انتقل إلى المحتوى

استكشاف جنوب كاليفورنيا

ألاسكا منضم

جنوب كاليفورنيا

نترك الشواطئ الجميلة في سان دييغو ، كاليفورنيا متجهين شمالاً… .. نحن على الطريق مرة أخرى! كانت الأشهر في كاليفورنيا المشمسة مبهجة. مع الشواطئ المذهلة وحديقة الحيوانات الرائعة والطقس الرائع ، كان حلم الشتاء. الأيام الجميلة التي تقضيها على الشاطئ ، يأتي المشي على الشواطئ الرملية البيضاء في الذاكرة. تتبادر إلى الذهن رحلات جانبية للاستمتاع بالمغامرات الرائعة في الأمواج. هذه جنة راكبي الأمواج ، وهي متعة لمستخدمي الشاطئ. ولا تنسَ المذهل حديقة حيوان سان دييغو وسفاري. هنا في حديقة حيوان سان دييغو ، تعتبر صحة الحيوان ورفاهيته أولوية. يا لها من متعة! مهما كان ما تريد القيام به ، فالطقس مثالي. حتى الأيام الحارة ، رائعة ، مع نسيم لطيف. يا له من مكان منعش! حتى المرة القادمة ، سان دييغو ، نحن على الطريق مرة أخرى. خارج لاكتشاف هذه الدولة المدهشة!

أوشنسايد

جميل أوشنسايد

عند انطلاقه في وقت متأخر ، رأى الفريق فقط يصل إلى Oceanside. Oceanside هي وجهة رئيسية لراكبي الأمواج. هنا يمكننا أن نرى أحد السكان المحليين يصطاد بعض الأمواج. في الواقع ، تنتظر الأمواج أن يتم اكتشافها. هذه الموجات هي من أفضل الموجات في العالم. يبدو أن السماء الصافية والمياه الزرقاء العميقة تتشابك بسلاسة. ينتشر مجتمع مذهل أعلى وأسفل الساحل. أوشنسايد هي واحدة من الوجهات الرائعة الأخرى في جنوب كاليفورنيا. إذا لم تكن قد جربت Oceanside من قبل ، فأنت بحاجة إلى إضافته إلى قائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها. إنها مغامرة رائعة!

البجع طائر

هل لديك أي شيء لتأكله؟

موضوع في مغامرة السفر هو الاختلاط دائمًا بالسكان المحليين! مثل معظم السكان المحليين ، كان هذا البجع الجائع أكثر من سعيد بالاختلاط مع ضيوف المغامرة. يا له من بجع جميل وحسن المظهر! كان أسلوبه لطيفًا وودودًا ، حيث كان ينتظر بصبر صدقة من جميع الموجودين على الشاطئ. هذا نوع محمي ، لذا فإن إطعامهم يقتصر على وكالات الإنقاذ العاملة في المنطقة. هذه جميلة البني البجع لقد أمضوا للتو شتاءً لطيفًا في كاليفورنيا المشمسة ، وهي أرض تكاثرهم. حان الوقت الآن للهجرة شمالاً. لقد تُرك العديد من هؤلاء الأطفال وراء الركب بطريقة ما وهم يتضورون جوعاً الآن. هذا الرفيق الصغير يريد فقط ، لدغة ليأكل!

بحيرة Kaweah

بوابة حديقة سيكويا الوطنية

بحيرة Kaweah، هي البوابة الجنوبية لمنتزه سيكويا الوطني. يقع هذا الكنز المذهل في سلسلة جبال سييرا نيفادا الجنوبية ، شرق فيساليا ، كاليفورنيا. تقع بحيرة Kaweah بين سفوح جبال Sequoia المهيبة. إنه موقع مغامرات رائع مع العديد من مواقع التخييم وكبائن قريبة للإيجار. هذه السيكويا الرائعة هي فخمة ومذهلة. بحيرة Kaweah جميلة ومدخل رائع لهذه الغابات القديمة الجميلة النمو. احصل على الزورق واستمتع بالبحيرة في أفضل حالاتها. الحياة البرية في كل مكان! أيام سلمية تنتظر! انضم إلينا في البحيرة. الإثارة في الهواء!

النزل

نزل Wuksachi

ووكساتشي نزلفي القلب â € ªسيكويا الحديقة الوطنية في ولاية كاليفورنيا. إنه النزل الوحيد الموجود داخل الحديقة. إقامة ممتازة من الدرجة الأولى في وسط حديقة سيكويا الوطنية تشمل Wuksachi Lodge. يحتوي Wuksachi Lodge على مطعم كامل الخدمات وصالة والعديد من المتاجر ويقع في قلب المنتزه الوطني مباشرةً.

نزل Wuksachi
855-584-5292 (الهاتف)

منتجع Kaweah Park هي واحدة من أربعة مواقع تخييم مثيرة على الأقل أو أكثر في المنطقة. هنا يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الطبيعة ، مثل السباحة أو المشي لمسافات طويلة أو صيد الأسماك. إذا كنت تبحث عن هذا الملاذ المثالي بعيدًا عن الطريق ، فستستمتع بمنتجع Kaweah Park. سوف تجد التخييم على ضفاف النهر على الأنهار الثلاثة ، وكبائن لطيفة للإيجار ، وحتى مساحة كبيرة للخيام و RV's. يمكنك إجراء حجوزات مسبقة على موقع الويب الخاص بهم.

منتجع Kaweah Park
40457 سييرا درايف
ص.ب 1092
ثلاثة أنهار ، كاليفورنيا. 93271
http://www.kaweahparkresort.com

هورس كريك كامبجراوند يقع على نهر Kaweah. هذا موقع بدائي لتخييم الخيام والوحدات المستقلة. هناك دورات مياه ودشات ومحطة تفريغ. يقع سد تيرمينوس على بعد ثلاثة أميال فقط إلى الشرق. تقع على بحيرة Kaweah. توفر بحيرة Kaweah مكانًا رائعًا للقارب أو التزلج على الماء أو ركوب القارب الشراعي للركض. سوف يتمتع الصياد بإمدادات وفيرة من الأسماك. تحتوي كل من البحيرة والنهر على الكرابي وسمك السلور وسمك الخيشوم وتراوت قوس قزح. استرخ بجانب البنك. صيد من القارب. أنت متأكد من إحضار كل ما تحتاجه ... لقلي السمك الجيد.

منطقة هورس كريك الترفيهية
BOX 44270
ليمون كوف ، كاليفورنيا 93244
(877) 444-6777

مخيم Kaweah Oaks هو المكان المثالي لجميع راكبي الدراجات ومغامرات الدراجات. يقع المخيم بالقرب من العديد من مسارات الدراجات. هناك أميال من الاستكشاف في منتزه سيكويا الوطني. إنها أيضًا المحطة المثالية لأولئك الذين يقومون بجولة في الوادي. يحتوي هذا المخيم على حفر نار ودورات مياه وحلقات حريق وحتى محطات عمل للدراجات. إنه قريب من العديد من المتاجر والمقاهي. هذا موقع خيمة فقط للتخييم.

مخيم Kaweah Oaks
42362 سييرا د
ثري ريفرز ، كاليفورنيا 93271
http://www.kaweahoakscampground.com                                                                                                  (559) 561-3602

Three Rivers Hideaway هو موقع تخييم كامل الخدمات لعربات سكن متنقلة من جميع الأحجام. يسمح بالتخييم في الخيام. هناك أيضًا كبائن فسيحة ويمكن استئجارها يوميًا. يقع المخيم على بعد ثلاثة أميال فقط من مدخل منتزه سيكويا الوطني وأقل قليلاً من 5 أميال من بحيرة Kaweah. ستجد هنا مواقع ممتعة مع الكثير من الظل على ضفاف نهر Kaweah. يقع في ثري ريفرز والتسوق بالجوار.

