انتقل إلى المحتوى

بقاء الشتاء في ألاسكا من منظور ما قبل التاريخ

  • by
الأدوات المجدلية

تمت إضافة Microliths إلى أدوات العظام المجدلية المتأخرة مثل هذه ، بما في ذلك الحراب ونقاط المقذوفات. DEA / G. داجلي أورتي / دي أجوستيني / جيتي إيماجيس

Iفي هذا المقال القصير ، سأصف ما أعتقد أنني سأحتاجه للبقاء على قيد الحياة في الشتاء. الأدوات والتقنيات والأغذية الغذائية من أجل ليس فقط البقاء على قيد الحياة ولكن من أجل الازدهار. ليس رأيي بل حقيقة أنه يمكن القيام بذلك وقد تم القيام به. ستكون مراجعي الرئيسية من مقالة Otzi Ice Man مع بعض الاختلافات لتضمينها المعروفة الخطط التي كانت موجودة في أمريكا الشمالية بشكل ما منذ آلاف السنين. أنا سوف تفاصيل ملابس الطبقات والأطعمة ومعدات الصيد ثنائية الغرض والحماية جنبًا إلى جنب استخدام المواد في نقل الجمر وإشعال النار. وصف صغير للمأوى الخاص بي لتوفير الدفء والحماية من العوامل الجوية. 
أدوات Oldowan

أحد أقدم الأمثلة على الأدوات الحجرية الموجودة في إثيوبيا. ديدييه ديسكوينز / ويكيميديا ​​كومنز / CC BY-SA 4.0

أولاً ، سأناقش المواد الغذائية للتأكد من اتباع نظام غذائي غني بالدهون الحيوانية والسعرات الحرارية لتمكين جسدي من الدفء بشكل صحيح. يرتجف وشعرنا يرفعها ' يساعد النفس على إبقائنا دافئًا عند البرد. ومع ذلك ، تحترق الظروف الباردة أيضًا لتخصيص السعرات الحرارية وهذا يعني أننا يجب أن نأكل كمية أكبر لضمان أداء أجسامنا الحالة المثلى. سأقوم أولاً بجمع الدهون الحيوانية من الأسماك والدب والموظ. سيتم تجفيف لحوم هذه وحفظها. سوف أتاجر باللحوم الزائدة التي لا أستطيع الاحتفاظ بها وتحمل مع القبائل الأخرى دهون الحيتان التي يمكن أن تستمر لفترة طويلة. سوف أتاجر أيضا للحبوب والفطريات المحلية للمساعدة في الحفاظ على صحة جسدي للأغراض الطبية. سيتم جمع الأقماع لاستخدامها كمضادات للقوارير ولتغطية أي جروح لمنعها من الإصابة الإصابة.
أدوات Aurignacian

تظهر شفرة Aurignacian من ثلاث زوايا. ديدييه ديسكوينز / ويكيميديا ​​كومنز / CC BY-SA 4.0

يجب إنشاء معدات مهمة ، وسيتعين إنشاء إطار حزمة بالترتيب لحمل طعامي الإضافي في الأيام التي لا أستطيع فيها العثور على سمك أو لعبة لأكلها. سوف الإطار تكون ثقيلة البناء وستحتوي على رباط إضافي مؤمن من الخارج للتمكين المعدات المراد تأمينها خارج العبوة. سوف تكون العبوة مصنوعة من الموظ تختبئ وستكون متينة ومقاومة للعوامل الجوية عن طريق التزييت أسفل الواجهة الخارجية لـ يختبئ مع بقايا موس ودهون سأغليها وأبردها لإزالة المعجون الزيتي. سيتم فرك هذا على جميع الجوانب الخارجية للعلبة الكبيرة ويترك ليجف / مرة أخرى ثم تكرر الشمس عدة مرات للتأكد من أنها مقاومة للماء بنسبة 100٪. تجاوز اليسار سيتم تسليمها في أكياس مقاومة للماء يمكن تأمينها خارج العبوة و أن أرتديها تحت ملابسي لمنع الماء من التجمد خلال البرودة وقت الشتاء.
أدوات أشوليان

حرفة يدوية أشولية من سواكسكومب ، كينت ، محفوظة الآن في مجموعات المتحف البريطاني. CM Dixon / جامع الطباعة / Getty Images

سوف تكون ملابسي مصنوعة من الدب والاختباء مع الفراء الحالي من كلا الحيوانين. يختبئ الموظ مع دباغة ثم تزييته على كلا الجانبين لتوفير الحماية من الخدوش أو الإصابات الأخرى بشعر الموظ على الطبقة الخارجية. الدب الجلود ستكون مدبوغة ونفط ولكن مع ذلك يتأهل المحامون عدة مرات لإعطائها مستوى أعلى من العزل المائي. سيتم تشكيل الفراء في طبقة البينية من الدفء لتشمل بنطلون ، وجوارب طويلة للأحذية حتى ركبتي ، وسترة كبيرة تشمل غطاء رأس كبير الأربطة. تستخدم القطع المتبقية لعمل غطاء جمجمة ، ثم قبعة من الفراء يغطي وجهي كله ما عدا عيني. سيتم إدخال العشب في حذائي مع إضافة إضافية يُحفظ جانبًا ليتم استخدامه لإضافة العزل عندما أشعر بوجود تيار هوائي في ملابسي الداخلية بشرتي. سيتم صنع القفازات التي تغطي يدي بالكامل وستكون طويلة جدًا حتى مفصل الكوع. سيتداخل معطفي مع هذه المنطقة وسيوفر هذا النمط إضافيًا البراعة.
رابعا ، هناك أدوات الصيد والبقاء. أدوات صنع النار ، والإمدادات لتشمل أوراق وأقماع لحمل الجمر لمسافات طويلة. شرائط من لحاء البتولا الشجرة ونسغ الشجرة. سيتم أيضًا جمع أي أكوام إضافية وتخزينها. سيتم جمع أحجار الصوان ومواد إشعال النار الإضافية لضمان الدفء من النار تكون مضمونة في أبرد ليالي الشتاء الطويل. (Oeggl and Handley 2003)
أدوات العصر الحجري الحديث

محاور الجاديت من العصر الحجري الحديث في وسط أوروبا. متحف أشموليان / هيريتدج إيماجيس / جيتي إيماجيس

خامسًا ، سيكون المأوى الخاص بي عبارة عن بناء متعدد الطبقات من جذوع الأشجار الموضوعة فيه المناطق المتنحية التي يمكنني ردمها بالأوساخ بالسقف العلوي مصنوعة من الجلود مؤمن بطريقة تضمن فتحة تهوية للسماح للدخان بالخروج من الهيكل. ستكون الصخور التي يتم جلبها من النهر المحلي ذات حجم معين وشكل دائري لضمان ذلك يمكن تسخينها من النار ووضعها حول جسدي لإبقائي دافئًا أثناء ذلك نائم. سيتم جمع العشب من أي حقول مفتوحة وتشكيلها في الفراش سوف تغطي مساحة الطابق الأرضي ثم تغطى ببساط الدب الذي قمت بجمعه خلال مواسم الصيد العديدة. سأقوم أيضًا بحفر ثقوب في الأرض عميق بما فيه الكفاية ويخترق السطح الخارجي للهيكل حيث سيبقون متجمدين بعد محمية من الحيوانات البرية. لن يكون الهيكل كبيرًا جدًا وسيكون غارقًا في الأرض قدر الإمكان. عندما يبدأ الثلج في التساقط ، سأحرص على وضعه حول السطح الخارجي للهيكل لمزيد من العزل. سيكون للداخل قليلا قمة مائلة مع ظهور جلود فقط من الداخل وسيتم تبطين الخارج تضيف جذوع الأشجار الصغيرة الطويلة الدعم بطريقة الشبكة لتمكين الهيكل من استيعاب العديد مائة رطل من الثلج.
القطع الأثرية المكتشفة من الصوان

تم العثور على أدوات حجرية في ورشة صوان إنسان نياندرتال تم اكتشافها في بولندا. أ. Wiśniewski / Nauka w Polsce

