انتقل إلى المحتوى

السفر في العصر الجديد لما بعد Covid19

  • by

أدوات زراعيةالتسوق جنوب الحدود الأمريكية المكسيكية بالصور - روساريتو

مركز السفر Covid19

سيواجه السفر بعد Covid19 تحدياته ولكن يمكن التغلب عليها بالتخطيط والإبداع. أنا متأكد من أنني أتحدث نيابة عن الجميع عندما أقول إننا نتطلع إلى عودة كل شيء إلى نوع من الحياة الطبيعية. لا أتوقع أن يتعافى الغرب سريعًا ، ولا تزال بعض البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية ، تفرض حظرًا على السفر ، ومتطلبات جديدة قادمة تتعلق باللقاح. ولكن هل لا يزال بإمكاننا السفر اليوم ، والإجابة هي نعم مذهل. على سبيل المثال ، تتمتع المكسيك بتدفق من الأمريكيين والكنديين وأموالهم. لماذا قد تسأل والإجابة هي أنهم لم يقيدوا حركة الناس إلى الدرجة التي تمتلكها الدول الأخرى ، وهذا يجب أن يؤدي بالأميركيين ، على وجه الخصوص ، إلى الانتقال بشكل مؤقت أو دائم إلى البلاد. نظرًا لكون الحدود قريبة جدًا ، فقد توجه الكثيرون للتو جنوبًا وبدأوا العمل عن بُعد أثناء أخذ فترات راحة على الشاطئ. التأشيرة للأمريكيين والكنديين سخية ويمكن تمديدها أيضًا. إذا كنت مسافرًا إلى المكسيك من الولايات المتحدة كسائح ، فلن تحتاج إلى تأشيرة لدخول البلاد. عند الوصول ، سيسمح لك 180 أيام، أو ستة أشهر ، بما يسمى "تصريح الزائر" أو FMM. إذا كنت كنديًا ، يمكنك أيضًا البقاء لمدة 180 يومًا وهذا أكثر من كرم. إلى خلاصة المواطنين من الولايات المتحدة ، وكندا ، والمملكة المتحدة ، وأيرلندا ، وأستراليا ، ونيوزيلندا ، واليابان ، ومعظم الدول EU دول do ليس بحاجة إلى تأشيرات أدخل المكسيك كسائحين لمدة تقل عن 180 يومًا. آخر الأوروبيون يمكن أن يبقى لمدة تسعين يوما.

شاطئ روساريتو في باجا كاليفورنيا المكسيك بيكونز لعشاق الشاطئ في كل مكان

السفر بعد Covid19 أوروبا

مثال آخر هو سويسرا حيث ذهب العديد من الأوروبيين لتجنب حياة الإغلاق الكامل. هذا لا يعني أن الأمور لن تتغير ، لكنها في الوقت الحالي أفضل من معظم دول أوروبا الغربية. لقد قرأت العديد من القصص عن أشخاص يذهبون إلى هناك للعمل عن بعد بينما يستمتعون بالبيئة الجديدة والآمنة. أيضًا ، ضع في اعتبارك أوروبا الشرقية حيث لم يكن الفيروس مدمرًا كما هو الحال في الغرب. بالنسبة للأمريكيين ، تعد التأشيرة لمدة 30-90 يومًا أمرًا شائعًا في أوروبا ، ومع وجود نظام طرق جيد جدًا وتهتم بالصفقات ، يمكنك تقليل التكاليف. يحب معظم العمال البعيدين قضاء الوقت في البرتغال هذه الأيام لأنها أصبحت ملاذًا للعاملين في مجال الكمبيوتر ، ولديها برنامج قوي للتأشيرات طويلة الأجل. بعض معلومات العدوى في سويسرا

الاستكشاف يقدم المسافر: لشبونة البرتغال جولة تصويرية الجزء الأول - مجموعة من الأشخاص يقفون أمام مبنى - برج بيليم

السفر بعد Covid19 آسيا

مكان آخر للذهاب إليه هو تايوان ولكن يجب أن تكون على استعداد للحجر الصحي داخل غرفتك الفندقية لمدة 10-14 يومًا حتى يُسمح لك بالسفر الكامل إلى تايوان. لذلك ليس لرحلة قصيرة ولكن إذا كان لديك بضعة أشهر ، فهذا مكان رائع للنظر فيه. تايوان أيضًا منطقة منخفضة التكلفة ولكن عليك أن تفهم جغرافيتك. أغلى العقارات في الشمال حول تايبيه ، ولكن إذا كنت على استعداد لتعلم نظام السكك الحديدية الهائل وفهم قيمة العملة المحلية ، يمكنك الحصول على بعض الصفقات الرائعة. يمكن أن يكون جنوب تايوان في مدينة كاوشيونغ طريقة جيدة جدًا للحفاظ على انخفاض التكاليف والعيش في بيئة أكثر استوائية. هناك متنزهات وطنية كبيرة وغوص السكوبا وأكثر من ذلك بكثير للاستمتاع به عندما لا تكون في العمل. يحتوي أحد جوانب الجزيرة على نظام قطار قياسي يتحرك ببطء وتتوقف كل خطوة صغيرة ، وعلى الجانب الآخر لديك نظام سكة حديد عالي السرعة بتذاكر منخفضة التكلفة للغاية ، والدرجة الأولى ميسورة التكلفة. معلومات مركز السيطرة على الأمراض بتايوان هنا

لوتس بركة كاوشيونغ تايوان

باغوداس التنين والنمور في لوتس بوند كاوشيونغ تايوان

السفر بعد Covid19 الولايات المتحدة

الولايات المتحدة لديها العديد من المناطق وبعضها منفتح للغاية. فلوريدا مفتوحة ويمكنك التصرف كالمعتاد تقريبًا ولم تحدث أي زيادة في الحالات مؤخرًا. أيضًا ، هناك تكساس حيث تكون الأشياء مفتوحة مع بعض القيود الطفيفة من ترتيبات الأكل المقيدة. عرض معلومات مركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة هنا

 

الآن ، ما الذي يجب على الولايات المتحدة تجنبه؟ كاليفورنيا ونيويورك وأوريجون وواشنطن ونيو مكسيكو. هذه الدول لديها قيود صارمة للغاية ولا تستحق الزيارة في هذا الوقت. بحلول الربيع أو الصيف المقبل ، يجب أن يتحسن هذا. اعتبارًا من 1/19/2021 ، معظم الولايات الآن في مرحلة إعادة الافتتاح ولا تزال نيومكسيكو وكاليفورنيا في حالة أسوأ. ومع ذلك ، إذا كنت تحب المتنزهات الوطنية ، فلا يزال بإمكانك السفر في جميع أنحاء البلاد لزيارة والتخييم في معظمها على طول الطريق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن البحث على الإنترنت فقط لا يضمن الحصول على أحدث المعلومات ، لذا يرجى الاتصال بالمتنزه للتأكد من ذلك. معلومات عن فيروس كاليفورنيا

مزايا الرعاية الذاتية للسفر

السفر بعد Covid19 سوث وأمريكا الوسطى

هناك أيضًا مناطق داخل أمريكا الجنوبية سمعنا فيها من المغتربين الأمريكيين الذين يقولون إن هناك قيودًا قليلة بخلاف الإجراءات المنطقية مثل ارتداء قناع في الحشود والتفكير في لقاح. لقد ظهرت هندوراس وبنما وكوستاريكا على رادارنا ، وسمعنا عن الوطنيين السابقين يقومون بعمل جيد في هذه الأماكن. ضع في اعتبارك ما هي التسهيلات التي قد تحتاجها وسرعة الإنترنت لديك. أصبحت هذه مشكلة في المناطق الريفية ولكن يبدو أن بنما تعمل بشكل جيد في معظم أنحاء البلاد. بشكل عام ، يمكن للأجانب قم بزيارة بنما لمدة 90-180 يومًا بدون أ تأشيرة حسب بلد المنشأ. يرجى الاطلاع على قوائم الدول أدناه للحصول على التفاصيل. إذا كنت زائرًا علميًا لـ STRI وسوف تختتم زيارة إلى بنما في غضون 90-180 يومًا المخصصة ، لن تفعل ذلك تتطلب تأشيرة في الظروف الطبيعية. هناك أيضًا مناطق داخل أمريكا الجنوبية سمعنا فيها من المغتربين الأمريكيين الذين يقولون إن هناك قيودًا قليلة بخلاف الإجراءات المنطقية مثل ارتداء قناع في الحشود والتفكير في لقاح. لقد ظهرت هندوراس وبنما وكوستاريكا على رادارنا ، وسمعنا عن الوطنيين السابقين يقومون بعمل جيد في هذه الأماكن. ضع في اعتبارك ما هي التسهيلات التي قد تحتاجها وسرعة الإنترنت لديك. أصبحت هذه مشكلة في المناطق الريفية ولكن يبدو أن بنما تعمل بشكل جيد في معظم أنحاء البلاد. بشكل عام ، يمكن للأجانب قم بزيارة بنما لمدة 90-180 يومًا بدون أ تأشيرة حسب بلد المنشأ. يرجى الاطلاع على قوائم الدول أدناه للحصول على التفاصيل. إذا كنت زائرًا علميًا لـ STRI وسوف تختتم زيارة إلى بنما في غضون 90-180 يومًا المخصصة ، لن تفعل ذلك تتطلب تأشيرة في الظروف الطبيعية.

السفر بعد السفر لقاح Covid19 الأسئلة الشائعة

أعتقد أنه ستكون هناك حاجة إلى لقاح على المدى القصير ، وبالنسبة لأولئك الذين يهتمون بلقاح mRNA الجديد ، من فضلك لا تقلق لأن هناك العديد من اللقاحات الأخرى قريبًا. حتى الجيش الأمريكي لا يتعامل مع mRNA وسيبدأ بدلاً من ذلك في اختبار لقاح قائم على البروتين من فيروس السارس. سيكون Novovax مغيرًا للعبة في رأيي على المدى الطويل ، وقد يساعد ذلك الأشخاص في محاربة جميع فيروسات كورونا بنفس البروتين. نحن نخطط للحصول على لقاح ولكن لدينا مخاوف من عدم معاملة الجميع على قدم المساواة عند السفر دوليًا. على سبيل المثال ، يستخدم اللقاحان الأولان تقنية أحدث ، ولا تزال البيانات المتعلقة بفعاليتهما غير معروفة. يمتلك الآخرون المصابون بالفيروسات الحية والميتة تقنية قياسية أكثر مستخدمة ومن المرجح أن تكون فعالة لفترة من الزمن. ومع ذلك ، يستغرق توفرها حوالي عامين ولا يزال أمامنا حوالي عام. لذا يرجى البدء في خطط السفر الخاصة بك والبحث عن أماكن جديدة ومثيرة للاهتمام لزيارتها لعام 2021.


تسجيل الدخول

اكتشف المسافر

السفر بعد Covid19 @2021

دليل تايوان السياحي

الأسئلة المتداولة حول السفر إلى تايوان

فيروس كورونا والسفر: كيف تسافر بأمان خلال هذا الوقت الوبائي؟

السفر والصحة العقلية

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

ToolsShopping South Of The American-Mexican Border In Photos - Rosarito

Traveling post Covid19

Traveling post Covid19 will have its challenges but these can be overcome with planning and creativity. I’m sure I speak for everyone when I say we are looking forward to everything going back to some kind of normality. I don’t expect the west to recover quickly and some countries including the USA still have travel bans, and new requirements coming related to the vaccine. But can we still travel today, and the answer is an astounding yes. For example, Mexico is enjoying an inflow of Americans, Canadians, and their money. Why you might ask and the answer is they have not restricted the movement of people to the degree other countries have, and this has to lead to Americans, in particular, moving temporarily or permanently to the country. With the border being so close many have just driven south and have begun working remotely while taking breaks on the beach. Visa’s for Americans and Canadians are generous and can also be extended. If you’re traveling to Mexico from the United States as a tourist, you do not need a visa to enter the country. Upon arrival, you will be allowed 180 days, or six months, with what’s called a “visitor’s permit” or FMM. If your Canadian you can also stay 180 days and this is more than generous. To re-cap Citizens of the US, Canada, the UK, Ireland, Australia, New Zealand, Japan, and most EU countries do not need visas to enter Mexico as tourists for less than 180 days. Other Europeans can stay for ninety days.

Rosarito Beach In Baja California Mexico Beckons To Beach Lovers Everywhere beach

Traveling Post Covid19 Europe

Another example is Switzerland where many Europeans have gone to avoid the full lockdown life. This does not mean things won’t change but for now, it is better than most western European countries. I have read many stories of people going there to work remotely while enjoying the new and safe environment. Also, consider Eastern Europe where the virus has not been as destructive as in the west. For Americans, a 30-90 day visa is common in Europe, and with very a very good road system and a nose for deals you can keep costs down. Most distant workers like to hang out in Portugal these days since it has become a haven for computer-based workers, and has a solid program on longer-term visas. Some Switzerland Infection Information

ExploreTraveler Presents: Lisbon Portugal A Photo Tour Part 1 - A group of people standing in front of a building - Belém Tower

Traveling Post Covid19 Asia

Another place to go is Taiwan but you must be willing to quarantine inside your hotel room for 10 – 14 days in order to be allowed full Taiwan travel. So not for a short trip but if you have a few months it’s a great place to consider. Taiwan is also a low-cost area but you need to understand your geography. The most expensive real estate in the north around Taipei, but if your willing to learn their tremendous rail system and understand the value of the local currency you can get some great bargains. The south of Taiwan in the city of Kaohsiung can be a very good way to keep your costs low and to live in a more tropical environment. There are large national parks, scuba diving, and much more to enjoy when not at work. One side of the island has a standard train system that moves slow and stops are every minor step, and on the other side you have a high-speed rail system with very low-cost tickets, and first-class is very affordable. Taiwan CDC Information Here

Lotus Pond Kaohsiung Taiwan

Dragon and Tiger Pagodas on Lotus Pond Kaohsiung Taiwan

Traveling Post Covid19 United States

The United States has many regions and some are very open. Florida is open and you can almost act as normal and they have not had any surge in cases recently. Also, there is Texas where things are open with some minor restrictions than my restricted eating arrangements. View United States CDC Information Here

 

Now, what the USA state to avoid? California, New York, Oregon, Washington, and New Mexico. These states have very harsh restrictions and are not worth visiting at this time. By next spring or summer, this should improve. As of 1/19/2021 most states are now in a re-opening phase and New Mexico and California are still the worse. However, if you like National Parks you can still travel around the country visiting and camping in most of them along the way. Please keep in mind that searching only on the internet is no guarantee of the latest information so please give the park a phone call to be sure. California Virus Information

self-care-benefits-of-travel

Traveling Post Covid19 Soth and Central America

There are also areas within South American where we have heard from American expatriates who say there are few restrictions other than common-sense measures like wearing a mask in crowds and the consideration of a vaccine. Honduras, Panama, and Costa Rica have shown up on our radar, and we have heard of Ex-Patriates doing well in these places. Keep in mind what facilities you might need and the speed of your internet. This becomes an issue in the more rural areas but Panama seemed to do well within most of the country. In general, foreigners can visit Panama for 90-180 days without a visa, depending on the country of origin. Please see the country lists below for details. If you are a scientific visitor to STRI and will conclude your visit to Panama within the allotted 90-180 days, you will not require a visa under normal circumstances. There are also areas within South American where we have heard from American expatriates who say there are few restrictions other than common-sense measures like wearing a mask in crowds and the consideration of a vaccine. Honduras, Panama, and Costa Rica have shown up on our radar, and we have heard of Ex-Patriates doing well in these places. Keep in mind what facilities you might need and the speed of your internet. This becomes an issue in the more rural areas but Panama seemed to do well within most of the country. In general, foreigners can visit Panama for 90-180 days without a visa, depending on the country of origin. Please see the country lists below for details. If you are a scientific visitor to STRI and will conclude your visit to Panama within the allotted 90-180 days, you will not require a visa under normal circumstances.

Traveling Post Covid19 Vaccine FAQ

I do think that in the short term a vaccine will be required and for those concerned about the new mRNA vaccine please don’t fret because there are several others coming soon. Even the US military is not going with mRNA and will instead begin testing a protein-based vaccine from the SARS virus. Novovax is going to be a game-changer in my opinion longer term, and this may help people fighting all coronaviruses with the same protein. We do plan on getting a vaccine but have concerns that all will not be treated equally when traveling internationally. For example, the first two vaccines are using newer technology, and the data on their effectiveness is still unknown. The others with live and dead viruses have a more standard technology used and are more likely to be effective for a period of time. However, these take around two years to become available and we still have about a year to go. So please begin starting your travel plans and look for new and interesting places to visit for 2021.

Sign

Explore Traveler

Traveling Post Covid19 @2021