انتقل إلى المحتوى

مغامرات في موبايل ألاباما

الأراضي الرطبة

دلتا نهر تنسو المتنقلة

دلتا نهر موبايل تينسو المذهلة هي الأكبر من بين عدة دلتا من نوعها في ولاية ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية. يوجد في ألاباما العديد من الأراضي الرطبة ، لكن هذه المساحة تبلغ 266,000 فدان. هذا هو حجم بعض المدن ، أو ما يقرب من 40 ميلاً في 10 أميال في الحجم ، أو 400 ميل مربع. إنها ثاني أكبر الأراضي الرطبة في الولايات المتحدة الأمريكية المجاورة. هذه الأرض الرطبة المذهلة كبيرة جدًا بحيث يتمكن معظم الناس من العثور على مكان داخل هذه الأرض الرطبة لالتقاط الأنفاس للاستمتاع ببضع ساعات. تعال معنا لفترة طويلة حيث نكتشف دلتا نهر تينسو المتنقل ، البوابة إلى أعظم الأراضي الرطبة في ألاباما.

هذه منطقة يلتقي فيها النهر على البحر. هنا غابة شديدة الكثافة والواسعة مع الأنهار التي تتشابك وتتسبب في تكوين الجزر ، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. هذه الجزر الصغيرة غير المأهولة هي موطن لبعض أكبر وأخطر الحيوانات في العالم. هنا تعمل الدببة والتماسيح بحرية وبرية. أسماك قرش الثور تحكم البحر وبوبكاتس تنتظر وجبتها التالية على شجرة. في غابة ألاباما هذه ، ستجد الخنازير الوحشية الضخمة وخمسة ثعابين سامة رئيسية. بينما تنتظر رغبتنا في الاستكشاف والمغامرة ، إلا إذا كنت تفهم الغابة وسكانها ، فمن الأفضل أن تذهب مع مرشد مدرب يعرف طريقة وحياة الغابة.

هنا ، في هذه الدلتا الكبرى ، يمكنك اكتشاف 300 نوع من الطيور التي تسمي هذه البيئة الرائعة بالمنزل. كما أنها مليئة بعدد لا يصدق من الحشرات وأنواع عديدة من البرمائيات والزواحف المذهلة. كل هؤلاء يجدون مسكنهم في منطقة تتدفق فيها كل المياه من التلال إلى البحر. هذه منطقة تغمرها المياه باستمرار ، ومع ذلك ، لها جانب غامض يدعوك. تعال ودعنا نستكشف هذه الأرض السحرية في عمق الجنوب. هذه هي الأرض البرية في دلتا نهر تينسو موبايل.

هذه المنطقة العميقة والغامضة تشبه الدراما على الشاشة الكبيرة. تتغير بيئة الدلتا أسبوعيًا ، إن لم يكن يوميًا. تتدفق المياه العذبة باستمرار وتشق طريقها إلى البحر ، وغالبًا ما يتراجع البحر. في إحدى المناسبات ، قد تحتوي الدلتا على مستويات عالية من الملح ، مما يجذب الحيوانات التي ترغب في الحصول على منزل به الكثير من الملح في الماء. بينما يأتي البعض الآخر خلال العام عندما تدفع الأنهار بشدة إلى البحر ، وتكون المياه عذبة. يا له من مسرح الطبيعة المذهل!

ما يحدث خلال فيضانات الربيع مخيف وغامض ويمكن أن يكون خطيرًا. تنطلق المخلوقات الصغيرة في الغابة بحثًا عن المنحدرات والخدع التي تحيط بالدلتا. هذا هو الوقت الذي تنضم فيه السناجب والأرانب كثيفة الذيل إلى الدببة الكبيرة في الغابات والمرتفعات التي تحيط بمنطقة الدلتا. الآن بعد أن صعدوا إلى الأشجار العالية وأماكن الأمان الأخرى ، أصبحوا قادرين على البقاء على قيد الحياة في الأراضي الرطبة التي تغمرها الفيضانات. هذا ليس وقتًا مناسبًا لهذه الحيوانات البرية في الدلتا ، لكن أولئك الذين يقضون وقتهم في الماء يصلون ليحلوا محلهم. أصبحت دلتا نهر Mobile Tensaw الآن موحلة وفي مرحلة الفيضان.

