انتقل إلى المحتوى

تنتشر السعادة في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا

1

الباندا العملاقة سعيدة و جائعة

 

حديقة حيوان سان دييغو

في حديقة حيوان سان دييغو ، إنه يوم جميل في جنوب كاليفورنيا مع سماء زرقاء ودرجات حرارة لطيفة. العاشرة صباحًا هي الوقت المثالي للوصول إلى Panda Habitat. بمجرد وصولك ، ستلاحظ بسرعة مدى السعادة والمحتوى الذي تتمتع به حيوانات الباندا. الشيء الثاني الذي تلاحظه بسرعة هو أنهم يأكلون كثيرًا! هذا هو وقت الإطعام وهذا الزميل القانع يستمتع بعلاجات الخيزران غير المحدودة تقريبًا.

من يستطيع أن يقاوم محبة أي شيء لطيف ، بوجه ملاك ونعمة حطاب؟ لا يمكن أن تساعد حديقة حيوان سان دييغو في حب هؤلاء العمالقة غير اللطفاء. بدأ كل شيء في عام 1987 عندما جاء اثنان من الباندا في زيارة لمدة 100 يوم من الصين. في وقت لاحق ، في عام 1996 ، وافقت الصين على السماح لحديقة الحيوان بإيواء اثنين من حيوانات الباندا الخاصة بهم. أنجب هذان المقيمان الأولان ، باي يون وغاو جاو ، شياو ليوو في عام 2012. يمكن زيارة باي يون وشياو ليو في موطنهما الأصلي في منطقة باندا تريك. يقع Panda Trek بالقرب من محطة أبحاث Giant Panda. يحاول حراس الحديقة والباحثون تعلم كل ما في وسعهم عن هؤلاء المقيمين الرائعين والمعرضين للخطر في حديقة حيوان سان دييغو. أما بالنسبة لـ Gao Gao ، فبسبب تقدمه في السن وتدهور صحته ، يعيش حياة هادئة في Panda Habitat.

يبلغ طول الباندا العملاقة البالغة حوالي 2-3 أقدام ، لكنها بالتأكيد أعضاء في عائلة الدب. يمشون مثل الدب ، يتسلقون مثل الدب ويلعبون مثل الدب. هم من الحيوانات آكلة اللحوم ، لأنهم يحبون أكل الخيزران والعديد من النباتات الأخرى ، ووجبة من اللحوم الجيدة لا تفوت أبدا. إنهم بلا شك أفضل الدببة في المدينة. لديهم جسم سميك للغاية وعظامهم سميكة لحجم الدب. لكن ترقبوا وقت اللعب ، حيث ستندهشون من مدى رشاقتهم ومرونتهم حقًا. هل سبق لك أن شاهدت باندا تقوم بشقلبة؟ إنهم لطيفون ورشيقون ومستعدون للأولمبياد.

2

الباندا العملاقة كبيرة على الخيزران

ربما يكون أحد أكثر الأشياء المدهشة حول هذه الباندا العملاقة هو مدى صغر حجمها عند الولادة. يزيد وزنها قليلاً عن 3 أونصات عند ولادتها ، وتعتمد كليًا على والدتها ، وتكتمل بدون شعر. إنهم عاجزون لدرجة أن الأم لا تترك الطفل وحده في العرين ، حتى للعثور على الطعام أو الشراب لعدة أيام. عندما يقترب شبل الطفل من عمر شهرين ، يبدأ عادة في فتح عينيه ، وبعد فترة وجيزة يبدأ في الزحف. في الشهر الخامس ، يمشون عادة بشكل جيد ، وشبل رولي الصغير هذا مستعد لاستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق مع والدته. من هذا الوقت فصاعدا يبدأون في النمو بسرعة ، حيث يأكلون الكثير من الخيزران والنباتات الأخرى. يقضون أكثر من 2 ساعة في اليوم في تناول الطعام. الآن هذه شهية صحية!

zoo3

الميركات الرائعة

مرحبًا بكم في الموطن السعيد والمجنون لحيوانات الميركاتس في حديقة حيوان سان دييغو. هؤلاء الزملاء الصغار لطيفون ، وعفويون ، وذكيون لا يصدقون ، ومجموعة من المرح. هذا العضو المذهل من عائلة النمس يشبه ابن عرس من نواح كثيرة. إذا لم تشاهدهم مطلقًا وهم يركضون ويلعبون ، فأنت لا تعرف ما الذي تفتقده.

