انتقل إلى المحتوى

استكشاف المياه النقية الصافية

استكشاف المياه الصافية لجزيرة باندانون

استكشاف المياه النقية الصافية

استكشاف المياه الصافية لجزيرة باندانون في الفلبين أمر مذهل! هل رأيت الماء بهذا الوضوح؟ هل يمكنك تخيل ما يمكنك رؤيته؟ هذا حلم كل غواص! هذا ما جاءوا من أجله. يأتون ليروا! يا لها من فرصة رائعة للغواصين لرؤية كل شيء في هذا الملعب العملاق تحت الماء! المياه حول جزيرة باندانون صافية للغاية! يتلألأ في الشمس! يلمع مثل الماس! الفيروز الكريستالي في الماء مذهل. خذ معداتك وانطلق! حان الوقت لاستكشاف المياه الصافية. حان وقت الغوص!

القارب جاهز لنا للانضمام إلى الطاقم. المغامرة تنتظر في هذا الملعب المذهل في الأعماق. عند الخروج إلى موقع الغوص ، يمكننا بعد ذلك القيام بالغطس! تتلاشى كل المخاوف والهموم ، بينما ننطلق في مغامرة غوص أخرى في المياه الصافية الصافية. استكشاف العمق أمر مذهل! الشعاب المرجانية رائعة وحيوية مع العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك. أبقِ عينيك مفتوحتين ، فقد تشاهد أسماك القرش Thresher الشهيرة ، الشائعة في هذه المياه.

إن استكشاف عالم Thresher Shark أمر استثنائي للغاية. لرؤية واحدة من هذه المخلوقات الضخمة مع ذيولها المذهلة هي النهاية المثالية للغطس المثالي. ذيولهم مثل الأسلحة في البحر. لاستكشاف موطنهم ، نشاهدهم وننتظر. إنها فرصة العمر. لذلك ننتظر ونواصل استكشاف هذه الشعاب المرجانية الجميلة. نبقي أعيننا مفتوحتين ، ونراقب مجموعات الأسماك في حالة فرار! القرش الدراس سريع ، عدواني ، وعنيف! عندما يتلامس ذيلهم مع مدرسة من الأسماك ، فهذا هو الموت والدمار! تأتي على طول والانضمام إلينا. حان وقت الغوص!

أثناء الغوص في هذه الشعاب المرجانية المذهلة ، ستتاح لك أيضًا فرصة لرؤية أسماك القرش الحوت. أسماك القرش هذه هي أكبر أسماك القرش وأيضًا أكبر الأسماك. من المهم أن نلاحظ أنهم ليسوا حيتان! هذه الشعاب المرجانية الرائعة مليئة بالمغار ، وثعابين البحر ، وأسماك العقرب ، والأسماك الحجرية ، وسمك الضفادع وحتى باراكودا. قد تصادف الحبار ، عداء قوس قزح ، الدود البزاق ، ثعبان البحر الأزرق الشريطي ، الأخطبوط ، والسمك المنتفخ. بعض هذه الألوان والأشكال مذهلة. تم تلوين العديد من الأسماك لتناسب هذه الشعاب الملونة. تحتوي هذه الشعاب المرجانية على العديد من أنواع الأسماك. سمكة المهرج المضحكة ، والشفاه الحلوة ، وسمك الفراشة ، والسمك الأنبوبي ، وثعابين البحر ، والنهاش تسمي هذه الشعاب المرجانية أيضًا بالمنزل. تنتشر أيضًا بين الشعاب المرجانية المختلفة الطبالون ، والسمك المهرج ، والصمامات ، وأكثر من ذلك. يشبه استكشاف هذه الشعاب المرجانية اصطحاب طفل صغير إلى متجر للحلوى.

إذا كنت تغوص في بعض أكبر المحميات البحرية ، فمن المحتمل جدًا أن ترى مدارس الماكريل والجاك. تعتبر السلاحف والأشعة السينية وحتى أسماك القرش ذات الرأس المطرقة هذه الملاذات موطنًا لها. غالبًا ما تكون هذه الغطسات للغواصين ذوي الخبرة ، حيث أن معظمهم إما غطس دريفت أو غطس على الحائط. هناك غطسات لكل مستوى ، ولكن تأكد من أنك في الغوص الصحيح!

يمكن أن يكون استكشاف المياه النقية الصافية تجربة رائعة. يا لها من مغامرة! لذا ، إذا كنت غواصًا ، تعال وانضم إلينا في يوم مليء بالمغامرة ، حيث نستكشف أعماق المحيط.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-philippines/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-scuba-diving/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Exploring The Crystal Clear Waters

Exploring the crystal clear waters of Pandanon Island

Exploring The Crystal Clear Waters

Exploring the crystal clear waters of Pandanon Island in The Philippines is astounding! Have you ever seen water this clear? Can you imagine what you can see? This is the dream of every diver! This is what they come for. They come to see! What an amazing opportunity for divers to see everything in this gigantic underwater playground!  The water around Pandanon Island is so clear! It sparkles in the sun! It shines like a diamond! The crystal turquoise of the water is spectacular. Grab your gear, and head out! It is time for exploring the crystal clear waters. It is time to dive!

The boat is ready for us to join the crew. Adventure is waiting in this amazing playground of the deep. Going out to a diving site, we are then able to take the plunge! All fears and worries wash away, as we embark on another diving adventure in the crystal clear waters. Exploring the deep is amazing! The reefs are gorgeous and alive with many different species of fish. Keep your eyes open, you may even sight the famous Thresher Sharks, which are common to these waters.

Exploring the world of the Thresher Shark is absolutely extraordinary. To see one of these massive creatures with their astonishing tails is the perfect end to a perfect dive. Their tails are like weapons in the sea. Exploring their habitat, we watch and wait. It is a chance of a life time. So we wait and keep exploring these beautiful reefs. We keep our eyes open, and watch for schools of fish on the run! The Thresher shark is fast, aggressive, and violent! When their tail comes in contact with a school of fish, it is death and devastation!  Come along and join us. It is time to dive!

While diving in this amazing reef, you will also have a chance to see Whale Sharks. These sharks are the largest of the Sharks and also the largest fish. It is important to note that they are not Whales! These magnificent reefs are full of Groupers, Sea Snakes, Scorpion Fish, Stone Fish, Frog Fish and even Barracudas. You may encounter Squids, Rainbow Runners, Nudibranchs, Blue Ribbon Eels, Octopus, and Puffer Fish. Some of these have amazing colors and shapes. Many of the fish are colored to fit into these colorful reefs. These reefs have so many species of fish. The funny Clown Fish, Sweet Lips, Butterfly Fish, Pipe Fish, Moray Eels, Snappers  also call these reefs home. Also scattered among the different reefs are Drummers, Harlequin Fish, Fusiliers, and more. Exploring these reefs is like taking a small child to a candy store.

If you dive in some of the larger marine sanctuaries, you are quite likely to see schools of Mackerel and Jacks. Turtles, Sting Rays, and even Hammerhead Sharks call these sanctuaries home. These dives are often for experienced divers, as most are either Drift Dives or Wall Dives. There are dives for every level, but make sure you are on the right dive!

Exploring the crystal clear waters can be an amazing experience. What an adventure! So if you are a diver, come join us for an exciting day of adventure, as we explore the ocean depths.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-philippines/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-scuba-diving/

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I