مياة طينية

دلتا نهر تنسو المتنقلة في مرحلة الفيضان

هذه منطقة بها العديد من المسارات الرائعة والمعالم الرائعة. لكن الربيع ليس هو الموسم المناسب لرفع هذه المسارات عبر الغابة. أصبحت الممرات الآمنة والممتعة في أوقات أخرى موحلة وخطيرة ، مع احتدام مياه الفيضانات في جميع أنحاء غابة الدلتا. هناك موسم لكل شيء في الغابة ، وهذا هو موسم الصيد بالنسبة لـ Bream ، وهو المفضل لدى الصياد الذي يصعب صيده في Bayou.

مع انتهاء فيضانات الربيع وشهر يونيو في الأفق ، يمكنك البدء في رؤية وسماع آلاف الحشرات وهي تطن ليلاً ونهارًا. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لاستخدام طارد البعوض. خلال هذا الوقت ، عندما ترتفع درجة حرارة الهواء في كل مكان ، يصبح مناخ الغابة هذا دافئًا ورطبًا. تم الآن إنشاء بيئة مثالية لهؤلاء البعوض المزعج. لكن بالنسبة لأولئك الذين يأتون لمشاهدة الطيور ، هذا هو موسمهم. العديد من أنواع الطيور تنادي بعضها البعض أثناء تزاوجها ووضع بيضها. الآن هو الوقت الذي يغمر فيه مراقبو الطيور غابات برية الدلتا ، هذا هو الوقت الذي تصبح فيه الغابة جنة مراقبي الطيور.

مع حلول شهر أغسطس ، تغير المشهد مرة أخرى ووصل الصيادون الراغبون في اصطياد الصيادين الكبار ويأتي آخرون للحصول على الأسماك الصغيرة في الخليج. يعج خليج المكسيك بالماكريل الإسباني وأسماك القرش العملاقة. لقد أصبح هذا هو الوقت المثالي لشركات الصيد الخليجية لتشق طريقها حول الخليج والخروج إلى البحر. خلال نفس الفترة ، ارتفعت مستويات الملح في أنهار الدلتا حيث دفع البحر مخلوقاته إلى أعماق الأنهار. لذلك يصل الصيادون ، ويضعون الأواني لسرطان البحر الأزرق ، ويبحثون عن الروبيان والسلمون المرقط والسمك الأحمر وحتى المانغروف المفلطح. الآن هو الوقت الذي يحتوي فيه Bayou على الكثير من المياه العذبة. هذا هو وقت الصيادين للتألق. أصبح بايو جنة الصيادين!

تتكون قصة الغابة من العديد من المفضلات في الأمريكتين. سوف تجد شجرة الكستناء الأمريكية المليئة بالكستناء للتحميص ، وأشجار البلوط الجنوبية ، وغار الجبل ، والقيقب الأحمر ، وأشجار البتولا ، وكلها تنمو طويلة وقوية. الخريف هو الوقت المثالي من العام لاكتشاف زهرة الآلام المذهلة وحبوب البطاطس التي تملأ كرومها فوق أشجار الغابة. هذا هو الوقت المثالي لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف الزهور والأشجار وقصة الغابة المذهلة. تنمو أشجار السرو ، التي تعتبر زيوتها ثمينة ، طويلة في مستنقع الغابة. بحلول الربيع ، تتفتح الأزهار الصفراء الصغيرة لنبتة سانت جون. أينما توجد أشجار السرو ، ستجد نبتة سانت جون تلتف حول جذوعها. هذا هو وقت المعالج بالأعشاب الطبية وأولئك الذين يصطادون الأدغال من أجل أعشابهم وأشجارهم العلاجية.

وماذا تجد في المستنقعات المنتشرة في جميع أنحاء البرية المحيطة بالهاتف المحمول؟ هذه منطقة رطبة دائمًا وتحيط بالأراضي الرطبة. تقع المستنقعات على سفوح التلال وبالقرب من الينابيع المبللة باستمرار بالمياه المتدفقة. في هذه المناطق شديدة الرطوبة ، ينزل المعالجون بالأعشاب لجمع نباتات القاذف ، وهي واحدة فقط من النباتات والأعشاب المقيمة في المستنقع.

الآن وقد اكتشفنا مناطق الدلتا والمستنقعات ، فقد حان الوقت لزيارة ميناء ألاباما. ليس يومًا رائعًا لمشاهدة غروب الشمس ، لكن السحب العاصفة تضيف طابعًا مميزًا إلى الميناء.

ميناء المحمول

سماء عاصفة فوق ميناء المياه العميقة الوحيد في ألاباما

مرحبًا بكم في Port of Mobile ، ميناء المياه العميقة الوحيد في ألاباما. يمكّن هذا الميناء العميق والواسع ألاباما من خدمة سفن الشحن الضخمة بمنتجات للمدن أعلى وأسفل الممر المائي Intercoastal. ميناء ألاباما قادر على خدمة منطقة البحيرات الكبرى ووادي نهر تينيسي وحتى الطريق جنوبًا إلى خليج المكسيك. احتل هذا الميناء ، اعتبارًا من عام 2014 ، المرتبة التاسعة في الدولة من حيث قدرته على خدمة أكبر سفن الشحن. بعد تفريغ هذه السفن العملاقة ، توجد خطوط سكك حديدية وطرق سريعة رئيسية لإكمال الرحلة إلى وجهتها النهائية.

لا يقتصر Port Of Mobile على صناعة سفن الشحن. تشمل العديد من سفن الرحلات البحرية Mobile في Port of Call. المحمول مليء بالفرص الثقافية. المدينة لديها العديد من اللقاءات التاريخية في الضواحي بما في ذلك القصور الجنوبية مباشرة من صفحات روايتك التاريخية المفضلة. مع وجود العديد من المطاعم والفنادق عالية الجودة بالقرب من الميناء ، أصبح قضاء يوم إضافي في الهاتف المحمول أسهل من أي وقت مضى.

انقاذ القارب

قارب إطفاء وإنقاذ في ميناء موبايل ، ألاباما

شهدت قوارب الإنقاذ والإطفاء في Port Of Mobile ، ألاباما الكثير من العمل على مر السنين. يقدم قارب الإنقاذ أعلاه عرضًا توضيحيًا للطاقة المائية التي تمتلكها قواربهم. المراكب النارية لا غنى عنها لإدارة الإطفاء والإنقاذ. هناك عدة مرات لا تستطيع الشاحنات البرية القيام بهذه المهمة بمفردها. على الرغم من عدم استخدامها يوميًا ، إلا أنها وظيفة لا يستطيع أحد غيرهم القيام بها عند الحاجة إليها.

لقد أتيت للعثور على واحدة من العديد من الأسماك أو الكائنات الموجودة في الأراضي الرطبة ، وقمت باستكشاف المدونات ، وقمت بزيارة Port of Mobile ، ولكن ماذا عن بقية اليوم؟ يجب أن يكون الوقت قد حان لاكتشاف بعض الطهي الجنوبي المنزلي! موبايل لديه بعض من أفضل الأماكن لتذوق وترى ، أشهى المأكولات من الجنوب. تنتظرك هذه المطاعم الجنوبية لاكتشاف ما يدور حوله الطهي الجنوبي. مرحبًا بكم في ديب ساوث حيث الطعام "جيد لعق الأصابع".

