انتقل إلى المحتوى

A‌ ‌ دليل ‌ for ‌Backpacking‌ in‌ ‌the‌ ‌Wild‌

إذا كنت جديدًا في عالم التخييم ، أو لم تجرب حقًا حقائب الظهر والتخييم في البرية ، فقد تجد نفسك ، حسنًا ، لست مستعدًا لذلك. وعندما تكون في البرية ، فإن آخر شيء تريد أن تكونه هو غير مستعد. ستحتاج إلى إجابات لكثير من الأسئلة. هل تحتاج إلى تصريح؟ اين يجب ان تذهب؟ ما نوع العتاد الذي يجب إحضاره؟ 

حسنًا ، نحن هنا للمساعدة ، من خلال الإجابة على هذه الأسئلة ، ثم بعضها. يجب أن تكون حقائب الظهر في البرية نشاطًا تستمتع به ، وليس نشاطًا تخشاه ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح التي ستجعل هذه المغامرة أسهل وأكثر متعة. 

أحضر الترس المناسب

من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها عند الخروج في رحلة لحقائب الظهر هو إحضار المعدات الخاطئة. هل يجب أن تأخذ كيس النوم للأرجوحة، أو واحد من المفترض وضعه على الأرض؟ ما نوع الخيمة التي ستجعل رحلتك ممتعة بدلاً من كابوس؟ ليس من السهل اختيار المعدات المناسبة وتعبئتها ، لكنها ضرورية لرحلة رائعة ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح حول التحضير. 

نقابة لحقيبة الظهرقائمة التعبئة ضرورية هنا ، ويجب أن تبدأ بما هو واضح - حقيبة ظهر مناسبة بشكل صحيح. هذا يعني أن توزيع الوزن سيكون متساويًا ، ولن تواجه مشاكل في الراحة ، وستحصل على الكثير من الجيوب والمقصورات لجميع أغراضك. بعد ذلك ، يجب أن تفكر في الخيمة المناسبة. يعتمد الأمر على نوع البيئة التي ستخيم فيها ، ولكن أيًا كانت البيئة التي تختارها ، تأكد من أنها خفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للعوامل الجوية وسهلة التركيب والتعبئة. أخيرًا وليس آخرًا ، عادةً ما يتم اختيار وسادة النوم والحقيبة المناسبة وفقًا للطقس الذي تخيم فيه ، ولكن إذا كنت تستطيع ذلك ، فلا تبخل هنا. 

بينما نتحدث عن العتاد ، هناك عنصر أساسي آخر وهو المصابيح الأمامية. ضعه في مكان يسهل الوصول إليه في حقيبة ظهرك ، وحاول العثور على واحدة ذات تعتيم متغير وحزام قابل للتعديل. يعتبر موقد الظهر والوقود طريقة سهلة لإعداد الطعام ، لذا ضع في اعتبارك هذا أيضًا. 

من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعبئة أنه من الذكاء دائمًا البدء في القيام بذلك مبكرًا. سيمنحك هذا وقتًا كافيًا لشراء الأشياء التي لا تملكها ، أو العثور على شخص تستعيرها منه. إذا كان لديك متسع من الوقت للتخطيط ، يمكنك حتى انتظار البيع والحصول على الأشياء التي تحتاجها بسعر مناسب أكثر! 

كن مستعدًا جسديًا

لا توجد طريقة للتغلب على ذلك ، فإن حقائب الظهر هي نشاط بدني مكثف. على غرار المشي لمسافات طويلة ، تحتاج إلى قطع مسافة معينة وتظل قادرًا على إعداد الأشياء عندما تصل إلى وجهتك. ولهذا السبب ، فإن أول شيء يجب ملاحظته هو أنه لا يجب عليك اختيار مسار يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لك. بالطبع ، لا أحد يعرف مدى استعدادك جيدًا سواك ، لكن من الأفضل أن تقلل من شأن نفسك بدلاً من المبالغة في تقدير نفسك وجسمك. 