ثلاثة أنهار مخبأ
43365 سييرا د
ثري ريفرز ، كاليفورنيا 93271
(559) 561-4413

الجنرال شيرمان تري

الجنرال شيرمان سيكويا عملاقة

فكرة عامة â € ªشيرمان أ  سيكويا العملاقة هي أكبر شجرة حية على وجه الأرض!â € ª يبلغ ارتفاعها حوالي 275 قدمًا ويمكن العثور عليها في حديقة سيكويا الوطنية في كاليفورنيا. إذا لم تكن قد رأيت هذا السكويا العملاق من قبل ، فأنت في مكان رائع. عام شيرمان هو مجرد واحد من العديد من المعالم المثيرة التي تنتظرك في غابة سيكويا الوطنية.

زهرة

               الجميله الساركود

واحدة من الزهور البرية العديدة الجميلة في الحديقة. نادرًا ما تُرى الساركود ، حتى في الحديقة. عندما ترى ساركود ، تكون قد رأيت للتو واحدة من أندر الأزهار في العالم.

                جلود الفيلة

بينما نواصل رحلتنا المحدودة ، نأتي إلى منطقة سان سيميون. ختم الفيل الشمالي هو حيوان ثديي بحري مذهل وغير عادي. من ثمانية إلى عشرة أشهر كل عام تقضي هذه الفقمة في البحر المفتوح. ثم يعودون إلى موطنهم في وسط كاليفورنيا للتزاوج. توجد العديد من مناطق المشاهدة على طول الطريق حتى تتمكن من إلقاء نظرة فاحصة حقًا.


تقع مناطق المشاهدة:

90 ميلا جنوب مونتيري

5 أميال شمال نصب هيرست التاريخي للدولة في سان سيميون

1.5 على بعد كم من جنوب Point Piedras Blancas.

إذا كنت تسافر عبر هذه المنطقة ، فتأكد من التوقف ومشاهدة هذه الفيلات الرائعة. هذه قطعة أخرى من ولاية كاليفورنيا المثيرة. التوقف في سان سيميون مغامرة. تعال وانضم إلينا. فقمات الفيل تنادي!

ماربل ريدج

              المشي لمسافات طويلة إلى كهف كريستال

بالعودة إلى منتزه سيكويا الوطني ، نستعد لرحلة ليوم آخر متجهًا في الاتجاه الآخر ، هذه المرة سوف نقود حوالي ساعة واحدة إلى أحد الكهوف العديدة في الحديقة. كهف الكريستال مذهل وهناك العديد من الجولات المختلفة المتاحة. سترغب في اختيار جولتك اعتمادًا على مستوى لياقتك والوقت المتاح لديك وعمر المتنزهين. بغض النظر عن الجولة التي تختارها ، استعد لتندهش. هذه هي الطبيعة في أفضل حالاتها!

فقط عندما تعتقد أن جميع كنوز حديقة سيكويا الوطنية تحت أشعة الشمس ، ستجد كنزًا بعيدًا تحت الأرض. يعتبر Crystal Cave مشهدًا مذهلاً مع بعض من أفضل أنواع الرخام على وجه الأرض. الرخام رائع وهناك القليل من الكوارتز في بعض الأماكن. المشي إلى الكهف مثير للاهتمام مثل الكهف. إنه أمر مذهل! Crystal Cave هو واحد من 240 كهفًا معروفًا داخل منتزه سيكويا الوطني.

cave2

                    تكوينات رطبة باردة

الكهف مليء بالعديد من التكوينات الباردة والرطبة. إنها كاملة بالكنوز المثيرة والحساسة. اختبر فترات من الظلام الدامس. يكتمل الصمت باستثناء صوت تقطر الماء ووقائع طبيعية أخرى. هذه واحدة من أروع الكهوف التي عشناها.

