergency. In any emergency, cleanliness is always an issue. When cleanliness is lacking, disease will flourish.  So how do you use use the Yucca plant as soap? Join us in the adventure of desert soap making.

First you need to locate a small to medium Yucca growing on a hill, if possible. This makes it easier to miss the sharp needle ends. Then you dig up the root and peel back the bark until about an inch from the top. Cut off the top here and replant, much like you would a pineapple fruit. With the other end, you get a flat rock and pound the end till it flares out and it is ready. Wet your hands and rub with the root. Soon you will see soap suds in your hands. Wet the area you are washing and then apply the pounded root. Then rinse off well. Amazingly, you have now taken a bath with the help of the Yucca.

To make shampoo, you let the root dry out and pound to a powder. Then you wet your hair and apply some of the powder. Your hair will be clean, silky, and you will have used no chemicals. You also did not need to go buy Organic Shampoo without chemicals. This is yet another gift from the desert. What a beautiful answer to life’s simple needs.

The Yucca Plant For Food

The beautiful bell shaped flowers mature in three parts that turn brown in the late summer. If you find yourself stranded in the desert, these small fruits are tasty and full of nourishment. They are often added to soups, as all parts of the Yucca must be cooked for safety.

The root of the Yucca, like potatoes, must be cooked. It is usually boiled until about half done and then drained, rinsed, and cooled. When cool enough to handle, slice like you would potatoes and fry. They are served as a side dish. They are usually only used as food in the Spanish countries and some isolated desert tribes. Since they are toxic when raw, most Americans avoid them.  Just like potatoes, Yuccas can cause reactions in some people. Those who choose to eat them, say like potatoes, they are quite a tasty side dish on the table when cooked correctly.

Other Uses For The Yucca Plant

After the beautiful flowers are gone and the fruits have been eaten, there is a long stalk left on the plant. You can use the second year stalks that are not dry to start fires. just rub between your hands and they work quite well. The dry or dead stalks can be used like kindling to get the fire going strong.

Native American living in the desert also used the leaves for making belts and sandals. It can also be woven into cloth, used to make baskets, and even used in making ropes and belts.  There seems to be no part that is not used by someone somewhere. What an amazing native desert plant.

Conclusions

This beautiful State Flower Of New Mexico is a wondrous sight blooming in the desert. But as you enjoy the beauty of this native desert succulent, think about all the other ways that this plant is used. No part is wasted in cultures that choose to use it’s every part.

 

 

 

  ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

 ExploreTraveler.com 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church