البامية

جامبو هو نجم الجنوب العميق

في أعماق الجنوب جوهرة خفية ، نجم عالم الطهي. هذا حساء كثيف مليء بالسرطان المحلي ، وسكريم باي ، والاسكالوب ، وهيكوري سموكيد كونيكوه سوج ، والبامية. كل هذا يقدم مع الأرز. مرحبًا بكم في عالم المأكولات الجنوبية الشهية. ألغاز الطهي في الطهي الجنوبي تنتظر في موبايل ، ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية. الجو بارد ، وبينما تمشي على شواطئ الموبايل ، تبدأ في الحلم بـ Gumbo. حان الوقت الآن ، وجوّال المكان ، لمغامرة جامبو!

هناك العديد من أنواع Gumbo في Mobile و Mobile Seafood Bay يشترك في واحدة من العديد من الوصفات لأولئك الذين يرغبون في العودة إلى ديارهم وما زال لديهم ألاباما جامبو جيد.

موبايل خليج المأكولات البحرية البامية

مشترك من www.allrecipes.com

  1. قم بإذابة الزبدة المصفاة في قدر كبيرة على نار متوسطة حتى يبدأ رش القليل من الدقيق في الزيت في تكوين الفقاعات. اخفقي الدقيق في الدقيق لتشكيل عجينة سميكة متناسقة مع صقيع الكيك. استمر في الطهي ، والخفق باستمرار ، حتى يتحول الطحين إلى لون الشوكولاتة المذابة ، حوالي 45 دقيقة. خفقت ببطء في الماء واتركها على نار هادئة. خفقت حتى تختفي كتل من الرو ؛ اجلس جانبا.
  2. في هذه الأثناء ، سخني زيت الزيتون في قدر كبير على نار متوسطة منخفضة. أضيفي البصل والبامية والفلفل الأخضر. يُطهى ويُحرَّك حتى تنضج الخضار وتتحول إلى اللون البني ، حوالي 30 دقيقة.
  3. قلّب معجون الطماطم في خليط البامية حتى تختفي كتل من معجون الطماطم. أضيفي الطماطم والثوم والملح والفلفل الأسود وأوراق الغار وتوابل المأكولات البحرية والماء كثيف الرو. يُغلى المزيج على نار متوسطة إلى عالية ، ثم خفّف الحرارة إلى درجة حرارة متوسطة منخفضة ، ثم يُغطّى ، ويُترك على نار خفيفة لمدة ساعة.
  4. قلب الجمبري وسرطان البحر والمحار في البامية واستردها واطبخها لمدة 20 دقيقة.


هريس

Moe's in Mobile، Alabama. مو في موبايل ، ألاباما

إذا كنت ترغب في تذوق بعض الشواء الجنوبي القديم الجيد ، فقد حان الوقت لزيارة Moe's. بدأ Moe's من قبل ثلاثة أصدقاء جامعيين أحبوا كل الأشياء الجنوبية ، وهو معروف باللحوم الطازجة التي يتم إعدادها يوميًا وبيرة عالية الجودة. عندما تذهب إلى Moe ، فإنك تنضم إلى المنافس في كل الأشياء الجنوبية. في Moe's Original BBQ ، لا تحصل أبدًا على اللحوم المدخنة بالأمس ، ولكن يتم تحضير كل اللحوم طازجة كل يوم. ستجد أيضًا ما لا يقل عن ثمانية إلى عشرة أطباق جانبية ، كلها جنوبية. وبالطبع ، تلك الصحاري الجنوبية مباشرة من الجنة. هذه هي وصفات أجيال من أفضل طهاة الجنوب في ألاباما. لذا اتخذ الخطوة التالية وانضم إلى منافس Southern Soul Food في Moe's. الجو عائلي ، مريح ، ومليء بتلك الروح الجنوبية.

ساعات عمل المطعم: الأحد - الأربعاء: 11 صباحًا - 9 مساءً
ساعات عمل المطعم: الخميس - السبت: 11 للم - 10 م
البار مفتوح يوميًا: 11 صباحًا - 2 صباحًا

أزيز ستيك

هيكوري باربيكيو ستيك مدخن

هل هناك طريقة أفضل لإغلاق هذا اليوم المثالي من تناول العشاء على هيكوري باربيكيو ستيك مدخن؟ في ألاباما ، من المتوقع أولاً أن يتم تدخين شريحة اللحم بعناية فوق طبقة من رقائق هيكوري ، ثم يتم وضع الفرك ووضعها على شواية باربيكيو. إنه مشوي ببطء وبشكل مثالي. لا يوجد شريحة لحم أفضل من شرائح اللحم المشوية المدخنة من ألاباما هيكوري.

الآن بعد أن تذوقت ما ينتظرك في Mobile ، ألاباما ، حان الوقت للتخطيط لمغامرة جنوبية حقيقية ، في عمق قلب Bayou ، في Mobile ، ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية.

الحد 1اكتشف شعار المسافر

منطقة Mobile Alabama هي الصفقة الحقيقية مع ثقافة متنوعة ومناطق تاريخية طويلة الأمد لاستكشافها. عند البحث في المجال ، قد تحتاج إلى التفكير في النظر إلى الكثير من المحتوى. يتوقف معظم الناس عند ويكيبيديا ، لكنهم يفكرون في التعمق في هذه المصطلحات الإضافية ، والبحث عن قدر كبير من المحتوى.

موبايل ألاباما

تاريخ الجوال

تكساس الكبرى ونيو مكسيكو باربكيو

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Adventures In Mobile Alabama

                                                             The Mobile Tensaw River Delta

The amazing Mobile Tensaw River Delta is the largest of several deltas of it’s kind in the State of Alabama USA. Alabama has many wetlands, but this is an area of 266,000 acres. That is the size of some cities, or roughly 40 miles by 10 miles in size, or 400 square miles. It is the second largest wetland in the Contiguous United States Of America. This spectacular wetland is so large that most people will be able to find some place within this breathtaking wetland to enjoy a few hours. Come a long with us as we discover the Mobile Tensaw River Delta, the gateway to Alabama’s greatest wetland.

This is an area where the river converges on the sea. Here is a jungle so dense and vast with rivers that inter weave and cause islands to form, both big and small. These small uninhabited islands are home to some of the largest and most dangerous animals in the world.  Here the bears and alligators run free and wild. Bull sharks rule the sea and Bobcats wait for their next meal in a tree. In this jungle of Alabama you will find feral hogs that are huge and five major poisonous snakes. While it awaits our desire for exploration and adventure, unless you understand the Jungle and it’s inhabitants,  it is best to go with a trained guide who knows the way and life of the jungle.

Here, in this grand delta, you can discover the 300 species of birds that call this magnificent environment home. It is also filled with an unbelievable number of insects, numerous varieties of amphibians and spectacular reptiles. All these find their habitation in an area where all the water from the hills comes rushing down into the sea. This is an area that is constantly flooding, and yet, it has a mysterious side that calls to you. Come, and let’s explore this magical land of the deep South. This is the wilderness land of the Mobile Tensaw River Delta.

This profound and mysterious area is like a big screen drama. Weekly, if not daily, the environment of the delta changes. Fresh water is constantly rushing and prodding it’s way to the sea, and the sea often pushes back. On one occasion the delta may have high levels of salt, thus attracting animals that desire a home with much salt in the water. While others come during the year when the rivers push the hardest into the sea, and the water is fresh. What an amazing theater of nature!

What happens during the spring floods is spooky, mysterious, and can be dangerous. The little creatures of the jungle scamper for the cliffs and bluffs that surround the delta. This is a time when the bushy tail squirrels and rabbits join the big bears in the forests and highlands that surround the delta region. Now that they have scrambled into tall trees and other places of safety, they are able to survive the flooding wetlands. This is not a good time for these land animals in the delta, but those who spend their time in the water arrive to take their place. The Mobile Tensaw River Delta is now muddy and at flood stage.

