انتقل إلى المحتوى

ألوان هونغ كونغ النابضة بالحياة


الألوان

ألوان هونغ كونغ النابضة بالحياة

هونغ كونغ هي أرض الألوان النابضة بالحياة. اللون في كل مكان. بل هو وسيلة للحياة. حتى ناطحات السحاب الحديثة تدخل في المشهد ليلاً ، حيث تضيء ناطحات السحاب الزجاجية الجميلة بألوان الأحمر والأخضر والأزرق والذهبي. مع استعداد هونغ كونغ للسنة القمرية الجديدة ، سترى اللون الأحمر والذهبي في كل مكان. الألوان النابضة بالحياة هي أسلوب حياة في هونغ كونغ. تضيء ناطحات السحاب القديمة اليوم باللونين الأزرق والأخضر. تميل ناطحات السحاب الجديدة إلى إضاءة الليل. تحتوي المتاجر على أبواب بألوان زاهية ، ويضيء الخليج ليلاً. هونغ كونغ عالم من الألوان النابضة بالحياة.

إذا كان هناك لون جعلك تفكر في هونغ كونغ ، فسيكون أحمر. الأحمر هو رمز للازدهار والفرح والسعادة. الأحمر والذهبي هما أهم لونين للاحتفال بالعام القمري الجديد. الأحمر هو اللون المستخدم في حفلات الزفاف. مثلما يستخدم الغرب اللون الأبيض لعرائسهم ، يستخدم الصينيون اللون الأحمر. اللون الأحمر هو أحد ألوان هونغ كونغ المهتزة.

اللون الرئيسي الآخر للاستخدام في هونغ كونغ هو الذهب. إنه رمز النبل والثروة. الذهب هو رمز الروحانيات أو ضمير الله. إنه لون الميدالية الذهبية. الذهب وابن عمه باللون الأحمر ، هما نجوم خلال الفترة التي سبقت السنة القمرية الجديدة. في أواخر الثمانينيات إلى منتصف التسعينيات ، تم الإفراط في استخدام اللون الذهبي. كانت هناك كرات ذهبية وأضواء ذهبية وأي شيء يمكن طلاؤه كان ذهبًا. الذهب الآن هو مجرد واحد من عدة ألوان في هونغ كونغ.

لون خاص آخر لهونغ كونغ هو اللون الأزرق. الأزرق هو لون آخر من ألوان هونغ كونغ المهتزة. يرمز اللون الأزرق إلى الحفاظ على ما لدينا أو الاهتمام به. إنه لون الشفاء. غالبًا ما يستخدم في المنازل لما له من آثار استرخاء وشفاء. الأزرق هو رمز الثقة والهدوء. إنه لون الاستكشاف. أخيرًا ، إنه رمز الخلود. اللون الأزرق هو بالفعل لون مهم آخر في ألوان هونغ كونغ المهتزة.

اللون الرئيسي التالي في هونغ كونغ هو اللون الأخضر. الأخضر يرمز إلى الأشياء المتنامية. حياة جديدة تولد وتنبت في الأرض. اللون الأخضر منعش ومهدئ وشفاء. الأخضر هو لون الإحسان.

اللون الأخضر له تاريخ كبير في هونغ كونغ. يرسم الباعة المتجولون أكشاكهم بدرجات مختلفة من اللون الأخضر. وهي تتراوح من أخضر التفاح إلى أخضر اللاركس. يتم استخدام اللون الأخضر الغامق في الترام ونظام القوارب. يستخدم اللون الأخضر الفاتح على جدران المنازل والشقق. يبدو أن استخدام اللون الأخضر يعود إلى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية. كان الطلاء نادرًا وكانت الألوان الوحيدة المتاحة هي الأبيض والأحمر والأخضر. بدأ هذا في استخدام اللون الأخضر في جميع أنحاء هونغ كونغ. حتى اليوم ، يعتبر اللون الأخضر لونًا شائعًا.

في رحلتك القادمة إلى هونغ كونغ ، خصص وقتًا للاستمتاع بألوان الاهتزاز التي تجعلها مميزة. استمتع بالمباني في النهار واستمتع بشكل خاص بألوان الليل. هونغ كونغ حية بالألوان مع غروب الشمس. تضيء ناطحات السحاب الجديدة المنطقة التجارية ، وتوجد ألوان أكثر اهتزازًا على جانبي فيكتوريا باي. احجز مغامرتك في هونغ كونغ اليوم. حان الوقت لاستكشاف عالم الألوان …… بأسلوب هونج كونج.

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Vibrant Colors Of Hong Kong

colors

Vibrant Colors Of Hong Kong

Hong Kong is the land of Vibrant colors. Color is everywhere. It is a way of life. Even the modern skyscrapers get in the act at night, as beautiful glass skyscrapers light up with colors of red, green, blue, and gold. As Hong Kong gets ready for Lunar New Year, you will see red and gold everywhere. Vibrant colors are a way of life in Hong Kong. Older skyscrapers light up the day with blue and green. New skyscrapers tend to light up the night. Shops have brightly colored doors, and the bay lights up nightly. Hong Kong, is a world of vibrant colors.

If there was a color that made you think of Hong Kong, it would be red. Red is a symbol of prosperity, joy,  and happiness. Red and gold are the two most important colors for the celebration of Lunar New Year. Red is the color used for weddings. Just like the West uses white for their brides, so the Chinese use Red. Red is one of the vibrate colors of Hong Kong.

Another main color of use in Hong Kong is Gold. It is a symbol of nobility and wealth. Gold is the symbol of Spirituality or God conscience. It is the color of the medal, Gold. Gold and it’s cousin red, are stars during the time leading up to Lunar New Year. In the late 1980’s to mid-1990’s the color gold was over-used. There were gold balls, and gold lights and anything that could be painted was gold. Now gold is just one of several colors of Hong Kong.

Another special color of Hong Kong is blue. Blue is another one of the vibrate colors of Hong Kong. Blue symbolizes conserving or taking care of what we have. It is the color of healing. It is often used in homes for it’s relaxation and healing effects. Blue is the symbol of trust and calmness. It is the color of exploration. Finally, it is the symbol of immortality. The color blue is indeed another important color in the vibrate colors of Hong Kong.

The next major color in Hong Kong is green. Green symbolizes growing things. New life generates and  sprouts in the earth. Green is refreshing, calming, and healing. Green is the color of benevolence.

The color green has quite a history in Hong Kong. Hawkers paint their stalls all different shades of green. They range from apple green to larch green. A darker green is used on trams and the ferry boat system. Lighter green is used on walls on houses and apartments. It seems that the use of the color green goes all the way back to the time after World War II. Paint was scarce and the only colors available were white, red, and green. This started the use of green all across Hong Kong. Even today, green is a popular color.

On your next trip to Hong Kong, take time to admire the vibrate colors that make it special. Admire the buildings in the day and especially enjoy the colors of the night. Hong Kong is alive in color as the sun sets. New skyscrapers light up the business district, and on both sides of Victoria Bay are even more vibrate colors. Book your Hong Kong adventure today. It is time to explore the world of color……Hong Kong style.

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The