انتقل إلى المحتوى

كنوز البحر

كنوز البحر

كنوز البحر

يرأس سان دييغو تنعم المنطقة بالعديد من الكنوز الفريدة والمذهلة من البحر. واحدة من أكثرها إثارة هو بحر يورتشين. إنه رائع! هذا الصنف الوردي المهيب هو واحد من أروع قنافذ البحر في المياه الدافئة كاليفورنيا. هذا اللون الوردي الجميل بحر يورتشين هو أطول كائن حي على هذا الكوكب. غالبًا ما يعيشون أكثر من 200 عام.

هناك العديد من أنواع بحر يورتشين في منطقة سان دييغو ، ومجموعة الألوان مذهلة. أنها تأتي في مجموعة كاملة من الألوان من الرمال الملونة إلى اللون الوردي الفاتح والأرجواني الداكن. هنا ، في جنوب كاليفورنيا ، سترى اللون الوردي الجميل إلى الأحمر على طول الطريق إلى اللون الأرجواني المذهل بحر يورتشين أو Strongylocentrotus. هذا اللون الأرجواني العميق اللافت بحر يورتشين يسكن الحافة الشرقية للمحيط الهادئ من إنسينادا ، المكسيك إلى كولومبيا البريطانية ، كندا. يا له من كنز رائع للبحر! يا له من جمال لا يقدر بثمن.

يرأس بحر يورتشين هو طعام شهي مثير في العديد من الثقافات حول العالم. هُم صف أو هناك طلب كبير على البيض. في ال سان دييغو منطقة، قنافذ البحر يتم اصطيادها من قبل الغواصين لإرضاء الجوع المحلي لهذه الأطعمة الشهية المذهلة. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى مياه المحيطات الدافئة هذه لتجربة أحد أفضل الكائنات البحرية المحبوبة في العالم. الصف طعم فريد. انه لذيذ. الأمر مختلف تمامًا!

    سوق السمك ميناء تونا سان دييغو

بحر يورتشين

يرأس سان دييغو تونا هاربور دوكسايد فيش ماركت تعج بالنشاط يأتي الساعة 8 صباح يوم السبت. هذا هو أفضل سوق سمك في سان دييغو. ينتظر أصحاب الأعمال المحلية في طابور طويل للحصول على أفضل ما في الصباح. بما أن مدينة سان دييغو تشتهر بأسماك البحر ، مسافرو المغامرة موجودون أيضًا على الساحة للحصول على طعمهم الأول لهذه الأطعمة الشهية المرغوبة. انضم إلينا حيث يتذوق أحد مسافر المغامرة أول قنفذ له.

ما كل ما ستراه في سوق رصيف الميناء الشهير هذا؟ سوف تحصل على لمحات من العديد من الأسماك الجميلة والمذهلة من سان دييغو منطقة. اليوم كان السوق ينعم بالحجر الرملي وقنفذ البحر الوردي. في أوقات أخرى من العام ، يمكنك أيضًا رؤية البحر الأرجواني الرائع. الأرجواني بحر يورتشين لا يعيش ما دام اللون الوردي بحر يورتشين. لما يفتقر إليه من طول العمر ، فهو يتميز بالجمال. (تم تصوير هذا الجمال بواسطة: بقلم Kirt L. Onthank، CC BY 3.0، https://commons.wikimedia.org/w/index.php؟curid=3424504)

قنفذ البحر الأرجواني

الى جانب الجميل قنافذ البحر، سترى العديد من الأسماك الرائعة التي يتم صيدها محليًا في السوق. هناك أيضًا بائعون يشاركون هذه الكنوز الطازجة من البحر. الأسماك المعروضة للبيع تختلف من موسم الصيد إلى موسم الصيد. في هذا الأسبوع بالذات ، كان هناك جميل روك كود وكذلك البائع الذي باع شطائر سمك القد الصخري و صخرة سمك القد سندويشات التاكو. كانت لذيذة. يمكنك أيضًا الحصول على نضارة شطائر سمك القرش و سمك القرش تاكو. خيار غداء رائع آخر. ثم كان هناك البائع الذي أعد بطارخ قنفذ البحر ، وهو غير مطبوخ. كان هذا هو البائع الذي تم تسليط الضوء عليه مع العديد من السكان المحليين والمغامرات في انتظار طعامهم الخاص.

ومن بين الأسماك الطازجة المباعة ، التونة وسمك القرش وسمك القد الصخري وقنفذ البحر وسرطان البحر وسرطان البحر والعديد من الأنواع اللذيذة الأخرى. يوضح موقع الويب الخاص بسوق سان دييغو دوكسايد للأسماك كيفية صيد الأسماك ولماذا يتم استخدام طرق مختلفة. يعمل الصيادون معًا لحماية كنوزنا من البحر.

http://thdocksidemarket.com/new/

يمكن للعملاء شراء سمكة كاملة وتقطيعها لهم مجانًا. نصيحة هي موضع تقدير.

          مطاعم أسماك سان دييغو

أحد أفضل المطاعم في ميناء سان دييغو هو سوق السمك. هنا سوف تجد روائع المحيط المعدة بعناية. إذا كنت تبحث عن أفضلها ، فستجده هنا. لديهم أيضًا مطاعم أخرى في جميع أنحاء المنطقة ، إلا أن المطعم الأصلي والأكثر شهرة يقع في Harbour Drive. تباع الأسماك الطازجة لأخذها إلى المنزل. يمكنك حتى طلب الأسماك الخاصة بك عبر الإنترنت. هذا المطعم مذهل! كعك السلطعون الخاص بهم فخم. السوشي هو الأفضل! مذاق السمك تلك مدهشة! يمكن العثور على عينات من قائمتهم المتغيرة باستمرار على موقع الويب الخاص بهم.

سوق السمك
750 N Harbour Dr.
San Diego, CA 92101
(619) 232-3474 (هاتف)
وهي مفتوحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 9:30 مساءً. الجمعة والسبت مفتوحان من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. 

https://www.thefishmarket.com/

مطعم آخر لذيذ للأسماك على المرفأ مغارة أسماك أنتوني. إنه مطعم محلي صديق للعائلة. يقترن بعض من أفضل حساء الشودر بصيد اليوم. صيد اليوم يكمل فقط المناظر الخلابة للميناء. خدم مغارة الأسماك هذه مدينة سان دييغو لأكثر من 70 عامًا.

مغارة أسماك أنتوني
1360 N Harbour Dr.
San Diego, CA 92101
(619) 232-5103 (هاتف)

وهي مفتوحة من الاثنين إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 9:30 مساءً. الجمعة والسبت من 11 صباحا حتى 10 مساءا. مغلق يوم الأحد.

http://www.anthonysfishgrotto.com/index.html

مفضل آخر للميناء هو مطعم هاربور هاوس. المناظر الرائعة هي المفضلة لدي. توفر لك النوافذ الضخمة إطلالة كاملة على الحديقة على الواجهة المائية وكذلك القوارب القادمة والذهاب. الطعام في Harbour House رائع ، مع العديد من تخصصات المأكولات البحرية. المحار المحلي هو المفضل الحقيقي! يقع في Seaside Village ، في وسط كل الأحداث.

المحار

                            عشاء المحار

مطعم هاربور هاوس
قرية الميناء
831 دبليو هاربور د
San Diego, CA 92101
(619) 232-1141 (هاتف)

يفتح Harbour House سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

http://www.harborhousesd.com/

إذا كنت تريد المغامرة والغداء ، إذن منارة توم هام مطعم. مفضل محلي في أحد مبانينا التاريخية. تناول الغداء أو العشاء في منارة عاملة مع الكثير من المأكولات البحرية في القائمة. وأثناء وجودك هناك ، استمتع بكل تلك المناظر الملحمية. تستطيع أن ترى لأميال.

توم

                    عشاء وإطلالة

منارة توم هام مطعم
2150 جزيرة هاربور د
San Diego, CA 92101
619-291-9110
http://www.tomhamslighthouse.com/ 

     تحضير صيد اليوم

علم سان دييغو تونا هاربور دوكسايد ماركت أنه ستكون هناك أسئلة حول كيفية إعداد كنوز المحيط هذه ، لذلك شاركوا على موقعهم الإلكتروني العديد من الوصفات المفضلة في سان دييغو. أنا أشارك فقط عددًا قليلاً من المفضلة من هناك.

لقد سجلت سلطعون طازجًا ، روبيان ، روكفيش ، سمك الهلبوت ، وحتى بعض بطارخ قنفذ البحر. أنت تنظر إليه بشعور جيد ، ولكن بعد ذلك تتساءل ... كيف يجب أن أحضره. فيما يلي بعض الاقتراحات من San Diego Harbour Dockside Market. يتمتع!

سانتا باربارا كعك السلطعون

المكونات

12 مخلبًا من مخالب السلطعون الصخري في كاليفورنيا (مطبوخ ومنظف)
1 كل شيء بيغل ، مبشور
2 بيض مخفوق
البصل المفروم
ملح الثوم

لويزيانا فيش فراي

تعليمات

اخلطي جميع المكونات في وعاء ما عدا لويزيانا فيش فراي. شكليها على شكل فطائر ، ثم ضعيها في طبق لويزيانا فيش فراي. (تأكد من أن لديك نسبة 50/50 من السلطعون والخبز.) تقلى في الزيت الساخن حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً.

شواء روزاليا سمكة الهلبوت

المكونات

فتات الخبز

جبنة البارميزان

ملح

فلفل اسود

توابل المجففة

Olive Oil

كاليفورنيا الهلبوت

تعليمات

اصنع خليط فتات الخبز أولاً. فتات الخبز ، جبنة بارميزان ، حسب الرغبة. تخلط حسب الرغبة والملح والفلفل والأوريغانو المجفف. تخلط في وعاء وتترك جانبا. خذ القطعة التي تريدها من الهلبوت الكاليفورني ولفها في زيت الزيتون ثم اربت على كلا الجانبين في خليط فتات الخبز. جاهز لوضع الشواء. بني لطيف على كلا الجانبين. لا يحتاج إلى وقت طويل في الطهي أو سيجعل السمك جافًا جدًا.

ميسو متبل سمك القد الأسود

المكونات

صالح

¾ كوب ميرين

2 كوب معجون ميسو أبيض

1 كوب سكر حبيبي

¼ بصل أخضر مقطع (أو أكثر)

1 ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور الطازج (أو أكثر)

أربعة شرائح سمك القد الأسود

تعليمات

يُغلى الساكي والميرين في قدر لمدة 20-30 ثانية حتى يغلي الكحول.

خففي الحرارة وأضيفي معجون ميسو واخلطيهم بملعقة خشبية. بعد أن يذوب الميسو تمامًا ، ارفع الحرارة مرة أخرى وأضف السكر مع التحريك المستمر بالملعقة الخشبية لضمان عدم احتراق قاع المقلاة. يُرفع عن النار بمجرد إذابة السكر تمامًا. تبرد لدرجة حرارة الغرفة. أضف البصل الأخضر والزنجبيل

جفف الشرائح جيدًا بالمناشف الورقية. لكن فيليه بحجم جالون كيس قفل بسحاب ومغطى بالتتبيل. ضعه في الثلاجة لمدة 24-72 ساعة يقلب الكيس من حين لآخر.

