انتقل إلى المحتوى

البحث عن الكنز في يافا تل أبيب

البحث عن الكنز

البحث عن الكنز في يافا تل أبيب

الكنز والبحث عنه يمكن أن يكون ممتعًا للغاية. انظر إلى كل الخيارات! تصطف الشوارع بمتجر بعد متجر مليء بمجموعة مختارة من المنتجات. الأقمشة الجميلة التي تشكل الملابس مذهلة. اللون في كل مكان. هناك العديد من درجات اللون الأزرق والأرجواني. هل تعلم أن هناك الكثير؟ يبدو أن الألوان الوردية والبنفسجية في إمداد لا نهاية له! ما هو الظل المفضل لديك؟ إذا كنت تعتقد أن اللون الأخضر أخضر ، أو البرتقالي كان برتقاليًا ، فابحث مرة أخرى! كم عدد ظلال كل لون ترى؟ ولا حتى الأبيض نقي وبسيط!

تصطف أكشاك المجوهرات من كل لون ووصف في الشوارع. سوف تجد كل شيء من الأحجار المحلية البسيطة إلى أجود أنواع الذهب. ينعكس خليط العرق في العديد من الطرق التي تصنع بها المجوهرات. الألوان التي يتم تقديمها هي أبعد من الروعة. ولا حتى اللون البني هو لون بسيط في يافا. كم عدد الألوان التي يمكنك أن تجدها في هذا البحث البسيط عن الكنز؟ كل مجموعة عرقية لها ظلها الخاص! ليس هناك لون بسيط في يافا! خذ بضع ساعات للذهاب للبحث عن الكنز وستكتشف قوس قزح.

كم عدد أنماط حاملات الشموع التي يمكنك أن تجدها؟ كم نعمة مختلفة تعلق؟ قد يستغرق البحث عن الكنز للحصول على حامل شموع بسيط ساعات. بعضها مصنوع من النحاس الأصفر المصقول الذي يضيء في الشمس. يوجد حاملات شموع من الذهب والأحجار الكريمة. سيصبح البحث عن الكنز مكثفًا عند التحقق من حاملي خشب الزيتون. خشب الزيتون البسيط والجميل هو واحد من أفضل الأخشاب على الإطلاق. البحث عن الكنوز في يافا ممتع!

لا تكتمل عملية البحث عن الكنز الجيدة في يافا ، دون التحقق من التحف! هناك أطباق التحف والأقمشة المنسوجة الجميلة من الأمس! سوف تكتشف بعض الكراسي والصناديق الأكثر غرابة. الأنماط المختلفة لا حصر لها في التصميم. كنز الأمس هو اكتشاف اليوم الخاص. المنازل المليئة بالكنوز من السنوات الماضية فريدة من نوعها ولا تقدر بثمن. البحث عن الكنز في يافا هو أبرز ما في الصباح!

كنز آخر تم العثور عليه في العديد من الأسواق في شوارع يافا هو الأوشحة ذات الألوان الزاهية. مع العديد من التنانير والقمصان الملونة ، تأتي الحاجة إلى الأوشحة. هذه الأوشحة تنسق وتعكس جميع الألوان المحلية للمنطقة. كثير منهن نسجهن يدويا من قبل النساء الدرزي. يشتهر الدروز بجمال نسجهم وسلالهم المتميزة. مفارش المائدة كنز تراه! الأوشحة الجميلة ومفارش المائدة ذات الألوان الممزوجة من الأزرق والأرجواني تناديك وأنت تمر. كم عدد درجات اللون الوردي والبرتقالي التي يمكنك أن تجدها؟ ما هو الظل المثالي للنيلي؟

المرأة في جميع أنحاء العالم تحب حقائبهم أو حقائبهم. إنها واحدة من الكنوز العظيمة الموجودة في كل متجر تقريبًا. يأتون في كل شكل وحجم. الألوان لا حصر لها! لا تكتمل عملية البحث عن الكنز بدون الدوران عبر الإمداد اللامتناهي من الحقائب والمحافظ. بعضها بسيط! تعكس العديد من المحافظ حب اللون. سوف تجد أكياسًا صغيرة بسيطة وأكياسًا أكبر للاستخدام الجاد. كل ما ترغب في العثور عليه ، يمكنك اكتشافه في يافا. تجول في السوق القديم واكتشف أنه لا نهاية للمحلات التجارية. المغامرة تنتظر في السوق! مدينة يافا القديمة لن تخيب! ماذا تنتظر؟ ارتدي حذاء المشي الخاص بك ، فقد حان الوقت للذهاب إلى السوق!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Treasure Hunt In Jaffa Tel Aviv

Treasure Hunt

Treasure Hunt In Jaffa Tel Aviv

Treasure, and the hunt for it can be so much fun. Look at all the options! The streets are lined with shop after shop filled to overflowing with the choicest of products. The beautiful fabrics that make up the clothing are amazing. Color is everywhere. There are many shades of blue, and purple. Did you know there were so many? The pinks and purples seem to be in endless supply! Which shade is your favorite? If you thought green was green, or orange was orange, look again! How many shades of each color do you see? Not even white, is pure and simple!

Booths of jewelry of every color and description line the streets. You will find everything from simple local stones to the finest gold. The patchwork of ethnicity is reflected in the many ways that jewelry is made. The colors that are presented are beyond magnificent. Not even the color brown is a simple color in Jaffa. How many colors can you find on this simple treasure hunt? Each ethnic group has their own special shade! There is no simple color in Jaffa! Take a few hours to go treasure hunting and you will discover the rainbow.

How many styles of candle holders can you find? How many different blessing are attached? Going treasure hunting for a simple candle holder can take hours. Some are made of polished brass that shines in the sun. There are candle holders from gold and precious stones. Your treasure hunt will get intense when you check out the Olive wood holders. Simple and beautiful Olive Wood is one of the finest of all. Treasure hunting in Jaffa is fun!

No good treasure hunt is complete in Jaffa, without checking out the antiques! There are antiques dishes and beautiful woven fabrics from yesteryear! You will spot some of the most unusual chairs and chests. The different styles are endless in design. Yesterday's treasure is today's special find. Homes filled with treasure from years gone by, are unique and priceless. Jaffa treasure hunting is the highlight of the morning!

Another treasure found in the many markets on the streets of Jaffa are the brightly colored scarves.  With so many-colored skirts and tops, comes the need for scarves. These scarves coordinate and reflect all the local colors of the area. Many of them are hand woven by the Druze women. The Druze are known for their beautiful weaving and outstanding baskets. Their tablecloths are a treasure to behold! Beautiful scarves and tablecloths with blended colors of blue and purple call out to you as you pass by. How many shades of pink and orange can you find? What is the perfect shade of indigo?

Woman the world over love their purses or bags. They are one of the great treasures found in almost every shop. They come in every shape and size. The colors are endless! No treasure hunt is complete without a spin through the endless supply of bags and purses. Some are simple! Many purses reflect the love of color. You will find simple small bags and larger bags for serious use. Whatever you desire to find, you can discover it in Jaffa. Walk through the old market and discover that there is no end to the shops. Adventure is waiting in the market place!  The old city of Jaffa will not disappoint! What are you waiting for? Put on your walking shoes, it is time to go the market!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali