انتقل إلى المحتوى

إنه سحر عطلة عالم صغير

إنها أرض ديزني للعالم الصغير

إنه عالم صغير سحر عطلة

إنه سحر عطلة عالم صغير

إنه عالم صغير بعد كل شيء وقد جعلته ديزني تنبض بالحياة في ديزني لاند كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. عندما تقترب ، سوف تسمع الموسيقى تعزف! عند الوصول ، استقل القارب التالي ، وأنت تنضم للآخرين على المياه المبحرة عبر الممرات المائية. أثناء الإبحار ، ستسمع أغاني العطلات التقليدية في المنطقة في الهواء. وهناك بالطبع الموسيقى المذهلة والتقليدية لـ "إنه عالم صغير". هل يمكنك سماع كلمات الأغاني في قلبك؟ هل هم أحياء في رأسك؟ انضم إلينا ونحن جميعًا نغني: إنه عالم صغير بعد كل شيء!

إنه عالم صغير بعد كل شيء

إنه عالم من الضحك ، عالم من الدموع
إنه عالم مليء بالآمال وعالم من المخاوف
هناك الكثير مما نشاركه أنه حان الوقت الذي ندركه
إنه عالم صغير بعد كل شيء

إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير وصغير

هناك قمر واحد وشمس ذهبية واحدة
والابتسامة تعني الصداقة للجميع
على الرغم من أن الجبال تنقسم
والمحيطات واسعة
إنه عالم صغير بعد كل شيء

إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير بعد كل شيء
إنه عالم صغير وصغير

انضم إلى أسعد رحلة بحرية في العالم. أبحر حول العالم ، والتقي بأصدقاء جدد كما تذهب. بالطبع ، سترى أيضًا أصدقاء قدامى حيث تنضمون معًا لغناء أغاني الموسم. يا لها من متعة الأعياد في المملكة السحرية ، إنه عالم صغير بعد كل شيء ، في كاليفورنيا. إنه ممتع للعائلة! استمتع بالمشهد المذهل لآلاف الأضواء. أضواء متعددة الألوان تزين مدن الجذب السحرية من جميع أنحاء العالم. سوف تبحر عبر أرض العجائب الشتوية. يا له من ممر مائي مذهل يحتفل بالعالم. سوف تستمتع بمشاهد من جميع أنحاء العالم. استمع إلى نغماتهم وشاهد مدنهم. تكثر الزخارف من كل ثقافة. ستجعل أغانيهم الخاصة ورغباتهم في الأعياد أفضل عطلة على الإطلاق.

بدءًا من Toy Soldiers to Chinese Beauties ، سيكون هناك أكثر من 300 دمية متحركة في أزياء بلدهم ومنطقتهم. يا لها من متعة مذهلة لاكتشاف العديد من الأماكن ، والعديد من الدمى ، والكثير من الأحلام. ستسعدك أزياءهم التقليدية ، وموسيقاهم تلهمك. انضم للمتعة! تعرف على أصدقاء جدد واحتضن جميع أصدقائك القدامى. هذه تجربة عطلة رائعة!

اكتشف عالمًا خياليًا مصنوعًا من الحب. الكثير من الدانتيل واللمعان والورق المعجن. ورقة البناء الملونة والكثير من الأزرار تنهي المهمة. هذا عالم بسيط. وأنت تبحر من جبال الألب إلى المناطق الاستوائية والصحاري والسهول. سوف تغني الأغنية الرئيسية في كل لغة. كم هو رائع أن تغنيها بالإسبانية مع أسعد المكسيكيين في العالم.

Es un mundo pequeño después de todo

Un mundo de lágrimas
Es un mundo de esperanza
Y un mundo de temores
Es mucho lo que compartimos
Es el momento en que estemos conscientes de que
Es un mundo pequeño después de todo

Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño، pequeño، pequeño

منفردا هاي أونا لونا
Y un sol dorado
Y una sonrisa تأثير
amistad الفقرة تودوس
Aunque las montañas nos divideen
Y los oceanos son anchos
Es un mundo pequeño despues de todo

Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño، pequeño

لذا أثناء تواجدك في ديزني لاند كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، اركب القارب التالي لرحلة بحرية حول العالم. غن هذه الأغنية الشهيرة باللغتين الإنجليزية والإسبانية وخمس لغات أخرى من العالم. غني مع الفرنسيين وكن متحمسًا مع الألمان. استمتع بمزامير القصب البيروفية وحافظ على إيقاع الطبول التاهيتي. هذا هو أحد أكثر المعروضات شهرة التي قدمتها ديزني على الإطلاق. إنه يحظى بحضور جيد ويستمتع بأن كل حديقة بها واحدة على غرار حديقة كاليفورنيا. إذا لم تزر "إنه عالم صغير" من قبل ، فاستعد للعلاج. ارتدي حذاء الرقص الخاص بك وضبط صوتك الغنائي ، فهو عالم صغير بعد كل شيء.

https://exploretraveler.com/

هناك أيضًا منشور مرخص به على lookit ضمنexploretraveler على: https://steemit.com/@exploretraveler

سحر الصورة في حدائق ديزني لاند الترفيهية في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

KTL

It Is A Small World Holiday Magic

It is a small world Holiday Magic

It Is A Small World Holiday Magic

It is a small world after all and Disney has made it come alive in Disneyland California USA. As you approach, you will hear the music playing! Upon arrival, catch the next boat, as you join others on the water cruising through the waterways. As you sail along, traditional holiday songs of the region will ring out through the air. And there is of course the amazing and traditional music of “It’s a Small World.”  Can you hear the lyrics in your heart? Are they coming alive in your head? Join in as we all sing: It’s a small World After All!

It’s A Small World After All

It’s a world of laughter, a world of tears
It’s a world of hopes and a world of fears
There’s so much that we share that it’s time we’re aware
It’s a small world after all

It’s a small world after all
It’s a small world after all
It’s a small world after all
It’s a small, small world

There is just one moon and one golden sun
And a smile means friendship to everyone
Though the mountains divide
And the oceans are wide
It’s a small world after all

It’s a small world after all
It’s a small world after all
It’s a small world after all
It’s a small, small world

Join the happiest cruise in the world. Sail around the globe, meeting new friends as you go. Of course you will also see old friends as you all join together to sing the songs of the season. What fun the holidays are at the Magic Kingdom’s, It’s a Small World After all, in California. It is fun for the family! Experience the amazing sight of thousands of lights. Lights of many colors adorn the attraction’s magical cities from around the world. You will sail past a wintry wonderland. What an astonishing world-celebrating waterway. You will enjoy sights from around the world. Hear their tunes and see their towns. Decorations from each culture abound. Their special songs and holiday wishes will make this the best holiday ever.

Starting with Toy Soldiers to Chinese Beauties, there will be over 300 animated dolls in the costumes of their country and region. What amazing fun to discover so many places, so many dolls, so many dreams. Their traditional costumes will delight you, their music inspire you. Join in the fun! Meet new friends and embrace all your old friends. This is a spectacular holiday experience!

Discover a fantasy world made with love.  Lots of lace, glitter, and paper-mâché.  Colorful construction paper and lots of buttons finish the job. This is a simple world. As you sail from the Alps, to the tropics, to the deserts and the plains. You will be singing the theme song in each language. How amazing to sing it in Spanish with the happiest Mexicans in the world.

Es un mundo pequeño después de todo

Un mundo de lágrimas
Es un mundo de esperanza
Y un mundo de temores
Es mucho lo que compartimos
Es el momento en que estemos conscientes de que
Es un mundo pequeño después de todo

Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño, pequeño, pequeño

Solo hay una luna
Y un sol dorado
Y una sonrisa significa
amistad para todos
Aunque las montañas nos dividen
Y los oceanos son anchos
Es un mundo pequeño despues de todo

Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño después de todo
Es un mundo pequeño, pequeño

So while you are at Disneyland California, USA, catch the next boat for a world cruise. Sing this famous song in English and Spanish and five other languages of the world. Sing with the French and get excited with the Germans.   Relish the Peruvian reed flutes and keep the beat with the Tahitian drums. This is one of the most popular exhibits that Disney ever did. It is so well attended and relished that every park has one modeled after the California Park.  If you have never been to “It’s a Small World,” then get ready for a treat. Get your dancing shoes on and your singing voice tuned up, as It is a Small World After All.

https://www.exploretraveler.com

There is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at: https://steemit.com/@exploretraveler

 

Facebook Comments

You may also like

The Magnificent Church Of The Holy Sepulcher In Jerusalem Israel

 Light Shines In The Darkness At The Church