انتقل إلى المحتوى

مغامرات الشتاء في ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية

ألاسكا 1

                              تحيا فرحة الكريسماس طوال العام في القطب الشمالي ، ألاسكا

من منا لا يعرف عن القطب الشمالي وكل القصص عن سانتا كلوز؟ ولكن ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك بلدة في ألاسكا ، حيث يُعتقد أن سانتا هذا يعمل. هنا يقال إنه يعيش على مدار العام. إنه دائمًا مشغول في ورشته في إسعاد الناس. هنا ، يملأ الفرح الهواء بغض النظر عن الوقت من السنة ، وخاصة خلال فصل الشتاء. بغض النظر ، إذا كنت تؤمن بالرجل الذي يرتدي البذلة الحمراء المبهجة أم لا ، فلا يمكنك الهروب من الفرح الموجود في الهواء مع اقتراب فصل الشتاء. نورث بول ، ألاسكا هي موطن البهجة في فصل الشتاء ، والإبداع المذهل ، وسحر المقاطعة.

ألاسكا 2

                                     رحلة الإيمان في القطب الشمالي ألاسكا

من خلال ضباب الشتاء الكثيف ، يأتي المؤمنون للمشاركة في الاحتفال الأسبوعي بالعبادة الجماعية. بغض النظر عن الطقس ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن الرحلة تتم إلى المكان الذي يلتقون فيه بالآخرين كل أسبوع. الروحانيات حية وبصحة جيدة في العديد من المجتمعات التي تشكل ولاية ألاسكا. أحيانًا يكون الشتاء محفوفًا بالمخاطر ، في أحسن الأحوال ، ومن ثم قد لا يقوم الناس برحلتهم الأسبوعية إلى دار عبادتهم. لكن في معظم الأوقات ، الأشخاص الذين يطلقون على ألاسكا موطنهم ، يجعلون الرحلة تأتي ممطرة أو مشرقة أو ضبابًا أو ثلجًا. إنها مجرد جزء آخر من الحياة اليومية في أقصى الشمال.

في نورث بول ، ألاسكا ، لست متأكدًا تمامًا مما قد يمنحك إياه اليوم. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن الشتاء يصل باجتهاد كل عام في أواخر الخريف والأشخاص الذين يسمون منزل North Poll مستعدون جيدًا. يتم استدعاؤها ، وتجميعها ، وتجميعها ، والانطلاق في مغامرة أخرى في شمال ألاسكا الفاتر.

ألاسكا 16

                                    القيادة في الضباب الجليدي في منطقة القطب الجنوبي من ألاسكا   

القيادة في ضباب الجليد يتطلب موهبة! حافظ على عجلاتك في مسار آخر مركبة ، وعيناك على الطريق أمامك ، وأضواءك منخفضة ، بحيث ترى أمام الإطارات مباشرة. البطيء والسهل هو شعار اليوم. كلما كنت تسير بشكل أبطأ ، زادت احتمالية رؤيتك لطريقك الجانبي عند ظهوره لثانية قصيرة. تفوت فرصتك وأنت محظوظ ، لا يوجد مكان للالتفاف. هذه شريحة من الحياة في ضباب الجليد!

ألاسكا 3
                                           كابينة خشبية ذات سقف متجمد في القطب الشمالي

تم نسج إرث المقصورة الخشبية البسيطة في إطار الحياة اليومية في ألاسكا. توفر الكتل الخشبية السميكة العزل عند السد بشكل صحيح ويسهل تدفئة الكبائن. معظمها صغير جدًا ويتم تسخينه بواسطة موقد خشبي واحد.

تحتوي هذه الكابينة الخشبية على سقف أحمق صديق للبيئة للغاية. يضغط وزن العشب على جذوع الأشجار ، مما يؤدي إلى ضغطها معًا حتى أكثر إحكاما من السقف العادي. يساعد في عزل المقصورة خلال فصول الشتاء الباردة الطويلة. تكاد الجدران لا يوجد بها تيار هوائي مع سقف صلب ، مما يقلل من تكلفة تدفئة وتبريد المقصورة. يوفر العشب أيضًا مكانًا لامتصاص مياه الأمطار ، ويقلل من حدوث الجريان مرة واحدة. بدلاً من ذلك ، يُسمح لمياه الأمطار بالجري بلطف إلى البيئة ، ويتم تجنب الويلات والفيضانات.

