انتقل إلى المحتوى

اتجاهات السفر لعام 2023 - تغيير مذهل في الولايات المتحدة الأمريكية

تظهر اتجاهات السفر للعام الحالي 2022 تغييرات ، وأنا متأكد من أن الصناعة على دراية كاملة بها. من الأمريكيين الذين يتم تسعيرهم من المتنزهات الترفيهية إلى الفنادق التي تستخدم Covid كذريعة لزيادة الأسعار في 2020 و 2021. لم تتراجع تغييرات الأسعار هذه أبدًا ، ولعبة اللوم موجودة دائمًا. إنه كوفيد ، قلة العمال ، أو أيا كان. إنها ليست أبدًا بصدق في معظم الأحيان ، وهذا يترك المستهلكين يأخذون هذه التغييرات بأيديهم.

كان العامان الماضيان بمثابة اضطراب كبير للجميع في جميع المجالات الاقتصادية. شهد التغيير زيادة موجات الجريمة والمناطق التي اعتاد السائحون على زيارتها وبدأت في التراجع. تعد كاليفورنيا مثالًا رائعًا للأشخاص الذين يختارون السفر إلى مكان آخر. لم تعد سان فرانسيسكو تتمتع بهذا الجاذبية بسبب هذه التغييرات ، ويتم عرض أفكارنا حول المكان الذي قد تتجه إليه اتجاهات السفر أدناه.

الغرض من هذه المقالة هو الإشارة إلى التغييرات التي رأيناها ، وربما للمساعدة في توفير بعض الوضوح للآخرين أيضًا الذين يستعدون أيضًا للسفر مع اتجاهات السفر المتغيرة باستمرار. لذلك لنبدأ بالسفر الواضح والطائرة وما حدث حتى الآن.

اتجاهات السفر الجوي
اتجاهات السفر الجوي

اتجاهات السفر بالطائرة

السفر بالطائرة اليوم غير مريح ، ولا يبدو أن الدرجة الأولى توفر الكثير بخلاف مساحة أكبر للأرجل. يكون فرق السعر كبيرًا في معظم الأوقات ، ويجب أن يتم حرق غالبية الموظفين تمامًا. يمكن أن يكونوا فظين في كثير من الأحيان ، ولا يقدمون أي مساعدة. ولكن عندما يفعلون ذلك ، نحاول جاهدين حقًا أن نجعلهم يتعرفون عليهم من قبل صاحب العمل. أن نكون جزءًا من الحل هو شعارنا دائمًا في السفر. كانت الأسعار الإجمالية ترتفع في عام 1 ، وكانت الأعذار تأتي دائمًا من أسباب مختلفة. في رأينا ، إن تقليل المواد الخام المتاحة بالفعل في 2021/2020 بسبب الإغلاق الحكومي ، وتخفيضات العمل هي جوهر ما نشهده اليوم.

لقد أدى هذا إلى تغيير تخطيطنا العام لرحلاتنا المستقبلية ، ونحن نخطط على المدى الطويل لهذا لمواصلة المضي قدمًا. لقد توصلنا إلى أن الطبقة الوسطى الدنيا من المجتمع سيتم استبعادها من السفر بالطائرة قريبًا إذا لم يحدث ذلك بالفعل. إذا لم تكن تذاكر الطائرة في متناول الجميع ، فلا شيء آخر يهم هذه المجموعة من الناس.

لا يمكن الاستهانة بالطريقة التي يعامل بها الموظفون المسافرين ، والطريقة التي يعامل بها المسافرون بعضهم البعض ، وموظفو الخطوط الجوية. يتعرض الناس للتوتر بسبب الاضطرار إلى الإغلاق ، وارتداء الأقنعة ، ودفع المزيد مقابل تقليل التقدم إلى الأمام. لقد تسبب لنا هذا في تغيير طريقة تفكيرنا وما نخطط للقيام به للمضي قدمًا.

