انتقل إلى المحتوى

أمسية ضبابية جميلة على شاطئ بيج سور في كاليفورنيا

أمسية ضبابية جميلة على شاطئ بيج سور في كاليفورنيا

تصفح شواطئ بيج سور عند غروب الشمس

إذا كنت تحب الشواطئ الأكثر وعورة ، والتي لا تمتلئ بأحواض الاستحمام الشمسي ، فإن بيج سور هي المكان المناسب للذهاب إليه. يوجد في بيج سور شواطئ للجميع. البعض يجب عليك التنزه قليلاً للوصول إلى هناك والبعض الآخر يمكنك القيادة على طول الطريق. بعضها برية وصخرية ، والبعض الآخر أقل برية ومنعزلة. البعض بها مراحيض والبعض الآخر لا. جميع المناظر مختلفة ، يبدو أنه يمكنك الرؤية إلى الأبد ، وبالطبع غروب الشمس مذهل.

هناك العديد من الشواطئ للاختيار من بينها ، ولكن Garrapata State Park مفضل للمسافرين المغامرين. الشواطئ ليست سوى نزهة قصيرة ، والمناظر خلابة ، ومن يدري ما قد تراه. غالبًا ما تكون قادرًا على اكتشاف ثعالب البحر وغيرها من حمامات الشمس في الحياة البحرية على الصخور الوعرة التي تصطف على الساحل. هل سبق لك أن رأيت أسد البحر عن قرب؟ هل سبق لك أن شاهدت الفقم أثناء اللعب؟ تعد Big Sur موطنًا للعديد من أنواع الحياة البحرية المختلفة ، وهذا الشاطئ هو مكان مثالي لمشاهدة الحياة البحرية والاستمتاع باليوم بين الساحل الصخري.

شاطئ فايفر هو شاطئ ممتع آخر في المنطقة. إنه مفضل آخر لأولئك السكان المحليين الذين يستمتعون بالشواطئ المنبسطة. من السهل الوصول إليه ، ولا يزال يشعر بالعزلة ، والمناظر رائعة. إنه مكان مفضل محلي لمشاهدة غروب الشمس أو مجرد المشي على الشاطئ. إنه فريد من نوعه بين الشواطئ!

شاطئ آخر فريد ومختلف هو Julia Pfeiffer Burns State Park Beach. إذا كنت تحب الغوص ، فهذا هو الشاطئ المناسب لك. إنها تتطلب ارتفاعًا قصيرًا يبلغ حوالي ميلين ، لكنها تستحق الجهد المبذول. هذا شاطئ جميل والغوص جيد.

أمسية ضبابية جميلة على شاطئ بيج سور في كاليفورنيا 2

يشتهر كل من Sand Dollar Beach و Jade Cove أولئك الذين يحبون البحث عن الصخور الفريدة والمثيرة للاهتمام. يمكن رصد اليشم في بعض الأحيان على كلا الشاطئين.

أماكن الإقامة ممتازة في المنطقة مع RV Parks و State Camp Grounds والعديد من أماكن المبيت والإفطار والنزل والفنادق والملاذات المتخصصة. يوجد أيضًا العديد من المطاعم عالية الجودة في المنطقة. يوجد مركز للزوار في بيج سور يحتوي على معلومات عن الشواطئ المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى العديد من الشواطئ الأخرى. سوف تجد أيضًا معلومات حول تناول الطعام والإقامة.

إذا كنت تبحث عن مغامرة في شاطئ كاليفورنيا ، فإن Big Sur هو المكان المناسب لك.

 

يد

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

 تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

 رحلات سعيدة ،

ExploreTraveler.com

 © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Beautiful Misty Evening On The Big Sur Beach In California

The Surf Of The Beaches Of Big Sur At Sunset

If you like the more rugged beaches, that are not packed with sun bathers, Big Sur is the place to go. In Big Sur there are beaches for everyone. Some you have to hike a little to get there and others you can drive all the way. Some are wild and rocky, and others are less wild and secluded. Some have restrooms and others do not. The views are all different, it seems like you can see forever, and of course,  the sunsets are amazing.

There are many beaches to choose from, but Garrapata State Park is a favorite of adventure travelers. The beaches are just a short hike, the views are spectacular, and who knows what you might see.  Often you will be able to spot Sea Otters and other marine life sun bathing on the rugged rocks that line the coastline. Have you ever seen a Sea Lion up close? Have you ever watched a Seal at play? Big Sur is home to many different types of marine life, and this beach is a perfect place to see marine life enjoying the day among the rocky coastline.

Pfeiffer Beach is another fun beach in the area. It is another favorite for those locals who enjoy the flatter beaches. It is easy to get to, still has a secluded feel, and the views are amazing. It is a local favorite for watching the sunset, or just walking the beach. It is unique among the beaches!

Another unique and different beach is Julia Pfeiffer Burns State Park Beach. If you like to dive, this is the beach for you. It does require a short hike of about 2 miles, but it is well worth the effort. This is a beautiful beach and the diving is good.

Sand Dollar Beach and Jade Cove are popular with those who like to look for unique and interesting rocks. Jade can be spotted at times on both beaches.

Accommodations are excellent in the area with RV Parks, State Camp Grounds, several Bed and Breakfasts, Lodges, hotels, and specialty retreats. There are also many quality restaurants in the area. There is a visitors center in Big Sur that has information on the above beaches, as well as many others. You will also find information on dinning and accommodations.

If you are looking for a California Beach adventure, then Big Sur is the place to be.

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

 @exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

 Happy Travels,

ExploreTraveler.com

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

The Church Of The Annunciation In Nazareth, Israel

The Church Of The Annunciation In Nazareth, Israel