انتقل إلى المحتوى

متعة في الشمس في أوشنسايد كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية

تصفح

 هناك شيء للجميع في أوشنسايد

أوشنسايد ، كاليفورنيا هي أقصى مدينة في شمال مقاطعة سان دييغو ، وواحدة من أفضل وأكبر الملاعب في جنوب كاليفورنيا. إنها ثالث أكبر مدينة في المحافظة ، ولكنها تتجنب الكثير من الازدحام ، حيث يتواجد الجميع على الشاطئ. هنا يستمتع الناس من جميع مناحي الحياة بالشمس مع مجموعة متنوعة من الرياضات لتمضية الوقت من اليوم. على الشاطئ ، ترى مرتادي الشاطئ من جميع الأعمار وأولئك الذين يحبون الخبز في شمس جنوب كاليفورنيا الحارة. تمتلئ الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة دائمًا بالأشخاص الذين يحبون قضاء يومهم على الشاطئ. هذه مكة المكرمة لأولئك الذين يحبون بناء وتصميم القلاع الرملية المذهلة. غالبًا ما سترى قلاعًا أكثر مما تتخيله. عندما يقامون مسابقات ، سترى العقول تهب إبداعات فنية مثل خيالك لا يمكن أن يحلم به. هذه هي ثقافة أوشنسايد ، كاليفورنيا.

Fun In The Sun At Oceanside California USA - مجموعة من الأشخاص يمارسون رياضة ركوب الأمواج في المحيط - في المحيط

راكب أمواج قادم وآخر ينتظر اللحاق بالموجة التالية

هناك عمل مستمر في أوشنسايد. بينما يأتي أحدهم ، ينتظر الآخر أن يخرج الموجة التالية. يمتزج كل من راكبي الأمواج ، والتجديف ، وراقصي الرقصة في المرح. هناك الكثير من الأمواج لكل شيء في هذه الأرض المشمسة. مهما كانت شغفك ، فهناك موجة لتلتقطها. بينما نرى في هذا اليوم في الغالب ألواحًا ، فإن الأيام الأخرى تجلب Ocean Kayakers أثناء تجديفهم في طريقهم إلى البحر. يبدو أن الحد الوحيد في Oceanside هو خيالك.

المحيط 1

اللحاق بالموجة الأخيرة من اليوم

تعد رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الماء من أكثر حب الكثيرين على هذا الشاطئ المذهل. الجميع في حالة حب مع الأمواج الرائعة للغاية. بغض النظر عن مستوى مهارتك ، هناك موجات مثالية لك.

الشاطئ

اصطياد تلك الأشعة المجيدة

تمتلئ الرمال دائمًا بالراغبين في قضاء ساعات قليلة هادئة في شمس كاليفورنيا. بينما يستلقي البعض ويقضون وقتًا هادئًا ، يقرأ البعض الآخر. ثم هناك من يسير على الشواطئ باحثًا عن كنوز من قريب أو بعيد. بعد عاصفة نادرة ، يقضي الباحثون عن الكنوز ساعات في البحث عن الأصداف الفريدة والنادرة من بين تلك الأشياء التي جرفتها المياه. هذه الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة مثالية لأي شغف قد يكون.

ولأولئك الذين يبحثون عن المزيد ، اخرج مبكرًا أو ابق متأخرًا. هذا هو المكان المثالي لمشاهدة المناظر الجميلة للمحيط والساحل ، وشروق الشمس وغروبها ، والطيور الرائعة ، والدلافين ، وأسود البحر ، وأحيانًا الحيتان. الاحتمالات لا حصر لها وأنت تشاهد العديد من الفنانين في المحيط.

البجع طائر

الطيور البحرية الجميلة في جنوب كاليفورنيا

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالحياة البرية ، هناك العديد من الطيور البحرية الجميلة التي تنتظر دورها في دائرة الضوء. يبدو أن هذا الشخص يطلب صورة جديدة لمحفظة أعماله. يا له من يوم ممتع لقضاء بعض الوقت في مراقبة جمالهم وغرائبهم. لا يوجد شيء أكثر متعة من مشاهدة سلوكهم الغبي والشائن والمسلي وهم يصطادون ويأكلون ويربون عائلاتهم. هذا ملاذ لمشاهدة الطيور في الشمس!

الشاطئ 2

طائر البحر الجميل الذي يستمتع بالتسلية  

يا له من يوم جميل للمشي على طول الممر ، والاستمتاع بسكان مملكة الطيور. تستمتع هذه المرأة بلقاء عن قرب مع أحد الطيور البحرية المحلية. الحياة رائعة في أوشنسايد ، كاليفورنيا.

المحيط 0

الصيد خارج الممر الخشبي في أوشنسايد ، كاليفورنيا

متعة لجميع أفراد الأسرة ، لأنهم يسعدون بالصيد لتناول العشاء. الأسماك وفيرة والإمكانيات لا حصر لها حيث تجمع العائلة وتستمتع بيوم على الشاطئ في أوشنسايد. وعندما ينتهي اليوم ، لماذا لا تطلب العشاء.

