انتقل إلى المحتوى

وادي بيتو الحراري في شمال تايوان

#Beitou الوادي الحراري الأخضر الخصب في شمال # تايوان

وادي بيتو الحراري في شمال تايوان

وادي بيتو الحراري هو جوهرة شمال تايوان. إنها لؤلؤة البهجة. إنها جوهرة نادرة وجدت في تايبيه. هذا الوادي الحراري الأرضي عبارة عن فوهة بركانية مليئة بمياه الينابيع الكبريتية الطبيعية الساخنة. يتسبب هذا المحتوى المعدني النادر في أن يكون الماء ظلًا جميلًا من اليشم الأخضر. يطلق عليه السكان المحليون أحيانًا اسم Jade Springs Valley ، لأنه أحد أكثر الوديان خضرة في العالم. ألوان مختلفة من الأخضر مذهلة! لا يمكن العثور على هذا المزيج النادر من المعادن إلا في مكان واحد آخر في جميع أنحاء العالم. يمكن أيضًا العثور على هذه المياه الخضراء الجميلة في أكيتا باليابان. يمتلئ وادي بيتو الحراري بالنباتات الخضراء المورقة ومياه الينابيع الكبريتية الخضراء. ما هو الجمال الذي يمكن العثور عليه في وادي بيتو الحراري.

أولئك الذين يحبون الاستحمام في الينابيع الساخنة الطبيعية يعتقدون على الأرجح أنهم ملزمون ببعض مياه الاستحمام الشافية. ليس كذلك! يمكن أن تصل درجة حرارة الماء إلى 212 درجة فهرنهايت. لسوء الحظ ، هذا يجعل الينابيع الساخنة نفسها غير مناسبة للاستحمام. ومع ذلك ، بعيدًا عن الينابيع ، تم بناء الحمامات وتبريد المياه لدرجة حرارة مناسبة لتجربة استحمام رائعة.

يُعتقد أن هذه المياه الكبريتية تشفي الجلد تمامًا. لقد جاء الأشخاص الذين يعانون من جميع أنواع مشاكل الجلد إلى هنا لبدء العلاج. يعتبر الماء معجزة تقريبا! إنها تجربة علاجية للكثيرين ممن يعانون من بشرة جافة وغير صحية.

اعتمادًا على الريح ، يتصاعد البخار من الماء ويبتلعك ببخار كبريتي كثيف. هكذا حصل وادي بيتو الحراري على اسمه الآخر ، وادي الجحيم. يمكن غمر هذا الوادي الجميل في هذا البخار الكثيف ، بحيث يشعر البعض أنه لا يمكنك التنفس بصعوبة. ومع ذلك ، يمكن للبخار أن يشفي الرئتين تمامًا. يصنع البخار حدثًا رائعًا لالتقاط الصور. كما أن بخار الكبريت شفاء جدًا لجلد أولئك الذين يحيط بهم هذا البخار الساخن. إنه وادي جميل! إنه مريح! إنه شفاء!

يبدو أن وادي بيتو الحراري يحتوي على مصدر ساخن جدًا للحرارة تحت الأرض. لسوء الحظ ، لم يعد الجو حارًا بدرجة كافية للحفاظ على النشاط البركاني في المستقبل. تقترب أيام هذا الوادي الحراري الجميل من نهايته بسرعة. ربما يكون هذا أحد أفضل الأسباب لجعل هذا العام هو العام الذي تخطط فيه لمغامرة Beitou Thermal Valley. لا تنتظر حتى يصبح هذا التاريخ الحديث.

يقع Beitou Thermal Valley بالفعل في تايبيه ، تايوان. إنه واد رائع وأنت لم تغادر تايبيه حتى. هذا يجعل من السهل جدًا الوصول إلى هناك عبر مترو الأنفاق. يمكنك الجلوس والاستمتاع بركوب القطار. في أقل من ساعة ستكون في هذا الوادي الرائع. لقد تركت صخب المدينة! اختفت ضجيج هذه المدينة الضخمة. لكنك ما زلت في منطقة تايبيه الكبرى. وادي بيتو الحراري هو مغامرة مدينة تايبيه.

على بعد أقل من ساعة من وسط مدينة تايبيه ستجدك تنقع في ينابيع حارة كبريتية نادرة. إنه محاط بحديقة خضراء مورقة. هناك ينابيع فقاعية. تزين الحديقة الجسور الجميلة ومسارات المشي التي لا تعد ولا تحصى. الحديقة بها كل ظل أخضر يمكنك تخيله. هذه مغامرة في تايوان والتاريخ الياباني. يا لها من طريقة للاسترخاء!

كان وادي بيتو الحراري ملاذاً لليابانيين أثناء احتلالهم لتايوان. تم بناء الحدائق والجسور ومسارات المشي. تنبعث من الينابيع رائحة كبريتية. ستشفي رئتيك وأنت تمشي لمسافات طويلة في المدينة. افتتح اليابانيون عددًا لا يحصى من حمامات الينابيع الساخنة في جميع أنحاء المنطقة. كان Beitou Park المكان المثالي للاستمتاع بيوم في الطبيعة.

بعد انتهاء الاحتلال الياباني ، تم إهمال هذه الحديقة حتى التسعينيات. في هذا الوقت ، قررت مدينة تايبيه تجديد المباني اليابانية القديمة. بدأوا في استعادة جمال المنطقة. إنه الآن مكان جميل لقضاء اليوم. جرب الهدوء والسلام. استرخ من سباق الفئران في المدينة. اذهب في نزهة مريحة. اجلس بجانب الدفق. هناك مسارات جميلة ، وبخار شمبانيا ، ومنازل استحمام رائعة. كل هذا في رحلة قطار سهلة.

أي يوم هو اليوم المثالي لاستكشاف وادي بيتو الحراري. منازل الحمامات غير مكلفة. الماء مذهل! الهواء نقي. الحديقة سلمية. يتم الاستمتاع بوادي بيتو الحراري من قبل السكان المحليين والزوار على حد سواء. استنشق الهواء النقي. خذ جولات مشي طويلة وصحية. تمتع بأحد طبائع الينابيع الحارة النادرة. اجعل اليوم هو اليوم لمغامرة وادي بيتو الحراري.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/@

تم نشر هذا في [البريد الإلكتروني محمي] ، أكتوبر 22 ، 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/beitou-thermal-valley-in-northerntaiwan

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Beitou Thermal Valley In NorthernTaiwan

#Beitou lush green thermal valley in northern #Taiwan

Beitou Thermal Valley In Northern Taiwan

Beitou Thermal Valley is a Northern Taiwan Jewel. It is a pearl of delight. It is a rare gem found in Taipei. This geothermal valley is a volcanic crater that is filled with piping hot natural sulfuric spring water. This rare mineral content causes the water to be a beautiful shade of jade green. Locals sometimes call it Jade Springs Valley, because it is one of the greenest valleys in the world. The different colors of green are amazing!  This rare combination of minerals can only be found in one other location worldwide. These same beautiful green waters can also be found in Akita, Japan. Beitou Thermal Valley is filled with lush green vegetation and healing green sulfuric spring water. What beauty can be found in the Beitou Thermal Valley.

Those that love to bathe in natural hot springs are probably thinking that they are bound for some healing bathe waters. Not so! The water can get up to 212 degrees Fahrenheit. Unfortunately, this renders the hot springs itself unsuitable for bathing. However, further away from the spring, bathhouses have been built and the water-cooled to a suitable temperature for a fantastic bathing experience.

This sulfuric water is believed to be quite healing to the skin. People with all types of skin problems have come here to jump-start a cure. The water is considered almost miraculous! It is a healing experience for many with dry and unhealthy skin.

Depending on the wind, the steam comes up from the water and engulfs you in thick sulfuric steam. This is how the Beitou Thermal Valley got its other name, Hell Valley. This beautiful valley can be so engulfed in this thick steam, that some feel like you can hardly breathe. However, the steam can be quite healing to the lungs. The steam makes for a spectacular photo event. The sulfuric steam is also very healing to the skin of those who are surrounded by this piping hot vapor. It is a beautiful valley! It is relaxing! It is healing!

Beitou Thermal Valley would seem to have a very hot source of heat below the earth. Unfortunately, it is no longer hot enough to sustain future volcanic activity. The days of this beautiful thermal valley are quickly coming to an end. This is perhaps one of the best reasons to make this the year you plan a Beitou Thermal Valley Adventure. Don't wait till this becomes modern-day history.

Beitou Thermal Valley is actually located in Taipei, Taiwan.  It is an amazing valley and you have not even left Taipei. This makes it very easy to get there via the MRT. You can sit back and enjoy the train ride. In less than an hour, you will be in this amazing valley. You have left the bustle of the city! The noise of this mega city is gone. But you are still in the greater Taipei area. Beitou Thermal Valley is a Taipei City Adventure.

Less than an hour from the city center of Taipei will find you soaking in rare sulfuric hot springs. It is surrounded by a lush green park. There are bubbling springs. Beautiful bridges and countless walking paths grace the park. The park has every shade of green that you can imagine.  This is an adventure in Taiwan and Japanese history. What a way to relax!

Beitou Thermal Valley was a haven for the Japanese during their occupation of Taiwan. Parks, bridges, and walking paths were built. The springs emitted a sulfuric aroma. It would heal your lungs as you took long walks in the city. The Japanese opened countless hot spring bathhouses throughout the area. Beitou Park was the perfect place to enjoy a day in nature.

After the Japanese occupation came to an end, this park was neglected until the 1990s. At this time, Taipei City decided to renovate the old Japanese structures. They began to restore the beauty of the area. It is now a beautiful place to spend the day. Experience tranquility and peace. Relax from the rat race of the city. Go for a relaxing walk. Sit by the stream. There are beautiful paths, bubbly steams, and awesome bathe houses.  All this within an easy train commute.

Any day is the perfect day to explore Beitou Thermal Valley. The bath houses are inexpensive.  The water is amazing! The air is fresh. The park is peaceful. Beitou Thermal valley is enjoyed by locals and visitors alike. Breath the fresh air. Take long healthy walks. Enjoy one of the natures rare hot springs. Make today the day, for a Beitou Thermal Valley Adventure.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/@

This was published on steemit.com@exploretraveler.com , Oct 22, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/beitou-thermal-valley-in-northerntaiwan

https://exploretraveler.com/sanxiantai-dragon-bridge/

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali