انتقل إلى المحتوى

البطاطا الحلوة المزججة: التايوانية المفضلة

المذاق الحلو المفضل لتايوان

              تلك البطاطا الحلوة المتواضعة

البطاطا الحلوة المزججة هي المفضلة في الجزيرة! لطالما كانت البطاطا الحلوة الطازجة المفضلة التايوانية. ربما بدأ خلال الاحتلال الياباني أو حتى قبل ذلك. لقرون ، زينت هذه البطاطا المتواضعة المنازل في اليابان وكوريا وأماكن أخرى في آسيا. تنمو البطاطا الحلوة جيدًا في تايوان. التغذية وراءهم مذهلة! إذن ما الذي يجعل البطاطا الحلوة مغذية؟

البطاطا الحلوة ليست مجرد شيء لتحلية براعم التذوق لديك! نعم هم جيدون! إنها لذيذة! هذه الجواهر الصغيرة مفيدة أيضًا لصحة القلب والأوعية الدموية! هم مفتاح للتغذية الجيدة. تمت زراعة هذه الدرنة الجوفية في البداية في أمريكا الوسطى. الآن يتم زراعتها في جميع أنحاء العالم. هل تريد بعض البطاطا الحلوة؟

البطاطا الحلوة هي لحم حلو نشوي. اعتمادًا على تركيز الصبغة ، فإنها تتراوح من الأبيض إلى الأصفر ، ومن البرتقالي إلى الأرجواني. تستخدم البطاطا الحلوة بجميع ألوانها لصنع البطاطا الحلوة المزججة. هناك بالفعل العديد من الوصفات المختلفة للبطاطا الحلوة. لا تحتوي الدرنة على دهون مشبعة أو كوليسترول. إنه مصدر غني بالألياف الغذائية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن.

البطاطا الحلوة المزججة

الوقت الكلي: التحضير: 30 دقيقة. خبز: 30 دقيقة.
يصنع: خدمة 8

المكونات

رطلين من البطاطا الحلوة أو علبتين كبيرتين من البطاطا الحلوة المصفاة

1 / 4 كوب زبدة ، مكعبة

1/4 كوب شراب القيقب

1 / 4 كوب سكر بني معبأة

1/4 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة

طريقة الإستخدام:

  1. في حالة استخدام البطاطا الحلوة الطازجة ، ضعيها في قدر كبير أو فرن هولندي. يغطى بالماء. يُغلى المزيج. تقليل الحرارة يغطى ويطهى لمدة 25-40 دقيقة أو حتى ينضج. بالُوعَة؛ تبرد قليلا وقشر. مقطعة إلى قطع.
  2. يسخن الفرن إلى 350 درجة. ضع البطاطا الحلوة في 2 كيو تي. طبق الخبيز. في قدر صغير ، يُمزج الزبدة والشراب والسكر البني والقرفة ؛ يغلى المزيج مع التحريك المستمر. تصب فوق البطاطس.
  3. تُخبز ، بدون غطاء ، لمدة 30-40 دقيقة أو حتى تسخينها بالكامل. يخضع أو يستسلم: 8 حصص وصفة البطاطا الحلوة المزججة مأخوذة من: http://www.tasteofhome.com/recipes/glazed-sweet-potatoes

الطبخ مع البطاطا الحلوة الخضر

أوراق البطاطا الحلوة صالحة للأكل أيضًا. احفر البطاطس وقطع السيقان والأوراق. تؤكل كل أجزاء هذا النبات. في حين أن البطاطا الحلوة المزججة رائعة ، وكذلك الأوراق المطبوخة. ليس فقط أنها جيدة ، لكنها جيدة لك. الخضر البطاطا الحلوة رائعة. فهي لذيذة ومغذية. في الواقع ، تحتوي الخضر على المزيد من العناصر الغذائية والألياف الغذائية مقارنة بمعظم الخضراوات الشعبية. تعتبر الخضروات المطبوخة (الأوراق والسيقان) مع بعض البصل والثوم رائعة. يتم تقديمها بشكل جيد مع رشة من الخل. مثل السبانخ ، تطبخ خضار البطاطا الحلوة كثيرًا. يمكنك بالفعل استخدامها في أي وصفة تستخدم السبانخ. هذه وصفة تجمع بين الخضر مع كريمة جوز الهند. عند القيام بعشاء عطلة ، فهي طبق جانبي جيد. إنهم يكملون البطاطا الحلوة المزججة على طاولة العطلات. يضيفون اللون إلى الطاولة! إنها مغذية! إنها لذيذة!

خضروات البطاطا الحلوة في كريمة جوز الهند

يخضع أو يستسلم: 4 حصص جانبية

الوقت الكلي: 20 دقيقة

المكونات:

1 حزمة كبيرة من البطاطا الحلوة الخضراء
1 ملعقة طعام زيت نباتي
2 كراث ، مفروم
1 فص ثوم مفروم
1 ملعقة صغيرة جذر زنجبيل طازج مفروم (من 1/2 بوصة)
2 ملاعق صغيرة من جذر الكركم الطازج المبشور ، أو 1 ملعقة صغيرة من الكركم المطحون
1 فلفل حار تايلندي أحمر مقطع إلى شرائح رفيعة
2 بوصة ساق من عشب الليمون ، مشذب ومقطع إلى شرائح رفيعة
1-2 ملاعق صغيرة من صلصة الصويا ، أو حسب الرغبة
1 كوب كريمة جوز الهند مع 1 كوب ماء (أو استبدل كوبين من حليب جوز الهند الخفيف أو العادي)
2 إلى 3 ملاعق صغيرة من السكر الخام أو البني ، أو حسب الرغبة
الملح والفلفل حسب الرغبة

طريقة الاستخدام

احضر قدرًا كبيرًا من الماء ليغلي. قم بقص أي سيقان سميكة من الخضر. أضفه إلى الماء المغلي واتركه يسلق لمدة 60 ثانية ، ثم انقل الخضر على الفور إلى وعاء مليء بالماء المثلج لإيقاف الطهي. بالُوعَة.

سخني الزيت في مقلاة كبيرة أو مقلاة على نار متوسطة. يُضاف الكراث والثوم والزنجبيل والكركم والفلفل الحار وعشب الليمون ويقلب حتى تفوح رائحته من دقيقة إلى دقيقتين. يقلب في صلصة الصويا.

أضيفي كريمة جوز الهند والماء (أو حليب جوز الهند) واتركيها على نار هادئة. يُضاف الخضر المقشر ويُعاد إلى الغليان ؛ خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة دقيقتين. يضاف السكر ويتبل بالملح والفلفل حسب الرغبة. يُسكب المزيج في أطباق ويُقدم مع الأرز.

اقرأ المزيد في http://www.loveandoliveoil.com/2012/09/sweet-potato-greens-in-coconut-cream.html

ثقافة البطاطا الحلوة

تؤكل البطاطا الحلوة على نطاق واسع في اليابان وكوريا وتايوان. على الرغم من تناولها في العديد من البلدان ، إلا أنها مفضلة للأسرة في آسيا. في اليابان وكوريا وتايوان ، لديهم العديد من الطرق المختلفة لطهي البطاطس والخضروات. البطاطا الحلوة المزججة ليست سوى واحدة من الوصفات المفضلة. أينما تعيش ، تنتمي البطاطا الحلوة إلى كل طاولة.

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 28 مايو 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/glazed-sweet-potatoes-taiwanese-favorite

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Glazed Sweet Potatoes: Taiwanese Favorite

a favorite sweet Taste of Taiwan

              Those Humble Sweet Potatoes

Glazed sweet potatoes are a favorite on the island! Fresh sweet potatoes have long been a Taiwanese favorite. Perhaps it started during the Japanese Occupation or even before. For centuries these humble potatoes have graced the homes in Japan, Korea, and elsewhere in Asia. Sweet potatoes grow well in Taiwan. The nutrition behind them is amazing! So what makes Glazed sweet potatoes nutritious?

Sweet potatoes are not just something to sweeten your taste buds! Yes, they are good! They are delicious! These little gems are also good for your cardiovascular health! They are a key to good nutrition. This underground tuber was initially cultivated in  Central American. Now it is cultivated the world over. Would you like some sweet potatoes?

Sweet potato are a  starchy sweet flesh. Depending on the pigment concentration, they range from white to  yellow,and from orange to purple. Sweet potatoes of all colors are used to make Glazed Sweet Potatoes. There are actually many different recipes for sweet potatoes. The tuber contains no saturated fats or cholesterol. It  is a rich source of dietary fiber, anti-oxidants, vitamins, and minerals.

Glazed Sweet Potatoes

TOTAL TIME: Prep: 30 min. Bake: 30 min.
MAKES: 8 servings

Ingredients

Two pounds sweet potatoes or two large cans sweet potatoes drained

1/4 cup butter, cubed

1/4 cup Maple Syrup

1/4 cup packed brown sugar

1/4 tsp ground cinnamon

Directions

  1. If using fresh sweet potatoes, place in a large saucepan or Dutch oven; cover with water. Bring to a boil. Reduce heat; cover and cook 25-40 minutes or until tender. Drain; cool slightly and peel. Cut into chunks.
  2. Preheat oven to 350°. Place sweet potatoes in a 2-qt. baking dish. In a small saucepan, combine butter, syrup, brown sugar and cinnamon; bring to a boil, stirring constantly. Pour over potatoes.
  3. Bake, uncovered, 30-40 minutes or until heated through. Yield: 8 servings.Recipe for Glazed sweet potatoes taken from: http://www.tasteofhome.com/recipes/glazed-sweet-potatoes

Cooking With Sweet Potato Greens

Sweet potato leaves are also edible. Dig the potatoes and cut the stems and leaves. All parts of this plant are eaten. While Glazed Sweet Potatoes are awesome, so are the cooked leaves. Not only are they good, but they are good for you.  Sweet potato greens are fabulous. They are tasty and nutritious. In fact, the greens contain more nutrients and dietary fiber than most of the popular green. Braised greens (leaves and stems) with some onion and garlic are fantastic. They are good served with a dash of vinegar. Like spinach, sweet potato greens cook down a lot. You can actually use them in any recipe that uses spinach. Here is a recipe that pairs the greens with Coconut Cream. When doing a holiday dinner, they are a good side dish. They compliment Glazed Sweet Potatoes on the holiday table. They add color to the table! They are nutritious! They are delicious!

Sweet Potato Greens in Coconut Cream

Yield: 4 side servings

Total Time: 20 minutes

Ingredients:

1 large bunch sweet potato greens
1 tablespoon vegetable oil
2 shallots, minced
1 clove garlic, minced
1 teaspoon minced fresh ginger root (from a 1/2-inch piece)
2 teaspoons grated fresh turmeric root, or 1 teaspoon ground turmeric
1 red thai chili, finely sliced
2-inch lemon grass stalk, trimmed and finely sliced
1 to 2 teaspoons soy sauce, or to taste
1 cup coconut cream plus 1 cup water (or substitute 2 cups light or regular coconut milk)
2 to 3 teaspoons raw or brown sugar, or to taste
Salt and pepper, to taste

Directions:

Bring a large pot of water to a rolling boil. Trim off any thick stems from greens. Add to boiling water and blanch for 60 seconds, then immediately transfer greens to a bowl filled with ice water to stop the cooking. Drain.

Heat oil in a large pan or wok over medium heat. Add shallots, garlic, ginger, turmeric, chili, and lemongrass and stir until fragrant, 1 to 2 minutes. Stir in soy sauce.

Add coconut cream and water (or coconut milk) and bring to a simmer. Add blanched greens and return to a boil; reduce heat to low and simmer for 2 minutes. Add sugar and season with salt and pepper to taste. Spoon into bowls and serve with rice.

Read more at http://www.loveandoliveoil.com/2012/09/sweet-potato-greens-in-coconut-cream.html

The Sweet Potato culture

Sweet potatoes are widely eaten in Japan, Korea, and Taiwan. Though eaten in many countries, they are a household favorite in Asia. In Japan, Korea, and Taiwan, they have many different ways to cook the potatoes and the greens. Glazed Sweet Potatoes are only one of the favorite recipes. Wherever you live, sweet potatoes belong on every table.

https://www.exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler on May 28, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/glazed-sweet-potatoes-taiwanese-favorite

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Glazed Sweet Potatoes: Taiwanese Favorite - ETravel

You may also like

It All Happened In Roswell New Mexico