انتقل إلى المحتوى

الصبار وصحتك

Aloe Vera

المسامير المزهرة الألوة فيرا في جنوب كاليفورنيا المشمسة بالولايات المتحدة الأمريكية

الاستخدامات العديدة للصبار

يُعرف الصبار باسم Heal All ، لأنه جيد للعديد من الحالات المختلفة ، الداخلية والخارجية. الصبار مفيد لإزالة السموم ويساعد الجسم على التخلص من الفضلات التي لا يجب أن تكون موجودة. يساعد على التخلص من أكبر كابوس للمراهقين ، حب الشباب. يساعد على تخفيف أعظم تحد للمرأة في سن اليأس ، الهبات الساخنة. إلى جانب كونها جميلة عندما تزهر ، فهي واحدة من أهم أعضاء أي حديقة. إذا كنت تحب مشروبات الإفطار في الصباح ، فمن السهل إضافة عصير الصبار إلى مشروبك الصباحي.

يدعم الصبار جهاز المناعة في الجسم ويبدو أنه يقلل الالتهابات في الجسم. يمكن أن يكون الالتهاب المفرط في الجسم سببًا جزئيًا للإصابة بالربو والأكزيما ومرض كرون. يعتقد الكثيرون أن الاستخدام المنتظم للصبار يمكن أن يبطئ الالتهاب وربما يبطئ أو يمنع هذه الأمراض الأخرى من التماسك في الجسم.

تظهر بعض الاختبارات التي يتم إجراؤها على Aloe Vera أن هناك بعض الأدلة على وجود صلة محتملة بخفض الكوليسترول ، والمساعدة في الهضم ، وربما المساعدة في تنظيم نسبة السكر في الدم. قد يشير الاستخدام المنتظم إلى علاقة محتملة في الكفاح من أجل القضاء على السمنة.

يبدو أيضًا أنه يعمل مع الأعصاب المصابة في الجسم وله تأثير ترميمي على الأعصاب التالفة. يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B12 و C و E وحمض الفوليك. كما أنه يحتوي على مستويات عالية من المعادن مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والسيلينيوم والبوتاسيوم والزنك.

كمنتج تجميل الألوة فيرا تعمل العجائب مع الشعر. تتمثل إحدى طرق استخدامه في كشط الجزء الداخلي من الورقة وإضافته إلى الشعر بدلاً من استخدام البلسم. اتركيه في الشعر لبضع دقائق ثم اشطفيه. طريقة أخرى للقيام بذلك هي التقديم قبل الاستحمام ثم تركه على الشعر لمدة ساعة أو نحو ذلك أثناء تنظيف المنزل. ثم يمكنك الاستحمام كالمعتاد. الاستخدام المنتظم يصنع المعجزات للشعر. إذا كنت تريد شعرًا صحيًا ، جرب الصبار.

كما أنه مفيد للبشرة ، ويهدئ الحروق ويزيل الألم. ربما يكون المزيد من الناس على دراية باستخدام الجل على الحروق. يزيل اللدغة من أي حرق. كما أنه رائع لإعادة ترطيب البشرة. ربما يكون Aloe Vera أحد أفضل منتجات التجميل في السوق. إنه بالتأكيد يعمل بشكل أسرع من أي شيء جربته على الحروق. إذا كنت تزرع بنفسك ، فهي أرخص أداة مساعدة للحرق في السوق. ما عليك سوى تقسيم قطعة من الورقة وفركها على الجلد.

يعد استخدام الألوة فيرا أمرًا رائعًا ، ولكن هناك بعض الإرشادات. تأكد من مراجعة طبيبك قبل استخدامه داخليًا. يُنصح بشدة باستخدام عصير عضوي لجميع الاستخدامات الداخلية. لا توجد أي آثار جانبية معروفة عند استخدام العصير حسب التعليمات. غالبًا ما يكون من السهل الحصول على الكثير من الورقة الداخلية ومن المعروف أنها تسبب الإسهال. يمكن أن يعمل كملين إذا تناولت الكثير من الناس.

الصبار سهل النمو وينمو من الداخل أو الخارج. إنه نبات مذهل! إنه لأمر جيد وجميل أن يكون في الحديقة. لذا أثناء زيارتك لولاية كاليفورنيا ، تحقق من الألوة فيرا وجميع الاستخدامات المذهلة. تعلم كل ما تستطيع وكن مستعدًا لهذا الحرق التالي.

للحصول على صور الألوة فيرا ، قم بزيارة هذا الموقع:  https://www.google.com/search?q=pictures+of+aloe+on+pinterest&newwindow=1&es_sm=122&tbm=isch&tbo=u&source=univ&sa=X&ei=808UVZnvCOaMsQSwgoCoDQ&ved=0CCEQsAQ&biw=1366&bih=600

https://exploretraveler.com/

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Aloe Vera And Your Health

Aloe Vera
Flowering Aloe Vera spikes in sunny Southern California USA

The Many Uses Of Aloe Vera

Aloe Vera is known as the Heal All herb, as it is good for so many different conditions, both internal and external. Aloe Vera is great for detoxing and helps rid the body of wastes that should not be there. It helps to clear up a teenagers greatest nightmare, acne.  It helps to  alleviate a woman's greatest challenge in menopause, hot flashes. Besides being beautiful when it blooms, it is one of the most important member of any garden. If you like morning breakfast drinks, it is easy to add Aloe Vera Juice to your morning drink.

Aloe Vera supports the immune system in the body and seems to lower inflammation in the body. Too much inflammation in the body can be a partial cause to asthma, eczema and Crohn’s disease. Many believe that regular use of Aloe Vera can slow inflammation and possibly slow down or prevent these other diseases from taking hold in the body.

Some of the tests being done on Aloe Vera show that there is some evidence of a possible connection to lowering cholesterol, helping  with digestion, and possibly helping to regulate blood sugar. Regular use may suggest a possible connection in the fight to eliminate obesity.

It also seems to work with injured nerves in the body and have a restorative effect on damaged nerves. It is extremely high in vitamins A,B1, B2, B3, B6, B12, C, E, and folic acid. It also has high levels of minerals like calcium, iron, magnesium,  selenium, potassium, and zinc.

As a beauty product Aloe Vera works wonders with hair. One way of using it is to scrap out the inner part of the leaf and add it to the hair instead of using conditioner. Leave in hair for a few minutes and then rinse. Another way to do it is to apply ahead of the shower and then leave on the hair for an hour or so while you clean house. Then you can shower as normal. Regular use works wonders for the hair. If you want healthy hair, try aloe.

It is also great for the skin, soothes burns and takes the pain out. Probably more people are familiar with the use of the gel on burns. It takes the sting out of any burn. It is also great for re-hydrating skin. Aloe Vera is perhaps one of the best beauty products on the market. It certainly works the fastest of anything I have tried on burns. If you grow your own, it is the cheapest burn aid on the market. Just split a piece of a leaf and rub on skin.

Using Aloe Vera is amazing, but there are some guidelines. Be sure to check with your doctor before using internally. It is strongly suggested that you use an organic juice for all internal use. There has not been any known side-effects when using the juice according to directions. It is often easy to get too much of the inner leaf  and it has been known to cause diarrhea. It can work as a laxative if you get too much in some people.

Aloe Vera is easy to grow and will grow inside or out. It is an amazing plant!  It is good and beautiful to have in the garden. So while visiting California, check out the Aloe Vera and all the amazing uses. Learn all you can and be prepared for that next burn.

For pictures of Aloe Vera check out this site:  https://www.google.com/search?q=pictures+of+aloe+on+pinterest&newwindow=1&es_sm=122&tbm=isch&tbo=u&source=univ&sa=X&ei=808UVZnvCOaMsQSwgoCoDQ&ved=0CCEQsAQ&biw=1366&bih=600

https://www.exploretraveler.com

 

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. In Japan I tried aloe flavoured yogurt. Yes, there were chunks of aloe right in it! That was the first time I ever tried taking it internally, and the first time I thought of aloe as a food.
    It was actually pretty good, and I wouldn’t be surprised if it came to North America. You’re so right about aloe being a wonderful plant!

Leave a Reply

You may also like

The Many Mysteries Of Petra Jordan

The Many Mysteries Of Petra Jordan is a showcase of Petra the city that was lost in the cliff of the rock and hidden for years.