الدفق

       الكوارتز يزين تيار الرخام

يزين الكوارتز تيار الرخام المصقول في Crystal Cave في حديقة Sequoia الوطنية. الرخام المصقول لا يصدق والكوارتز يتألق في الشمس. هذا تيار رائع. توقع مغادرة الكهف مع العديد من الذكريات الرائعة. سيكون لديك الكثير من المعرفة الجديدة ونظرة أعمق حول كيفية تشكل الكهوف من هذا النوع. قد يتداخل كل هذا مع بعض العضلات المؤلمة ، اعتمادًا على مستوى لياقتك.

إذا كنت تقيم في إحدى الكبائن في الحديقة ، فانتظر حوالي ساعة للوصول إلى موقف سيارات الكهف. يجب إجراء الحجز مسبقًا ، وبما أن هذه جولات جماعية ، فمن المهم أن تكون في الوقت المحدد. غالبًا ما يكون الطريق المؤدي إلى الكهف مبنيًا ، لذا من الجيد السماح بقليل من الوقت الإضافي. الطرق ضيقة ومتعرجة ومنحدرة. قم بالقيادة ببطء وحذر. تلتقي الجولات في موقف سيارات الكهف. يوصى باستخدام الحمام قبل الاجتماع بجولتك. لا توجد دورات مياه بعد مغادرة موقف السيارات. تظل درجة حرارة الكهف حوالي 50 درجة وسترة مفيدة. يكون التسلق شاقًا في بعض الأحيان ولا يوجد ماء ، لذا تأكد من إحضار الماء الخاص بك. هذه نزهة ممتعة ويجب تذكرها.

الأشجار 1

               أرض العمالقة الشاهقة

حديقة سيكويا الوطنية ، في كاليفورنيا ، هي أرض العمالقة الشاهقة! يا له من امتياز السير بين هذه الأشجار القديمة. يمكن أن يعيش السكويا العملاقة لأكثر من 3,000 عام. جذورهم ضحلة تمامًا ، لكنها تمتد إلى الجانب حتى 50 قدمًا. عندما ينتشرون ، يتشابكون مع العمالقة المجاورة ويقفون جميعًا بقوة.

تتمتع هذه العمالقة بحماية مدمجة ضد التلف الناتج عن الحريق والحرارة الشديدة. اللحاء سميك للغاية ويعمل كعازل. وبالتالي فإن الحرائق الدورية التي تزعج الغابة ، هي أقل عبءًا على سيكوياس.

على عكس ابن عمها ، Coastal Redwood ، يمكن لـ Giant Sequoia أن ينتشر فقط من البذور. يمكن أن تنبت الشجر الأحمر الساحلي من الجذع والجذر. لكن براعم السيكويا العملاقة تنبت فقط من أصغر البذور. يتطلب الأمر 91,000 بذرة سيكويا لتزن 1 باوند فقط. هذه البذور الصغيرة ، بدورها ، تنتج عمالقة الغابة.

تعد شجرة الجنرال شيرمان ، إحدى عمالقة غابة سيكويا الوطنية ، الأكبر في العالم حيث تبلغ مساحتها 52,508 قدمًا مكعبًا. تعد شجرة جنرال جرانت ، الموجودة أيضًا في غابة سيكويا الوطنية ، ثاني أكبر شجرة حيث تبلغ مساحتها 46,608 قدمًا مكعبًا. هذه أشجار ضخمة ضخمة!

شجرة 2

                         سيكويا جميلة

الجمال الرائع والرائحة المذهلة لحاء سيكويا العملاق بلون القرفة في كاليفورنيا مذهل. إذا لم تكن قد جلست بهدوء في غابة النمو القديمة هذه وأخذت في المشاهد ببطء ، فقد فاتك شيء. تخيل أنك تجلس مع مجموعة صغيرة من كبار السن في جزيرة نائية. ما رأيك؟ يمكن أن يصل عمر هذه العمالقة إلى 3,000 عام. هم أكبر سنا من الأكبر سنا. فكر في القصص التي يمكن أن ترويها كل شجرة. إذا كنت تنظر إلى شجرة عمرها 3,000 عام ، فماذا ترى؟ ماذا تشم؟ ماذا تسمع؟ إذا كان لديك الوقت ، فما عليك سوى قضاء بضعة أيام وتعلم حقًا ما الذي يجعل هذه الغابة مختلفة عن غيرها. خذ وقتك في السير في المسارات عبر الغابة. خذ وقتًا لتنفس الهواء النقي. لا يوجد شيء على الإطلاق يمكن مقارنته برائحة العديد من السكويا العملاقة.

بينما يستعد فريقنا لمغادرة غابة سكويا الوطنية ، فقد شاهدوا العديد من المعالم السياحية المذهلة. رحلتهم بدأت للتو ، حيث يوجد الكثير لتراه في كاليفورنيا. هذا دليل حي على أن هناك العديد من الوجهات الرائعة ، مباشرة في الفناء الخلفي الخاص بك. نحن ملزمون بالمغامرة!

https://exploretraveler.com/

شارك في النشر على موقعنا قناة سناب شات @ snapcomXNUMX

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring Southern California

Southern California

                     Southern California

Leaving the beautiful beaches of San Diego, California and heading north.....we are on the road again! The months in sunny California have been a delight. With amazing beaches, a spectacular zoo, and fabulous weather, it has been a winters dream. Beautiful days spent at the beach, walking the white sand beaches come to memory.  Side trips to enjoy the wonderful  adventures in the surf spring to mind. This is a surfers paradise, and a beachcombers delight. And don't forget the spectacular San Diego Zoo and Safari. Here at the San Diego zoo, animal health and welfare is a priority. What fun!  Whatever you want to do, the weather is perfect. Even the hot days, are awesome, with a gentle breeze. What a refreshing place to be! Until next time, San Diego, we are on the road again. Out to discover this amazing State!

Oceanside

                    Beautiful Oceanside

Getting off to a late start, saw the team only getting as far as Oceanside. Oceanside is a major surfers destination. Here we can see one of the locals catching some waves. The waves are indeed just waiting to be caught. These waves are some of the best in the world. Clear skies and deep blue water seem to mesh seamlessly. A spectacular community spreads up and down the coastline. Oceanside is another one of the amazing destinations in Southern California. If you have never experienced Oceanside, you need to add it to your bucket list of places to see. It is a fantastic adventure!

Pelican

        Do You Have Anything To Eat?

A theme in adventure travel is to always mingle with the locals! Like most locals, this hungry Pelican was more than happy to mingle with the adventure bound guests. What a beautiful and well dressed Pelican! His manner was gentle and friendly, as he waited patiently, for a handout from all those on the beach. This is a protected species, so feeding them is restricted to the rescue agencies working in the area. These beautiful brown pelicans have also just spent a pleasant winter in sunny California, which is their breeding grounds. Now it is time to migrate north. Many of these babies somehow got left behind and are now starving. This little fellow just wants, a bite to eat!

Lake Kaweah

   Gateway to the Sequoia National Park

Lake Kaweah, is the Southern gateway to the Sequoia National Park. This spectacular treasure is in the southern Sierra Nevada Mountain Range, just east of Visalia, California.   Lake Kaweah is nestled among the foothills of the majestic Sequoia Mountains.  This is a wonderful adventure site with several camping locations and cabins close by to rent. These magnificent Sequoias are stately and  stunning. Lake Kaweah is beautiful and a marvelous entrance into these beautiful old growth forests. Grab the canoe and enjoy the lake at it's best. Wildlife is everywhere! Peaceful days await! Join us at the lake. Excitement is in the air!

lodge

‎                      Wuksachi‬ Lodge

Wuksachi Lodge, is in the heart the Sequoia National Park in California. It is the only lodge located within the park. Premium  first class lodging in the midst of Sequoia National Park includes the Wuksachi Lodge. Wuksachi Lodge has a  full service restaurant, lounge, several shops, and is right in the heart of the national park.