إذا كان لديك بالفعل روتين تمرين ، فحاول تنفيذ بعض تمارين الإطالة اللطيفة وتمارين الحركة البسيطة فيه. سيسمح ذلك لجسمك ألا يشعر وكأنك غير لائق بدنيًا في اللحظة التي تطأ فيها قدمك على الممرات. شيء واحد يجب أن تضعه في الاعتبار هنا هو أنه يجب عليك الاستماع إلى جسدك بعناية ، وتتبع أي ألم. سيكون هذا مؤشرًا على أنك تضغط بشدة ، أو أنه يجب عليك تسميته يوميًا. على أي حال ، من الجيد أن تظل متحركًا - أي شيء يجعلك تتحرك هو بداية جيدة. 

دليل لحقائب الظهر في البرية

الشيء الشائع الآخر الذي قد يحدث هو أنك تشعر بضيق في التنفس مبكرًا ، وهذا له علاقة بسعة رئتيك ، أو مقدار الهواء الذي يمكن أن تحتفظ به رئتيك. بمرور الوقت ، سينخفض ​​ذلك مع تقدمك في العمر ، وقد يفاجئك عندما ترتدي حقائب الظهر. إذا كنت تريد التعامل مع هذا ، فمن الجيد القيام بذلك تمارين التنفس سيساعدك ذلك على تحسين سعة رئتيك. 

خطط لرحلتك على الظهر

آخر شيء تريد القيام به قبل أن تنطلق فعليًا في رحلتك هو التخطيط لها بشكل صحيح. يجب أن تفعل هذا في وقت مبكر ، وتأخذ وقتك في ذلك. السبب بسيط - فامتلاكك الوقت الكافي سيسمح لك باختيار الوجهة الصحيحة واختيار التواريخ المناسبة وسيظل لديك الوقت الكافي للحصول على المعدات المناسبة وإعداد نفسك جسديًا. 

اختر التواريخ الخاصة بك ، أولا. اختيار التاريخ سوف "يحدك" ، ولكن بطريقة جيدة ، لأنه سيضيق الخيارات الخاصة بالمكان الذي يمكنك الذهاب إليه ، بسبب الطقس. عندما تبدأ ، لا يجب أن تذهب لأكثر من ليلة أو ليلتين. سيسمح لك ذلك بالحصول على القليل من الخبرة قبل أن تفعل أي شيء جاد. عندما تختار تاريخًا يناسبك ، تعرف على ما إذا كانت الأماكن التي تريد زيارتها جيدة بالفعل خلال تلك التواريخ أم لا. هناك شيء يجب مراعاته وهو أن حقائب الظهر خلال الأشهر الباردة هي أفضل شيء يتم القيام به إذا كنت من ذوي الخبرة. وأيضًا ، قد يعني أوائل الصيف أن المسارات لم يتم مسحها تمامًا من العواصف الشتوية ، لذا تأكد من التحقق من ظروف المسار. بينما نحن فيه ... 

اختر المسار الذي تريد الذهاب إليه على سبيل المثال حقائب الظهر كولورادو. كما ذكرنا ، من الأفضل أن تقلل من شأن نفسك ، بدلاً من اختيار مسار صعب للغاية. تتمثل القاعدة الأساسية الجيدة في السير في مسار أقصر ، بحيث لا تزيد عن خمسة إلى ستة أميال من المشي في اليوم ، وواحد قريب من المنزل. تتضمن الأشياء التي يجب تجنبها الكثير من مكاسب الارتفاع ، والعقبات التقنية التي تحتاج إلى عبورها ، والممرات التي لم يتم تمييزها جيدًا. عند اختيار المسار ، فأنت بالتأكيد تريد أن تلعب الأشياء بأمان. اختر واحدة مميزة بشكل جيد ولها أسطح مستوية إلى حد ما ، وبالطبع أماكن جيدة لإقامة المعسكر. 

حقائب الظهر في البرية

عند اختيار المسار ، يجب أن تضع في اعتبارك أن بعض المناطق ، مثل المتنزهات الوطنية أو المسارات الشعبية ، قد تتطلب منك للحصول على تصريح. إنه شيء يبدو أن العديد من الرحالة يتغاضون عنه ، سواء أكانوا من ذوي الخبرة أم لا ، ولكن يجب عليك بالتأكيد الحصول على واحدة. لاحظ أن بعض المسارات قد تتطلب منك حجز تصريح ، قبل أشهر ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك موقع احتياطي في الاعتبار ، فقط في حالة عدم حصولك على فرصة للحصول على تصريح. 

الجزء الأخير من التخطيط هو بالطبع وسيلة النقل الخاصة بك. هناك عدد قليل من العوامل التي تؤثر على ذلك ، على سبيل المثال ، نوع المسار الذي ستقوم به ، سواء كنت ستذهب بمفردك أو مع مجموعة ، وأين يوجد المسار. إذا كنت مبتدئًا ، على سبيل المثال ، وأنت تسير في درب حلقي ، أو رحلة ظهر ذهابًا وإيابًا ، فلن تحتاج إلى شخص إضافي. ولكن إذا كنت تنوي المشي لمسافات طويلة من نقطة إلى أخرى ، فيجب عليك إما ترك سيارة في نهاية المسار أو أن تطلب من شخص ما اصطحابك عند الانتهاء. أو ، إذا كان هذا ممكنًا ، فيمكنك التفكير في استخدام مكوك أيضًا. 

تغليف الأشياء - هل هي فكرة جيدة؟ 

حسنًا ، لكي نكون صادقين ، حتى لو لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، فإن حقائب الظهر في البرية هي بالتأكيد فكرة جيدة للأشخاص الذين يشعرون بالمغامرة ويريدون استكشاف البرية. بالتأكيد ، في البداية ، قد يبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء. قد تشعر حتى أنك تقضم أكثر مما تستطيع مضغه. ولكن لهذا السبب لدينا كل هذه النصائح لك. 

كما ذكرنا ، فإن امتلاك فكرة جيدة عن نوع المعدات التي يجب إحضارها ، والاستعداد البدني للرحلة ، والتخطيط الجيد للأشياء هي الأشياء الرئيسية التي يجب عليك تغطيتها. وإذا قمت بعمل جيد معهم ، وثق بنا ، فستكون مغامرتك في حقائب الظهر أسهل بكثير وأكثر سلاسة مما تعتقد ، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى لك. كل ما عليك فعله هو إبطاء الأمور والاستعداد جيدًا وعدم مواجهة التحديات التي لست متأكدًا منها.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

If you’re new in the camping world, or you haven’t really tried backpacking and camping in the wild, you might find yourself, well, not that prepared. And when you’re in the wild, the last thing you want to be is unprepared. You’ll need answers to a lot of questions. Do you need a permit? Where should you go? What kind of gear to bring? 

Well, we’re here to help, by answering those questions, and then some. Backpacking in the wild should be an activity you enjoy, not one you’re afraid of, so let’s take a look at a few tips that will make that adventure easier, and more fun. 

Bring the Right Gear

One of the worst mistakes you can make when you’re going out on a backpacking trip is to bring the wrong gear. Should you take a sleeping bag for hammock, or one that’s supposed to be laid down on the ground? What type of tent will make your trip enjoyable instead of a nightmare? It’s not easy to choose and pack the right gear but it is essential for a great trip so let’s take a look at some advice on preparing. 

A guilde to backpackA packing list is essential here, and you should start with the obvious – a properly fitting backpack. This means that weight distribution will be even, you’ll have no issues with comfort, and you will get plenty of pockets and compartments for all your things. Then, you should consider the right tent. It does depend on what kind of environment you’re going to camp in, but whichever one you go for, make sure it’s lightweight, durable, weather-resistant, and easy to put up and pack. Last but not least, the right sleeping pad and bag are usually chosen according to the weather you’re camping in, but if you can afford it, don’t skimp here. 

While we’re talking gear, another essential is a headlamp. Put it in an accessible place of your backpack, and try to find one with variable dimming and an adjustable band. A backpacking stove and fuel for it is an easy way to prepare food, so consider this, too. 

A thing to keep in mind with packing is that it’s always smart to begin doing it early. This will give you enough time to buy the things you don’t have, or find a person to borrow them from. If you’ve got plenty of time for planning, you can even wait for a sale and get the things you need at a more affordable price! 

Be Physically Prepared

There is no way around it, backpacking is a physically intense activity. Similar to hiking, you need to cover a certain distance and still be able to set things up when you get to your destination. And for this reason, the first thing to note is that you shouldn’t pick a trail that’s too challenging for you. Of course, nobody knows how well-prepared you are except for you, but it’s better to underestimate yourself than overestimate yourself, and your body. 

If you already have a workout routine, try to implement some gentle stretches and simple mobility exercises into it. This will allow your body to not feel like you’re out of shape the moment you set foot on the trails. One thing to keep in mind here is that you should listen to your body carefully, and keep track of any pain. This will be an indicator that you’re pushing too hard, or that you should actually call it a day. In any case, it’s good to stay mobile – anything that gets you moving is a good start. 

A guide to backpacking in the wild

Another common thing that might happen is you feeling out of breath rather early, This has to do with your lung capacity, or how much air your lungs can hold. Over time, that will decrease as you age, and it might surprise you when you’re backpacking. If you want to deal with this, it’s a good idea to do breathing exercises that will help you improve your lung capacity. 

Plan Your Backpacking Trip

The last thing you want to do before you actually head out on your trip is to plan it out properly. You should do this early on, and take your time with it. The reason is simple – having enough time will allow you to choose the right destination, pick suitable dates, and still have enough time to get the right gear and prepare yourself physically. 

Pick your dates, first. Choosing a date will “limit you”, but in a good way, because it’s going to narrow down the options of where you can go, due to the weather. When you’re starting out, you shouldn’t go for more than one or two nights. This will allow you to get a bit of experience before you do anything serious. When you’ve chosen a date that works for you, see whether or not the places you want to visit are actually good during those dates. Something to keep in mind is that backpacking during cold months is something best done if you’re experienced. And also, early summer might mean that the trails aren’t cleared completely from the winter storms, so make sure you check the trail conditions. While we’re at it … 

Pick the trail you want to go for example like colorado backpacking. As we mentioned, it’s better to underestimate yourself, than pick a trail that’s too difficult. A good rule of thumb would be to go for a shorter trail, so no more than five to six miles of hiking per day, and one that’s close to home. Things you should avoid include a lot of elevation gain, technical obstacles you need to cross, and trails that aren’t well marked. When picking the trail, you definitely want to play things safe. Go for one that’s well marked, that has fairly flat surfaces, and of course, good places to set up camp. 

Backpacking in the wild

When you’re choosing the trail, you should keep in mind that some areas, such as national parks or popular trails, might require you to get a permit. It’s something that many backpackers seem to overlook, experienced or not, but you should definitely get one. Note that some trails might require you to reserve a permit, months in advance, which means that you should have a backup location in mind, just in case you don’t get a chance to get a permit. 

The last part of planning is, of course, your transportation. There are a few factors that impact this, for example, the type of trail you’ll be doing, whether you’re going solo or with a group, and where the trailhead is. If you’re a beginner, for example, and you’re going on a loop trail, or an out-and-back backpacking trip, you won’t need an extra person. But if you’re going to hike from one point to another, you should either leave a car at the end of your trail or have someone pick you up when you’re done. Or, if that’s a possibility, you could consider a shuttle, too. 

Wrapping Things Up- Is it a Good Idea? 

Well, to be honest, even if you haven’t done it before, backpacking in the wild is definitely a good idea for people who feel adventurous and want to explore the wilderness. Sure, at first, it might seem a bit scary. You might even feel like you’re biting off more than you can chew. But that’s why we’ve got all these tips for you. 

As we mentioned, having a good idea of what kind of gear to bring, being physically prepared for the trip, and planning things out well are the main things you should cover. And if you do a good job with them, trust us, your backpacking adventure will be a lot easier and smoother than you think, even if it’s your first time. All you have to do is take things slow, prepare well, and don’t take on challenges you aren’t sure about.