انتقل إلى المحتوى

سنة صينية جديدة سعيدة!中国 新年 快乐

سنة صينية جديدة سعيدة!中国 新年 快乐

سنة صينية جديدة سعيدة!中国 新年 快乐

يود فريق إكسبلور ترافيلر أن يتمنى لجميع أصدقائنا في تايوان ، في جميع أنحاء آسيا ، والعالم بأسره عام صيني جديد سعيد!中国 新年 快乐 يرحب الآسيويين في جميع أنحاء العالم بعام القرد الأحمر النار.

احصل على الموز ودعنا نحتفل. لقد حان عام القرد الأحمر الناري. هذا هو أطول مهرجان في العالم الآسيوي. يُطلق عليه أحيانًا عيد الربيع ، ويبدأ هذا العام في 8 فبراير 2016 ويستمر لمدة 15 يومًا. هذا يمثل بداية وقت زراعة الربيع. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، هذا هو الوقت الذي تبدأ فيه الأرض في الذوبان وتكون البذور جاهزة لوضعها في الأرض.

بينما نرحب في عام قرد النار الأحمر ، نتطلع إلى عام مزدهر وجيد. لقد حان عام 4714. تعال ودعنا نحتفل. الأصدقاء والعائلة سيزورون. يتم تحضير أطعمة العطلات الخاصة. انتهى فصل الشتاء الطويل الكئيب. وقد وصل الربيع. هذا وقت بدايات جديدة.

تبدأ احتفالات رأس السنة الجديدة ليلة رأس السنة. تم تنظيف المنازل والشركات نظيفة. هذا وقت خاص عندما يغادر الجميع منازلهم الحضرية ويعودون إلى منازل أسرهم في البلاد. هذا المهرجان الرائع الذي سيستمر لمدة خمسة عشر يومًا. هذا هو الوقت المناسب ل لم الشمل مع الأصدقاء والعائلة. معا سوف يرحبون في عام القرد الأحمر النار. يسافر المزيد من الآسيويين إلى الوطن في العام الجديد أكثر من أي وقت آخر في العام. سيتجه ملايين الأشخاص حول العالم إلى منازلهم. هذا هو الوقت الذي يجتمع فيه الأصدقاء والعائلات. إنه وقت تتحد فيه العائلات ويستقبلون معًا في العام الجديد.بداية جميلة

التايوانيون في بداية سعيدة

لا يكتمل الاحتفال بدون الحلوى اللذيذة. الأطفال منتشون لأنهم كانوا ينتظرون ويتفرجون. التوقع في الهواء! هذا هو الوقت الذي كانوا ينتظرونه. لقد حان عام القرد الأحمر الناري أخيرًا. تايوان تنبض بالحياة بالنشاط! تعال ودعنا نحتفل!عام قرد النار الأحمر

اللون الأحمر هو اللون المفضل للزينة والملابس. يعتقد أن اللون الأحمر يبعد الكثير من الأرواح الشريرة. في كل مكان تذهب إليه ، سترى فوانيس ورقية حمراء وسيرتدي الناس أفضل تصاميمهم الحمراء. سيحصل الأطفال والشباب على مظاريف حمراء مليئة بالمال. لا يوجد طفل لا ينتظر بفرحة عندما يتم إعطاؤهم. لقد حان العام الجديد. حان وقت الاحتفال!  

مثل كل مهرجانات آسيا ، فإن الطعام هو محور الاحتفال. هناك العديد من الأطعمة التقليدية التي ترمز إلى أشياء مختلفة. سترى شعرية طويلة غير مقطوعة على كل طاولة. هذه المعكرونة تمثل حياة طويلة. الدجاج الكامل في الوسط يرمز إلى التماسك الأسري. الثروة و ازدهار يرمز لها الزلابية التي تشبه الدولار الصيني القديم. حتى السبرينغ رول التقليدية تشبه الذهب. كل ما يتم فعله له معنى!

لذا بينما يحتفل العالم الآسيوي هذا الأسبوع ، يتمنى لك فريق Explore Traveller سنة جديدة سعيدة ومزدهرة! ننضم إليكم في الترحيب بعام قرد النار الأحمر!

https://exploretraveler.com/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Happy Chinese New Year! 中国新年快乐

Happy Chinese New Year! 中国新年快乐

Happy Chinese New Year! 中国新年快乐

The Explore Traveler Team would like to wish all our friends in Taiwan, throughout Asia, and the world over a Happy Chinese New Year! 中国新年快乐 Asians all over the world welcome, The Year of the Red Fire Monkey.

Grab the bananas and let’s celebrate. The Year of the Fire Red Monkey has arrived. This is the longest festival of the Asian world. Sometimes called the Spring Festival, it begins this year on February 8th, 2016 and lasts for 15 days. This marks the beginning of the Spring Planting time. Depending on where you live, this is the time when the earth begins to thaw and seeds are ready to be put in the ground.

As we welcome in the Year of the Red Fire Monkey, we look forward to a prosperous and good year. The year 4714 has arrived. Come and let’s celebrate. Friends and family will visit. Special holiday foods are prepared. The long dreary winter season has ended. Spring has arrived. This is a time of new beginnings.

The New Year’s festivities begin on New Year’s Eve. Homes have been cleaned, businesses are spotless. This is a special time when everyone leaves their urban homes and returns to their family homes in the country.  This amazing festival that will  continue for fifteen days. This is a time to reunite with friends and family. Together they will welcome in the Year of the Fire Red Monkey. More Asians  travel home on New Years than any other time in the year.  Millions of people the world over will make their way home. This is a time when friends and families come together. It is a time that families unite and together they welcome in the New Year.sweet start

Taiwanese Are Off To A Sweet Start

No celebration is complete without the sweet tantalizing candies. The children are ecstatic as they have been waiting and watching. Anticipation is in the air! This is a time they have been waiting for. The Year of the Fire Red Monkey has finally arrived. Taiwan is alive with activity! Come and let us celebrate!Year of the Red Fire Monkey

Red is the color of choice, both for decorations and clothes. Red is believed to keep away the many evil spirits. Everywhere you go, you will see red paper lanterns and people will be dressed in their best red finery. The children and the young adults will receive red envelopes filled with money. There is not a child that does not wait with delight as they are given out. New Years has arrived. It is time to celebrate!  

Like all the festivals of Asia, food is at the center of the celebration. There are many traditional foods that symbolize different things.  You will see long uncut noodles on every table. These noodles represent a long life. Whole chickens in the center symbolize family togetherness. Wealth and prosperity are symbolized by dumplings that look like an ancient Chinese dollar. Even the traditional spring-roll resemble gold. Everything that is done has a meaning!

So as the Asian world is celebrating this week, the Explore Traveler Team wishes you a Happy and Prosperous New Year! We join you in welcoming, The Year Of The Red Fire Monkey!

https://www.exploretraveler.com

 

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The