سرطان البحر العنكبوت الأوروبي

كعك السلطعون على الشاطئ

هل يمكنك التفكير في أي شيء أفضل من كعك السلطعون الطازج على الشاطئ؟ إذا لم يكن Crab Cakes هو خيارك ، فهناك خيارات لا حصر لها من المأكولات البحرية في القائمة. لذا استمتع باليوم ثم أكمله بعشاء جيد على الشاطئ. يا لها من نهاية مثالية لمغامرة Oceanside!

 

 

فندق 2

 

إذا كنت قد أتيت من موقعنا ، ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

 أو أي من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بنا ، يرجى التفكير في الحصول على حسابك المجاني هنا ، وتأكد من متابعتنا جميعًا تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة  تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة تضمين التغريدة وسوف نتابعك مرة أخرى.

     المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا سافر واكتشف أن العالم مليء بالأشخاص الرائعين ". - ExploreTraveler تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

فريق ExploreTraveler

  © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Fun In The Sun At Oceanside California USA

 There Is Something For Everybody At Oceanside

Oceanside, California is the northern most city in San Diego County, and one of the best and largest playgrounds in Southern California. It is the third largest city in the county, but avoids a lot of the congestion, as everyone is at the beach.  Here people of all walks of life enjoy the sun with a variety of sports to pass the time of day. On the beach, you see beach comers of all ages and those who love to bake in the hot Southern California sun.  The beautiful white sandy shores are always filled with people who love to spend their day at the beach. This is a mecca for those who love to build and design amazing sand castles. Often you will see castles that are more than you could ever imagine. When they are holding contests, you will see mind blowing artistic creations such as your imagination can not dream about. This is the culture of Oceanside, California.

A Surfer Coming In And Another Waiting To Catch The Next Wave

There is constant action in Oceanside. While one is coming in, another waits to catch that next wave going out. Surfers, paddle boarders, and boogie boarders all mix in the fun. There is plenty of waves for everything in this land of the sun. Whatever your passion, there is a wave for you to catch. While on this day we are seeing mostly boards, other days bring out the Ocean Kayakers, as they paddle their way out to sea. The only limit in Oceanside seems to be your own imagination.

Catching The Last Wave Of The Day

Surfing and boogie boarding are a major love of many on this amazing beach.  Everyone is in love with the absolutely fantastic waves. No matter what your skill level is, there are waves just perfect for you.

Catching Those Glorious Rays

The sand is always full of those wanting to spend a quiet few hours in the California sun.  While some are laying and spending quiet time, others are reading. Then there are those who walk the shores looking for treasures from near or far. Especially after a rare storm, these treasure finders spend hours looking for the unique and rare shells among those things that have washed up. These beautiful white sand beaches are perfect for whatever your passion might be.

And for those that are looking for more, come out early or stay late. This is a perfect place to just observe  beautiful views of the ocean and coast, sun rises and sunsets, gorgeous birds, Dolphins, sea lions, and sometimes whales. The possibilities are endless as you watch the many entertainers of the ocean.

The Beautiful Seabirds Of Southern California

For those who enjoy the wildlife, there are many beautiful seabirds waiting for their turn in the spotlight. This one seems to be asking for a new photo for his portfolio. What a pleasant day to just spend time observing their beauty and antics. There is nothing more fun than watching their foolish, outrageous, and amusing behavior as they fish, eat, and raise their families. This is a bird watching haven in the sun!

Beautiful Seabird Who Enjoys Entertaining  

What a beautiful day to walk along the boardwalk, enjoying the residents of the Bird Kingdom. This woman is enjoying a close-up encounter with one of the local seabirds. Life is magnificent at Oceanside, California.

Fishing Off The Boardwalk In Oceanside, California

Fun for the whole family, as they are happily fishing for dinner. The fish are plentiful and the possibilities are endless as you gather the family and enjoy a day at the beach in Oceanside. And when the day is over, why not order out for dinner.

Crab Cakes On The Beach

Can you think of anything better than fresh Crab Cakes On The Beach? If Crab Cakes are not your choice, there are endless sea food choices on the menu. So enjoy the day and then complete it with a good dinner on the beach. What a perfect end to an Oceanside adventure!

 

 

 

If you have come from our website, ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

 Or any of our other social media channels, please consider getting your free account here, and make sure to follow all of us @exploretraveler @pilgrimtraveler @johngentry @vetvso  @johngentryjr @karengentry @elijahgentry @floridagypsy and we will follow you back.

     Helping bring the world together one friend at a time. So travel and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler @exploretraveler

We have a travel tip audio book that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

ExploreTraveler Team

  © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved

Facebook Comments

You may also like

Photo of the Day ~ Let The Adventure Begin At Tokyo Disneyland

The People Arriving At Maihama Station Going To