انتقل إلى المحتوى

فورموسان روك قرد المغامرة

صخرة فورموسان # Macaque التايوانية هي القرد الوحيد الأصلي في # تايوان

فورموسان روك قرد المغامرة

وصلت لعبة Formosan Rock Monkey Adventure! المكان هو تايوان! الوقت الان! تعال مع فريقنا واستكشف عالم Formosan Rock Monkey! هذا الزميل الصغير ، الذي يحمل مثل هذا الاسم الكبير ، هو القرد الأصلي الوحيد لتايوان. يا له من شرف فريد! إلى جانب البشر ، يعتبر قرد فورموسان روك هو الرئيس الأصلي الوحيد الذي يعيش في هذه الجزيرة الجميلة. هذا المال الصغير ، ذو الذيل الطويل ، واللون الرمادي المائل إلى البني ، لديه خدود مدهشة. انظر إلى تلك الحقائب الصغيرة! ما الغرض من هذه الخدود الغريبة؟ لماذا يتم تخزين الطعام ، بالطبع! اعمل بجد اليوم وخزن طعامك بحكمة ولن تجوع غدا. يا له من قرد صغير حكيم!

هذا القرد الصغير مع تخزين الطعام المدمج الخاص به ذكي للغاية وواسع الحيلة. يمتلك قرد فورموسان روك كيسًا مصنوعًا حسب الطلب يسمح له بالاستيلاء على طعامه والركض! تتيح له خدود التخزين المتخصصة هذه المغامرة في أماكن غريبة. يمكنه بعد ذلك الحصول على طعامه و "الوحل من المراوغة"! شاهد وهو يأخذ لقمه إلى مكان آمن في الغابة أو منحدر شاهق. هناك يمكنه الحصول على اتجاهاته وجمع طعامه والتمتع به بأمان. يا له من القليل من المال الذكي!

يعيش قرد فورموسان روك في الغابة الصلبة الجميلة المعتدلة في تايوان! كما أنه يحب غابات الخيزران والأراضي العشبية في الجزيرة. قدمت له الطبيعة منزلًا بمليون دولار. هذه بعض من أروع الأخشاب الصلبة في العالم. تخيل مناداتهم بالمنزل! كمكافأة إضافية ، هذا المال القليل المزعج لا يدفع إيجارًا لأماكن الإقامة ذات الخمس نجوم! من أمان مظلة هذه الأشجار العالية ، يمكنه أن يأكل فضلته بأمان ، والاسترخاء من أيام العمل الشاقة. الآن يجب أن يكون المنزل مع منظر!

يقضي قرد فورموسان روك معظم وقته في هذه الأشجار التي يسميها بالمنزل. فقط عند البحث عن الطعام في الأراضي العشبية ، تراه على الأرض. يتكون نظامه الغذائي من الفواكه والأوراق الطرية ويحب خيزرانه. كما أنه يستمتع ببراعم الزهور والحشرات والقواقع. بالنسبة للصحراء ، يحب بيض الطيور. في مثل هذه المواقف ، يضع بيضه المسروق في حقيبته ويقلع إلى الغابة. طائر ماما الغاضب ليس رفيقًا لطيفًا. كلما كان الطائر أكبر ، يجب أن يسافر بشكل أسرع. لا وقت للاستمتاع بمكافأته بعد! إنه قرد مطلوب ، هارب!

يتمتع قرد فورموسان روك بالمنحدرات على حافة الجزيرة. كان هذا الزميل الصغير في الصورة يستمتع بمنظر المحيط من المنحدرات العالية الآمنة. عندما سعى مصور فريقنا للحصول على صورته ، بذل قصارى جهده للحصول على كاميرا احترافية. بحكمة ومهارة ، أعطته موزة لجهوده. بعد كل شيء ، العامل يستحق توظيفه! أظهر الكثير من المهارة الماكرة ، حيث سعى للحصول على فضله. من منا لا يستطيع أن يعطيه شيئًا مقابل جهوده؟

إذا كنت تبحث عن بعض المغامرات في الجزيرة ، فابحث عن الغابات الاستوائية في تايوان. هناك ستجد هذا القرد الصغير اللطيف. بشخصيته المذهلة ، من يدري ما قد تراه. مغامرة القرد الخاصة بك جديدة كل يوم. لذا خذ جواز سفرك وتوجه إلى تايوان. هناك ستجد مغامرة 5 نجوم!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Formosan Rock ‪‎Monkey‬ Adventure

Taiwan's Formosan Rock ‪#‎Macaque‬ are the only monkey native to ‪#‎Taiwan‬

Formosan Rock ‪‎Monkey Adventure

Formosan Rock ‪‎Monkey Adventure has arrived! The place is Taiwan! The time is now! Come along with our team and explore the world of the Formosan Rock ‪‎Monkey! This little fellow, with such a big name, is Taiwan's only native monkey. What a unique honor! Besides humans, the Formosan Rock ‪‎Monkey is the only native primate living on this beautiful island. This little money, with a long tail, and a brownish grey color, has the most amazing cheeks. Look at those little pouches! What are these strange cheeks for? Why they are food storage, of course! Work hard today, store your food wisely, and you will not go hungry tomorrow. What a wise little monkey!

This little monkey with his built-in food storage is extremely smart and resourceful. The Formosan Rock ‪‎Monkey has a custom-made pouch allowing him to grab his food and run! These specialized storage cheeks allow him to venture into strange places. He can then grab his food and "boggy on out of Dodge"! Watch as he takes his morsels back to the safety of the jungle canopy or a tall cliff. There he can get his bearings, gather his food, and safely enjoy. What a smart little money!

The Formosan Rock ‪‎Monkey lives in the beautiful Hardwood  Temperate Forest of Taiwan! He also likes the Bamboo Forests and the grasslands of the island. Nature has provided him with a million dollar home. These are some of the most fantastic hardwoods in the world. Imagine calling them home! As an added bonus, this pesky little money pays no rent for his 5 star accommodations! From the safety of the canopy of these tall trees, he can safely eat his bounty, and relax from a hard days work. Now that must be a home with a view!

The Formosan Rock ‪‎Monkey spends most of his time in these trees that he calls home. Only when out foraging in the grasslands do you see him on the ground. His diet consists of fruits, tender leaves and he loves his bamboo. He also enjoys flower buds, insects, and snails.  For desert, he loves bird eggs. It is in situations like this, that he puts his stolen eggs in his pouch and takes off for the forest. An angry mama bird is not a pleasant companion. The bigger the bird, the faster he must travel. No time to enjoy his bounty yet! He is a wanted monkey, on the run!

The Formosan Rock ‪‎Monkey enjoys the cliffs at the edge of the island. This little fellow in the photo was enjoying the ocean view from the safety of the tall cliffs. When our team photographer sought to get his photo, he tried his best to commandeer him a professional camera. With wisdom and skill, she gave him a banana for his efforts. After all, a workman is worth his hire! He displayed a lot of cunning skill, as he sought his bounty. Who could not give him something for his efforts?

If you are looking for some island adventure, check out the tropical forests of Taiwan. It is there you will find this cute little monkey. With his amazing personality, who knows what you may see. Your monkey adventure is new every day. So grab your passport and head on over to Taiwan. There you will find 5 star adventure!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-taiwan/

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I