انتقل إلى المحتوى

كيلونغ، تايوان…. ميناء ريني

ليلة ممطرة في كيلونج تايوان

ليلة ممطرة في كيلونج تايوان

كيلونغ… .. إنها تمطر

Keelung ، والمعروف أيضًا باسم "Rainy Port" هي ثاني أكبر مدينة ساحلية في تايوان. عندما تأتي سفن الرحلات البحرية ، يمسك معظم الناس بمظلتهم. في الواقع ، إنها مدينة ذات أمطار متكررة وغزيرة. ولكن مثل جميع المواقع الاستوائية ، فإن المطر دافئ ولا يشعر الناس بالقلق الشديد. أمسك بمظلتك ودعنا نذهب لمشاهدة معالم المدينة هو الشعار. قد تهطل الأمطار في مايو ، ولكن في يونيو يبدأ موسم الأمطار الرسمي. في شهر يونيو ، ستعود الأمطار الحقيقية إلى تايوان. هطول الأمطار والأعاصير التي ستتبعها تبقي الجزيرة رطبة. في الجزء الشمالي من الجزيرة ، هناك الكثير من الأمطار المضافة. كيلونغ تمطر مرة أخرى! ليس لديهم مشاكل المياه في كيلونغ. لا يوجد جفاف! الخزانات ممتلئة! الحدائق سعيدة. عادت الأمطار.

خارج وحول في كيلونج

يشير شارع Sansia القديم عادةً إلى منطقة صغيرة في الطرف الجنوبي لشارع Minquan. يعود تاريخ العديد من المباني في هذه المنطقة إلى أقدم وقت لجمهورية الصين. سترى بعض أروع الشرفات. إنهم رائعون ويتم الاعتناء بهم جيدًا. القناطر المزخرفة غنية وجميلة. هذه المنطقة محفوظة بشكل جيد. التاريخ والثقافة في كل مكان. سواء كنت تقضي بضع ساعات أو يومًا ما ، فإن منطقة شارع كيلونغ القديم لن تكون مخيبة للآمال.

سوق مياوكو الليلي ، سوق الطعام الشهير في مدن كيلونغ ، معروف على مستوى الجزيرة. ستجد هنا مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة. يقع سوق Miaokou الليلي في Keelung في منطقة وسط المدينة ، ويتعرج عبر الشوارع والأزقة. هذا السوق فريد من نوعه ، حيث يمر عبر منطقة وسط المدينة. يعد سوق مياوكو الليلي ، بالقرب من البحر ، مصدرًا ممتازًا للمأكولات البحرية. تنتشر المأكولات البحرية الطازجة! موقعها المثالي هو مصدر فخر. من السهل العثور على السوق للمسافرين المحليين والأجانب. نظرًا لأن العديد من سفن الرحلات البحرية تزور هذا الميناء ، فهذه بطاقة اتصال رئيسية. هنا في سوق مياوكو الليلي ، قد تواجه حشودًا كبيرة. هذا سوق شهير للزوار والسكان المحليين على حد سواء. السوق صغير مقارنة بالأسواق الليلية الأخرى في تايوان ، لكنه يحتوي على كل شيء. هناك العديد من اللافتات في السوق التي تساعد المسافرين الدوليين. هذه اللافتات مكتوبة بالصينية واليابانية والإنجليزية. هذا السوق يجب أن يراه جميع السياح الدوليين.

معبد Tzushr هو مركز الحياة الدينية في Sansia Keelung. يمنح معبد Tzushr شرفًا خاصًا لـ Qingshui Tsu-Sze. كان Qingshui Tsu-Sze جنرالًا من أسرة سونغ. يعبد من قبل شعب Anxi ، فوجيان حتى يومنا هذا. إنهم يعتقدون أن لديه القدرة على حماية صناعة الشاي الخاصة بهم. يحتوي المعبد على 126 عمودًا حجريًا منحوتًا يدويًا وسقوف زخرفية رائعة الجمال. هناك زخارف تقليدية في كل مكان. هناك العديد من القصص التاريخية المصورة. أيضا ، سوف تجد أكبر مجموعة من الأساطير في الجزيرة. يتوفر الدليل السياحي لمعبد Shan-hsia Tsu-Sze باللغة الصينية فقط مقابل 200 NT.

الإقامة في تايبيه ، تايوان

كيلونج صغيرة بما يكفي لرؤية المعالم سيرًا على الأقدام في يوم واحد فقط. إذا كنت تريد المزيد ، فإن تايبيه على بعد رحلة قصيرة بالقطار. في تايبيه ، ستجد جميع الفنادق والمطاعم الكبرى التي تتوقعها من أكبر مدينة في تايوان. إنها مدينة تعج بالطاقة وهي مركز جميع الأنشطة الرئيسية في تايوان. سواء أتيت لبضعة أيام أو أسبوعين ، هناك الكثير لتراه وتفعله. أماكن الإقامة من الدرجة الأولى وهناك العديد من المطاعم والبوفيهات الكبرى.

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] مايو 5,2017 ، XNUMX في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/keelung-taiwan-the-rainy-port

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

 

 

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Keelung Taiwan…. The Rainy Port

A rainy night in Keelung Taiwan
A rainy night in Keelung Taiwan

Keelung.....It is raining

Keelung, also known as "The Rainy Port" is the second largest port city in Taiwan. When the cruise ships come in, most people grab their umbrella. Indeed, it is a city of frequent and heavy rain. But like all tropical locations, it is a warm rain and people do not get too worried. Grab your umbrella and let's go sightseeing is the motto. In May the rain may fall, but it is in June that the official rainy season begins. It is in June that the real rain will return to Taiwan. The rainfall and the typhoons that will follow keep the island wet. In the Northern part of the island, there is a lot of added precipitation. Keelung is raining again! They have no water issues in Keelung. There is no drought!  The reservoirs are full! The gardens are happy. The rains have returned.

Out And About In Keelung

Sansia Old Street usually refers to a small area at the Southern end of Minquan Street.  Many of the buildings in this area date back to the earliest time of the Republic of China. You will see some of the most fascinating verandas. They are magnificent and well cared for.   The decorated archways are rich and beautiful. This area is well preserved. History and culture are everywhere. Whether you spend a few hours or a day, Keelung's Old Street area will not be a disappointment.

Miaokou Night Market, Keelung Cities famous Food Market, is known island-wide. Here you will find a diversity of tasty snacks.  Located in the downtown area, Keelung's Miaokou Night Market meanders through the streets and alleyways. This market is unique, as it winds through the downtown area. Miaokou Night Market, being close to the sea, is an excellent source of seafood. Fresh seafood abounds!  Its ideal location is a source of pride.   The market is easy to find for domestic and overseas travelers. Since many cruise ships visit this port, this is a major calling card. Here at the Miaokou Night Market, you may experience large crowds. This is a popular market for visitors and locals alike. The market is small compared to other night markets in Taiwan, but it has everything. There are many signs at the market which assist international travelers. These signs are in Chinese, Japanese, and English. This market is a must-see for all international Tourists.

Tzushr Temple is the center of religious life in Sansia Keelung.  Tzushr Temple gives special honor to Qingshui Tsu-Sze. Qingshui Tsu-Sze was a Song-Dynasty General. He is worshiped by the people of Anxi, Fujian to this day. They believe He has the power to protect their tea industry. The Temple has 126 hand-carved stone pillars and astonishingly beautiful decorative ceilings. There are traditional motifs everywhere. There are many illustrated historical stories. Also, you will find the largest collection of mythology on the island. Shan-hsia Tsu-Sze Temple Tour Guide is available in Chinese only for 200 NT.

Accommodations in Taipei, Taiwan

Keelung is small enough to see the sights on foot in just a day. If you want more, Taipei is just a short train trip away. In Taipei, you will find all the major hotels and restaurants that you would expect from Taiwan's largest city. It is a city bustling with energy and is the center of all major activity in Taiwan. Whether you come for a few days or a couple weeks, there is much to see and do. Accommodations are first class and there are many major restaurants and buffets.

https://www.exploretraveler.com

Published on [email protected] May5,2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/keelung-taiwan-the-rainy-port

https://exploretraveler.com/sanxiantai-dragon-bridge/

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Keelung Taiwan…. The Rainy Port - ETravel

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a