Wuksachi Lodge
855-584-5292 (Phone)

Kaweah Park Resort is  one of at least four or more exciting camping spots in the area. Here you can enjoy many activities in nature, like swimming, hiking, or fishing. If you are looking for that perfect out-of -the-way retreat, then you will enjoy Kaweah Park  Resort. You will find river-front camping on the Three Rivers, nice cabins to rent, and even plenty of space for tents and RV's. You can make advance reservations on their website.

Kaweah Park Resort
40457 Sierra Drive
P. O. Box 1092
Three Rivers, Ca. 93271
http://www.kaweahparkresort.com

Horse Creek Campground is located on the Kaweah River. This is a primitive site for tent camping and self-contained units. There are restrooms, showers, and a dump station. Just three miles away to the east is the Terminus Dam. It is located on Lake Kaweah. Lake Kaweah offers a pleasant place to take out the boat, water ski, or take your sail boat out for a run. Fisherman will enjoy the abundant supply of fish. Both the lake and the river have crappie, catfish, bluegill, and rainbow trout. Relax by the bank. Fish off the boat.  You are sure to bring home all you need..... for a good fish fry.

Horse Creek Recreation Area
BOX 44270
Lemon Cove, CA 93244
(877) 444-6777

Kaweah Oaks Campground is the perfect place for all those bicycle adventure riders. The campground is located close to several bike trails. There are miles of exploration in the Sequoia National Park. It is also the perfect stop for those doing a valley run. This campground has fire pits, restrooms, fire-rings and even bicycle work stations. It is close to several shops and cafes. This is a tent camping only site.

Kaweah Oaks Campground
42362 Sierra Dr
Three Rivers, CA 93271
http://www.kaweahoakscampground.com                                                                                                  (559) 561-3602

Three Rivers Hideaway is a full service campground for RV's of all sizes. Tent camping is allowed. There are also cabins which are spacious and can be rented by the day. The campground is only three miles from the entrance to the Sequoia National Park and a little less than 5 miles to Lake Kaweah. Here you will find pleasant sites with plenty of shade on the banks of the Kaweah River. It is located in Three Rivers and shopping is close-by.

Three Rivers Hideaway
43365 Sierra Dr
Three Rivers, CA 93271
(559) 561-4413

General Sherman Tree

          General Sherman Giant Sequoia

General Sherman, a  Giant Sequoia is the largest living tree on Earth! It towers to almost 275 feet and can be found in the Sequoia National Park in California. If you have never seen this giant Sequoia, then you are in for a treat. General Sherman is just one of the many exciting sights waiting for you in the Sequoia National Forest.

flower

               The beautiful Sarcodes

One of the many beautiful wildflowers in the park. The Sarcodes are rarely seen, even in the park. When you see a Sarcodes, you have just seen one of the rarest flowers in the world.

https://youtu.be/2mLVjnsaCeQ

                Elephant Seals

As we continue on our adventure bound journey, we come to the area of San Simeon. The northern elephant seal is an amazing and extraordinary marine mammal. Eight to ten months each year these seals spend out in the open sea. Then they come home to Central California to breed. There are several viewing areas located throughout the way for you to get a really close look.


Viewing areas are located:

90 miles south of Monterey

5 miles north of Hearst Castle State Historical Monument in San Simeon

1.5 miles south of Point Piedras Blancas.

If traveling through this area, be sure to stop and watch these magnificent Elephant Seals. This is another piece of the exciting State of California. A stop in San Simeon is an adventure. Come on and join us. The Elephant Seals are calling!

Marble Ridge

              Hiking To Crystal Cave

Returning back to the Sequoia National Park we get ready for another day trip going the other direction.This time we will drive about an hour to one of the many caves in the park. Crystal cave is astonishing and there are several different tours available. You will want to choose your tour depending on your fitness level, the time you have,  and the age of the hikers. No matter which tour you choose, get ready to be amazed. This is nature at it's best!

Just when you think that all the treasures of The Sequoia National Park are under the sun, you find a treasure far under the ground. Crystal Cave is an astonishing sight with some of some of the finest marble on earth. The marble is magnificent and there is even a little quartz in places. The walk to the cave is as interesting as the cave. It is spectacular! Crystal Cave is one of 240 known caves within Sequoia National Park.

cave2

                    Cool Wet Formations

The cave is filled with many cool and wet formations. It is complete with exciting and delicate treasures. Experience periods of total darkness. The silence is complete except for the sound of dripping water and other natural occurrences. This is one of the most spectacular  caves that we have experienced.

the stream

       Quartz Adorns The Marble Stream

Quartz adorns the polished marble stream in Crystal Cave at the Sequoia National Park. The polished marble is unbelievable and the quartz sparkles in the sun. This is an amazing stream. Expect to leave the cave with many great memories. You will have a lot of  new knowledge and a deeper insight on how caves of this kind are formed. All this may be intermingled with a few sore muscles, depending on your fitness level.

If you are staying in one of the cabins in the park, allow about an hour to get to the cave parking lot. Reservations should be made ahead and since these are group tours, it is important to be on time. The road to the cave often has construction, so it is good to allow a little extra time. The roads are narrow, winding, and steep. Drive slow and careful. The tours meet in the cave parking lot. It is recommended that you use the restroom before meeting up with your tour. There are no restrooms after you leave the parking lot. The temperature of the cave remains around 50 degrees and a jacket is useful. The climb is quit strenuous at times and there is no water, so be sure to bring your own. This is a fun hike and one to be remembered.

Trees1

               Land Of Towering Giants

Sequoia National Park, in California, is the land of towering giants! What a privilege it is to walk among these ancient trees. Giant Sequoias can live to be over 3,000 years old. Their roots are really quite shallow, but they spread out to the side as far as 50 feet. As they spread, they intertwine with neighboring giants and they all stand strong.

These giants even have a built-in protection against damage from fire and extreme heat. The bark is extremely thick and acts as an insulator. Thus the periodic fires that trouble the forest, are less of a burden on Sequoias.

Unlike it's cousin, the Coastal Redwood, the Giant Sequoia can only propagate from seed. The Coastal Redwoods can sprout from the stump and the root. But the Giant Sequoia sprouts only from the tiniest of seeds. It takes approximately 91,000 sequoia seeds to weigh just 1 pound. These tiny seeds, in turn, produce the giants of the forest.

The General Sherman Tree, one of the giants of the Sequoia National Forest, is the largest in the world at 52,508 cubic feet. The General Grant Tree, which is also in the Sequoia National Forest, is the second largest at 46,608 cubic feet. These  are  large massive trees!

tree 2

                         Beautiful Sequoia

The grand beauty and spectacular fragrance of the cinnamon-colored bark of a Giant Sequoia in California is amazing. If you have never just sat quietly in this old growth forest and slowly taken in the sights, you have missed something. Imagine sitting with a small group of elders on a remote island. What would you think? These giants can be up to 3,000 years old. They are older than the oldest elder.  Think of the stories that each tree could tell. If you are looking at a tree of 3,000 years, what do you see? What do you smell? What do you hear? If you have the time, just spend a few days and really learn what makes this forest different from the others. Take time to walk the paths through the forest. Take time to breathe the fresh air. There is absolutely nothing that compares to the smell of many giant Sequoias.

As our team prepares to leave the Sequoia National Forest, they have seen many amazing sights. Their journey is just beginning, as there is much to see in California. This is living proof that there are many spectacular destinations, right in your own back yard. We are adventure bound!

https://www.exploretraveler.com

Co-Posted on our Steemit Channel @exploretraveler

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali