انتقل إلى المحتوى

فاكهة دوريان في جنوب شرق آسيا

فاكهة دوريان في جنوب شرق آسيا

سوق هونغ كونغ الليلي مع العديد من الاختيارات الدولية.

           فاكهة دوريان في جنوب شرق آسيا

تُعرف Durian Fruit في جميع أنحاء الصين وتايوان وهونغ كونغ ودول جنوب شرق آسيا الأخرى باسم "ملك الفواكه!" إنها واحدة من أكثر الفواكه المفيدة الموجودة في كل آسيا. يعتقد أن فاكهة دوريان تساعد في تخفيف الإمساك والانتفاخ والغازات وعسر الهضم. يساعدك في الوقاية من هشاشة العظام! ستمنحك فاكهة دوريان نومًا ليليًا ممتازًا. يُعتقد أنه يقلل من أمراض القلب ويساعد في الحفاظ على ضغط دم صحي. يقول العديد من الأطباء أنه يساعد في الوقاية من السرطان والربو والعقم. يُعتقد أنه يؤخر الشيخوخة المبكرة والبقع العمرية والتنكس البقعي. هذه كلها أشياء يستخدمها الطب البديل نبات دوريان. يستخدم الصينيون والتايوانيون والهنود نبات دوريان للمساعدة في الوقاية من هذه الأمراض ومكافحتها وغيرها. مع قائمة من الفوائد مثل هذه ، لماذا لا يرغب أي شخص في تناول واحدة في اليوم؟

الفوائد الصحية العديدة لهذا “ملك الفواكه” تأتي من فواكه دوريان الرائعة الفيتامينات والمعادن. يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين C و B6 و A. ويحتوي على كميات رائعة من حمض الفوليك والثيامين والريبوفلافين والنياسين. غني بالمعادن مثل البوتاسيوم والحديد والكالسيوم والمغنيسيوم. ستجد كميات كبيرة من الصوديوم والزنك والفوسفور. غني بالمغذيات النباتية والماء والبروتين والألياف والدهون الغذائية المفيدة. حتى أكثر من الأفوكادو. واحد في اليوم سيمنحك كل ما تحتاجه. فلماذا لا تتسرع في شراء القليل منها اليوم؟

يجد الكثير من الناس أن الصداع النصفي والتعب والقلق والخلل الإدراكي أصبح شيئًا من الماضي. يقول الأشخاص الذين يأكلون بانتظام أن الخرف ومرض الزهايمر نادرًا ما يظهران في هذه المجموعة. أليس من الجيد تناوله بانتظام؟ كثير في آسيا يرجع ذلك بالضبط. لديها مشكلة بسيطة تسببت في عدم رؤيتها في العديد من المقاهي أو المطاعم ……. لها رائحة كريهة قليلاً. ولكن إذا تمكنت من تجاوز أنفك ، فإن الأمر يستحق العناء!

بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على ذلك ، فإن الرائحة غامرة قليلاً! إذا تمكنت من تجاوز أنفك وليس الكمامة ، فإن الطعم ليس سيئًا للغاية. فيما يلي تحدي دوريان لصيف 2014 ، عندما قرر فريق Explore Traveller قطع دوريان. بالطبع نود اختيار أصغر عضو في الفريق للقيام بالفيديو الخاص بنا. ومن الجدير بالذكر أن جميع أعضاء الفريق يأكلون الفاكهة. يبدو أن لديه ردود الفعل الأكثر إثارة للاهتمام. استمتع بتحدي فواكه دوريان!

https://www.youtube.com/v/apyj0ipfJ9o?fs=1%E2%80%B2%E2%80%B2

إذن ما الذي تريد أن تفعله من أجل صحة جيدة؟ هل تستطيع أن تأكل ملك الفواكه؟ انها حقا ليست سيئة كما تبدو! فكر فقط في كل الأشياء الجيدة التي ستفعلها لصحتك! تدعوك تايوان للحضور وتجربة فاكهة دوريان الشهيرة بنفسك. إنها حقا معجزة طبية في ثمرة واحدة! استمتع بكل ما تقدمه تايوان واستمتع بالشفاء أثناء وجودك هنا! الآن هذا رائع! المغامرة تنتظر في تايوان. اراك هناك!

Exploretraveler.com

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Durian Fruit Of Southeast Asia

Durian Fruit of Southeast Asia
Hong Kong night market with many international selections.

           Durian Fruit Of Southeast Asia

Durian Fruit is known through-out all of China, Taiwan, Hong Kong, and other Southeast Asian Countries, as the "King of Fruits!" It is one of the most beneficial fruits there is in all of Asia.  The Durian Fruit is believed to help relieve constipation, bloating, gas, and indigestion. It helps you in  prevention of Osteoporosis! The Durian Fruit will give you an excellent nights sleep. It is believed to  reduce heart disease and will aid in the maintaining of a healthy blood pressure. Many Doctors say that it  helps in the prevention of Cancer, Asthma, and infertility. It is believed to  delay premature aging, age spots, and macular degeneration. These are all things that Alternative Medicine uses the Durian plant for.  The Chinese, Taiwanese, and Indians use the Durian plant to assist in the prevention and control of these diseases and others. With a list of benefits like this, why would anyone  not want to eat one a day?

The many health benefits of this "King of Fruits" come from the Durian Fruits impressive vitamin and minerals. It contains large amounts of Vitamin C, B6, and A. It has impressive amounts of folic acid, thiamine, riboflavin, and niacin. It is loaded with minerals like potassium, iron, calcium, and magnesium. You will find large amounts of sodium, zinc, and phosphorus. It is loaded with phytonutrients, water, protein, and beneficial dietary fiber and fat. Even more than the Avocado. One a day would give you everything you needed. So why not rush out and buy a few today?

Many people find that migraines, fatigue, anxiety, and cognitive malfunction become a thing of the past. People who eat it regularly say that Dementia and Alzheimer's are hardly seen in this group. So wouldn't it be good to eat it regularly? Many in Asia due just that. It does have one minor problem that has caused it not to be seen in many cafes or restaurants.......it has a slightly stinky odor. But if you can get it past your nose, it is worth the effort!

For those not used to it, the smell is slightly overwhelming! If you can get it past your nose and not gag, the taste is not too bad. Below is the Durian Challenge of the Summer of 2014, when the Explore Traveler Team decided to cut a Durian.  Of course we like to choose the youngest member of the team to do our video. It is worth noting that all members of the team are eating of the fruit. He seems to have the most interesting reactions. Enjoy the Durian Fruit Challenge!

https://www.youtube.com/v/apyj0ipfJ9o?fs=1%E2%80%B2%E2%80%B2

So what are you willing to do for good health? Can you eat the King of Fruits? It really is not as bad as it looks! Just think of all the good things it will do for your health! Taiwan invites you to come and to experience the famous Durian Fruit for yourself. It really is a medical miracle in one fruit! Enjoy all Taiwan has to offer and get well while you are here! Now that is awesome! Adventure is waiting in Taiwan. See you there!

Exploretraveler.com

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/treanding/@exploretraveler/exploring-more-of-the-backroads-of-washington

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali