انتقل إلى المحتوى

ألاسكا: آخر حدود أمريكا

ألاسكا: آخر حدود أمريكا

ألاسكا: آخر حدود أمريكا

ألاسكا: آخر حدود أمريكا

ألاسكا أرض الأمل والأحلام. إنه جميل جدًا عندما يبدأ الجليد في التكون في الخريف. في ألاسكا ، لا يزال بإمكانك إنشاء منزل حضري أو منزل في أقصى الشمال. لا يزال بإمكانك العيش خارج الأرض. هذه هي أرض الجليد والثلج ، حيث يعيش فقط القوي. إذا كان عليك الخروج كثيرًا ، فلن تنجح. السفر مكلف والصيف هو الوقت الذي تستعد فيه لفصل الشتاء. كيف يمكنك السفر حول العالم والاستعداد لفصول الشتاء الطويلة القاسية؟ هنا يعيش الناس مثل المستعدين كل يوم. عدم الاستعداد يمكن أن يعني كارثة.
يتطلب العيش في أقصى الشمال عقلية من الاستقلالية والكفاءة الذاتية. لن يكون هناك 7-11 على الزاوية للركض إليه ، للحصول على رغيف خبز. سيأتي رغيف خبزك من وفرة الطحين الذي طلبته لفصل الشتاء ومن عمل يديك. كل شيء قد تحتاجه عائلتك لمدة عام كامل يجب التخطيط له وشرائه قبل أن يتراكم الجليد. يمكن أن يعني الخطأ أنه يجب عليك نقل الإمدادات ، وهذا مكلف.

المناطق الشمالية البعيدة من ألاسكا هي مناطق لا تنطبق عليها قوانين البناء. لكن الفطرة السليمة ستخبرك أنك تريد القيام بعمل جيد. تعتمد سلامة عائلتك على الرعاية التي تأخذها في بناء موقعك. إذا كان لديك جدول أو نهر ، فقد تتمكن من استخدام الطاقة الكهرومائية لجزء من السنة. لن يعني اليوم الهادئ عدم وجود طاقة رياح ، إذا كنت تفكر في طاحونة رياح. تكون معظم الأيام مشمسة وباردة ، لذا فإن الطاقة الشمسية تعمل جيدًا في معظم الأحيان. إذا كنت تستخدم الخشب والبروبان ، فسوف يساعدك ذلك على تمديد الاستخدام الكهربائي. لديك دائمًا نظام نسخ احتياطي ومولد جيد أمر لا بد منه.

براميل المطر طريقة عملية لصيد المياه. بغض النظر عما إذا كنت تحصل على المياه من المطر أو النهر ، ففكر في "نظام تصفية المياه بج بن." يعمل بشكل ممتاز ولا يحتاج إلى كهرباء للعمل. المياه النظيفة أمر لا بد منه ويمكن أن تكون الآبار باهظة الثمن كلما استقرت في الشمال.

يجب أن يكون لديك أيضًا طريقة للعناية بالتخلص من النفايات بطريقة صحية. تعتبر مراحيض التسميد مقبولة في معظم مناطق أقصى الشمال. يجب إنشاء خزانات الصرف الصحي في المناطق القريبة من المدن. بغض النظر عن النظام ، فإن إعداده بشكل صحيح وعدم ارتكاب أخطاء له أهمية قصوى.

ألاسكا مكان رائع للاستكشاف. بينما يتراكم الجليد والثلج ، سوف تكتشف طرقًا أخرى للالتفاف. هذا بالطبع يعتمد على المكان الذي تختار العيش فيه. إذا كنت تفكر في جعل ألاسكا منزلك ، فاقضي بعض الوقت هنا أولاً. تأكد من أن لديك عقلية للتعامل مع فصول الشتاء الطويلة القاتمة. ألاسكا ممتعة! لا تشبه ألاسكا أي مكان آخر في أمريكا. إذا كان لديك عقلية الاستقلالية والكفاءة الذاتية ، فمن المؤكد أن تكون مباراة جيدة. خذ وقتك في استكشاف هذه الحدود ، والتعرف على الناس ، والتعود على الأرض. ثم يمكنك تحديد ما إذا كان مناسبًا لك أم مكانًا رائعًا لقضاء الإجازة فقط. تحقق من موقعنا لمعرفة وجهات ألاسكا. اجعل هذا العام هو العام الذي تزور فيه آخر حدود أمريكا.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-alaska/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Alaska: America’s Last Frontier

Alaska: America’s Last Frontier
Alaska: America’s Last Frontier

Alaska: America’s Last Frontier

Alaska, the land of hope and dreams. It is so beautiful when the ice begins to form in the fall. In Alaska, you can still set up an urban homestead or a homestead in the far North. You can still live off the land. This is the land of ice and snow, where only the hardy survive. If you must go outside often, then you will not make it. Travel is expensive and the summer is when you prepare for the winter. How can you travel the world and prepare for the long hard winters? Here people live like preppers every day. Not to prepare, can mean disaster.
Living in the far North requires a mind-set of independence and self efficiency. There will be no 7-11 on the corner to run to, for a loaf of bread. Your loaf of bread will come from the abundant supply of flour that you ordered  for the winter, and the work of your own hands. Everything your family may need for an entire year must be planned and bought before the ice builds up. A mistake can mean that you must have supplies flown in, and that is expensive.

The far Northern areas of Alaska are areas where building codes do not apply. But common sense will tell you that you want to do quality work. The safety of your family depends on the care you take in the building of your site. If you have a creek or river, you might be able to use hydropower for part of the year. A calm day will mean no wind energy, if you are thinking of a wind mill. Most days are sunny and cold, so solar works well for the most part. If you use wood and propane, it will help you to stretch the electrical use. Always have a back up system and a good generator is a must.

Rain barrels are a practical way of catching water. No matter if you get your water from the rain or the river, consider a “Big Ben Water Filter system.” It works excellent and needs no electricity to work. Clean water is a must and wells can be very expensive the further north you settle.

You also must have a way to take care of disposing of waste that is healthy. Composting toilets are acceptable in most regions of the far North. Septic tanks would need to be set up in the areas closer to towns. No matter what the system, setting it up correctly and making no mistakes is of prime importance.

Alaska is an awesome place to explore. As the ice and snow builds up, you will discover other ways of getting around. This of course, depends on where you choose to live. If you are thinking of making Alaska your home, spend some time here first. Make sure that you have the mindset to handle the long dark winters. Alaska is fun! Alaska is like no other place in America. If you have a mind-set of independence and self efficiency, it is sure to be a good match. Take time to explore this frontier, to meet the people, and get a feel for the land. Then you can decide if it is a match for you, or a fantastic place to vacation only. Check our website for Alaskan destinations. Make this the year you visit America’s Last Frontier.

Exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-alaska/

Facebook Comments

1 Comment

  1. I could only wish to live in such a Beautiful place like Alaska.

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church