في بيئتهم الطبيعية ، وهنا في حديقة حيوان سان دييغو ، يحبون عمل جحور كبيرة لجميع الغوغاء الذين يبلغ عددهم حوالي 40 فردًا. في بعض الأحيان يمكن أيضًا تسمية الغوغاء بالعصابة. إنهم يحبون كثيرًا رفقة حيوانات السرقاط الأخرى ، وبالطبع ، هناك أمان بأعداد أكبر. غالبًا ما يعتنون ببعضهم البعض ويقضون معظم اليوم في اللعب الجماعي.

حشد الميركات هو عصابة تتكون من عدة وحدات عائلية ، على الرغم من أن هناك دائمًا زوج واحد هو المسيطر. هذا الهيكل يبقيهم معًا كمجتمع بينما يستجيبون لاحتياجاتهم الفردية ليتم إعدادهم واللعب معهم. إن حبهم للمجتمع هو الذي يبقيهم أقوياء ، حتى في مواجهة الخطر.

تعيش هذه الميركات المذهلة حوالي ثماني سنوات في البرية ويمكن أن تعيش حتى 13 عامًا في حديقة حيوانات جيدة. عندما يولدون لأول مرة ، عادة ما يكون وزنهم أقل من رطل ، لكن عندما يكبرون ، كانوا سيضاعفون ذلك. حتى الميركات الكبيرة لا يزيد وزنها عن رطلين. قد لا تزن كثيرًا ، لكن يمكن أن يتراوح طولها من تسعة إلى ثلاثة عشر بوصة. على عكس معظم الحيوانات ، فإن الأنثى هي التي ستفوق الذكر.

إلى حد بعيد ، فإن أكثر شيء مدهش عنهم هو طريقتهم الشريرة في الحصول على طعامهم. يمكن لهؤلاء الصيادين الصغار قتل الثعابين السامة بسرعة كبيرة بحيث لا يعرف الثعبان ما حدث. كما أنهم يحبون أكل عقارب الصحراء ، على الرغم من أن سمهم ، مثل الأفعى ، لا يبدو أنه يزعجهم. لديهم نوع من المناعة ضد السم ، حيث لا يبدو أنه يؤثر عليهم بأي شكل من الأشكال. كما أنهم يحبون أكل الجذور والدرنات التي يجدونها في الأرض ، والمفضل هو بطيخ تساما. الرطوبة الموجودة بشكل طبيعي في الدرنات والجذور تزودهم بكل الماء الذي يحتاجون إليه.

يمكن لهذه المخلوقات الصغيرة أن تجعلك تضحك أثناء الجري والتسلق واللعب. إذا كنت تشعر بالإحباط ، ما عليك سوى التوجه إلى Meerkat Habitat ، وستعطي حالتك المزاجية دفعة كبيرة. إنها ساعات من المرح والألعاب في حياة الميركات. إذا كنت بحاجة إلى حقنة من الضحك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

4

بذور نخيل Kentia الفريدة من جنوب كاليفورنيا

أثناء تجولك في الأراضي ، تأكد من تناول جميع أشجار النخيل والزهور الفريدة التي تنمو في جنوب كاليفورنيا. تحتوي أراضي حديقة حيوان سان دييغو على العديد من أشجار النخيل المختلفة ، ولكل منها طابعها الفريد. يُعرف هذا النوع بلحاءه المنقوش وبذوره الغريبة المظهر التي تنمو على السطح الخارجي للشجرة.

هذا نخيل استوائي بطيء النمو يمكن أن يصنع نباتًا منزليًا رائعًا. سرعان ما تصبح قطعة محادثة. في منطقة سان دييغو ، إنه علاج في الهواء الطلق للعيون الفضوليين واستفسار العقول.