                                               The Mobile Tensaw River Delta At Flood Stage

This is an area of many amazing trails and marvelous landmarks. But spring is not the season to hike these trails through the woods. Trails that are safe and fun at other times, have become muddy and dangerous, as the flood water rages throughout the delta forest. There is a season for everything in the jungle, and this is the season for fishing for Bream, a challenging and harder to catch angler’s favorite in this Bayou.

As spring floods end and June is on the horizon, you can begin to see and hear thousands of insects buzzing day and night. This might be a good time to apply your mosquito repellent. During this time, when the air is warming up everywhere, this jungle climate becomes warm and muggy. A perfect environment for those pesky mosquitoes has now been created. But for those who come to watch the birds, this is their season. Many species of birds call out to each other as they mate and lay their eggs. Now is the time that bird watchers flood the jungles of the delta wilderness, This is the time that the jungle becomes a bird watchers paradise.

As August arrives, the scene changes yet again and the fishermen wanting to catch the big guys have arrived and others come for the smaller fish of the gulf. The Gulf of Mexico is teaming with Spanish Mackerel, those delightful Tarpon, and giant sharks. It has become the perfect time for Gulf Fishing charters to make their way around the Gulf, and out to sea. During the same period, the rivers of the Delta have higher salt levels as the sea has pushed it’s creatures deep into the rivers. So the fishermen arrive, setting the pots for blue crabs, and looking for Shrimp, Trout, Red Fish, and even the Mangrove Flounder.  Now is the time that the Bayou has plenty of freshwater. This is the fishermen’s time to shine. The Bayou has become a fishermen’s paradise!

The over-story of the jungle is made up of several favorites of the Americas.  You will find  the American Chestnut Tree that is loaded with chestnuts to roast, Southern Oaks, Mountain Laurels, Red Maples, and the Birch trees, all growing tall and strong. Fall is the perfect time of year to discover the amazing Passion flower, and the potato beans that wind their vines up and over the trees of the jungle. This is the perfect time for those who want to discover the flowers, tress, and amazing under-story of the jungle. Cypress Trees, whose oils are precious, grow tall in the jungle swamp. By spring the small yellow flowers of the Saint John’s Wort are blooming. Whereever there are Cypress Trees, you will find Saint John’s Wort winding around their trunks. This is the time of the Medicinal Herbalist and those who hunt the jungles for their healing herbs and trees.

And what can you find in the bogs that are scattered throughout the wilderness surrounding Mobile? This is an area that is always wet and surrounds the wetlands. The bogs are on hillsides and near springs that are constantly wet with flowing water. It is in these super damp areas that herbalists descend upon to gather the Pitcher plants, only one of the re-nouned resident plants and herbs of the bog.

Now that we have explored the delta areas and the bogs, it is time to visit the Port of Alabama. Not a great day for seeing a sunset, but the stormy clouds add character to the port.

                                              Stormy Skies Over Alabama’s Only Deep Water Port

Welcome to the Port of Mobile, Alabama’s only deep water port. This deep and spacious port enables Alabama to service over-sized cargo ships with product for the cities up and down the Inter coastal Waterway. The Port of Alabama is able to serve the Great Lakes Region, The Tennessee River Valley and even way south to the Gulf of Mexico. This port, as of 2014, ranked ninth in the nation for ability to service the largest cargo ships. After unloading these mega ships, there are major railroads and interstates to complete the journey to it’s final destination.

The Port Of Mobile is not limited to the cargo ship industry. Several cruise ships include Mobile in their Port of Call. Mobile is full of cultural opportunities. The city has many suburb historical encounters including Southern Mansions right out of the pages of your favorite historical novel. With many quality restaurants and hotels close to the Port, spending an extra day in Mobile is easier than it ever was.

                                  Fire And Rescue Boat In The Port Of Mobile, Alabama

The fire and rescue boats of the Port Of Mobile, Alabama have seen plenty of action over the years. The rescue boat above is giving a demonstration of the water power that their boats have. The fire boats are indispensable to the Fire and Rescue Department. There are many times that the land trucks can not do the job alone. While they are not used daily, when they are needed, it is a job that only they  can do.