لقد قللنا نحن أنفسنا من سفرنا الجوي ، ونتوقع أن نقود المزيد من التقدم إلى الأمام. لا يوجد سبب للجلوس في مقعد عندما نتمكن من السفر في سيارة مريحة. قد يشهد اتجاه السفر هذا انخفاضًا في بعض الطرق ، وتستقبل المطارات الصغيرة عددًا أقل من المسافرين على المدى الطويل.

اتجاهات السفر للفنادق

يمكن أن تكون الفنادق عبارة عن حقيبة مختلطة وإذا كنت تقضي وقتًا كافيًا في مكان واحد فسوف تتعلم الكثير. في عام 2021 ، استخدمنا فندق ماريوت كثيرًا وسنسمع المشاكل من الإدارة هناك. كان الموظفون يمثلون مشكلة خطيرة ، ولكن أيضًا الأمن وقلق الضيف. كان موظفو تنظيف المنزل أيضًا مشكلة كبيرة ، ولم يعد بعض الأشخاص بعد تسريحهم. أعتقد أن المغزى من هذه القصة هو أنه بمجرد تسريح الأشخاص ذوي الدخل المنخفض ، فإنهم يتعلمون العيش بأموال أقل ، وقد لا يعودون إلى القوة العاملة بالسرعة الكافية لتعافي الصناعة تمامًا.

الآن هناك مشكلة تقول الفندق إنها ممتلئة خلال عامي 2020 و 2021 وتتقاضى أسعارًا أعلى. نعم ، لقد كانت كذبة كاملة ، وما كان يحدث بالفعل هو أن بعض الدول فرضت إغلاقًا جزئيًا للفنادق. ومن أجل تعويض التكاليف المفقودة ، قاموا برفع الأسعار قائلين إن التوافر كان منخفضًا ولكن الحكومة أول من فعل ذلك ، وبعد ذلك بمجرد أن أصبح الفندق قادرًا تمامًا على فتح الفندق لم يعد مزودًا بطاقم العمل بنسبة 100٪.

يمكن لموظفي الفندق أيضًا التنقل كل بضعة أشهر ، والحصول على أجور أعلى. يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة معدل دوران المكتب أو التنظيف مما يساعد على زيادة وقت انتظار العملاء وتقليل توفر غرف الفندق. مع حدوث كل هذا مرة واحدة جنبًا إلى جنب مع التكاليف الأساسية الأخرى ، سترتفع الأسعار. هذا عادة ما يضع موظفي الفندق على الفور لتوضيح سبب ارتفاع سعر الفندق بنسبة 50٪ إلى 100٪ في بعض الحالات. لأسباب مختلفة ، يقولون فقط covid حتى لا يعودوا قادرين على استخدامه كذريعة.

يبدو أن اتجاه السفر هنا هو إعادة التركيز على أعضاء الأعمال الأساسيين. أعتقد أننا سنرى الفنادق تجدد برامج عضوياتها ، وتقلل ما تقدمه مجانًا. ولكن حاول أيضًا التركيز على خدمة عملاء أفضل على افتراض أن لديهم موظفين لتحقيق ذلك. لاحظنا خلال كوفيد ماريوت أن الأعضاء البلاتينيين لا يستحقون الكثير ، وقد تحصل على ترقية للغرفة إذا كنت محظوظًا. لا يبدو أنه تم تقديم أي شيء للتو ويجب علينا أن نطلب أو نصر على وضع وضعنا في الاعتبار.

قد تبدأ بعض الفنادق في تقديم موارد للمركبات الترفيهية التي تتطلبها ، وتتمتع فنادق الكازينو الجاهزة بميزة في هذا السوق وستستمر في العمل بشكل أفضل.

الصورة 3
تتوفر المزيد من شاحنات التخييم المغامرة

اتجاهات السفر للأمريكيين الذين يقودون المزيد

لن ينمو اتجاه السفر المهم هذا إلا لما تبقى من الطبقة الوسطى الذين يتطلعون إلى الحصول على إجازات. مع هذا التغيير ، سنشهد ضغطًا إضافيًا على سعر الوقود ، وسيؤدي إلى ارتفاعه بشكل أسرع. لا نتوقع الكثير من التغيير هنا حتى تنتهي انتخابات عام 2024. نتوقع رد فعل عنيفًا خطيرًا من جمهور الناخبين ، وستتراجع تكلفة الوقود بشكل كبير. هؤلاء الأشخاص غير القادرين على تحمل تكاليف الإجازة سيعرضون الناس إلى الطبيعة ، وسوف يرتفع هذا الاتجاه خلال السنوات القليلة المقبلة.

الصورة 2
طريقة تحويل الأجرة

ولكن حتى مع ارتفاع الأسعار ، ما زلنا نتوقع ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي وملكية الشاحنات. وذلك لأن المزيد من الأمريكيين سيبدأون في زيارة حدائق الولاية والمتنزهات الفيدرالية لقضاء الإجازات. ستكون التكلفة باهظة بالنسبة للبعض ، ولكنها أقل بكثير مما سيضطرون إلى دفعه إذا كانوا يسافرون أو يذهبون إلى مدينة ملاهي. نحن نشهد بالفعل تحويلات Camper van التي أصبح من الصعب العثور عليها ، كما أن الشاحنات مثل Ford F250 صعبة أيضًا. يفسر النقص في أشباه الموصلات جزءًا فقط من هذا ، وحاجة الناس لهذه المركبات الكبيرة ، ورغبتهم في التواجد في الأماكن الخارجية الرائعة تزيد فقط من النقص.

الصورة 4
Loki Basecamp شاحنة العربة

بشكل أساسي ، الأشخاص الذين يريدون سيارات الدفع الرباعي والدفع الرباعي التي لديها القدرة على أن تصبح عربة أو سحب واحدة ترتفع قيمتها. العديد من الشاحنات التي لديها القدرة على استيعاب 4 رطل تعاني من نقص شديد في المعروض.

الصورة 5
عربة الكشافة كيناي

كما ترى تتغير المنتجات التي يتم تطويرها ، ويطلب الناس المزيد من هذه الخطوط. توقع رؤية المزيد والمزيد من الناس يتجهون إلى البرية ويرون الطبيعة.

الصورة 6
كيمبو شاحنة العربة

تمثل الدواخل اتجاه الاكتفاء الذاتي ، ويريد الناس الاستمتاع بالمرافق الأساسية ، ويسعون إلى الاستمتاع بأراضينا العامة.

الصورة 1
عربات التخييم لسائقي الدراجات النارية والمتنزهين

نحن نسمع عن أوقات انتظار أطول لشركات تحويل الشاحنات مثل إعداد بدء التشغيل الأقل تكلفة بواسطة Way Fare ، وحتى المنتجات ذات النطاق الأعلى موجودة في قوائم الانتظار. هناك نقص في الشاحنات الأكبر مثل F250 أو F350. كما أن المعسكرات المنزلقين لديهم أوقات تسليم أعلى. يمكن أن تستغرق الأشياء الجيدة التي يستخدمها المسافرون المغامرون الذين يحتاجون إلى الدفع الرباعي تسعة أشهر أخرى. يشهد المعسكرون على الشاحنات الراقية أيضًا ارتفاعًا في الطلب ، ولا يزال جيل طفرة المواليد يدفعون دولارات أعلى مقابل بعض المركبات الترفيهية الأكبر حجمًا. هذا الاتجاه واضح ، ونتوقع أن ينمو بشكل أكبر خلال السنوات القليلة القادمة.

الصورة 7
إل إل ستوب ستيوارت ستيت بارك

اتجاهات السفر المتنزهات الحكومية

هذا موضوع مثير ويمكن أن يختلف من موقع إلى آخر. في الوقت الحالي مع عدم تحديث حدائق الولاية كثيرًا ، نرى عربات سكن متنقلة أكبر قادرة على الوقوف في المتنزهات. لذا فإن المساحة متوفرة ولكن مع زيادة عدد الأشخاص الذين يزورون المتنزهات ، يتم إجراء الحجوزات مسبقًا. الآن ترتفع الأسعار ، ونرى إشارات يتم طرحها من قبل إدارة هذه المتنزهات تحذر المستهلكين من خفض الميزانيات.

الصورة 8
ركوب الدراجات في LL Stub Stewart State Park

مع تخفيض الميزانيات ، عليك أن تستنتج أن المتنزهات لم تعد قادرة على تغطية مواردها المالية برسوم من المستخدمين. أو تقوم هذه الحكومات بتحويل الأموال لتمويل المبادرات التي تشعر أنها تحصد المزيد من الأصوات. نعتقد أن هذا هو الأخير ولكن لا يزال من الصعب معرفة ذلك. إذن ماذا يعني هذا لمن يستخدمها منا؟ هذا يعني أن الأسعار سترتفع كل عام ، وسيتم تقليل التوافر. لا يبدو أن توفر الصيانة لدى مضيف المخيم يمثل مشكلة ، لذا يجب أن تكون التكاليف منخفضة. لقد كنا مؤخرًا في شمال غرب المحيط الهادئ ويبدو أننا نستضيف أعمال الصيانة في الموقع. في المقابل يحصلون على موقف سيارات هناك مجانًا.

الصورة 9
اتجاهات السفر - المشي على شواطئ متنزهات ولاية أوريغون

تختلف متنزهات الولاية من ولاية إلى أخرى ، وما تجده يمكن أن يكون بعض المناظر الرائعة والتكوينات الصخرية. لا تعتقد أنه لا يمكن العثور على الصفقات إلا في المتنزهات الفيدرالية ، وامنح حدائق الولاية فرصة. سيجد كبار السن والمحاربون القدامى على حد سواء صفقات تخييم مجاني أو تكاليف مخفضة ، وقد تكون قدرتك على العثور على مكان رائع لقضاء العطلات قاب قوسين أو أدنى.

اتجاهات السفر مساكن ميسا فيردي الحديقة الوطنية جرف
اتجاهات السفر لعام 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية

اتجاهات السفر في الحديقة الوطنية

لقد رأينا الكثير الحدائق الفيدرالية من المعالم الأثرية إلى الغابات الوطنية تقلل من حجم أماكن وقوف السيارات. يسمح هذا للحديقة بإدخال منصات أصغر بالداخل ، والأسعار هي نفسها بحيث تكسب المزيد من المال بشكل عام. نظرًا لأن هذه الحدائق التي ظلت مفتوحة خلال كوفيد كانت لا تزال مشغولة للغاية ، فقد ارتفعت تكاليف تطبيق القانون. ليس كل العربة مهتمًا بالعربة وربما تذهب إلى هناك لأسباب أخرى. يتم نقل هذه التكاليف إلينا نحن المعسكر. مع هذا ، فإن اتجاهات السفر التي نراها هي انخفاض في حجم عربة سكن متنقلة وظهور شاحنات وعربات كامبر التي يمكن أن تستفيد من مساحة وقوف السيارات الأصغر.

حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية بويبلو بونيتو
وديان مواقع قدماء بويبلو الثقافية

كما سافرنا في جميع أنحاء الوطنية ؛ المتنزهات على مدى العامين الماضيين رأينا تغييرات. تعمل الحكومة الفيدرالية على تقليل المساحات الكبيرة ، ويذهب الناس أكثر إلى أراضي BLM حيث تكون رسومهم منخفضة جدًا حتى تصل إلى الصفر في بعض الأحيان. ستحمل المتنزهات والمعالم الرئيسية دائمًا قيمة أعلى ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن ينظر الناس أكثر إلى أمريكا الممر الجميل ، وأن يبدأ المحاربون القدامى في استخدام هذا أكثر. التغيير لا يأتي فقط ولكنه موجود هنا بالفعل. حتى أننا تحولنا إلى تغطية المتنزهات الوطنية في كثير من الأحيان ، ومساعدة الناس في العثور على تلك الفرص الأكثر ميلًا إلى المغامرة التي تم نسيانها منذ فترة طويلة.

صورة
بطاقة خصم Federal Park

في الختام ، ستؤخذ التكاليف في الاعتبار ، ونعتقد أن استخدام تصاريح المتنزه سيرتفع الأمريكتان باستخدام قدامى المحاربين ومزايا كبار السن. انظر أحدث منشوراتنا على 8 متنزهات فيدرالية مذهلة وبطاقات حديقة الولاية هنا لمشاهدة بعض الخيارات.

بدأ الناس في تعديل سلوكهم منذ أن انتهى عام 2019 ، ورفضت بعض الدول فتح نسخة احتياطية. الدول الأخرى لم تغلق ابدا. لكن الجميع كان يشاهد كل هذا يحدث. لدى الناس شوق طبيعي ليكونوا أحرارًا في أن يعيشوا حياتهم الخاصة ، والطريقة التي يقضون بها إجازتهم هي أيضًا شيء يمكن للناس تعديله وتغييره وخفض التكاليف على طول الطريق.

يتم تسعير الطبقة الوسطى الدنيا من السوق ، وسيظلون يأخذون الإجازات. ليس فقط بالمعنى التقليدي ، ويمكننا أن نتوقع من الناس أن يعودوا إلى جذورهم قبل المنتزهات الترفيهية والفنادق الفاخرة ، وأن يغامروا بالعودة إلى الأماكن الخارجية الرائعة. لن تكون إجازات المجتمع الحديث مثل الذهاب إلى ديزني لاند أو المنتجع ممكنة بعد الآن لبعض أفراد الطبقة الوسطى. لكن هؤلاء الناس سيظلون يأخذون الإجازات ، وسوف يفعلون ذلك في الولاية أو الحدائق الوطنية.

ستصبح الاتجاهات المذكورة أعلاه أكثر وضوحًا مع استمرار عام 2022 ، ويمكننا أن نتوقع ظهور المزيد من المشكلات. ستؤدي هذه المشكلات الأحدث إلى دفع الطبقة الوسطى إلى حلول تخييم راقية للمضي قدمًا. سيحصل الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة التخييم على خيام لطيفة ، وستواصل العائلات الاسترخاء والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض حول نار المخيم.

إذا كنت قد قرأت هذا المقال حتى النهاية ، نود أن نطلب منك مشاركة هذا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. هدفنا هو مساعدة الأشخاص العاديين على الخروج والاستمتاع بالسفر المحلي أو الإقليمي أو الدولي إلى الخارج. من خلال مشاركة المحتوى الخاص بنا وقراءة منشوراتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنك تساعدنا على فهم المعلومات التي تحتاجها. يرجى التعليق أدناه على ما كنت تراه ، وأخبرنا بأفكارك حول اتجاهات السفر في المستقبل. نشكرك على الوقت الذي قضيته في قراءة مقالاتنا ، ونأمل أن تستمتع بها.

العلامات:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2023 Travel Trends – USA Mind-Blowing Change

John Gentry at Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins travel trendsJohn Gentry at Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins travel trends

Ruins can be seen traveling in 2022 throughout the United States and Mexico.

Travel trends for this current year 2022 show changes, and I’m sure the industry is fully aware of them. From Americans being priced out of theme parks to hotels using Covid as the excuse to increase prices in 2020, and 2021. These price changes never went back down, and the blame game is always ever-present. It’s covid, lack of workers, or whatever. It’s never honestly for the most part, and that leaves consumers taking these changes into their own hands.

The last two years have been a major disruption for everyone in all economic areas. The change has seen increased crime waves and areas where tourists used to love to visit begin to drop off. California is a great example of people choosing to travel elsewhere. San Francisco no longer has that appeal due to these changes, and our ideas as to where these travel trends may go are exhibited below.

The purpose of this article is to point out the changes we have seen, and maybe to help provide some clarity to others too who are also preparing to travel with the ever-changing travel trends. So let’s start with the obvious and plane travel and what has happened to date.

air travel trends

Plane Travel Trends

Today plane travel is uncomfortable, and 1st class really does not seem to offer much other than more leg space. The price difference is large most of the time, and a majority of the employees must be totally burned out. They can often be rude, and provide no assistance. But when they do we try really hard to get them recognized by their employer. Being part of the solution is always our travel motto. Overall prices were rising in 2021, and excuses were always coming from various reasons. In our opinion, the reduction of really available raw materials in 2020/2021 due to government-based lockdown, and work reductions are at the core of what we are seeing today.

This has changed our overall planning for our future travels, and we are planning long-term for this to continue moving forward. We have concluded that the lower middle class of society will be priced out of plane travel soon if it has not happened already. If the plane tickets are not affordable then really nothing else matters for this group of people.

The way employees treat travelers, and the way travelers treat each other, and airline employees cannot be underestimated. People are stressed from having to lockdown, wear masks, and pay more for less moving forward. This has caused us to change our own mindset, and what we plan to do moving forward.

We ourselves have reduced our air travel, and expect to be driving much more moving forward. There is no reason to be crammed into a seat when we can travel in a comfortable vehicle. This travel trend might even see some routes reduced, and small airports receive fewer travelers longer term.

Hotels Travel Trends

Hotels can be a mixed bag and if you spend enough time in one location you will learn a lot. In 2021 we used a Marriott often and would hear the woes from management there. Employees were a serious issue, but also security, and guest anxiety. House cleaning staff was also a big deal, and some of the people didn’t return after being laid off. I think the moral of that story is once you lay off lower-income people they learn to live on less money, and just may not return back to the workforce quickly enough for the industry to fully recover.

Now there is the issue of the hotel saying they are full during 2020 and 2021 and charging higher rates. Yes, it was a total lie, and what was really happening was some states had mandated partial hotel closures. So to recoup the lost costs they raised prices saying availability was low but it was first government-induced, and then once fully able to open the hotel was no longer staffed to open at 100%.

Hotel staff also could move every few months, and get higher wages. This also increases desk or cleaning turnover helping to increase customer wait time and to reduce hotel room availability. With all of this happening at once along with other core costs raising prices will rise. This normally puts the hotel staff on the spot to explain why the hotel price is 50% to 100% higher in some cases. For various reasons, they just say covid until they can no longer use it as an excuse.

The travel trend here seems to be a re-focus back to their core business members. I think we will see hotels revamp their memberships programs, and reduce what they give out for free. But also try and focus a better customer service assuming they have the employees to make this happen. We noticed during covid Marriot didn’t due much for platinum members, and you might get a room upgrade if you were lucky. Nothing seems to be just offered and we must ask or insist for our status to be taken into consideration.

Some hotels may begin to offer resources for RVs that require them, and casino hotels ready have an edge in this market and will only continue to do better.

More adventure truck campers are available

Travel Trends Of Americans Driving More

This important travel trend will only grow for what is left of the middle class looking to have vacations. With this change, we will see additional pressure put on the price of fuel, and cause it to rise even faster. We don’t expect much to change here until the 2024 elections are over. We do expect a serious backlash from the voting public, and the cost of fuel will wade heavily. These people not being able to afford a vacation will expose people back to nature, and this trend will rise over the next few years.

Way Fare Conversion Van

However even with prices rising we still expect SUVs, and truck ownership to rise. This is because more American will begin visiting State and Federal parks for vacations. The cost will be prohibitive to some, but much less than what they would have to pay if flying or going to a theme park. We are already seeing Camper van conversions becoming difficult to find, and trucks such as Ford F250 difficult as well. Semiconductor shortages only explain part of this, and people’s need for these larger vehicles, and their want to be in the great outdoors are only adding to the shortage.

Loki Basecamp Truck Camper

Basically, people who want AWD and 4WD vehicles that have the ability to become camper or pull one are going up in value. Several trucks that have the capability to hold 3,000 pounds are in very short supply.

Kenai Scout Camper

As you can see the products being developed are changing, and people are asking for more along these lines. Expect to see more and more people heading out into the wild, and seeing nature.

Kimbo Truck Camper

The insides represent the trend of self sufficiency, and people want to enjoy basic amenities, and they seek to enjoy our public lands.

