انتقل إلى المحتوى

الطريق السريع 11: تايتونج إلى هوالين ، تايوان

الطريق السريع 11 هو امتداد جميل من الطريق الساحلي الذي يمتد بين تايتونج وهوالين في تايوان


الطريق السريع 11 هو امتداد جميل من الطريق الساحلي الذي يمتد بين تايتونج وهوالين في تايوان

الطريق السريع 11: تايتونج إلى هوالين ، تايوان

الطريق السريع 11 ، من تايتونج إلى هوالين هو جنة الحالمين. كيف يمكنك حتى أن تحلم بمثل هذه القيادة الجميلة وغير الملوثة؟ الجمال الطبيعي لا مثيل له. تفرد هذا الامتداد من الطريق السريع مذهل.

إلى الشمال مباشرة من تايتونج على الطريق السريع 11 توجد بلدة صغيرة تسمى دولان. دولان مليئة بالمفاجآت. إذا كنت ترغب في اكتشاف الساحل الشرقي لتايوان ، فإن التوقف في دولان أمر لا بد منه. هذه القرية الصغيرة النائمة هي موطن لآمي. Ami هي أكبر قبيلة من السكان الأصليين في تايوان. هذا مكان ممتع! القبيلة ودودة والقرية مليئة بالفرص الفنية والأماكن الموسيقية. يقع Dulan بين سلسلة الجبال الوسطى العالية والبحر على طول الطريق السريع 11. تفتخر Dulan بخط ساحلي رائع ومناظر ساحلية خلابة. لديها بعض من أجمل الشواطئ المرصوفة بالحصى في تايوان. Dulan هي مركز مزدهر للفنانين. هناك معارض فنية وافرة ومتاحف فنية وعروض فنية رائعة. تجلب ليالي السبت مهرجانات إبداعية وتعيشية للسكان الأصليين. Dulan من الأماكن التي يجب مشاهدتها في أي رحلة عبر الطريق السريع 11. في Dulan ، ستجد الطبيعة والفن الأصلي وموسيقى السكان الأصليين والشواطئ الجميلة وثقافة السكان الأصليين التايوانيين. كل هذا قبالة الطريق السريع 11.

هناك مجال آخر مهم في دولان وهو مصنع السكر القديم. إذا كنت من محبي الموسيقى الحية ، التايوانية والإنجليزية ، فستحب ليالي السبت في Old Sugar Factory. يجذب الناس من جميع أنحاء الجزيرة في نهاية كل أسبوع. كما أنها نقطة جذب رئيسية بين السياح الشباب. صباح الأحد يمكنك الاستيقاظ وقضاء اليوم على الشاطئ. يحتوي شاطئ دولان على رمال بنية ناعمة وحريرية ونظيفة. الموجات القليلة مثالية لمتصفحي المبتدئين والمتزلجين. تايوان هي واحدة من الدول القليلة في العالم التي لا تعج بالبشرية على الشواطئ. نادرًا ما ترى شاطئًا به أكثر من عدد قليل من الأشخاص؟ إذا كنت ترغب في الاسترخاء بسلام ، فإن شواطئ تايوان تتصل بك. تعد الشواطئ في Dulan من أجمل الشواطئ في الجزيرة.

جريان الماء غريب من وجهة نظر جيولوجية. تجذب المياه الجارية مئات السياح التايوانيين والصينيين في نهاية كل أسبوع. في حين أن بعض الناس لا يجدونها مثيرة للاهتمام ، إلا أن الكثير منهم يفعل ذلك. كم مرة ترى المياه تتدفق صعودًا؟ هذه منطقة جذب شهيرة مع مسار للمشي على طول جانب القناة. في حين أن الكثيرين يجدونها مضيعة للوقت ، إلا أن البعض الآخر مفتون بذلك. ستجد هذه الطبيعة الغريبة خارج Dulan على الطريق السريع 11.

يوجد الكثير من المقاهي الصغيرة التي تقدم الوجبات الخفيفة في دولان. يوجد مقهى صغير بالقرب من مصنع السكر يبدو أن الكثيرين يحبونه. لا توجد مطاعم كبيرة في Dulan. هناك العديد من الأماكن الجيدة حقًا لتناول المأكولات البحرية الطازجة في Chenggong. تقع Chenggong على بعد أميال قليلة شمالًا على الطريق السريع 11. هناك سيكون لديك مجموعة مختارة من العديد من المطاعم الرائعة.

لا يوجد الكثير من الأماكن للإقامة في Dulan. هناك جوهرة صغيرة مخبأة في الجبال قبالة الطريق الرئيسي في المدينة. بيت شباب Taitung Sea Art هو مبيت وإفطار مع لمسة فنية. إنه منزل جذاب على الطراز التايواني.

لا يمكن أن يكون الوصول إلى Dulan أسهل. استقل القطار إلى تايتونج ومن محطة القطار ، توجد حافلة نقل مكوكية مجانية إلى Old Sugar Factory. Dulan هي مدينة صغيرة يسهل التنقل فيها. من Dulan ، يمكنك ركوب الحافلة إلى Hualien ثم ركوب القطار إلى المنزل. ماذا تنتظر؟ حان الوقت الآن للتحقق من الساحل الشرقي لتايوان والطريق السريع 11 الجميل.

http://tour-hualien.hl.gov.tw/en/Transportation/Transport.aspx

http://explore1.wpengine.com

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 23 أبريل 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/highway-11-taitung-to-hualien-taiwan

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Highway 11: Taitung To Hualien, Taiwan

 Highway 11 is a beautiful stretch of coastal road that runs between Taitung and Hualien in Taiwan

Highway 11 is a beautiful stretch of coastal road that runs between Taitung and Hualien in Taiwan

Highway 11: Taitung To Hualien, Taiwan

Highway 11, from Taitung to Hualien is a dreamers paradise. How can you even dream up such a beautiful and unspoiled drive? The natural beauty is unsurpassed. The uniqueness of this stretch of Highway is amazing.

Just north of Taitung on Highway 11  is a small town called Dulan. Dulan is full of surprises. If you want to discover Taiwan’s East Coast, then a stop in Dulan is a must. This small sleepy village is home to the Ami. The Ami is Taiwan’s largest Aboriginal Tribe. This is a fun place! The tribe is friendly and the village is filled with artistic opportunities and musical venues. Dulan is nestled between the tall Central Mountain Range and sea along Highway 11. Dulan boasts an awesome coastline and spectacular coastal views. It has some of the most amazing and beautiful pebble beaches in Taiwan.  Dulan is a thriving hub of artists. There are art exhibits galore, art museums, and fabulous art shows. Saturday nights bring creative and live Aboriginal Festivals. Dulan is a must-see on any trip up Highway 11. In Dulan, you will find nature, native art, Aboriginal music, beautiful beaches, and Taiwanese Aboriginal Culture. All of this just off Highway 11.

Another area of interest in Dulan is the Old Sugar Factory. If you are into live music, Taiwanese and English, then you will love Saturday nights at the Old Sugar Factory. It draws people from all over the island every weekend. It is also a major draw among young tourists. Sunday morning you can wake up and spend the day at the beach. Dulan beach has brown sand that is fine, silky,  and clean. The few waves are perfect for beginner surfers and bodyboarders. Taiwan is one of the few countries in the world that is not packed with humanity on the beaches. Rarely do you see a beach with more than a few people? If you like to relax in peace, then the beaches of Taiwan are calling. The beaches at Dulan are some of the nicest on the island.

Water Running Up is odd from a geological point of view. Water running up attracts hundreds of Taiwanese and  Chinese tourists each weekend. While some people do not find it interesting, many do. How many times do you see water flowing uphill?  This is a popular attraction with a walking path along the side of the canal. While many find it a waste of time, others are fascinated. You will find this oddity of nature just out of Dulan on Highway 11.

There are a lot of small cafes that serve snacks in Dulan. There is a small cafe near the sugar factory that many seem to like. There aren’t any large restaurants in Dulan. There are many really good places to eat fresh seafood in Chenggong. Chenggong is a few miles north on Highway 11. There you will have a selection of many fine eateries.

There are not too many places to stay in Dulan. There is one small gem hidden in the mountains just off the main road in town. Taitung Sea Art Hostel is a Bed and Breakfast with an artistic flare. It is a quaint Taiwanese style home.

Getting to Dulan could not be simpler. Take the train to Taitung and from the train station, there is a free shuttle bus to the Old Sugar Factory. Dulan is a small town and easy to get around in. From Dulan, you can take a bus to Hualien and then catch the train home. What are you waiting for? Now is the time to check out Taiwan’s East Coast and beautiful Highway 11.

http://tour-hualien.hl.gov.tw/en/Transportation/Transport.aspx

http://explore1.wpengine.com

Published on steemit.com@exploretraveler on April 23, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/highway-11-taitung-to-hualien-taiwan

Sanxiantai Dragon Bridge

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The