انتقل إلى المحتوى

العالم المثير لحديقة حيوان سان دييغو

قرد

إنه عالم ممتع في حديقة الحيوانات

دائمًا ما يكون قضاء يوم في حديقة حيوان سان دييغو ممتعًا وما هو أفضل مكان لبدء مغامرتك في سان دييغو. مكان البداية المثالي هو حظيرة القردة. هذه القرود المزعجة والمرحة دائمًا ما تكون ممتعة ومسلية للمشاهدة. أنت لا تعرف أبدا ما يمكن توقعه!

العالم المرح لقرد شميدت ذو الذيل الأحمر هو تجربة تستحق المشاهدة. يتراوح طول هذه القرود المرحة بين 12 و 24 بوصة ، لكن ذيولها بلمسة من اللون الأحمر يمكن أن تكون 35 بوصة سهلة. هل لاحظت أكياس الخد الكبيرة؟ قرود شميدت ذات الذيل الأحمر لها خدود تكاد تستوعب قدرًا كبيرًا من الطعام مثل بطونهم. يمكنهم أن يأكلوا ويحزموا الطعام في الخدين ثم يجدون مكانًا هادئًا حيث لن يزعجهم أحد لتناول الطعام. يمكنهم بعد ذلك أن يستهلكوا كنزهم بأمان وببطء. إنها شبكة أمان مضمنة لمنع الآخرين من السرقة منهم. الآن ، ما مدى روعة ذلك؟

قرد شميت ذو الذيل الأحمر له العديد من الأسماء المختلفة. تُعرف أيضًا باسم القرد الأبيض ذو الأنف الأسود الخدين ، والقرد ذو الأنف البقعي ، والقرد الأحمر = الذيل Guenon. هذه القرود الخاصة لها فراء بني ، أسود ، ورمادي. الجزء السفلي من ذيلهم أحمر. هذه هي الطريقة التي يحصلون بها على أسمائهم. الآن هذا قرد صغير رياضي!

تعيش هذه القرود المذهلة في المستنقعات الاستوائية والجبال الاستوائية وغابات الأراضي المنخفضة الاستوائية. إنهم يزدهرون في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا. يعتبر مناخ سان دييغو مثاليًا لهذه القرود الصغيرة من الكونغو. كما يطلقون على رواندا وتنزانيا وكينيا وأوغندا الوطن. هم حقا متكيفون تماما. هنا لديهم مساحة هائلة للعب والتجول.

هذه الرئيسيات الملونة هي في المقام الأول من أكلة الفاكهة. في المواسم التي لا تتوفر فيها الفاكهة ، يأكلون أيضًا أوراق الشجر والزهور الاستوائية وعلكة الأشجار الاستوائية. في حديقة الحيوانات ، يتم إعطاؤهم الكثير من الفاكهة والأوراق. هذا يجعل القرود سعيدة في حديقة حيوان سان دييغو.

الباندا

سعيد باندا يتناول الإفطار

التالي على جدول أعمال الصباح هو الباندا العملاقة. هذا دائمًا مكان مفضل لقضاء بعض الوقت. حوالي الساعة 10 صباحًا هو الوقت المفضل للزيارة. هذا هو وقت إطعام هذه الدببة الدببة العملاقة.

هذا الباندا العملاق المكتمل ببدلة رسمية يستمتع بإفطاره من الخيزران. يبدو أنه يتفاخر بالكاميرا ، حيث تكاد تبتسم على وجهه. من يستطيع مقاومة حب هذا الباندا المحبب بهذا الوجه الجميل؟ عندما ينتهي من تناول وجبة الإفطار ، سوف يتنقل ويتجول في الغابة التي هي منزله في حديقة حيوان سان دييغو. هذا الباندا المحبوب هو كنز وطني في الصين. إنه محمي بموجب القانون في غاباته المصنوعة من الخيزران في الصين.

تعيش الباندا العملاقة الثلاثة في حديقة حيوان سان دييغو حياة الرفاهية. يحتوي السياج الهائل على العديد من الأشجار ومجموعة متنوعة من هياكل التسلق وغرف النوم المكيفة. كل هذه الكنوز التي يقدرونها ، بالإضافة إلى كل الخيزران الذي يمكنهم تناوله.

متى  وصل باي يون وشي شي من الصين ، وكانا أول زوج من الباندا يأتي إلى الولايات المتحدة. لقد كانوا جزءًا من اتفاقية قرض باندا تاريخية مع الصين. في غضون ثلاث سنوات فقط حدث ما لا يمكن تصوره ، أنجب باي يون هوا مي. هوا مي هو أول باندا على قيد الحياة ولدت في الولايات المتحدة. أنجبت باي يون 6 من الباندا الحية في حياتها. تقترب من نهاية حياتها الإنجابية وهي تبلغ من العمر 24 عامًا. يا له من كنز يحبه الجميع في حديقة حيوان سان دييغو.

هذه الباندا الثلاثة رائعة لأنها تتجول ثم تقرر التسلق لفترة من الوقت. كان هذا الفلا الصغير مشغولاً للغاية بتناول وجبة الإفطار عندما تم التقاط الصورة. يا لها من فرصة لا تقدر بثمن لمشاهدة هذه الباندا العملاقة السعيدة في حديقة حيوان سان دييغو.

التمساح

العصر الجوراسي في حديقة حيوان سان دييغو

التالي في محطتنا اليوم هو التمساح الجوراسي المخيف. من المثير للاهتمام دائمًا مشاهدة هذه الزواحف الضخمة في منزلها المستنقعي في حديقة حيوان سان دييغو. المستنقع كبير وهؤلاء الأولاد الكبار في المنزل.

غاريال الهندي طويل الخطم هو العصر الجوراسي في حديقة حيوان سان دييغو. هذا التمساح بجلده السميك ودمه البارد غالبًا ما يثير الرعب في قلوب من يرونه. بالنسبة للآخرين ، إنه مجرد احترام صحي للغاية. التمساحيات صيادون ذوو كفاءة عالية ، يتمتعون بسمع ممتاز وبصر شديد.

هذه الزواحف البياضة موجودة في المنزل أو بالقرب من الماء. هنا ستراها تطفو مثل جذوع الأشجار في المستنقع. تبدو بطيئة ، لكن لا تنخدع بالاعتقاد بأنهم لا يستطيعون التحرك. يمكن لهذه الزواحف السباحة لمسافة تصل إلى 20 ميلاً في الساعة وتحبس أنفاسها تحت الماء لمدة تصل إلى ساعة. هم ليسوا بطيئين على الأرض أيضًا. يمكنهم الركض على الأرض حتى 11 ميلاً في الساعة.

عمالقة المستنقع هؤلاء لديهم 60-110 أسنان في أفواههم الضخمة. في حالة تآكل السن أو خلعه ، فهذه ليست مشكلة. واحد جديد ينتقل إلى مكانه. يمكن أن يمر الفخار بما يصل إلى 8,000 سن في حياته. الآن هذا كثير من الأسنان!

التمساح يأكلون اللحوم ويأكلون كل ما يمكنهم اصطياده في الماء أو بالقرب منه. بعض وجبات العشاء المفضلة هي الأسماك والطيور والقرود والسلاحف والضفادع والخنازير وحتى الغزلان والجاموس. كل هذا يتوقف على حجم الفخار. إذا تمكنوا من الإمساك بها وقتلها ، فهذا غداء!

البلشون

مالك الحزين الأزرق العظيم المهيب

أعضاء عائلة حديقة الحيوان التاليين الذين شرعنا في قضاء الوقت معهم هم الطيور الكبيرة. تحتوي حديقة حيوان سان دييغو على أقفاص طبيعية كبيرة جميلة بها العديد من الطيور الجميلة والمهيبة. يعد هذا المالك الحزين الأزرق الرائع أمرًا لا بد منه في أي استكشاف لحديقة الحيوانات.

يبلغ طول هذا الطائر الجميل حوالي 4 أقدام ويبلغ طول جناحيه حوالي 6 أقدام. فاتورته الطويلة الحادة أمر يجب تجنبه بأي ثمن. مع ذلك ، يتغذى على الأسماك التي تصادف أن تتعرج في المياه الضحلة حيث يقف بهدوء كما لو كان لديه كل الوقت في العالم. إنه لا يمانع في تناول وجبة من الضفادع أو حتى غوفر صغير أو حيوانات برية أخرى تعترض طريق فاتورته القوية. يمسك فريسته ثم يبتلعها كاملة.

يجب أن يتجنب البشر الاقتراب أكثر من اللازم ، وإلا فقد يتعرضون لخطر التسمير في الرأس أو العين. يمكن أن يبدو غالبًا ودودًا وقد يأتي لتناول الطعام من يدك في إعادة التأهيل حيث لا يكون حذرًا جدًا. فاتورتهم الحادة يمكن أن تعمى أو تقتل.

مالك الحزين الأزرق العظيم هم من مواطني بوتان. لقد أصبحت نادرة جدًا في البرية وتتم حمايتها في جميع أنحاء العالم. خذ بضع دقائق وشاهدهم فقط ، فمن المدهش أن تراقبهم.

الغوريلا

تناول الغداء مع ماما

محطتنا الأخيرة هذا الصباح هي الغوريلا. هذا دائمًا مكان يمكننا فيه بسهولة قضاء ساعة أو نحو ذلك والحصول على العديد من الصور غير العادية. هذه بعض الشخصيات الأكثر إمتاعًا في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا. أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن توقعه من هذه الغوريلا الممتعة.

يمكن العثور على غوريلا الأراضي المنخفضة الغربية في قلب حديقة حيوان سان دييغو. يقضي هؤلاء العمالقة اللطفاء وقتهم في المروج المفتوحة الجميلة مع الشلالات المتتالية والأشجار من مختلف الأنواع وهياكل التسلق المصممة لعقولهم الفضولية. أنت حقًا لا تعرف أبدًا من وقت إلى آخر ما ستراه. يبدو أن لديهم دائمًا فكرة جديدة لهذا اليوم. هذه الشركات العملاقة اللطيفة ممتعة للغاية بمجرد مشاهدتها ومعرفة ما سيفعلونه بعد ذلك.

غالبًا ما نستمتع بقضاء نصف يوم في حديقة الحيوانات ثم نذهب أكثر. بهذه الطريقة لن تشعر بالتعب الشديد أو السخونة الزائدة ويمكنك الاستمتاع حقًا بالحيوانات التي تدعى منزل حديقة حيوان سان دييغو. هناك العديد من الأماكن الجيدة القريبة لتناول الغداء إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبة غداء لطيفة في نهاية زيارة حديقة الحيوان الخاصة بك. يوجد أيضًا العديد من المطاعم في ملكية حديقة الحيوان. خمسة خيارات في حديقة الحيوان لتناول غداء رائع هي:

تري هاوس كافيه
في باركواي ، حديقة حيوان سان دييغو
سان دييغو كاليفورنيا 92101
هاتف: 619-231-1515
القائمة: http://www.sandiegozoo.org

مطعم ألبرت
2920 حديقة حيوان درايف
سان دييجو ، كاليفورنيا 92101
619-685-3200

يتم تقديم المأكولات والمشروبات غير الرسمية في كاليفورنيا في الداخل أو على المكتب في حديقة حيوان سان دييغو.

فناء الخشخاش
مكان حديقة الحيوان ، سان دييغو 92101
619-231-1515

مقهى فرونت ستريت
2929 حديقة حيوان درايف
سان دييجو ، كاليفورنيا 92101
760-747-8702

فلماذا لا تحضر الأسرة ، وتحزم حزم اليوم مع الوجبات الخفيفة والماء ، والتوجه إلى حديقة حيوان سان دييغو. تأكد من تعبئة واقي الشمس. لا شيء يفسد ذلك اليوم المثالي أكثر من حروق الشمس. أفضل وقت للوصول إلى هناك هو في الصباح إذا كنت ترغب في مراقبة أوقات الرضاعة. عادة ما تكون درجات الحرارة في الصباح ممتعة ومثالية للمشي والاستمتاع بأصدقائك في حديقة الحيوان.

يمكن استئجار عربات الأطفال والكراسي المتحركة في كشك التذاكر. يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على خيارات عرض خاصة مختلفة عند شراء التذاكر الخاصة بك. توجد خرائط حديقة الحيوان في مكان قريب.

تنتشر السعادة في حديقة حيوان سان دييغو في جنوب كاليفورنيا

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Exciting World Of The San Diego Zoo

monkey

          It’s A Playful World At The Zoo

A day at the San Diego Zoo is always fun and what better place to begin your San Diego adventure. The perfect starting place is at the monkey enclosure. These pesky and playful monkeys are always fun and entertaining to watch. You never know what to expect!

The playful world of the Schmidt’s Red-tailed Monkey is an experience to behold. These playful monkeys are between 12 and 24 inches long, but their tails with a touch of red, can be 35 inches easy. Did you notice the large cheek pouches? Schmidt’s red-tailed monkeys have cheeks that can almost hold as much food as their stomachs. They can eat and pack the food in the cheeks and then find a quiet location where no one will bother them to eat. They can then  safely and slowly consume their treasure. It is a built-in safety net to keep others from stealing from them. Now how awesome is that?

The Schmidt’s red-tailed monkey has many different names. They are also known as the black-cheeked white-nosed monkey, the spot-nosed monkey, and the red=tailed Guenon.  These special monkeys have brown, black, and grey fur. The underside of their tail is red. This is how they get their name. Now that is one sporty little monkey!

These amazing monkeys live in tropical swamps, tropical mountains and tropical lowland forests.  They thrive at the San Diego Zoo in Southern California. San Diego climate is just perfect for these little monkeys from the Congo. They also call Rwanda, Tanzania, Kenya and Uganda home. They are really quite adaptive. Here they have an enormous  area to play and roam.

These colorful primates are primarily fruit eaters. In seasons when fruit is not available, they will also eat leaves, tropical flowers, and gum from tropical trees.  At the zoo, they are given plenty of fruit and leaves. This makes for happy monkeys at the San Diego Zoo.

Pandas

          Happy Panda Having Breakfast

Next on the morning agenda is the Giant Pandas. This is always a favorite place to spend some time. Around 10 am is a favorite time to visit. This is the feeding time for these giant teddy bears.

This Giant Panda complete with tuxedo, is relishing his breakfast of bamboo. He seems to be showing off for the camera, as he almost has a smile on his face. Who can resist loving this endearing panda with such a sweet face? When he is done with breakfast he will ample off and roam the forest that is his home at The San Diego Zoo. This lovable Panda is a National Treasure in China. He is protected by law in his native bamboo forests of China.

The three Giant Pandas at the San Diego Zoo live a life of luxury. The enormous enclosure has many trees, a wide variety of climbing structures, and air-conditioned bedrooms. All these treasures that they value, plus all the bamboo they can eat.

When  Bai Yun and Shi Shi arrived from China they were the first pair of Pandas to come to the United States. They were part of a landmark panda-loan agreement with China. In just three years the unthinkable happened, Bai Yun gave birth to Hua Mei. Hua Mei is the first surviving panda born in the United States.  Bai Yun has given birth to 6 living pandas in her lifetime. She is nearing the end of her reproductive life at 24 years old. What a treasure she is for all to love at the San Diego Zoo.

These three pandas are adorable as they amble around and then decide to climb for a while. This little fella was very occupied eating his breakfast when the photo was shot.  What a priceless opportunity to watch these happy Giant Pandas at the San Diego Zoo.

Gator

         Jurassic at the San Diego Zoo

Next on our stop today is the fearsome and Jurassic Crocodilians. It is always intriguing to watch these huge reptiles in their swampy home at the San Diego Zoo. The swamp is large and these big boys are right at home.

The long snouted Indian Gharial is Jurassic at the San Diego Zoo. This Crocodilian with his thick skin and cold blood quite often strikes terror in the hearts of those who see  him. For others it is just a very healthy respect. Crocodilians are very efficient hunters, have excellent hearing and keen eyesight.

These egg laying reptiles are most at home in or near the water. Here you will see them floating like logs in the swamp.  They appear slow, but don’t be fooled into thinking they can not move. These reptiles can swim up to 20 miles an hour and hold their breath underwater for up to an hour. They are no slow poke on land either. They can run on land up to 11 miles an hour.

These giants of the swamp have 60-110 teeth in their huge mouth. If a tooth wears out or gets knocked out, it is not a problem. A new one just moves into place. A Crock can go through as many as 8,000 teeth in his lifetime. Now that is a lot of teeth!

Crocodilians are meat eaters and will eat whatever they can catch in or near the water. Some favorite dinner delights are fish, birds, monkeys, turtles, frogs, pigs, and even deer and buffalo. It all depends on the size of the Crock. If they can catch and kill it, it is lunch!

Heron

           Majestic Great Blue Heron

The next members of the zoo family  we set out to spend time with  are the large birds. The San Diego Zoo has beautiful large natural aviaries with many beautiful and majestic birds. This magnificent Great Blue Heron is a must see on any zoo exploration.

This beautiful bird stands about 4 feet tall and has a wingspan of about 6 feet. His long sharp bill is something to avoid at all costs. With it he feeds on fish who just happen to meander into the shallow water where he stands quietly like he has all the time in the world. He doesn’t mind a meal of frogs or even a small gopher or other land animal that gets in the way of his powerful bill. He catches his prey and then swallows it whole.

Humans should avoid getting too close, or they risk getting nailed in the head or eye. They can often seem friendly and may come up to eat out of your hand in rehab where they are not so wary.  Their sharp bill  can blind or even kill.

Great Blue Herons are natives of Bhutan. They are getting to be very rare in the wild and are protected world-wide. Take a few minutes and just watch them, they are amazing to observe.

Gorillas

           Having Lunch With Mama

Our last stop of this morning is the Gorillas. This is always a place where we can easily spend an hour or so and get many unusual photos. These are some of the most entertaining characters at the San Diego Zoo Park in Southern California.  You just never know what to expect from these fun gorillas.

The Western Lowland Gorillas can be found in the very heart of the San Diego Zoo. These gentle giants spend their time in beautiful open meadows with cascading waterfalls, trees of different kinds and climbing structures designed for their inquisitive minds. You really never know from one time to the next what you will see. They always seem to have a new idea for the day. These gentle giants are a lot of fun to just watch and see what they will do next.

We often enjoy spending a half day at the zoo and then going more often. This way you don’t get too tired and overheated and can really enjoy the animals that call the San Diego Zoo home. There are many good places near by to have lunch if you want to enjoy a nice lunch at the end of your zoo visit. There are also many restaurants on the zoo property.  Five options at the zoo for a great lunch are:

Treehouse Cafe
At the Parkway, San Diego Zoo
San Diego California 92101
PHONE: 619-231-1515
Menu: http://www.sandiegozoo.org

Albert’s Restaurant
2920 Zoo Drive
San Diego, California 92101
619-685-3200

Casual California dining and drinks served indoors or on the desk at the San Diego Zoo.

Poppy’s Patio
Zoo Place, San Diego 92101
619-231-1515

Front Street Cafe
2929 Zoo Drive
San Diego, California 92101
760-747-8702

So why not grab the family, pack day packs with snacks and water and head for the San Diego Zoo. Be sure to pack the sunscreen. Nothing ruins that perfect day more than a sunburn. The best time to get there is in the morning, if you want to observe feeding times. The mornings are usually just pleasant temperatures and perfect to walk and enjoy your zoo friends.

Strollers and wheelchairs can be rented at the ticket booth. You an also sign up for different special viewing options when buying your tickets. Maps of the zoo are located near-by.

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

You may also like

US China Education Comparison

Comparative Essay Education, Economic Growth, and Success China