انتقل إلى المحتوى

لوغانبيري: Superfruit اليوم الجزء 2

لوجان بيري

فاكهة التنين والتوت اللوغانبيري - فواكه ممتازة

لوغانبيري: Superfruit اليوم الجزء 2

كان لوغانبيري ، وهو فاكهة آسيوية أخرى فائقة الجودة ، جديدًا تمامًا بالنسبة لي عند وصولي إلى تايوان. عندما رأيتهم لأول مرة ، اعتقدت أنهم من الليتشي ، لكنهم فاكهة مختلفة تمامًا ، على الرغم من أنها ذات صلة بالموضوع. في البوفيهات المختلفة التي ذهبنا إليها ، تشرفت بتجربة Loganberries بعدة طرق مختلفة. حتى أن مكانًا واحدًا كان يحتوي على حساء ، والذي بدا غريبًا بعض الشيء ، لكنه كان جيدًا. كان لدي العديد من الوجبات الخفيفة والحلويات المختلفة اللذيذة وكان المفضل لدي هو كيفية صنعها في طبق حلو وحامض. كان ذلك ممتعا! كانت الفاكهة الطازجة من أكثر الأشياء المفضلة لدي في تايوان. كان لوجان بيري مجرد واحد من كثيرين. يبدو أن الفاكهة كانت تستخدم في كل شيء وقد أحببتها.

تعتبر توت اللوغانبيري مفيدًا للغاية بالنسبة لك ولديها قائمة طويلة من الفيتامينات والمعادن فيها. يتم استخدامها في الطب البديل لدرء نزلات البرد والانفلونزا والنقرس والتوتر والقلق والتعب والاكتئاب. لقد وجدتها مفيدة جدًا في درء أعراض الالتهاب. عند عودتي من تايوان ، بدأت ألاحظها في السوق وبدأت في استخدامها بطرق مختلفة. لوغانبيري هي مجرد واحدة من العديد من الفواكه التي أحببتها أثناء وجودي في تايوان. ثمار تايوان مدهشة!

تحاول العديد من الاختبارات في الدول الأوروبية توثيق دورها في الوقاية والعلاج من سرطان الجلد والثدي والقولون والمعدة والبروستاتا والرئة. يعتقد الكثيرون أنها واحدة من الثمار التي تبطئ عملية الشيخوخة. يبدو أنها مفيدة في الحفاظ على البشرة جميلة ومتألقة. إنها مليئة بالعديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة. ما هو الشيء الذي لا يسعد به؟

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي لاحظتها هو أن لوغانبيري الحقيقي ليس ما هو موجود دائمًا في سوبر ماركت الغربية تحت هذا الاسم. يذكرني لوغانبيري أكثر من الكرز الباهت مع حبة سوداء صلبة. غالبًا ما تبيع الأسواق فاكهة مختلفة تشبه العليق تحت هذا الاسم. في الولايات المتحدة ، أفضل مكان لشراء التوت البري الحقيقي هو الأسواق الآسيوية. هذان نوعان مختلفان من الفاكهة. عند السفر في تايوان ، تأكد من تجربة الطرق المختلفة التي يستخدمون بها توت العليق. إنها فاكهة خارقة من آسيا سترغب في إضافتها إلى نظامك الغذائي الغربي.

بالنسبة إلى البستانيين هناك ، ينمو لوغانبيري بسهولة في المناطق شبه الاستوائية والاستوائية ويصل إلى 28 درجة فهرنهايت. من السهل أن تنمو في فلوريدا وهاواي والمناطق الجنوبية الدافئة الأخرى في الولايات المتحدة. تحقق منها أثناء تواجدك في تايوان ثم عد وجرب يدك في إضافتها إلى حديقتك. قد ترغب في إضافة كل من الفاكهة التي تسمى لوجانبيري. هم فريدون ومختلفون. يمكنك الحصول على نباتات Western Loganberry في أي مكان. إذا كنت تبحث عن لوجانبيري الحقيقي ، فجرّب هاواي ، حيث توجد مشاتل تشحن إلى معظم الأماكن في جميع أنحاء العالم. الشخص الذي أستخدمه شخصيًا مذكور أدناه.

اجعل هذا العام هو العام الذي تكتشف فيه العديد من ثمار تايوان. احزم حقيبتك واحضر جواز سفرك. مغامرة طهي جديدة كاملة في انتظارك.

http://www.fruitlovers.com/indexen.html

 Exploretraveler.com

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Loganberries: Todays Superfruit Part 2

Logan Berries
Dragon Fruit and Loganberries--Superfruits

Loganberries: Todays Superfruit Part 2

Loganberries, another Asian superfruit was totally new to me when arriving in Taiwan. When I first saw them I thought they were lychees, but they are a totally different, though a related, fruit. At the different buffets where we went, I was privileged to try Loganberries in several different ways. Even one place had them in a soup, which seemed a little strange, but was good. I had several different snacks and desserts that were delicious and my favorite was how they did them in a sweet and sour dish. That was delightful! One of my favorite things about Taiwan was all the fresh fruit. Logan Berries were just one of many. It seemed like fruit was used in everything and I loved it.

Loganberries are extremely good for you and have a long list of vitamins and minerals in them. They are used in Alternative Medicine for warding off the common cold, flu, gout, stress, anxiety, fatigue, and depression. I have found them very helpful in warding off the symptoms of inflammation. Upon returning from Taiwan, I began to notice them in the market and began using them in different ways. Loganberries are just one of the many fruits I fell in love with while in Taiwan. The fruits of Taiwan are amazing!

Several tests in European countries are trying to document their role in the prevention and cure of skin, breast, colon, stomach, prostate, and lung cancer. Many believe them to be one of the fruits that slow down the aging process. They seem to be helpful for keeping the skin beautiful and radiant. They are packed with so many different vitamins and minerals. What is there not to delight in?

One interesting thing I have noticed is that  true Loganberries are not what is always in the Western Supermarket under that name. The loganberry reminds me more of a pale cherry with a black hard seed. Often the markets sell a different fruit that resembles blackberries under that name. In the USA, the best place to purchase true loganberries is in the Asian Markets. These are two different fruits. When traveling in Taiwan, make sure you try the different ways that they use loganberries. It is a superfruit from Asia that you will want to add to your  western diet.

For the gardeners out there, loganberries grow easily in the subtropical and tropical regions and is hardy to 28 degrees fahrenheit. They are easy to grow in Florida and Hawaii and other warm southern regions in the US. Check them out while in Taiwan and then come back and try your hand at adding them to your garden.  You might want to add both fruits that are called Loganberries. They are unique and different. You can get the Western Loganberry plants most anywhere. If you are looking for the true loganberry, try Hawaii, as they have nurseries that will ship to most places worldwide. The one I personally use is listed below.

Make this the year you discover the many fruits of Taiwan. Pack your bag and grab your passport. A whole new culinary adventure is waiting.

http://www.fruitlovers.com/indexen.html

 Exploretraveler.com

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali