انتقل إلى المحتوى

الصيد في بحر الجليل

صيد السمك

الصيد في بحر الجليل

الصيد في بحر الجليل ، هو أحد أقدم المهن في إسرائيل. لم يطرأ تغيير يذكر على صيد الأسماك في بحر الجليل خلال القرون القليلة الماضية. يوجد أربعة وعشرون نوعًا من الأسماك الموجودة في بحيرة طبريا. لا توجد ثلاثة من هذه الأنواع في أي مكان آخر ، باستثناء نهر النيل المداري. كان الصيد في بحر الجليل مهمًا للغاية منذ 2000 عام. لا يزال مهمًا حتى يومنا هذا.

يعتبر Musht أحد أهم الأسماك في بحر الجليل. في الوقت الذي سار فيه يسوع على هذه الأرض ، كان صيد المسك شائعًا للغاية. لقد كانت سمكة مهمة! لا تزال سمكة ذات أهمية كبيرة. كان الماشت ولا يزال أحد أشهر الأسماك. كان الصيد في بحر الجليل يدور حول موشت آنذاك ولا يزال حتى اليوم. إنها سمكة سهلة الأكل. لها شكل مسطح والعمود الفقري سهل الإزالة. لها زعانف ومقاييس. تعتبر سمكة طاهرة عند اليهود. كل هذه الحقائق تجعل من المسكت سمكة شهيرة اليوم.

سمكة أخرى مهمة اليوم هي Biny Fish. بالعودة إلى زمن الكتاب المقدس ، كانت هذه السمكة تُستخدم غالبًا كطبق رئيسي لعيد السبت. وهذه سمكة أخرى ذات زعانف وحراشف وهي سمكة طاهرة عند اليهود. هذه سمكة شهيرة اليوم وصيد هذه السمكة غير العادية له أهمية كبيرة في بحر الجليل. هذه هي السمكة الوحيدة في البحر التي تتدلى شواربها لأسفل على جانبي فمها. هذه سمكة هاردي. الصيد في بحر الجليل من أجل Biny Fish هو الأفضل في المناطق التي توجد بها مدارس السردين. تعتبر Biny Fish مفترسة لهذه الأسماك الصغيرة ، وتكثر فيها المناطق التي توجد بها أعداد كبيرة من السردين.

ثالث أهم الأسماك في بحر الجليل هو سمك السردين. وهي أصغر الأسماك التي يتم حصادها تجاريًا. غالبًا ما يطلق عليه "سمكة صغيرة". يبدو أن علماء الدين يعتقدون أن هذه "الأسماك الصغيرة" هي على الأرجح السمكة التي تحدث عنها ماثيو. 15:34 ، مرقس 8: 7 ، يوحنا 6: 9. هذا هو المكان الذي نرى فيه قصة إطعام معجز من جموع من الناس.

هذا السردين الصغير محبوب في جميع أنحاء العالم. يتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم. هناك عدد قليل من البلدان التي لا تأكل هذه "الأسماك الصغيرة".

الصيد في بحر الجليل رائع. إنها مصدر رزق العديد من السكان المحليين. الصيد في بحر الجليل هو أسلوب حياة. لقد قدمت الخير للأشخاص الذين يعيشون حول بحيرة طبريا لعدة قرون. الصيد هدية للشعب! الصيد مهدئ! إنه مربح! عادة ما يكون من السهل وضع شباكك في بحر الجليل. بعد أن يتم ضبطهم ، يمكنك الجلوس والاسترخاء والانتظار. العديد من الصيادين الأكثر شهرة عملوا في هذا البحر المذهل. كان هذا هو البحر الذي تحدث عنه العهد الجديد. كان سمعان بطرس ، وهو صياد سمك ، أول تلميذ ليسوع.

بحيرة طبريا عند غروب الشمس مذهلة! يمكن رؤية بعض أجمل مناظر غروب الشمس من شواطئها. المغامرة في كل مكان! الحياة في بحر الجليل بسيطة. كل يوم يدور حول البحر. صيد البحر الجليل مدهش! هم مورد وفير. غروب الشمس متعة! تعال وانضم إلى فريقنا على ضفاف بحر الجليل.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Fishing The Galilean Sea

Fishing

Fishing The Galilean Sea

Fishing the Galilean Sea, is one of the oldest occupations in Israel. Fishing the Galilean Sea over the last few Centuries has changed little. There are twenty-four species of fish found in the Sea of Galilee.  Three of these species  are not found elsewhere, except in the tropical Nile River. Fishing the Galilean Sea was extremely important 2000 years ago. It continues to be important to this very day.

The Musht is one of the most important fish in the Galilean Sea.  At the time Jesus walked this earth, fishing for the Musht was extremely popular. It was an important fish! It is still a fish of major importance. The Musht is and was one of the most popular fish. Fishing the Galilean Sea revolved around the Musht then and still does today. It is an easy fish to eat. It has a flat shape and the spine is easy to remove. It has both fins and scales. It is considered a clean fish to the Jews. All these facts, make the Musht a popular fish for today.

Another fish that is important today is the Biny Fish. Back in Bible times, this fish was often used as the main dish for the Sabbath Feast. This is another fish with fins and scales It is a clean fish to the Jews. This is a popular fish today and fishing for this unusual fish is of major importance in the Galilean Sea. This is the only fish in the sea that has whiskers hanging down on each side of its mouth. This is a hardy fish. Fishing the Galilean Sea for the Biny Fish is best in areas where there are schools of Sardines. The Biny Fish are predators to these small fish, and frequent areas where there are large numbers of Sardines.

The third most important fish in the Galilean Sea is the Sardine. It is the smallest of those fish that are harvested commercially. It is often called "small fish." Religious scholars seem to think that these “small fish” are most likely the fish talked about in Matthew. 15:34, Mark 8:7, and John 6:9. This is where  we see the account of  a miraculous feedings of multitudes of people.

These small Sardines are liked the world over. They are exported all over the world. There are few countries that do not eat these "small fish."

Fishing the Galilean Sea is magnificent. It is the livelihood of many of the local people. Fishing the Galilean Sea is a way of life. It has provided well for the people who live around the Sea of Galilee for centuries. Fishing is a gift to the people!  Fishing is calming! It is profitable! It is usually easy to set your nets in the Galilean Sea. After they are set, you sit back and relax and wait. Many of the more famous fisherman, labored on this amazing sea. This was the sea spoke of in the New Testament. Simon Peter, a fisherman, was the first disciple of Jesus.

The Sea of Galilee at sunset is amazing! Some of the most amazing sunsets are seen from her shores. Adventure is everywhere! Life on the Galilean Sea is simple. Everyday revolves around the sea. Fishing the Galilean Sea is amazing!  They are an abundant resource. Sunsets are a treat!  So come, and join our team, on the banks of the Galilean Sea.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I