تعتبر أسطح الأحمق أيضًا مكانًا ودودًا للحياة البرية للاستفادة من الأعشاب المحلية في حياتهم اليومية. تجد الحيوانات الصغيرة مواد التعشيش في الربيع ، وغالبًا ما تستخدم السقف كمنزل. غالبًا ما يضيف الناس القليل من بذور الزهور البرية إلى النبتة عند زراعتها. يوفر هذا سقفًا جذابًا للغاية في الربيع والصيف والخريف. تقوم النباتات بترشيح الهواء وإنتاج الأكسجين وتوفير الظل.

ألاسكا 4

                                 استكشاف البلد الخلفي في ألاسكا مع حلول فصل الشتاء

يعد استكشاف المناطق الخلفية الشاسعة في داخل ألاسكا أمرًا مثيرًا في أي وقت من السنة ، ولكن مع بدء تراكم الثلوج ، يصبح الأمر أكثر إثارة. كل شيء ساكن وأبيض لدرجة أنه من السهل رؤية الحيوانات الصغيرة لأنها تستعد لأشهر الشتاء الأقل كثافة في أقصى الشمال. العديد من الحيوانات تخزن الطعام للأشهر القادمة والبعض الآخر يأكل فقط ما يكفي ليتمكن من العيش من الزيادة خلال أشهر الثلوج والجليد. هذا هو وقت التحضير في المناطق الداخلية الشاسعة لألاسكا!

هذا أيضًا وقت سترى فيه العديد من الموظ يأكل الأغصان التي لا تزال غير مغطاة ومجمدة في الثلج العميق. من السهل رؤيتها بأرجلها الطويلة ولونها البني في هذا البحر الأبيض.

ألاسكا 5

                  يختبئ Willow Ptarmigan في الغابة في منتزه دينالي الوطني 

يعد Willow Ptarmigan أحد أكثر الطيور قابلية للتكيف والأكثر شيوعًا في جميع أنحاء ألاسكا. يتميز Willow Ptarmigan باللون البني الجميل في الصيف ، ويتحول إلى اللون الأبيض الثلجي تقريبًا في الشتاء. إنها قابلة للتكيف مع محيطها ، بحيث يصعب رؤيتها بالعين المجردة. في عام 1955 ، أصبح Willow Ptarmigan رسميًا طائر ولاية ألاسكا.

ألاسكا 6

                                        الشتاء في جبال دلتا في شرق ألاسكا

جبال دلتا الرائعة هي نطاق فرعي لسلسلة جبال ألاسكا التي تشكل حدودها الشرقية. سلسلة دلتا هي واحدة من أكثر الجبال التي يمكن الوصول إليها في نطاق ألاسكا. عادة ما يكون لديها وفرة من الثلوج في الشتاء ، مما يجعلها وجهة رئيسية لقضاء العطلات الشتوية. ثلاثة من الطرق السريعة الرئيسية في ألاسكا تحيط بهذه البرية الجميلة ، طريق جلين السريع ، طريق ريتشاردسون السريع ، وطريق ألاسكا السريع. ربما تكون واحدة من أكثر ملاعب الشتاء التي يمكن الوصول إليها في سلسلة جبال ألاسكا.

تشمل الرياضات الصيفية في جبال دلتا التسلق والمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال وركوب القوارب بجميع أنواعها ومتعة الجبال فقط. يعتبر صيد الأسماك أمرًا رائعًا في مختلف الجداول والأنهار والبحيرات. هناك الكثير للاستمتاع به حول هذه المنطقة الجبلية الرائعة. يجلب التوقيت الشتوي ، بالطبع ، مجموعة جديدة كاملة من الرياضات ، وهناك دائمًا الأنهار الجليدية الرائعة ، فقط في انتظار الإعجاب.

ألاسكا 11 ب

                                   البرية الوعرة لجبال الدلتا 

ألاسكا 7

                                                الأنهار الجليدية في جبال الدلتا

هناك العديد من الأنهار الجليدية والكهوف الجليدية في سلسلة الجبال هذه. تعتبر الأنهار الجليدية Gulkana و Castner من أكثر الأنهار الجليدية جمالًا مع سهولة الوصول إليها. كلاهما له مسارات تؤدي إلى الحقول الجليدية. يمكنك أيضًا التنزه في كهوف Castner Ice في أوقات معينة من العام. إذا كنت تستمتع بالشتاء ، فستكون جبال دلتا ممتعة.

ألاسكا 8

                       حيوان موس يستمتع بأغصان الأشجار التي لم تُدفن في الثلج

يأكل الموظ بشكل أساسي أغصان حجم المسواك من أشجار البتولا والحور والصفصاف التي تنمو في ألاسكا. يمكن أن يسبب الشتاء الجوع ، ووجود رقعة لطيفة من الأغصان يعد اكتشافًا رائعًا.

يعد الموظ من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصورون في جميع أنحاء ألاسكا. يفاجأ العديد من الزوار بحجمها الكبير للغاية. عادة ما يزن الذكور البالغون 1,000 رطل على الأقل ، وغالبًا ما يمكن للذكور أن يصل وزنهم إلى 1,500 رطل. يبلغ ارتفاعها أكثر من ستة أقدام ونصف ، وغالبًا ما يصل إلى سبعة أقدام. من الأفضل التعرف عليهم من خلال أرجلهم الطويلة الطويلة.

تلد معظم الأبقار طفلًا واحدًا وبعمر خمسة أشهر ، يكون معظم الأطفال عادة حوالي 300 رطل. يشاهد هؤلاء الأطفال الذين ينموون سريعًا الكثير من المرح عندما يبدأون في الخروج من أوكارهم الآمنة ويتبعون أمهاتهم بحثًا عن الأغصان.

ألاسكا 9

                               موس ألاسكا يستريح في سرير من الثلج الناعم في التندرا

عندما تصل درجات الحرارة إلى 23 درجة فهرنهايت ، يبدأ الموظ في الشعور بالإرهاق من الحرارة. خلال هذا الوقت ستجدهم يستريحون في سرير من الثلج ، وهم يحاولون التبريد.

ألاسكا 10

                   جمال الشتاء البارد الطويل على نهر روبرتسون   

يعد نهر روبرتسون أحد أكثر الأنهار جمالًا في ألاسكا. في أماكن مختلفة يكون لها طبقة رقيقة إلى سميكة من الجليد الجليدي خلال فصل الشتاء. هذا الجليد الجليدي جميل مع لون مزرق. عندما تلمع شمس الشتاء على الجليد ، فإن هذا الجليد المزرق هو متعة للمصور.

ألاسكا 13

                                       صيد الجليد في الراحة على بحيرة تشينا في ألاسكا 

تقع بحيرة تشينا الجميلة على بعد سبعة عشر ميلاً فقط إلى الجنوب الشرقي من فيربانكس ، في المناطق الداخلية من ألاسكا. هذه منطقة ترفيهية تبلغ مساحتها 2,000 فدان مشتركة بين Chena Lake Park و Chena River Park. تمتلئ كلتا المنطقتين بالحياة البرية والبحيرة هي المكان المفضل لصيد الجليد خلال فصول الشتاء الباردة بعد أن يصبح الجليد صلبًا تمامًا. بحيرة Chena هي بحيرة تبلغ مساحتها 260 فدانًا تتجمد بشدة في فصول الشتاء الباردة الطويلة. تضم الحديقة أيضًا حوالي 4 أميال منحنية جميلة من نهر تشينا وهي جميلة جدًا. يعد النهر أيضًا حفرة سقاية رئيسية للحياة البرية ، مما يجعله جنة رائعة للمصورين.

الصورة أعلاه عبارة عن معسكر صيد جليدي فاخر للغاية على البحيرة. هذا معسكر احترافي للغاية وهو أكثر دفئًا من الطريقة العادية لصيد الأسماك على الجليد. عندما يقوم معظم السكان المحليين بالصيد ، يقومون بقطع ثقب في الجليد ويغذون حبلًا في الماء. إذا تم صيد سمكة ، فسيتم استعادتها من خلال نفس الحفرة. يعتبر صيد الأسماك على الجليد طريقة حياة في المناطق الداخلية من ألاسكا ، حيث يوفر الأسماك التي تشتد الحاجة إليها للمائدة خلال فصول الشتاء الطويلة.

ألاسكا 14

                                 أشجار التنوب الجميلة المحملة بالثلج الطازج

أشجار التنوب المغطاة بالثلوج والمزينة بالطبيعة للاحتفالات الشتوية القادمة. هل هي مشهد جميل يمكن رؤيته خلال هذا الموسم من درجات الحرارة المرتفعة؟ إذا كنت تحب مشاهد الشتاء ولا تخشى درجات الحرارة التي غالبًا ما تغوص في السلبيات ، فإن ألاسكا هي المكان المناسب لقضاء وقت ممتع في فصل الشتاء.
                                            ألاسكا 17

 

                                   Iditarod تريل مزلقة الكلب سباق في فيربانكس ألاسكا

لا يوجد شيء على الإطلاق مثل Iditarod Trail Sled Dog Race في العالم. إنها 1,000 ميل مذهل وجميل لبعض من أصعب البلدان الثلجية وأكثرها تحديًا والتي يمكن للطبيعة أن تطغى عليها. هذا الحدث مليء بالجبال والمنحدرات والثلوج العميقة والجليد ودرجات حرارة أقل من الصفر. يمكن أن يكون ضباب الجليد سميكًا لدرجة أن كل ما يمكنك فعله هو الوثوق بكلبك. هذا حدث من طبيعة الإنسان والكلب ، ويمكن أن تكون الطبيعة قاسية. فقط أفضل الأفضل يأتون إلى هنا للتنافس في هذا السباق البعيد والخطير. هذا هو متعة الشتاء في ألاسكا على كل المستويات ويبدو أن معظم سكان ألاسكا يشاهدون في مكان ما على طول الطريق. غالبًا ما يطلق عليه "آخر سباق عظيم على الأرض".

ألاسكا 18

                               تحدى البرد لمشاهدة أ التقاليد

في كل مرة يمر فيها متسابق عبر قرية من أي حجم ، سيكون هناك حشد يصطف في الشوارع. سيكون هناك منزل كامل عند كل من خط البداية وخط النهاية. هذا أكثر من مجرد سباق ، إنه أسلوب حياة. إنه يعيد ذكريات ليست بعيدة جدًا عن وقت آخر ، عندما تدور الأشياء حول هذه الكلاب. هذا حدث في ألاسكا ، وسيرحب الأبطال بكل متسابق. هذه الفرق هي الأفضل من بين الأفضل وهم يأتون من جميع أنحاء العالم. قد يكون هناك فريق واحد فقط هو رقم 1 ، لكن لا يوجد خاسرون.

ألاسكا 19

                                أروع وقت في السنة

يعتبر وقت عيد الميلاد في القطب الشمالي ، ألاسكا من قبل معظم السكان المحليين أهم ما يميز العام. ما يجعله أفضل ، هو أن بابا نويل يحتفل بعيد الميلاد طوال العام. تعد زيارة Santa Claus House واحدة من أكثر الأشياء إثارة التي يمكنك القيام بها في North Pole ، ألاسكا. في Santa Claus House ، ستتمكن من زيارة حيوان الرنة سانتا ، وتلقي رسالة من سانتا مختومة بختم البريد من القطب الشمالي ، والتسوق لا يصدق. ستجد هنا في Santa Claus House هدايا مصنوعة في ألاسكا ، وزخارف على طراز ألاسكا ، ومجوهرات خاصة بألاسكا ، وملابس فريدة من نوعها ، وبالطبع الكثير والكثير من الألعاب. إذا كنت تبحث عن تلك اللمسة الخاصة الفريدة من نوعها للاحتفال الخاص بك ، فإن Santa Claus House هو المكان المناسب للذهاب إليه.

ألاسكا 20

                                   الأوسمة خاصة في منزل سانتا كلوز

استمتع بالرنة لأنها توجهك إلى منزل سانتا كلوز. هذا هو أحد أكثر أوقات السنة احتفالية ، عندما يكون هناك ثلوج أو ضباب جليدي على الزينة.

ألاسكا 21

                     أقصى شمال ديني في العالم هو فريد من نوعه في ألاسكا

هل يمكنك العثور على ديني آخر يقدم نقانق الرنة مع البطاطس والبيض؟ هذا علاج لبراعم التذوق ، لأنه لذيذ جدًا. إذا لم تكن البطاطس والبيض مناسبة لك ، فماذا عن كومة من الكعك مع نقانق الرنة على الجانب؟ أثناء تواجدك هناك ، تأكد من النظر من النافذة ، حيث غالبًا ما يُرى الموظ وهو يمر بجانبه.

ألاسكا 22

                                  الليلة القطبية الطويلة في القطب الشمالي في ألاسكا 

يميل القطب الشمالي في أقصى درجاته بعيدًا عن الشمس ، مما يجعله أقصر يوم في السنة وبداية الانقلاب الشتوي. الأضواء الشمالية والنجوم مذهلة في هذا الوقت من العام! في ليلة باردة صافية ، هناك الكثير من الضوء من القمر والنجوم لدرجة أن الثلج يضيء في ظلام الليل الطويل. هذه الليالي الصافية الجميلة ممتازة لمشاهدة الشفق القطبي.

ألاسكا 23

                 يجعل Ice and Hoar Frost فيربانكس ألاسكا أرض عجائب الشتاء الخلابة

على الرغم من أن الليالي طويلة ومظلمة خلال فصول الشتاء الطويلة ، إلا أن الأيام القصيرة جميلة حيث تشرق أشعة الشمس على الأشجار المغطاة بالجليد والصقيع. إنه مكان رائع ، بجمال خلاب أينما ذهبت. إذا كنت تستمتع بالشتاء ، تعال إلى الشمال واستمتع بأرض الليالي القطبية الطويلة مع أنها جميلة ، على الرغم من أنها أيام قصيرة مشمسة ونشطة.

الحد 1

 

 

                                       

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Winter Adventures In Alaska USA

                              Christmas Joy Lives Year Around In North Pole, Alaska

Who doesn't know about the North Pole and all the stories about Santa Claus? But what most do not realize is that there is a town in Alaska, where this Santa is believed to be at work. Here he is said to live year around. He is always busy in his workshop making people happy. Here, joy fills the air no matter what time of year, but especially during the winter. Regardless, if you believe in the man with the jolly red suit or not, you can not escape the joy that is in the air as winter approaches. North Pole, Alaska is the home of winter time delight, astonishing creativity, and county charm.

                                     A Journey Of Faith In North Pole Alaska

Through the thick winter fog, comes the faithful to partake in the weekly celebration of corporate worship. Regardless of the weather, if at all possible, the journey is made to the location where they meet others each week. Spirituality is alive and well in the many communities that make up the State of Alaska. Sometimes winter is a little precarious, at best, and then people may not make their weekly trip to their house of worship. But most of the time, the people who call Alaska home, make the trek come rain, shine, fog, or snow. It is just another part of daily life in the far north.

In North Pole, Alaska, you are never quite sure what the day may give you. One thing is for sure, winter arrives with diligence each year in late Autumn and the people that call North Poll home are well prepared. It's called, layer up, bundle up, and head on out for another adventure in Alaska's frosty north.

                                    Driving In The Ice Fog In The Subarctic Of Alaska   

Driving in the ice fog takes talent!  Keep your wheels in the tracks of the last vehicle, your eyes on the road ahead, and your lights low, so as to see right in front of the tires. Slow and easy is the motto of the day. The slower you are going the more likely you are to see your side road when it appears for a brief second. Miss your chance and you are out of luck, there is no where to turn around. This is a slice of life in the ice fog!


                                           Frosty sod roof log cabin in North Pole

The legacy of the simple log cabin is woven into the very framework of everyday Alaskan life. The thick logs provide insulation when caulked properly and the cabins are easy to keep warm. Most are quite small and are heated by a single wood stove.

This log cabin has a sod roof which is extremely friendly to the environment. The weight of the sod bears down on the logs, which compresses the logs together even tighter than a regular roof. It helps in the insulation of the cabin during the long cold winters. The walls have almost no draft with a sod roof, which lowers the cost of heating and cooling the cabin. The sod also provides a place for the rainwater to soak in, and reduces the run off happening all at once.  Rather the rain water gently is allowed to run to the environment, and run off woes and flooding is avoided.

The sod roofs are also a friendly place for wildlife to utilize the native grasses in their daily life. Small animals find nesting material in the spring, and often utilize the roof as a home. Often people add a few wild flower seeds to the sod when planted. This provides a very appealing roof in the spring, summer, and fall. The plants filter the air, produce oxygen, and provide shade.

                                 Exploring The Alaskan Back Country As Winter Sets In

Exploring the vast back-country of Alaska's interior is exciting any time of the year, but as the snow begins to accumulate it is even more so. Everything is so still and white, that small animals are easy to see as they prepare for the leaner months of winter in the far North. Many animals store up food for the upcoming months and still others just eat enough that they can live off of the extra during the months of deep snow and ice. This is a time of preparation in Alaska's vast interior!

This is also a time when you will see many moose eating the twigs that are still not covered and frozen in the deep snow. They are easy to see with their tall legs and brown color in this sea of white.

                  The Willow Ptarmigan hiding in the thickets at Denali National Park 

One of the most adaptable birds and the most common across Alaska is the Willow Ptarmigan. The Willow Ptarmigan is a beautiful brown in the summer, changing to almost snowy white in winter. They are so adaptable to their surroundings, that they are hard to spot with the naked eye. In 1955, the Willow Ptarmigan officially became the State Bird of Alaska.

                                        Winter In The Delta Mountains Of Eastern Alaska

The magnificent Delta Mountains is a sub-range to the Alaska Range forming it's Eastern border. The Delta Range is one of the most accessible mountains within the Alaska Range. It usually has an abundance of snow in the winter, making it a prime winter get-away destination. Three of Alaska's major highways surround this beautiful wilderness, the Glenn Highway, the Richardson Highway, and the Alaskan Highway. It is perhaps one of the most accessible winter play grounds in the Alaska Range.

Summer sports in the Delta Mountains include climbing, hiking, mountaineering, boating of all kinds, and just plain mountain fun. Fishing is great in the different streams, rivers, and lakes. There is a lot to enjoy about this amazing mountain area. Winter time, of course, brings a whole new array of sports, and there is always the magnificent glaciers, just waiting to be admired.

                                   The Rugged Wilderness Of The Delta Mountains 

                                                Glaciers In The Delta Mountains

There are several glaciers and ice caves in this mountain range. Gulkana and Castner Glaciers are two of the most scenic glaciers with easy access. Both have trails leading to the glacier fields. You can also hike into Castner Ice Caves at certain times of the year. If you enjoy winter, then the Delta Mountains will be a delight.

                       A Moose Enjoying The Twigs From The Trees Not Yet Buried In Snow

Moose mainly eat the toothpick size twigs from the Birch, Poplar, and Willow trees that grow in Alaska. Winter can bring on hunger, and a nice patch of twigs is a great discovery.

Moose are one of the most sought after subjects for photographers in all of Alaska. Many visitors are extremely surprised at their extremely large size. Adult males usually weigh at least 1,000 pounds, and often males can weigh as much as 1,500 pounds. They stand well over six and a half feet tall, and often as much as seven feet. They are best recognized by their long spindly legs.

Most cows give birth to one baby and by five months old, most babies are usually around 300 pounds. These fast growing babies are a lot of fun to watch as they begin to emerge from their secure dens and follow their moms around looking for twigs.

                               Alaskan Moose Resting In A Bed Of Soft Snow In The Tundra

When the temperatures reach 23 degrees Fahrenheit, moose begin to feel overwhelmed with the heat. It is during this time that you will find them resting in a bed of snow, as they try to get cooled down.

                   The Beauty Of The Cold Long Winters On The Robertson River   

The Robertson River is one of the most scenic rivers in Alaska. In various places it has a thin to a thick layer of glacier ice during winter. This glacial ice is beautiful with a bluish tint. As the winter sun gleams on the ice, this bluish ice is a photographer's delight.

                                       Ice Fishing In Comfort On  Chena Lake In Alaska 

Only seventeen miles to the southeast of Fairbanks, in Alaska's interior, is beautiful Chena Lake. This is a 2,000 acre recreation area shared by the Chena Lake Park and the Chena River Park. Both areas are filled with wildlife and the lake is a favorite spot for ice fishing during the cold winters after the ice is completely solid. Chena Lake is a 260 acre lake that freezes extremely solid in the long cold winters. The park also includes about 4 beautiful curved miles of the Chena River that is quite beautiful. The river also is a major wildlife watering hole, making it an awesome photographers paradise.

The photo above is a very deluxe ice fishing camp on the lake. This is a very professional camp and is much warmer than the normal way of ice fishing. When most locals are fishing, they cut a hole in the ice and feed a line down into the water. If a fish is caught, then it is retrieved through that same hole. Ice fishing is a way of life in the Interior of Alaska, providing much needed fish for the table during the long winters.

                                 Beautiful Spruce Trees Laden With Fresh Snow

Snow covered spruce trees decorated by nature for the upcoming winter festivities. They are a beautiful sight to see during this season of brisk temperatures? If you love the sights of winter and you are not afraid of temperatures that can often plunge way into the negatives, Alaska, is the place to be for winter fun.
                                            

 

                                   Iditarod Trail Sled Dog Race In Fairbanks Alaska

There is absolutely nothing like the Iditarod Trail Sled Dog Race in the world. It is 1,000 amazing and beautiful miles of some of the toughest, most challenging snow country that nature can dish out. This event is full of mountains and cliffs, deep snow and ice, and temperatures way below zero. The ice fog can be so thick that all you can do is trust your dog. This is an event that is man and dog verses nature, and nature can be cruel. Only the best of the best come here to compete in this remote and dangerous race. This is Alaskan winter fun at every level and most Alaskans appear to watch somewhere along the way. It has often been called the "Last Great Race On Earth."

                               Braving The Cold To Watch A Tradition

Every time a racer passes through a village of any size, there will be a crowd lining the streets. There will be a full house at both the starting line and the finish line. This is more than a race, it is a way of life. It brings back not so distant memories of another time, when things revolved around these dogs. This is an Alaskan event, and every racer will be given a hero's welcome. These teams are the best of the best and they come from all over the world. There may be only one team that is number 1, but there are no losers.

                                The Most Wonderful Time Of The Year

Christmas time in North Pole, Alaska is considered by most locals as the highlight of the year. What makes it even better, is that Santa Claus House has Christmas all year long. A visit to Santa Claus House is one of the most exciting things to do in North Pole, Alaska. At Santa Claus House you will be able to visit with Santa's reindeer, receive a letter from Santa postmarked from the North Pole, and the shopping is unbelievable. Here at Santa Claus House you will find gifts that are made in Alaska, ornaments with an Alaskan theme, special Alaskan jewelry, one of a kind clothing, and of course lots and lots of toys. If you are looking for that special one of a kind touch for your own celebration, then Santa Claus House is the place to go.

                                   The Decorations Are Special At Santa Claus House

Enjoy the reindeer as they guide you To Santa Claus House. This is one of the most festive times of the year, when there is snow or ice fog on the decorations.

                     The Northernmost Denny’s In The World Is uniquely Alaskan

Can you find another Denny's that serves Reindeer Sausage with it's potatoes and eggs? This is a treat for the taste buds, as it is so delicious. If potatoes and eggs aren't for you, then how about a stack of cakes with Reindeer Sausage on the side? While you are there, be sure to look out the window, as moose are often seen passing by.

                                  The Long Polar Night In North Pole Alaska 

The North Pole is at it's maximum tilt away from the sun, making it the shortest day of the year and the beginning of winter solstice. The Northern lights and the stars are spectacular this time of year! On a cold clear night, there is so much light from the moon and stars that the snow gleams in the darkness of the long night. These beautiful clear nights are excellent for viewing the Northern Lights.

                 Ice and Hoar Frost makes Fairbanks Alaska  A Picturesque Winter Wonderland

Even though the nights are long and dark during the long winters, the short days are beautiful as the sun beams down on trees covered with ice and frost. This is an amazing place, with spectacular beauty wherever you go.  If you enjoy winter, then come on North and enjoy the land of the long polar nights with it's beautiful, though short, sunny and brisk days.

 

 

                                       

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a