انتقل إلى المحتوى

منطقة الخطر في أرض الميعاد

منطقة الخطر

منطقة الخطر في أرض الميعاد

منطقة الخطر في الأرض. كيف سيكون شعورك إذا كان أعداؤك أقل من ساعة في الطريق؟ سوريا ، مع كل ما يحدث هناك فقط 37 ميلا من هذه العلامة. هذا بلد صغير والجميع يريد قطعة من الكعكة. دمشق قلب سوريا 37 ميلا. ليس سراً أن داعش لا تريد أن يعيش اليهود. تقوم كل من روسيا والولايات المتحدة بقصف معاقلها. أليس السؤال الحقيقي ……… هل سيقصفونهم جميعاً؟ لا يتطلب الأمر سوى خلية صغيرة حتى تستمر المذبحة. ماذا يخبئ بعد ذلك لإسرائيل؟ الخطر يلوح في الأفق وهو على بعد 37 ميلاً فقط.

اسم آخر على اللافتة هو بغداد. هذا قلب العراق. العراق جار إيران! الخطر يلوح في الأفق من مصدر آخر. هم على بعد أقل من 500 ميل من هذه العلامة. هذه ليست سوى 4-5 ساعات بالسيارة. بغداد هي مركز آخر للمشاكل. هنا يهرب الناس للنجاة بحياتهم من جرائم داعش. يبدو أن كل يوم يقربهم أكثر من بغداد. إنهم يقتلون كل من يعتبرونه أعداءهم. أولاً كان اليهود والمسيحيون. الآن هم الأشخاص الذين خدموا في الشرطة أو الجيش. هل هؤلاء هم الأشخاص الذين تريدهم لجيرانك؟ منطقة خطر أخرى تلوح في الأفق. هناك خطر في الأرض.

هناك العديد من الأماكن التي يعمل فيها داعش وهم يشكلون خطرا على الجميع. قد لا يكونون في إسرائيل ، ولكن إذا كانوا على بعد 37 ميلاً فقط ، فهناك خطر في الأرض. أما بالنسبة للسائح الذي يسافر ، فأنت في الحقيقة لا ترى شيئًا على الإطلاق. الجيش فوق كل الأشياء التي ليس لديك سبب للخوف منها. نعم ، 37 ميلاً قريبة جدًا ، ولكن لا تزال هناك مغامرة في The Land.

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Danger Zone In The Land Of Promise

Danger Zone

Danger Zone In The Land Of Promise

Danger Zone is in The Land. How would you feel if your enemies were less than an hour a way?  Syria, with all that is going on there is only 37 miles from this sign. This is a small country and everyone wants a piece of the pie. Damascus, the heart of Syria, is 37 miles. It is no secret that ISIS does not want Jews to live. Russia and the US have both been bombing strongholds. Is not the real question………Will they bomb them all? It only takes a small cell for the carnage to continue. What is in store next for Israel? Danger is looming and it is only 37 miles away.

Another name on the sign is Bagdad. This is the heart of Iraq. Iraq is the neighbor of Iran! Danger is looming from another source.  They are less than 500 miles away from this sign. That is only a 4-5 hour drive. Bagdad is another center of trouble. Here people are running for their own lives from the crimes of ISIS. Each day seems to bring them even closer to Bagdad. They are killing all whom they deem to be their enemy. First it was Jews and Christians. Now it is people who have served in the police or military. Are these the people you want for your neighbors? Another danger zone on the horizon. There is danger in The Land.

There are so many places where ISIS is working and they are a danger for all. They may not be in Israel, but if they are only 37 miles away, then there is danger in the land. As for the tourist that is traveling, you really do not see anything at all. The Army is so on top of things that you have no reason to fear. Yes, 37 miles is way too close, but there is still adventure in The Land.

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church