أخيرًا ، ستصنع مجموعة أدوات النجاة الخاصة بي من الصخور والسبج البركاني. ستأتي مقابضي من أشجار البتولا وستستخدم شرائط من الجلد الجلدي للراحة و القبضات. سيكون لدي قوس مع رؤوس سهام مصنوعة من أجل حجر السج. سوف يصنع رأسي بالفأس من موسيقى الروك المحلية ، وإذا أمكن ، سأقوم بالمقايضة برأس نحاسي مصنوع في النمط الأوروبي القديم كما وجد من Otzi the Ice Man. هذا سوف يعطيني دقة أكبر ونقطة رأس سهم أكثر حدة. سيتم استخدام رأس الفأس النحاسي لإنشاء رأس حاد شفرة تستخدم للحماية ومعالجة الاختباء. (Oeggl and Handley 2003)
في الختام ، الأدوات والتقنيات والأغذية الغذائية من أجل ليس فقط البقاء على قيد الحياة ولكن لتزدهر يمكن جمعها وتنظيمها من أجل البقاء. هذه المعدات ، الإمدادات والمأوى يجب أن يسمح لي بالبقاء على قيد الحياة في أبرد درجات الحرارة وسيفعل معداتي السماح بالتنقل للصيد أو الهروب من هجوم في حالة ظهور مشاكل غير متوقعة. نظامي الغذائي الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون والحبوب المحدودة سوف يعطيني السعرات الحرارية لأبقى دافئًا والصيد اللعبة والأسماك البرية في فصل الشتاء. لن تبقى ملابسي المقاومة للماء فقط أنا دافئ ولكن مقاوم للماء بسبب الطبقات الخارجية الزيتية. المواد المستخدمة لصنع بلدي تمتزج الملابس أيضًا مع البيئة الطبيعية بالتمويه الذي يساعدني في الصيد والتهرب من الحيوانات المفترسة للإنسان أو الحيوان.
قائمة المراجع:
ديكسون ، ج. ، أوجل ، ك. ، وهاندلي ، إل.
2003 رجل الثلج أعيد النظر
Scientific American، 288: 70-79.
08ad15ff ef0a 4247 a970 dc439786509d
eb315ede bdd1 49b4 8cd8 e4b671033105
a75cd428 61e1 442c 8548 a0c800ffef63
75df5c37 3b9b 4bcd aeef c93f17c0b950
854d4137 d858 4f1a b8f3 f96cda7096eb
5a55b5d0 83c1 4a43 84ac f1e67102e870
633eae02 6874 4918 b3e7 1f44c3b2dca7
fb7269e1 319f 4b2f 9cf7 46ddcae206c3
1c6e416b da7e 4986 b2ae de4c9c1de480
87fd24b7 edf2 4b3e 8535 a06c7b062894
1c81ffd0 4925 4b5d 8338 1aeb8e99eeab
2b36b673 df9c 4851 96da 5ff9bbc03667
6b70de40 51a9 4339 a6e8 ceedeaf2aefb

قائمة المراجعديكسون ، ج. ، أوجل ، ك. ، وهاندلي ، إل.2003 رجل الثلج أعيد النظرScientific American، 288: 70-79.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Magdalenian tools

Microliths were added to Late Magdalenian bone tools like these, including harpoons and projectile points. DEA/G. Dagli Orti/De Agostini/Getty Images

In this short essay, I am going to describe what I think I would need to survive the winter. The tools, technologies, and nutritional food in order to not only survive but to thrive. It is not my opinion but a matter of fact that it can be done and has been done. My main references will be from the Otzi Ice Man article with some variations to include known plans that have existed in North American in some form for thousands of years. I will detail the clothing of layers, foods, dual-purpose hunting gear, and protection along with the use of materials to transport embers and create fire. A small description of my shelter to provide warmth and protection from the elements. 
Oldowan Tools

One of the earliest examples of stone tools found in Ethiopia. Didier Descouens/Wikimedia Commons/CC BY-SA 4.0

First, I’m going to discuss food items to ensure I have a diet rich in animal fat and calories to enable my body to properly keep warm. Shivering, and our hair elevating it’ self helps to keep us warm when cold. However cold conditions also burn to allot of calories and this means we must eat a higher amount to ensure our body can perform at the optimal condition. I will first set up to gather animal fat from fish, bear, and moose. The meat of these will be dried and preserved. I will trade the excess meat that I can not preserve and carry with other tribes for whale fat that can last a long time. I will also trade for local grains and fungi to help keep my body healthy for medicinal purposes. Conks will be collected to use as anti-vials and to cover any wounds to prevent them from getting infected.
Aurignacian Tools

An Aurignacian blade shown from three angles. Didier Descouens/Wikimedia Commons/CC BY-SA 4.0

Important gear must be constructed, and a pack frame will need to create in order to carry my extra food on days I am not able to find fish or game to eat. The frame will be of heavy construction and will have extra lashings secured on the outside to enable equipment to be secured to the outside of the pack. The pack will be made from moose hide and will durable and weatherproofed by oiling down the outside facing of the hides with leftover moose and bear fat that I will boil and cool to remove the oily paste. This will be rubbed over all of the outsides of the large pack and be left to dry/again the sun and then repeated several times to ensure it is 100% waterproof. The left override will be turned in waterproof bags that can be secured to the outside of the pack and to be worn underneath my clothing to keep the water from freezing during the coldest time of winter.
Acheulean Tools

An Acheulean handaxe from Swakscombe, Kent, now held in the collections of the British Museum. CM Dixon/Print Collector/Getty Images

My clothing will be made of bear and hides with the fur this present from both animals. The moose hide with being tanned and then oiled on both sides to provide protection from scrapes or other injuries with the moose hair on the outside layer. The bear hides will be tanned and oil but with the out, lawyers oiled numerous times to give it a higher level of waterproofing. The fur will be formed into an interlayer of warmth to include pants, shoe booties up to my knees, and a large parka to include a large hood with drawstrings. Leftover pieces to be used to create a skull cap, and then a hat of fur that covers my whole face except for my eyes. The grass will be inserted into my boots with extra set aside to be used to add insulation when I feel a draft in my inner clothing onto my skin. Mittens will be constructed that cover my whole hand and will be long that reach up to my elbow joint. My coat will overlap this area and this style will provide additional dexterity.
Fourthly there are the tools of hunting and survival. Fire making tools, supplies to include leaves, and conks for carrying embers over long distances. Strips of bark from the birch tree and the sap of the tree. Any additional conks will also be collected and stored. Flints and additional fire starter materials will be collected to ensure warmth from the fire can be guaranteed on the coldest nights of a long winter. (Oeggl and Handley 2003)
Neolithic tools

Jadeite axes from the Neolithic Period in central Europe. Ashmolean Museum/Heritage Images/Getty Images

Fifthly my shelter will be of a multilayered construction of logs placed in recessive areas that I can backfill with dirt with the upper roof are made from hides secured in a fashion to ensure a hole vent to allow smoke to escape out of the structure. Rocks brought in from the local river will be of a certain size and a rounded shape to ensure they can be heated from the fire and placed around my body to keep me warm while sleeping. Grass from any open fields will be collected and shaped into bedding that will be covering the ground floor area and then covered with bear rugs I have collected over my numerous hunting seasons. I will also dig holes into the ground that are deep enough and penetrate to the outside of the structure where they will stay frozen yet protected from wild animals. The structure will not be very big and will be sunken into the ground as much as possible. As the snow begins to fall, I will ensure it is placed around the outside of the structure for added insulation. The inside will have a slightly tipped peak with only hides showing on the inside and the outside will be lined with small long logs adding support in a grid fashion to enable the structure to hold several hundred pounds of snow.
the discovered flint artifacts

Stone tools found in a neanderthal flint workshop discovered in Poland. A. Wiśniewski/Nauka w Polsce

Finally, my survival toolkit of tools will be made from rocks and volcanic obsidian. My handles will come from birch trees and strips of the leather hide will be used for comfort and grips. I will have a bow with arrowheads made for the obsidian. My ax head will be made from local rock and if possible, I will have traded for a copper head fashioned in the old European style as found from the Otzi the Ice Man. This will give me greater accuracy and a sharper arrowhead point. The copper ax head will be used to create a sharp blade to be used for protection and hide processing. (Oeggl and Handley 2003)
In conclusion, the tools, technologies, and nutritional food in order to not only survive but to thrive can be gathered and organized for survival. This equipment, supplies, and shelter should allow me to survive the coldest temperatures and my gear will allow mobility for hunting or escaping from an attack in case unforeseen problems arise. My diet of high fat and limited grains will give me the calories to stay warm and to hunt wild game and fish in the winter season. My waterproofed clothing will not only keep me warm but waterproofed due to the oily outer layers. The materials used to make my clothing also blend into the natural environment with camouflage that helps me with hunting and evading human or animal predators.
References Cited:
Dickson, J., Oeggl, K., & Handley, L.
2003 The Iceman Reconsidered
Scientific American, 288: 70-79.

References CitedDickson, J., Oeggl, K., & Handley, L.2003 The Iceman ReconsideredScientific American, 288: 70-79.