يسخن الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت. سخن الشواية أو الشواية. امسح برفق أي فائض من الميسو عالق في الشرائح لكن لا تشطفه. ضعي السمك على الشواية أو في مقلاة واشويه حتى يتحول لون سطح السمك إلى اللون البني. ثم اخبز لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

ترياكي ريدجباك جمبري

المكونات

1 lb روبيان كاليفورنيا ريدجباك الطازج

كوب عصير أناناس (العلب الفردية الصغيرة تعمل بشكل جيد)

4 ملاعق كبيرة صلصة الصويا

كوب زيت نباتي

قليلا من جذر الزنجبيل المبشور الطازج

تعليمات

اخلطي عصير الأناناس وصلصة الصويا والزيت النباتي والزنجبيل في وعاء. شل و ديفين روبيان نيئ ريدجباك. نقع الجمبري لمدة 15 دقيقة. لا يستغرق الجمبري وقتًا طويلاً. استنزاف الجمبري وشوي. ينضج الجمبري عندما يتحول من معتم إلى أبيض ، وعادة ما يستغرق بضع دقائق.

       تحضير كنوزك الغريبة

بالنسبة للقلة المحظوظة الذين تمكنوا من شراء أحد الأخطبوط ، إليك وصفة من المجتمع اليوناني. ستجد المزيد من الوصفات في https://food.com

أخطبوط

المكونات

  • 1 كجم طفل أخطبوط
  • المياه شنومكسمل
  • 60 جرام ثوم مقطع
  • شنومكس ملعقة صغيرة مسحوق الخبز
  • زبدة شنومكسغ
  • 50 مل كريم
  • 1 ملعقة كبيرة صلصة رسيستيرشاير
  • عصير ليمون ملعقة 1
  • 2 كراث
  • كونياك حسب الرغبة
  • للتتبيلة

  • 300 مل زيت زيتون
  • 1 الجير
  • 1 الليمون
  • ملح
  • فلفل اسود
 اتجاهات
  1. ضعي الأخطبوط والثوم في قدر به ماء واتركيهم حتى يغلي.
  2. يُضاف مسحوق الخبز ويُترك على نار خفيفة لمدة 40 دقيقة.
  3. لتحضير ماء مالح ؛.
  4. في وعاء يضاف 300 مل من زيت الزيتون وعصير الليمون والجير والملح.
  5. و فلفل.
  6. عندما يصبح الأخطبوط طريًا ، اشطفه بالماء البارد.
  7. ضع في.
  8. ماء مالح ويترك بين عشية وضحاها.
  9. في اليوم التالي ، اشويها على طبق ساخن حتى تتلون قليلاً.
  10. الكونياك Flambé في مقلاة ، يضاف الزبدة ويذوب ببطء مع الخفق.
  11. باستمرار.
  12. أضيفي لمسة من الكريمة وصلصة الورسيستيرشاير واخفقيها.
  13. حتى يتم دمجهم جميعًا.
  14. أنهِ مع الكراث.
  15. يُقدم على طبقة من الأرز مع صوص الكونياك المُسكب في كل مكان.

بالنسبة لأولئك الذين خرجوا من السوق مع إمداد سخي من Sea Urchin Roe ، فلن يتم استبعادك. إليك بعض الوصفات المفضلة. الأول يأتي من سوق تونا هاربور دوكسايد. الوصفة الثانية تأتي من سوق المأكولات البحرية في سانتا باربرا.

ريتشي ديل مار لينجويني
(لينجويني مع كاليفورنيا قنفذ البحر رو)

المكونات

لينغويني

ثوم

5 قطع من بطارخ قنفذ البحر

الفلفل الأحمر

Olive Oil

تعليمات

تُحضر المعكرونة وتُمزج في مقلاة كبيرة 5 قطع من بطارخ قنفذ البحر وزيت الزيتون وقطع الثوم. ضع المعكرونة مرة أخرى في اختبار قنفذ البحر النظيف وأضف الفلفل الأحمر حسب الرغبة. يخدم 4.

بحر يورتشين Ceviche ل

1 شقة من يوني (قنفذ البحر)
2 طماطم ناضجة كرمة
1/4 بصلة حمراء صغيرة مقطعة إلى 1/8 مكعبات
1/4 jicama صغيرة مقطعة إلى 1/8 مكعبات
1 سيرانو تشيلي مفروم مع البذور
2 أونصة من حبوب البحر
6 أوراق شيزو خضراء ، مفرومة

1/4 ج عصير ليمون
1 ملعقة كبيرة زيت زيتون
1 ملعقة صغيرة ملح كوشير
الفلفل الأسود

لتحضير الطماطم ، قطعيها إلى أرباع واستخدمي أصابعك لكشط البذور في وعاء واتركيها جانبًا. قطعي الطماطم إلى 1/4 مكعبات وأضيفيها إلى وعاء غير متفاعل مع البصل الأحمر والجيكاما والفلفل الحار وفاصوليا البحر والشيزو. ضعيها في الثلاجة حتى تصبح جاهزة للتقديم.

للتقديم فقط اخفق عصير الليمون وزيت الزيتون والملح والفلفل معًا وصبهم فوق الخضار. تُقلب بلطف لتغطي ثم تُطحن الوجبات الفردية ، وتغطيها بمساعدة سخية من قنفذ البحر وبذور الطماطم المحفوظة.

                  كوكتيل عشاء من البحر

كوكتيل سبيط

يغلي حتى ينضج. اشطفها وقدميها بزيت الزيتون والبلسمك والكرفس والبصل والملح والفلفل (أي إضافات أخرى قد ترغب فيها). قدميها باردة.

وصفة تغميس السلطعون

3/4 كوب مايونيز

1 ملعقة كبيرة خردل جاف

نومكس ملاعق صغيرة صلصة ورسسترشاير

1 ملعقة صغيرة شبت (طازج أو مجفف)

2 ملاعق كبيرة قشدة خفيفة

الملح حسب الرغبة

ضعي الخردل والمايونيز في وعاء الخلط واضربوا بلطف لمدة دقيقة تقريبًا. يُضاف ورق الشبت ، والقشدة ، ورشة الملح ويُخفق المزيج جيدًا حتى يصبح قشديًا. تبرد الصلصة قبل التقديم.

الوصفات المذكورة أعلاه جاءت من موقع سوق تونا هاربور دوكسايد.

بالنسبة لأولئك المغامرين الذين جاءوا إلى السوق ، فأنت الآن تعرف بعض الأسرار حول كيفية تحضير صيد اليوم. إذا كنت لا تزال تفكر في النزول إلى الرصيف ، فماذا تنتظر؟ يفتح السوق هذا السبت وكل يوم سبت على الفور في الساعة 8 صباحًا. تتمتع سان دييغو بصباح جميل ورائع. لذا تعال مبكرا ، اترك سعيدا! الطائر المبكر يحصل على الدودة!

https://exploretraveler.com/

التعليقات مغلقة.

KTL

Treasures Of The Sea

Sea

                      Treasures Of The Sea

The San Diego Area is blessed with many unique and spectacular treasures from the sea. One of the most spectacular is the Sea Urchin. It is magnificent! This majestic pink variety is one of the showest urchins in the warm waters of California. This beautiful pink Sea Urchin is the longest living creature on the planet. They often live to be more than 200 years old.

There are many varieties of the Sea Urchin in the San Diego area, and the color range is spectacular. They come in a full range of colors from sand colored to bright pinks and dark purples. Here, in Southern California, you will see the lovely pink to red urchins all the way to the spectacular  Purple Sea Urchin or Strongylocentrotus. This striking deep purple Sea Urchin inhabits the eastern edge of the Pacific Ocean from Ensenada, Mexico to British Columbia, Canada. What an amazing treasure of the sea! What priceless beauty.

The Sea urchin is an exciting delicacy in many cultures around the world. Their row or eggs are in huge demand. In the San Diego area, Sea Urchins are hunted by divers to satisfy the local hunger for this amazing delicacy. People from all over the world come to these warm ocean waters to sample one of the world’s best-loved sea creatures. The row is a unique taste. It is delicious. It is totally different!

    San Diego Tuna Harbor Fish Market

Sea Urchin

The San Diego Tuna Harbor Dockside Fish Market is bustling with activity come 8 am on Saturday morning. This is the best Fish Market in San Diego. Local business owners are waiting in the long line to get the best of the morning catch. Since San Diego is well-known for its Sea Urchins, adventure travelers are also on the scene to get their first taste of this coveted delicacy. Join us as one adventure traveler tastes his first urchin.

What all will you see at this famous dockside market? You will get glimpses of many beautiful and spectacular fish of the San Diego area. Today the market was blessed with the sandstone and pink sea urchin. At other times of the year  you can also see the outstanding purple Sea Urchin. The purple Sea Urchin does not live as long as the pink Sea Urchin. For what it lacks in longevity, it has in beauty. (This beauty was photographed by: By Kirt L. Onthank, CC BY 3.0, https://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=3424504)

Purple Sea Urchin

Besides the beautiful Sea Urchins, you will see many spectacular locally caught fish at the market. There are also vendors that share these freshly prepared treasures from the sea. The fish that is  offered for sale vary from fishing season to fishing season. On this particular week, there were beautiful Rock Cod and also a vendor that sold Rock Cod fish sandwiches and Rock Cod tacos. They were delicious. You could also get fresh shark sandwiches and Shark tacos. Another fantastic lunch choice. Then there was the vender that prepared the roe of the Sea Urchin, which is not cooked. This was the spotlighted vender with many locals and adventures waiting for their own private delicacy.

Among the fresh fish sold, were tuna, shark, rock cod, sea urchin,  crab, lobster,  and many other tasty species. The website for the San Diego Dockside Fish Market shows how the fish are caught and why different methods are used. Fisherman work together to protect our treasures from the sea.

http://thdocksidemarket.com/new/

Customers are able to buy a whole fish and have it cut for them free of charge. A tip is appreciated.

          San Diego’s Fish Restaurants

One of the top restaurants in the San Diego Harbor is The Fish Market. Here you will find carefully prepared ocean delights. If you are looking for one of the best, you will find it here. They also have other restaurants throughout the area, however the original and most famous is on Harbor Drive. Fresh fish is sold to take home. You can even order your fish online. This restaurant is spectacular! Their crab cakes are sumptuous. The sushi is the best! Those fish chowders are amazing! Samples of their ever-changing menu can be found on their website.

The Fish Market
750 N Harbor Dr.
San Diego, CA 92101
(619) 232-3474 (Phone)
They are open Sunday through Thursday from 11 am till 9:30 pm. Friday and Saturday they are open from 11 am till 10 pm. 

https://www.thefishmarket.com/

Another delightful fish restaurant on the harbor is Anthony’s Fish Grotto. This is a local family friendly restaurant. Some of the most fantastic chowder is paired with the catch of the day. The catch of the day only complements the spectacular harbor views. This fish grotto has served San Diego for over 70 years.

Anthony’s Fish Grotto
1360 N Harbor Dr.
San Diego, CA 92101
(619) 232-5103 (Phone)

They are open Monday through Thursday from 11 am till 9:30 pm. Friday and Saturday from 11 am till 10 pm. Closed on Sunday.

http://www.anthonysfishgrotto.com/index.html

Another harbor favorite is the Harbor House Restaurant. The magnificent views are my favorite. The huge windows provide you  with a complete view of the park on the water front as well as the boats that are coming and going. The food at the Harbor House is fantastic, with many seafood specialities. The local oysters are a real favorite! Located in the Seaside Village, it is right in the midst of all the action.

oysters

                            Oyster Dinner

Harbor House Restaurant
Seaport Village
831 W Harbor Dr
San Diego, CA 92101
(619) 232-1141 (Phone)

The Harbor House is open seven days a week from 11 am till 10 pm.

http://www.harborhousesd.com/

If you want adventure and lunch, then Tom Ham’s Lighthouse eatery. A local favorite in one of our landmark buildings. Have lunch or dinner in a  functioning lighthouse with lots of seafood on the menu. And while you are there enjoy all those epic views. You can see for miles.

Tom

                    Dinner And A View

Tom Ham’s Lighthouse Restaurant
2150 Harbor Island Dr
San Diego, CA 92101
619-291-9110
http://www.tomhamslighthouse.com/ 

     Preparing The Catch Of The Day

San Diego Tuna Harbor Dockside Market knew there would be questions on how to prepare these ocean treasures, so on their website they shared several of San Diego’s favorite recipes. I am sharing just a few of my favorites from there.

You have scored your fresh Crab, Shrimp, Rockfish, Halibut, and even some Sea Urchin Roe. You look at it feeling good, but then you wonder…..how should I prepare it. Here are some suggestions from the San Diego Harbor Dockside Market. Enjoy!

Santa Barbara Crab Cakes

Ingredients

12 California Rock Crab Claws (Cooked & Cleaned)
1 Everything Bagel, Shredded
2 Eggs, Beaten
Onion, Chopped
Garlic Salt

Louisiana Fish Fry

Instructions

Mix all ingredients in a bowl, except Louisiana Fish Fry. Shape into patties, then top with Louisiana Fish Fry. (Make sure you have about a 50/50 ratio of crab and bagel.) Fry in hot oil until golden brown.

Rosalia’s Barbequed Halibut

Ingredients

Breadcrumbs

Parmesan Cheese

Salt

Pepper

Dried Oregano

Olive Oil

California Halibut

Instructions

First make breadcrumb mixture. Breadcrumbs, Parmesan cheese, to taste. Mix in your desired to taste, salt, pepper and dried oregano. Mix in bowl and set aside. Take your desired piece of California Halibut and roll in olive oil and then pat on both sides into the breadcrumb mixture. Ready to put on the barbecue. Brown nicely on both sides. Does not need a long time of cooking or will make fish very dry.

Miso Marinated Black Cod

Ingredients

Sake

¾ Cup Mirin

2 Cups White Miso Paste

1 ¼ Cups Granulated Sugar

¼ Chopped Scallions (or More)

1 Tbs Fresh Grated Ginger (or More)

Four Black Cod Fillets

Instructions

Bring the sake and the mirin to a boil in a saucepan for about 20-30 seconds to boil off the alcohol.

Turn the heat down to low and add miso paste, mixing with a wooden spoon. After the miso has dissolved completely, turn the heat up to high again and add the sugar, stirring constantly with the wooden spoon to ensure that the bottom of the pan doesn’t burn. Remove from heat once the sugar is fully dissolved. Cool to room temperature. Add scallions and ginger

Pat fillets thoroughly dry with paper towels. But filets in gallon size zip lock bag and cover with marinade. Place in refrigerator for 24-72 hrs flipping bag over occasionally.

Preheat oven to 400°F. Preheat a grill or broiler. Lightly wipe off any excess miso clinging to the fillets but don’t rinse it off. Place the fish on the grill, or in a broiler pan, and grill or broil until the surface of the fish turns brown. Then bake for 10 to 15 minutes.

Teriyaki Ridgeback Shrimp

Ingredients

1 lb Fresh California Ridgeback Shrimp

½ Cup Pineapple Juice (small individual cans work well)

4 tbs Soy Sauce

½ Cup Vegetable Oil

A bit of Fresh Grated Ginger Root

Instructions

Mix pineapple juice, soy sauce, vegetable oil and ginger in bowl. Shell and devein raw ridgeback shrimp. Marinate shrimp about 15 minutes. Shrimp doesn’t take a long time. Drain shrimp and grill. Shrimp are done when they turn from opaque to white, usually takes a couple of minutes.