5

الهيكل العظمي للبايثون هو العمود الفقري

هذه بايثون عملاقة! إنه ليس ثعبانًا سامًا أو حتى شريرًا ، كما نفترض عمومًا. إذا نظرت عن كثب إلى الهيكل العظمي أعلاه ، يمكنك أن ترى مكان وجود العديد من الأضلاع المكسورة التي تلتئم. تعيش الثعابين في إفريقيا وآسيا وأستراليا. إنهم يحبون السافانا الأصلية والغابات المطيرة في هذه المناطق. تتحرك الثعابين في خط مستقيم ، مما يجعل أضلاعها قوية جدًا وصلبة. تعد الثعابين البالغة وجبة جيدة للطيور الجارحة الأكبر حجمًا. حتى الفهود وأحيانًا الأسود تشارك في العمل.

يفقسون بيضهم عندما يحين وقت التكاثر. خلال فترة الحضانة ، تحافظ Python على بيضها دافئًا عن طريق لف جسدها حول بيضها. إذا رأت أنها شديدة البرودة ، فإنها تقوم بحركة ترتجف بجسدها لتدفئة البيض. هذا مجهود كبير ، وبعد ذلك لن تضع البيض مرة أخرى لمدة ثلاث أو أربع سنوات. بمجرد أن يفقس البيض ، يكون الأطفال بمفردهم. ثم تبدأ دورة الحياة من جديد ، حيث يحاول الأطفال التغلب على مفترساتهم.

6

غاريال الهندي طويل الخطم

ذهب هذا الغاريال الهندي ذو الخطم الطويل إلى العصر الجوراسي في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا. هذا الغاريال ، الذي يمتلك 110 أسنان حادة جدًا وخطم طويل جدًا ، مذهل في اصطياد الأسماك ، لذلك يُطلق عليه غالبًا اسم التمساح الآكل للأسماك. السمك هو المصدر الرئيسي للغذاء. يقضي هذا العضو من عائلة التمساح معظم وقته في الماء ، على الرغم من أنه عندما يكون باردًا ، يسحب نفسه إلى الضفة ويقضي بضع ساعات في الشمس. إنه أحد التماسيح الثلاثة المختلفة التي تعود أصولها إلى الهند وباكستان ونيبال. للذكر غاريال مثل مقبض دائري أو نمو في نهاية أنفه النحيف. عاش الغاري على الأرض لما يقدر بنحو 65 مليون سنة ، وهو الآن من الأنواع المهددة بالانقراض.

7

فلامبويانت فلامنغو في بحيرة فلامنغو

يتواجد معظم طيور النحام في المنزل في البحيرات المالحة أو الكاوية أو البحيرات الضحلة جدًا. تعتبر هذه البحيرات سامة لمعظم الحيوانات الأخرى ، لذا فهي قليلة المنافسة على الطحالب والدياتومات والقشريات الصغيرة. هذا مثالي ، لأن هذه المخلوقات الصغيرة هي ما يفضلون تناول الطعام عليها. إذا كان هناك وضع يربح فيه الجميع ، فهذا هو!

تحتوي حديقة حيوان سان دييغو على إحدى هذه البحيرات الكاوية ، وهي البيئة المثالية لهذه الطيور العملاقة الجميلة. مثل البحيرات الأخرى في أماكن أخرى ، فهو مالح جدًا ولاذع بالنسبة للطيور أو الأسماك الأخرى مما قد يؤدي إلى التنافس على الإمدادات الغذائية المفضلة لديهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تزدهر طيور النحام في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا صن.

تسمح أرجلهم الطويلة للغاية أيضًا لطيور الفلامنجو بالخوض في الماء بعيدًا عن الحيوانات الأخرى ، وبالتالي يكون اختيارهم للطعام أكبر. إذا سبق لك أن شاهدت سمكة فلامنغو من أجل طعامها ، فلا يمكنك إلا الاستمتاع بهذا المفهوم الفريد والمختلف في الصيد. أثناء إمساك المنقار رأسًا على عقب ، يبدأون في امتصاص الماء. يأخذون الماء والحيوانات وكل شيء ، ثم يقومون بتصفية المياه باستخدام مرشح المياه المدمج الخاص بهم. كل ما تبقى هو هذه المخلوقات الصغيرة ويتم تقديم العشاء.

وضعت هذه الطيور الجميلة عرضًا جويًا عندما يسافرون في فورماريون. فقط تخيل أن أعناقهم الجميلة الطويلة بارزة للأمام مباشرة ، وأرجلهم للخلف مباشرة. عندما يلوحون بأجنحتهم ، كما يفعلون في كثير من الأحيان ، تكون الألوان مذهلة.

zoo8

شيطان تسمانيا في حديقة حيوان سان دييغو

شيطان تسمانيا هو جرابي غريب المظهر يعيش في الأراضي العشبية وغابات جزيرة تسمانيا ، أستراليا. مثل هذا الرجل الصغير ، لكنه حصل على اسمه. إنه يشبه الجرذ في العديد من النواحي ، لكن احترس من أعصابه. لديه أسنان حادة وعندما يكون مجنون يكون شريرا. من المعروف أن لديه واحدة من أقوى اللدغات في مملكة الحيوان.

على الرغم من أن غالبية شياطين تسمانيا يفضلون الأراضي العشبية والغابات ، ستجدهم في جميع أنحاء الجزيرة. راقب خطوتك ، لأنها تحب النوم في الكهوف الفارغة ، والجحور التي تمر عبرها ، وتحت الصخور أو جذوع الأشجار. كلما تمكنوا من الاختباء بشكل أفضل ، كانوا أسعد. مثل هذا المزيج من السعادة والمزمجر! إنهم ينامون ليلًا وينامون طوال اليوم وغالبًا ما يذهبون في رحلات طويلة في الليل. ليس من غير المعتاد أن يسافروا لمسافة تصل إلى 10 أميال في ليلة واحدة.

شيطان تسمانيا في خطر كبير ومعرض لخطر الموت بسبب سرطان شديد القاتل والقابل للانتقال. يتم أخذ الحذر الشديد في حفظ وحماية ودراسة هذا المخلوق الشيطاني الصغير ذو المزاج الرهيب في حديقة حيوان سان دييغو. تأكد من إطلاعك على هذا الزميل الصغير في المرة القادمة التي تكون فيها في حديقة الحيوان.

9

جواناكو أمريكا الجنوبية في حديقة حيوان سان دييغو

مرحبًا بكم في منزل Guanacos ، وهو قريب من الجمل. في حين أن الجمال هي خيول العمل في الصحراء ذات المعاطف الخشنة ، فإن Guanaco ناعمة جدًا ، ولا تحتوي على حدبات ، وهي أصغر حجمًا ، ورشيقة للغاية. إنها جميلة بمعاطفها ذات اللون البني الفاتح مع ثنيات بيضاء. ذيولها قصيرة جدًا ، ولها أعناق طويلة جدًا ، وآذان كبيرة تشير إلى الأعلى بشكل مستقيم. على عكس الجمال التي تأتي من إفريقيا وآسيا ، تأتي Guanacos من أمريكا الجنوبية. يعتبر Guanaco أصغر بكثير من الجمل وأكبر من الجمل الأخرى ، مثل الألبكة أو الفكونا أو اللاما.

يعيش Guanacos في مجموعات مع ذكر بالغ مهيمن ، وما يصل إلى حوالي 10 إناث ، وجميع صغار chulengos. يشكل العزاب غير المرتبطين مجموعاتهم الخاصة والتي ربما تكون 50 أو أكثر من الذكور البالغين. عندما تلد أنثى Guanaco ، فإن Chulengs لديها قادرة تمامًا على الوقوف والمشي. ليس لديهم مشكلة في مواكبة بقية المجموعة بعد الولادة بوقت قصير.

إذا تم عرضهم في مسابقة جمال ، فمن المؤكد أنهم سيأتون في المقام الأول. لم ترَ الجمال حتى تطلع على Guanacos التي تعيش في حديقة حيوان سان دييغو.

10

الفيل الأوديسة يعرض حفرة القطران في عصر البليستوسين 

يعرض فيلم Elephant Odyssey تاريخ كاليفورنيا المذهل خلال ما يُعرف بعصر البليستوسين ، ويحكي قصة من كانت هذه الحيوانات الرائعة تجوب جنوب كاليفورنيا. ستتمكن من اكتشاف الأنواع الأربعين التي انقرضت خلال هذا الوقت. تم إجراء هذا المعرض المذهل مع The La Brea Tar Pits ، والمركز الغربي لعلم الآثار وعلم الحفريات ، ومتحف سان دييغو للتاريخ الطبيعي. هنا سوف تتعلم أهمية الانقراضات في مملكة الحيوان اليوم. عندما ترى الفيل الأكثر شهرة ، ستشاهده بكل عظمته ، حيث يتزاوجان ، وينشئان عائلات ، ويلعبان معًا. يا لها من تجربة مفيدة لأولئك الذين يهتمون بحيوانات اليوم. كما نتعلم من الماضي ، سنكون أكثر قدرة على مواجهة تحديات مملكة الحيوان اليوم.

11

العالم المرح لقرد شميدت ذي الذيل الأحمر 

يُطلق على قرد شميدت ذو الذيل الأحمر عدة أسماء ، لكن أفضل وصف لهذا الزميل الصغير اللطيف هو هذا الاسم. لديه ذيل أحمر جميل حصل منه على اسمه. الخصائص الأخرى الملحوظة لهذا الرئيسيات اللطيفة هي أنفه الأبيض والشيكات المحاطة بجسم رائع من الفراء الأسود أو الرمادي الداكن. مثل العديد من الحيوانات الأخرى ، لديه ما يبدو أنه يقوم بتوسيع الفحوصات حتى يتمكن من جمع الطعام وتخزينه. سيحتاج أحيانًا إلى تخزين طعامه لعدة أشهر.

هذه الرئيسيات الصغيرة اللطيفة هي في الواقع صغيرة جدًا. عادة ما يكون لديهم أجساد لا يزيد طولها عن قدم إلى قدمين ، على الرغم من أن قصته يمكن أن يصل طولها إلى 35 بوصة. عادة ما يكون الذكور على رأس المقياس ، والإناث صغيرة جدًا بالفعل. يمكن أن يزن الذكور من سبعة إلى عشرة أرطال ، حيث تكون الأنثى في نطاق ستة إلى ثمانية أرطال فقط. حكاياتهم الحمراء الطويلة ليست جميلة فقط ولكنها تستخدم لتحقيق التوازن عند الحاجة.

12

مالك الحزين الأزرق العظيم المهيب   

يطلق هذا مالك الحزين المهيب في الواقع على الأراضي الرطبة الشائعة جدًا في أمريكا الشمالية وأيضًا موطن أمريكا الوسطى. هذا المالك الحزين هو أكبر طائر في أمريكا الشمالية وبالتأكيد الأكثر إثارة. يبلغ ارتفاع مالك الحزين الأزرق العظيم 36-54 بوصة وعندما يفتحون تلك الأجنحة الرائعة ، تمتد من 66-70 بوصة. هل يمكنك تخيل سماء سان دييغو عندما قرروا جميعًا الطيران؟ تمتلئ السماء بمالك الحزين الأزرق الكبير المتربة. يا له من مشهد مذهل!

حديقة حيوان سان دييغو هي واحدة من أكبر حدائق الحيوان في بلدنا وبالتأكيد واحدة من أكثر حدائق الحيوان نظافة ورعاية. العديد من الأنواع المهددة بالانقراض تسمي حديقة الحيوانات الضخمة هذه بالمنزل ، جنبًا إلى جنب مع الباحثين الذين يعملون ليلًا ونهارًا لمنع إضافة أسمائهم إلى تلك التي انقرضت. بينما قدمنا ​​لك 12 سببًا للاستمتاع بحديقة الحيوانات الرائعة هذه ، فإن قائمة الحيوانات تكاد لا تنتهي. هؤلاء الـ 12 هم فقط بعض من المفضلة لدينا. لذا في المرة القادمة التي تكون فيها في جنوب كاليفورنيا ، تأكد من الانضمام إلينا في زيارة مريحة لسكان حديقة حيوان سان دييغو.

 

 

KTL

Happiness Abounds At The San Diego Zoo In Southern California

                                                    Happy And Hungry Giant Panda

It is a beautiful day in Southern California with blue skies and pleasant temperatures. Ten in the morning is the perfect time for arriving at the Panda Habitat. As you arrive, you quickly notice how content and happy the Pandas are. The second thing you quickly observe is that they eat a lot! This is feeding time and this contented fellow is enjoying his almost unlimited bamboo treats.

Who can resist loving anything this cute, with the face of an angel and the grace of a lumberjack. The San Diego Zoo can not help loving these not so gentle giants. It all started in 1987 when two pandas came for a visit for 100 days from China. Latter, in 1996, China agreed to allow the zoo to house two of their pandas. These first two residents, Bai Yun and Gao Gao gave birth to Xiao Liwu in 2012. Bai Yun and Xiao Liwu can be visited at their home habitat in the Panda Trek area. Panda Trek is close to the Giant Panda Research Station. The zoo keepers and the researchers are trying to learn all they can about these wonderful, but endangered, residents of the San Diego Zoo. As for Gao Gao, due to his age and failing health, he lives a quiet life at the Panda Habitat.

An adult Giant Panda is only about 2-3 feet tall, but they are  definitely members of the bear family.  They walk like a bear, climb like a bear, and play like a bear. They are omnivore, as they love to eat bamboo, many other plants, and a meal of good meat is never passed up. They are, without a doubt, the cutest bears in town. They have an extremely thick body and their bones are thick for the size of the bear. But keep tuned for play time, as you will be astonished at how agile and flexible they really are. Have you ever watched a panda do somersaults? They are cute, agile, and more than ready for the Olympics.

                                                Giant Pandas Are Big On Bamboo

Probably one of the most amazing things about these Giant Pandas is how small they are at birth. They are a little more than 3 ounces when born, are totally dependent on their mother, and are completely without hair. They are so helpless that the mother does not leave the baby alone in the den, even to find food or drink for several days.  When a baby cub nears 2 months of age, they usually begin opening their eyes and soon after they will begin to crawl. In the fifth month they are usually walking well and this little rolly poly cub is ready to explore the great outdoors with his mother. From this time on they begin to grow fast, as they eat a lot of bamboo and other plants. They spend over 12 hours a day eating. Now that, is a healthy appetite!

                                                        The Adorable Meerkat

Welcome to the happy and crazy habitat of the Meerkats at the San Diego Zoo. These little fellows are cute,  spontaneous, clever beyond belief, and a bundle of fun. This spectacular member of the mongoose family is similar to a weasel in many ways. If you have never watched them run and play, you do not know what you are missing.

In their natural habitat, and here at the San Diego Zoo, they like to make large burrows for the whole mob of around 40 members. Sometimes the mob can also be called a gang. They greatly love the companionship of other meerkats and of course there is safety in larger numbers.  They often groom each other and spend much of the day in group play.

A mob of meerkats are a gang of several family units, though there is always one pair that is dominant. This structure keeps them together as a community, while answering their individual needs to be groomed and played with. It is their love of community that keeps them strong, even in the face of danger.

This amazing meerkat lives about eight years in the wild, and can live as long as 13 in a good zoo. When they are first born, they usually weigh less than a pound, but when full grown they would have doubled that. Even a large meerkat is not much over two pounds. They may not weigh much, but they can be nine to thirteen inches long. Unlike most animals, it is the female that will outweigh the male.

By far, the most amazing thing about them is their dare devil way of getting their food. These tiny hunters can kill poisonous snakes so fast that the snake doesn’t know what happened. They also like to eat the desert scorpions, though like the snake, their venom doesn’t seem to bother them. They have some type of immunity to the venom, as it does not seem to affect them in any way. They also love eating roots and tubers they find in the ground, and a favorite are the tsama melons. The moisture naturally found in the tubers and roots supply them with all the water they need.

These little creatures can keep you laughing as they run, climb, and play. If you are feeling down, just head to the Meerkat Habitat, and they will give your mood a big boost. It is hours of fun and games, in the life of the Meerkat. If you need an injection of laughter, then you have come to the right place.

                                 The Unique Kentia Palm Seeds Of Southern California

As you wander through the grounds, be sure to take in all the unique palms and flowers that grow in Southern California. The San Diego Zoo Grounds has many different palms, each with their own uniqueness. This one is known for it’s patterned bark and it’s strange looking seeds that grow on the outside of the tree.

This is a slow growing tropical palm that can make a wonderful house plant. It will quickly become a conversation piece. In the San Diego area, it is an outdoor treat for curious eyes, and inquiring minds.

                                            The Skeleton Of A Python Is All Backbone

This is a giant Python! It is not a venomous snake or even an evil one, as we generally assume. If you look closely at the skeleton above you can see where he has had several broken ribs that healed. Pythons live in Africa, Asia, and Australia.They love the native savannas and rain forests of these areas. Pythons move while in a straight line, making their ribs very strong and stiff. Adult Pythons make a good meal for the larger Birds of Prey. Even leopards and sometimes lions get in on the action.

They hatch their eggs when it is time to reproduce. During the incubation period the Python keeps her eggs warm by coiling her body around her eggs. If she sees they are too cold, she does a shivering motion with her body to warm up the eggs. This is a lot of exertion, and afterwards she will not lay eggs again for three or four years. Once the eggs hatch, the babies are on their own. Then the life cycle begins all over again, with the babies trying to outsmart their predators.

                           The Long Snouted Indian Gharial

This Long Snouted Indian Gharial has gone Jurassic at the San Diego Zoo in Southern California. This Gharial, with his 110 very sharp teeth and very long snout, is amazing at catching fish, thus he is often called the fish-eating crocodile. Fish is his main source of food. This member of the crocodile family spends most of his time in the water, though when cold, he pulls himself onto the bank and spends a few hours in the sun. He is one of the three different crocodiles that are native to India, Pakistan, and Nepal. The male Gharial has like a round knob or growth on the end of his slender snout. The Gharial having lived on earth for an estimated 65 million years, is now a critically endangered species.

              Flamboyant Flamingo At The Flamingo Lagoon

Flamingos are most at home in salty or caustic lagoons or very shallow lakes. These lakes are poisonous for most other animals, so they have little competition for the algae, diatoms, and those small crustaceans. This is perfect, as these tiny creatures are what they prefer to dine on. If ever there was a win-win situation, this is it!

The San Diego Zoo has one of these caustic lagoons, and it is the  perfect environment for these beautiful giant birds. Like other Lagoons elsewhere, it is too salty and caustic for other birds or fish that might give competition for their favorite food supply. With that in mind, the Flamingos at the San Diego Zoo flourish in the Southern California Sun.

Their extremely long legs also allow the Flamingos to wade farther out into the water than other animals, and thus their selection of food is even greater. If you have ever watched a Flamingo fish for his food, you can not help but enjoy this unique and different concept in fishing. While holding their beak upside down, they begin taking in water. They take in water, animals and all, and then filter out the water with their built in water filter. All that remains are these tiny creatures and dinner is served.

These beautiful birds put on quite an airshow, when they travel in formation. Just imagine their long beautiful necks sticking straight out ahead, and their legs straight out behind. When they wave their wings, as they often do, the colors are spectacular.

                                     Tasmanian Devil At The San Diego Zoo

The Tasmanian Devil is a strange looking marsupial which lives in the grasslands and forests of Tasmania Island, Australia. Such a little fellow, but he has earned his name. He is similar in many ways to the rat in features, but watch out for his temper. He has sharp teeth and when he is mad he is vicious. He is known to have one of the sharpest bites in the animal kingdom.

Even though the majority of Tasmanian Devils prefer the grasslands and forests, you will find them throughout the island. Watch your step, as they like to sleep in empty caves, burrows that they run across, and under rocks or logs. The better they can hide, the happier they are. Such a combination of happy and snarly! They are nocturnal and so sleep all day and often go on long journeys at night. It is not unusual for them to travel up to 10 miles in a single night.

The Tasmanian Devil is highly endangered and is in grave danger of dying off due to a very deadly and transmissible cancer. Great care is being taken in the safekeeping, protection, and study of this little devilish critter with the terrible temper at the San Diego Zoo. Be sure to check out this little fellow next time you are at the zoo.

                                The South American Guanaco At The San Diego Zoo

Welcome to the home of the Guanacos, a close relative to the camel. Where as, camels are the work horses of the desert with coarse coats, the Guanaco is so very soft, has no humps, is smaller, and extremely graceful. They are beautiful with their light brown coats with white underbellies. Their tails are quite short, they have really long necks, and big ears that point straight up. Unlike camels that come from Africa and Asia, Guanacos come from South America. A Guanaco is much smaller than a camel and larger than other camelids, such as alpacas, vicunas, or llamas.

Guanacos live in groups with one dominant adult male, up to about 10 females, and all their young chulengos. Unattached bachelors form their own groups which may be 50 or more adult males. When a female Guanaco gives birth, her Chulengs are quite able to stand and walk. They have no issue with keeping up with the rest of the group shortly after birth.

If they were put on display at a beauty contest, they would surely come in first place. You haven’t seen beauty, until you check out the Guanacos that live at the San Diego Zoo.

                              Elephant Odyssey Showcases The Pleistocene Era Tar Pit 

Showcasing California’s spectacular history during what is known as the Pleistocene Era, Elephant Odyssey tells the story of who these magnificent animals were that roamed Southern California. You will be able to discover the 40 species that went extinct during this time. This amazing exhibit was done together with The La Brea Tar Pits, The Western Center for Archaeology & Paleontology, and The San Diego Natural History Museum. Here you will learn the significance of the extinctions on today’s animal kingdom. When you see the most famous of the exhibits, the elephant, you will watch them in all there grandeur, as they mate, raise families, and play together. What an enlightening experience this will be for those who care about the animals of today. As we learn from the past, we will be better able to meet the challenges of today’s animal kingdom.

                                The Playful World Of The Schmidt’s Red-tailed Monkey 

The Schmidt’s Red-tailed Monkey goes by several names, but the best description for this cute little fellow is this one. He has a beautiful red tail from which he gets his name. Other noticeable characteristics of this cute primate are his white nose and checks surrounded by a body of gorgeous black or dark grey fur. Like many other animals, he has what seems to be expanding checks so that he can both gather and store food. Sometimes he will need to store his food for months.

These cute little primates are indeed quite small. They usually have bodies that are only about one to two feet long, though his tale can be as long as 35 inches. Males are usually on the top of the scale, with females being very small indeed. The males can weigh from seven to ten pounds, where a female is only in the six to eight pound range. Their long red tales are not only beautiful, but they are used for balance when needed.

                                              The Majestic Great Blue Heron   

This majestic Heron actually calls the wetlands that are so common in North America and also Central America home. This graceful  heron is the largest bird in North America and certainly the most spectacular.  The Great Blue Heron stands tall at 36-54 inches and when they open those magnificent wings, they span from 66-70 inches. Can you imagine the skies of San Diego when they all decide to fly? The skies are filled with large dusty blue herons. What a spectacular sight!

The San Diego Zoo is one of the largest zoos in our country and certainly one of the cleanest and caring. Many endangered species call this huge zoo home, along with the researchers that are working day and night to prevent their names being added to those that are extinct. While we have given you 12 reasons to enjoy this spectacular zoo, the list of animals almost seems endless. These 12 are only some of our favorites. So next time you are in Southern California, be sure to join us for a relaxing visit to the residents of the San Diego Zoo.

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Things To Do In Lisbon

Things To Do In Lisbon The 25 de