انتقل إلى المحتوى

قصر طوكيو الإمبراطوري (皇居 ، كوكيو)

قصر طوكيو الإمبراطوري

قصر طوكيو الإمبراطوري

قصر طوكيو الإمبراطوري هو المقر الرئيسي لإمبراطور اليابان. ما هي الحدائق الرائعة التي تحيط بالقصر. يا له من جمال لاهث! يقع قصر طوكيو الإمبراطوري في جناح تشيودا بطوكيو. يحتوي هذا القصر الجميل على العديد من المباني وهو في جزء منه مفتوح للجمهور. يتكون قصر طوكيو الإمبراطوري من القصر الرئيسي ، والإقامة الخاصة للعائلة الإمبراطورية الحالية ، ومجمع الإدارة ، ومتحف فني رائع. يا له من مكان رائع لقضاء بضع ساعات. يقع القصر الإمبراطوري الحالي في الموقع السابق لقلعة إيدو. لا تزال هناك بقايا من قلعة إيدو القديمة. هناك حديقة كبيرة جميلة محاطة بجدران حجرية ضخمة. يحيط الخندق المائي الرائع بالمنطقة الكاملة. توفر الجدران والخندق وبرج الحراسة الأمن. يعد قصر طوكيو الإمبراطوري أحد أروع القصر في العالم. يشع السلام والطمأنينة! في الربيع ، تملأ رائحة أزهار الكرز الهواء. يمكن العثور على كل هذا الجمال في وسط مدينة طوكيو. إنه نزهة لطيفة لطيفة من محطة قطار وسط مدينة طوكيو.

يقع قصر طوكيو الإمبراطوري في وسط حديقة رائعة في مدينة طوكيو. إنها واحة في المدينة! إنه على بعد 5-10 دقائق فقط سيرا من وسط المدينة. مع الأشجار والزهور الجميلة في جميع أنحاء ، هو نسمة من الهواء النقي لهذه المنطقة الحضرية. يا له من مكان لطيف للمشي! شم رائحة نضارة الهواء! استرخ في هذه الحديقة الهادئة! استمتع بهذا الملاذ الحضري. أنتم مدعوون لزيارة المنطقة المحيطة بالقصر نفسه مع الحجز المسبق. يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت على: http://sankan.kunaicho.go.jp/order/index_EN.html.

متحف المجموعات الإمبراطورية

يقع متحف المجموعات الإمبراطورية في الحديقة الشرقية للقصر الإمبراطوري. تعد الحديقة الشرقية نفسها واحدة من أروع الحدائق في اليابان. يضم متحف المجموعات الإمبراطورية ما يقرب من 9,500 عمل فني. هناك بعض من أروع اللوحات التي تم تناقلها عبر الأجيال السابقة. من بين المجموعات تجد اللوحات والخط من العائلات الملكية السابقة. ما أجمل الحرف في زمن سابق. هذه واحدة من أرقى مجموعات الفن في العالم.

الاتجاهات وساعات العمل على النحو الوارد في الموقع الإلكتروني:

العنوان: الحدائق الشرقية للقصر الإمبراطوري ، 1-1 تشيودا ، تشيودا-كو ، طوكيو
هاتف: 03-3213-1111 (الحدائق الشرقية للقصر الإمبراطوري)
ساعات العمل مفتوحة للزوار: 09: 00-5: 15 (القبول حتى 5:00). يختلف وقت الإغلاق على مدار العام وفقًا للموسم.
رسوم الدخول: الدخول مجانا
مغلق: الاثنين والجمعة ورأس السنة الجديدة (28 ديسمبر إلى 3 يناير) والمناسبات الخاصة والعطلات الأخرى. إذا كان يوم الاثنين أو الجمعة عطلة وطنية ، يتم إغلاق الحدائق في اليوم التالي بدلاً من ذلك.
طريقة الاستخدام 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة Otemachi في مترو أنفاق طوكيو

القصر الامبراطورى الحدائق الخارجية

الحدائق الخارجية للقصر هي أكبر حديقة عامة في طوكيو. إنه مليء بالأشجار الخضراء الجميلة وأشجار الكرز المزهرة وغيرها من الزهور والشجيرات المحلية. إنها أكبر مساحة خضراء على الواجهة البحرية في طوكيو. يوجد في الحديقة بقايا قلعة إيدو القديمة. سوف تجد صورًا لقلعة إيدو في المتحف. الحديقة بها العديد من المساحات على الواجهة البحرية. إنها يتردد عليه رجال ونساء الأعمال المحليون يوميًا. يا له من مكان رائع لتناول الغداء! يا له من سلام! يا له من هدوء! تعد الحدائق الخارجية نسمة من الهواء النقي وسط إحدى أكبر مدن العالم. إنه مكان للوئام والصفاء وسط الفوضى الحضرية.

معلومات عن الحديقة الخارجية:

العنوان: 1-1 كوكيو جايين ، شيودا-كو ، طوكيو
طريقة الاستخدام على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة جيه آر طوكيو ؛
على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة نيجوباشي في مترو طوكيو ؛
5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة Hibiya على خط Hibiya.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-japan/

https://www.pinterest.net

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 4 يوليو 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/tokyo-imperial-palace-k-kyo

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Tokyo Imperial Palace (皇居, Kōkyo)

The Tokyo Imperial Palace

Tokyo Imperial Palace

Tokyo Imperial Palace is the main residence of the Emperor of Japan. What  magnificent park-like grounds surround the palace. What breathless beauty! The Tokyo Imperial Palace is  located in the Chiyoda ward of Tokyo.  This beautiful palace contains several buildings and is in part open to the public. The Tokyo Imperial Palace is made up of the main palace, private residence of the current Imperial Family, Administration Complex, and a fantastic art museum.  What an awesome place to spend a few hours. The current Imperial Palace is located on the former site of Edo Castle. There remains remnants of the ancient Edo Castle. There is a beautiful large park that is surrounded by massive stone walls. A magnificent moat surrounds the complete area. The walls, the moat, and the guard tower provide security. The Tokyo Imperial Palace is one of the most magnificent in the world. It radiates peace and tranquility! In spring, the fragrance of Cherry blossoms fill the air. All this beauty can be found in downtown Tokyo.  It is a nice pleasant walk from the downtown Tokyo train station.

The Tokyo Imperial Palace is in the midst of a magnificent park in the city of  Tokyo. It is an oasis in the city! It is only a 5-10 minute walk from city center. With beautiful trees and flowers through out, it is a breath of fresh air for this metropolitan area. What a pleasant place to walk! Smell the freshness of the air! Relax in this peaceful park! Enjoy this urban sanctuary.  You are welcome to visit the area surrounding  the palace itself with an advance reservation. Reservations may be made online at:  http://sankan.kunaicho.go.jp/order/index_EN.html.

Museum of the Imperial Collections

The Museum of the Imperial Collections is located in the East Garden of the Imperial Palace. The East Garden itself, is one of the most amazing gardens in Japan.  The Museum of the Imperial Collections is home to approximately 9,500 works of art. There are some of the most amazing paintings which have been passed down through previous generations. Among the collections find paintings and calligraphy from previous Royal families. What beautiful crafts of a former time. This is one of the world's finest collections of art.

Directions and Hours of operation as given on the Website:

Address: East Gardens of the Imperial Palace, 1-1 Chiyoda, Chiyoda-Ku, Tokyo
Phone: 03-3213-1111 ( East Gardens of the Imperial Palace)
Hours open to visitors: 09:00-5:15 (admission until 5:00). Closing time varies throughout the year according to the season.
Admission Fee: Free Admission
Closed: Mondays, Fridays, New Year (Dec 28 to Jan 3) and other special occasions and holidays. If Monday or Friday is a national holiday, the gardens are closed on the day following instead.
Directions: 5 minutes on foot from Otemachi Station on the Tokyo Metro Subway

Imperial Palace Outer Gardens

The Outer Gardens of the palace is the largest public park in Tokyo. It is filled with beautiful green trees, flowering cherry trees, and other native flowers and bushes. It is the largest green space on a waterfront in Tokyo. With-in the park are remnants of the ancient Edo Castle. You will find pictures of Edo Castle in the museum. The park has many waterfront spaces.  It is frequented  by the local business men and women daily. What a fantastic place to have lunch! What peace! What tranquility! The Outer Gardens are a breath of fresh air in the midst of one of the world's largest cities. It is a place of harmony and serenity in the midst of urban chaos.

Information on the Outer Garden:

Address: 1-1 Kokyo-gaien, Chiyoda-ku, Tokyo
Directions: Short 10-minute walk from JR Tokyo Station;
Just a  5-minute walk from Nijubashi Station on the Tokyo-metro;
Short 5-minute walk from Hibiya Station on the Hibiya Line.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-japan/

https://www.pinterest.net

Published on [email protected] July 4th, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/tokyo-imperial-palace-k-kyo

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a