       Preparing Your Exotic Treasures

For the lucky few who were able to purchase one of the Octopus’s, here is a recipe from the Greek community. You will find more recipes at https://food.com

Octopus

INGREDIENTS

  • 1kg baby octopus
  • 300ml water
  • 60g chopped garlic
  • 1 teaspoon baking powder
  • 150g butter
  • 50ml cream
  • 1 tablespoon Worcestershire Sauce
  • 1 tablespoon lemon juice
  • 2 shallots
  • Cognac, to taste
  • For the marinade

  • 300ml Olive Oil
  • 1 lime
  • 1 lemon
  • Salt
  • Pepper
 DIRECTIONS
  1. Place the octopus and garlic in a pot with water and bring to boil.
  2. Add baking powder and simmer for 40 minutes.
  3. To prepare the marinade;.
  4. In a bowl add 300ml of olive oil, juice of one lemon and lime, salt.
  5. and pepper.
  6. When the octopus is tender rinse it in cold water.
  7. Place in the.
  8. marinade and leave overnight.
  9. The following day, grill on a hot plate until lightly coloured.
  10. Flambé cognac in a fry pan, add the butter and slowly melt, whisking.
  11. constantly.
  12. Add a touch of cream and worcestershire sauce and whisk.
  13. till they are all combined.
  14. Finish with shallots.
  15. Serve on a bed of rice with the cognac sauce poured all over.

For those who came away from the market with a generous supply of Sea Urchin Roe, you will not be left out. Here are a couple favorite recipes. The first one comes from the Tuna Harbor Dockside Market. The second recipe come from the Santa Barbara Seafood Market.

Ricci del Mar Linguini
(Linguini with California Sea Urchin Roe)

Ingredients

Linguini

Garlic

5 pieces of Sea Urchin Roe

Red Pepper

Olive Oil

Instructions

Prepare pasta and in a large frying pan mix 5 pieces of sea urchin roe, olive oil, garlic pieces. Toss with pasta place back in a cleaned sea urchin test and add red pepper to taste. Serves 4.

Sea Urchin Ceviche

1 flat of uni (sea urchin)
2 vine ripened tomatoes
1/4 small red onion cut into 1/8″ cubes
1/4 small jicama cut into 1/8″ cubes
1 serrano chili minced with seeds
2oz sea beans
6 green shiso leaves minced

1/4 C lime juice
1 Tbs olive oil
1 tsp kosher salt
black pepper

To prepare the tomatoes, quarter them and use your fingers to scrape out the seeds into a bowl and set aside. Cut the tomatoes into 1/4″ cubes and add them to a non-reactive bowl along with the red onion, jicama, chili, sea beans and shiso. Refrigerate until ready to serve.

To serve just whisk the lime juice, olive oil, salt and pepper together and pour over the vegetables. Toss gently to coat then plate individual servings, topping with a generous helping of sea urchin and the reserved tomato seeds.

                  Dinner Cocktails From The Sea

Squid Cocktail

Boil until cooked. Rinse them off and serve with olive oil, balsamic, celery and onions, salt and pepper (any other additions you might like). Serve cold.

Crab Dip Recipe

3/4 cup mayonnaise

1 Tablespoon dry mustard

2 teaspoons Worcestershire sauce

1 teaspoon Dill (fresh or dried)

2 tablespoons light cream

Salt to taste

Place mustard and mayonnaise in a mixing bowl and gently beat for about 1 minute. Add the worchestire, dill, cream, and a pinch of salt and beat until well blended and creamy. Chill the sauce before serving.

The above recipes came from the Tuna Harbor Dockside Market Website.

For those adventurers who came to the market, you now know a few secrets of how to prepare the catch of the day. If you are still thinking of coming on down to the dock, what are you waiting for? This Saturday and every Saturday the market opens promptly at 8 am. San Diego has cool beautiful mornings. So come early, leave happy! The earlybird gets the worm!

https://exploretraveler.com

Facebook Comments

1 Comment

  1. I have to tell you I cringed a little when I saw that photo. I got off a boat in the Philippines and a guy ran up to me and scooped out a sea urchin into my hand, squirted some vinegar on it and said eat. I don’t know why but I did and he quickly scooped another into my hand. After downing the second mound of phlegm I told him I was full. The absolute nastiest thing I had while in the Philippines, but then I never tried the Balut.

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The