انتقل إلى المحتوى

الغابات الاستوائية المطيرة في الفلبين

الغابات الاستوائية المطيرة

ضاع في أدغال روعة أغاس أغاس ليتي في الفلبين

 

الغابات الاستوائية المطيرة: رئتي الأرض

تشكل الغابات الاستوائية المطيرة حوالي 2٪ فقط من موارد العالم ولكنها تمنحنا الهواء الذي نتنفسه. يأخذون كميات كبيرة من أول أكسيد الكربون وينظفونه من خلال عملية التمثيل الضوئي ويعيدونه إلينا كهواء قابل للتنفس. نحن بحاجة إلى غاباتنا الاستوائية المطيرة مدى الحياة ، كما نعرفها. دمر الغابة المطيرة وستدمر الحياة كما تعيش حاليًا. الغابات الاستوائية المطيرة هي واحدة من أعظم الهدايا التي لدينا على وجه الأرض!

غابه استوائيه

تعتبر الغابات الاستوائية المطيرة في جميع أنحاء العالم مصدرًا كبيرًا للأدوية. لا يزال يتعين علينا اختبار أكثر من 1٪ من النباتات المتوطنة في الغابات المطيرة من حيث الخصائص الطبية. على مدى أجيال ، استخدم السكان الأصليون اتساع النباتات الموجودة هنا لتوفير صحتهم. كانت الصحة بدون الطب الحديث وجميع الآثار الجانبية العديدة التي تأتي معها هي القاعدة. ظلت الشعوب الأصلية في جميع أنحاء العالم تتمتع بصحة جيدة ، وتعيش حتى سن الشيخوخة. لم يتوقفوا عن عيش حياة طويلة وصحية حتى بدأوا في تناول الوجبات الغربية. ما يقرب من 70 ٪ من جميع النباتات التي تم تحديد أنها تحتوي على خصائص مضادة للسرطان تأتي من الغابات المطيرة. لم يفكر الطب الحديث حتى الآن في أكثر من 90٪ من هذه النباتات. من نباتات الغابات المطيرة ، ظهرت علاجات وعلاجات لسرطان الدم ، وسرطان الثدي ، وضغط الدم المرتفع ، والربو. يا لها من هدية للبشرية في الغابات المطيرة. اجعل وقتك لاكتشاف هذا المورد الهائل!

روائع واكتشافات بالقرب من Agas Agas Leyte الفلبين

أولئك الذين درسوا التغذية يعرفون أن الفواكه والخضروات يجب أن تكون العنصر الأساسي الأول في نظامنا الغذائي. تشمل الأطعمة التي نستخدمها اليوم والتي نشأت في الغابات المطيرة في جميع أنحاء العالم العديد من شاي الأعشاب والقهوة والكاكاو والعديد من الفواكه والمكسرات والتوابل والأرز. من الغابات المطيرة يأتي أكثر من 1,650 نباتًا جديدًا صالحًا للأكل للنظر فيها. هذه هي الأطعمة التي لم نجربها بعد. ومع ذلك ، فإننا في كثير من الأحيان نقتصر على من نعرفهم. مثلما كانت القهوة والشاي أجنبيًا في يوم من الأيام وأصبحت الآن من المواد الأساسية ، كذلك يمكن أن يكون غيرهما. من الغابة المطيرة تأتي الدعوة لتوسيع آفاقنا بما يتجاوز ما شهدناه حاليًا. في رحلتك القادمة إلى الفلبين ، خذ وقتًا لتناول الطعام واكتشاف العديد من النباتات المعروفة في الغابات المطيرة. فهي لا حصر لها وكذلك فوائدها. تقدم الغابات المطيرة فضلًا من الأطعمة! ألم يحن الوقت لتوسيع رؤيتنا؟

الغابات الاستوائية المطيرة

ضاع في أدغال روعة أغاس أغاس ليتي في الفلبين

العديد من الأشياء التي نستخدمها في منازلنا الحديثة لها بدايات متواضعة في الغابات الاستوائية المطيرة. ظهرت منتجات مثل المطاط والعلكة والراتنجات والأصباغ والعفص والقصب في الغابات الاستوائية المطيرة. كيف ستبدو سياراتنا بدون إطارات؟ الإطارات المصنوعة من المطاط. كم عدد الراتنجات والأصباغ المستخدمة في منازلنا؟ جاء الكثير مما هو "حديث" من الشعوب الأصلية التي تعيش في غابات آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية.

مغامرات رائعة في الفلبين 10

استمع إلى نداء الغابات الاستوائية المطيرة! وسّع آفاقك لتشمل شيئًا جديدًا. يوجد حتى الآن 75,000 نبات جديد صالح للأكل يجب مراعاته في الطبيعة في جميع أنحاء العالم. اكتشفت الزراعة 150 فقط من هؤلاء وعدد قليل فقط وصل إلى المستهلك. اجعل هذا العام هو العام الذي تغير فيه تلك الإحصائيات لك ولعائلتك. تعال إلى الفلبين وتجرأ على تجربة العديد من النباتات والزهور الصالحة للأكل التي تشكل النظام الغذائي الأصلي. من يدري ، يمكنك تغيير حياتك.

استكشف لوحات Pinterest الخاصة بنا

احب الفلبين

الفندق

استكشف

هذا أيضًا منشور معتمد على Steemit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Tropical Rainforests Of The Philippines

Tropical Rainforests
Lost in the Jungles Splendor of Agas Agas Leyte in the Philippines

 

Tropical Rainforests: The Lungs Of The Earth

Tropical Rainforests make up only about 2% of the world’s resources but they give us the air we breath. They take in large amounts of Carbon Monoxide and clean it up through photosynthesis and return it to us as breathable air. We need our tropical rainforests for life, as we know it. Destroy the rainforest and you destroy life as you currently live.  The tropical rainforests are one of the greatest gifts on earth we have!

Tropical rainforests the world wide are a vast source of medicines. We have yet to test more than 1% of the plants that are endemic of the rainforest for medical properties. For generations the indigenous people have used the vastness of the plants found here to provide for their health. Health without modern medicine and all the many side effects that come with it have been the norm. The indigenous peoples world wide have remained healthy, living to a ripe old age. Not until they started eating Western diets did they cease to live long and healthy lives. Nearly 70% of all the plants that have been identified to contain anti-cancer properties come from the rainforest. Modern medicine has yet to even consider over 90% of these plants. Out of the plants of the rainforest came cures and treatments for leukemia, breast cancer, high blood pressure, and asthma. What a gift to mankind we have in the rainforest. Make it your time to discover this vast resource!

Those of us who have studied nutrition know that fruits and vegetables should be the number one staple in our diet. Foods that we use today which originated in the rainforests world-wide  include many herbal teas,  coffee, cocoa, many fruits and nuts, spices, and rice. Out of the rainforest comes over 1,650 new edible plants for our consideration. These are foods that we have yet to try.  Yet so often we limit ourselves to those we know. Just as coffee and tea were once foreign and are now staples, so could be others.  Out of the rainforest comes the call to broaden our horizons beyond what we currently have experienced. On your next trip to The Philippines take time to eat and discover the many known plants of the rainforests. They are endless and the so are their benefits. Rainforests  offer a bounty of foods! Is it not time to expand our vision?

Many of the things we use in our modern homes have their humble beginnings in the tropical rainforests.  Products such as rubber, gums, resins, dyes, tannins and cane all had their beginnings in the tropical rainforest. What would our cars look like without tires? Tires that are made from rubber. How many resins and dyes are used in our homes? So much of what is “modern” came from the indigenous peoples living in the jungles of Asia, Africa, and South America.

Listen to the call of the tropical rainforest! Expand you horizons to include something new. There are yet 75,000 new edible plants to consider in nature world-wide. Agriculture has discovered a mere 150 of these and only a few make it to the consumer. Make this the year that you change those statistics for you and your family. Come on over to The Philippines and dare to try the many edible plants and flowers that make up the indigenous diet. Who knows, you may change your life.

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-philippines/

https://www.exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

 

Facebook Comments

You may also like

Montpelier Is The Charming Capital Of Vermont

   The Vermont State House In Montpelier, One