So you have come to find one of the many fish or creatures of the wetlands, you have explored the blogs, and you visited the Port of Mobile, but what about the rest of the day? It must be time to discover some down home Southern cooking! Mobile has some of the best places to taste and see, the delicacies of the South. These Southern eateries are waiting for you to discover what Southern cooking is all about. Welcome to the Deep South where food is “finger licken good.”

                                                         Gumbo Is The Star Of The Deep South

Deep in the South is a hidden gem, a star of the culinary world.  This is a thick soup filled with local Lump Crab, Bay Scrimp, Scallops, Hickory Smocked Conecuh Sauage, and Okra. All this, is served with rice. Welcome to the world of Southern Culinary Delights. The culinary mysteries of Southern cooking await in Mobile, Alabama USA. The weather is turning cold, and as you walk the beaches of Mobile,  you begin to dream of Gumbo. Now is the time, and Mobile the place, for a Gumbo adventure!

There are many varieties of Gumbo in Mobile and the Mobile Seafood Bay shares one of it’s many recipes for those that want to go home and still have a good Alabama Gumbo.

Mobile Bay Seafood Gumbo

Shared from the www.allrecipes.com

  1. Melt the clarified butter in a large saucepan over medium heat until a pinch of flour sprinkled into the oil will just begin to bubble. Whisk in the flour to form a thick paste the consistency of cake frosting. Continue cooking, whisking constantly, until the flour turns the color of melted chocolate, about 45 minutes. Slowly whisk in the water and bring to a simmer. Whisk until no lumps of roux remain; set aside.
  2. Meanwhile, heat the olive oil in a large pot over medium-low heat. Stir in the onion, okra, and green bell pepper. Cook and stir until the vegetables have softened and begun to brown, about 30 minutes.
  3. Stir the tomato paste into the okra mixture until no lumps of tomato paste remain. Add the tomatoes, garlic, salt, black pepper, bay leaves, seafood seasoning, and roux-thickened water. Bring to a simmer over medium-high heat, then reduce heat to medium-low, cover, and simmer 1 hour.
  4. Stir the shrimp, crab, and oysters into the gumbo, recover, and cook 20 minutes longer.


                                                                Moe’s in Mobile, Alabama

If you are wanting to taste some good old Southern BBQ, then it is time to visit Moe’s. Started by three University friends that loved all things Southern, Moe’s is known for it’s fresh meat done daily, and quality beer. When you go to Moe’s, you join the rival for all things Southern. At Moe’s Original BBQ you never get yesterday’s smoked meats, but each days all meat is prepared fresh. You will also find at least eight to ten side dishes, that are all southern. And of course, those southern deserts are straight from paradise. These are the recipes of generations of Alabama’s best southern cooks. So take the next step and join in the rival of Southern Soul Food at Moe’s. The atmosphere is family oriented, relaxed, and filled with that Southern spirit.

Restaurant hours: Sun – Wed: 11 am – 9 pm
Restaurant hours: Thu – Sat: 11 am – 10 pm
The Bar is open Daily: 11am – 2am

                                                                  Hickory Smoked BBQ Steak

Is there any better way to close that perfect day than to dine on Hickory smoked BBQ Steak? In Alabama, it is expected that first your steak is carefully smoked over a bed of Hickory Chips, and then the rub is applied and it is placed on the BBQ grill. It is slowly and perfectly grilled. There is no finer steak, than a Alabama Hickory Smoked BBQ Steak.

Now that you have a taste of what awaits you in Mobile, Alabama, it is time to plan a real Southern adventure, deep in the heart of the Bayou, in Mobile, Alabama USA.

Explore Traveler Logo

The Mobile Alabama area is the real deal with a diverse culture, and long term historical areas to explore. When researching out the area you may need to consider looking at allot of content. Most people stop at Wikipedia but consider going deeper with these additional terms, and search for a extended amount of content.

mobile alabama

history of mobile al

 

Facebook Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

You may also like

Petersburg Alaska

   A Quaint Little Fishing Village The Little