Camper Vans for bikers and hikers

We are hearing of longer wait times for van conversion companies such as the lower cost starter setup by Way Fare, and even the higher range products are on waiting lists. Larger trucks like the F250 or F350 are in short supply. The slide-in campers also have higher lead times. The good ones used by adventure travelers who need 4WD can take nine months more. Higher-end truck campers are also seeing higher demand, and the baby boomers are still paying top dollar for certain larger RVs. This trend is clear, and we expect it to only grow bigger over the next few years.

L.L. Stub Stewart State Park

State Parks Travel Trends

This is an exciting subject and can vary from location to location. Right now with state parks not being updated often, we do see larger RVs being able to park in the parks. So space is available but with more people visiting the parks reservations are being made way in advance. Now prices are rising, and we are seeing signs being put up by the management of these parks warning consumers that budgets are being cut.

Biking in L.L. Stub Stewart State Park

With the reduction of budgets, you have to conclude that the parks are no longer able to cover their own finances with fees from users. Or these governments are diverted funds to fund initiatives that they feel garner more votes. We think is the latter but it’s still difficult to tell. So what does this mean to those of us who use them? This means prices will rise each year, and availability will be reduced. The campground host’s maintenance availability does not seem to be an issue so costs must be low. We have recently been in the Pacific Northwest and seem host performing maintenance at the site. They in return get to park there for free.

Travel Trends – Walking the beaches of Oregon State Parks

State Parks vary from state to state, and what you find can be some amazing vistas and rock formations. Don’t think the deals can only be found in Federal parks, and give your state parks a chance. Senior citizens and veterans alike will also find deals to free camping or reduced costs, and your ability to find that great vacation spot may be just around the corner.

2023 Travel Trends In The USA

National Park Travel Trends

We have seen many federal parks from monuments to national forests reduce the size of the parking space. This allows the park to get smaller rigs inside, and prices are the same so they earn more money overall. Since these parks that remained open during covid still were very busy law enforcement costs would have risen. Not every camper is interested in the camper and maybe go there for other reasons. These costs are passed on to us the campers. With this, the travel trends we see are a reduction in RV size and the rise of Truck, and Camper vans that can take advantage of the smaller parking space.

Canyons Of The Ancients Pueblo Cultural Sites

As we traveled around the National; Parks over the last two years we have seen changes. The federal government is reducing larger spaces, and people are going more into BLM land where their fees are very low to even at zero at times. The major parks and monuments will always carry a higher value, but you can expect people to look more into America the Beautiful pass, and for veterans to begin using this more. change is not just coming but it is already here. Even we have switched to covering National Parks more often, and helping people find those more adventurous opportunities that have long been forgotten.

Federal Park Discount Pass

In conclusion, costs will be taken into consideration, and we think the use of park passes, and Americas using veterans and senior citizen benefits will rise. See our latest post on 8 Amazing Federal Parks And State Park Passes here to see a few of the options.

People have begun to modify their behavior since 2019 came to an end, and some states refused to open back up. Other states never closed. but everyone was watching all of this happen. People have a natural longing to be free to lead their own lives, and how they spend their vacation is also something people can modify, change, and reduce costs along the way.

The lower middle class is being priced out of the market, and they will still be taking vacations. Just not in the traditional sense, and we can expect people to go back to their roots before theme parks, and fancy hotels, and venture back out into the great outdoors. Modern society vacations like going to Disney Land or a resort will no longer be possible for some of the middle class. But these people will still take vacations, and they will do so at the state or national parks.

The trends above will only become more evident as 2022 goes on, and we can expect that more issues will arise. These newer issues will only drive the middle class into higher-end camping solutions moving forward. People who cannot afford campers will get nice tents, and families will continue to relax and to enjoy each other’s company around a campfire.

If you have read this article all the way to the end we would like to ask you to share this on your social media. It’s our goal to help average people get out and enjoy themselves with local, regional or international travel abroad. By sharing our content, and reading our posts on social media you help us understand what information you need. Please comment below on what you have been seeing, and let us know your ideas on travel trends moving forward. We thank you for taking the time to read our articles, and we hope you enjoy them.

Related Post