انتقل إلى المحتوى

حلويات مارسيلين

تفاح بالكراميل

حلويات مارسيلين

في أعماق ديزني لاند ، ستجد مكانًا مميزًا للغاية. مكان يصنع فيه تفاح الكراميل بالطريقة القديمة …… أهلا بكم في حلويات مارسيلين. ستعتني حلويات مارسيلين بحلوياتك بالطريقة القديمة. الكثير من يعامل من الماضي. يعامل جديدة تشارك في المرح! هذه أرض حلوى الجنة!

غزل القطن كاندي فقط لأجلك. يالها من روعة المشاهدة! يتم خبز الحلويات حتى تصبح جاهزة للطبق الخاص بك. يتم طهي الفدجز من كل نوع بشكل مثالي! دلل نفسك بسحر اللحظة. حلوى التفاح مذهلة! لديك عدة أنواع مختلفة من الكمأ ، فإنها ستؤدي إلى جعل فمك يسيل. كل تلك المصاصات الملونة ، ضخمة وجميلة للغاية ، مثل قوس قزح. يا لها من بهجة حلويات مارسيلين.

في حلواني مارسيلين ، ستجد أفضل أنواع الحلويات التي يقدمها بلدنا. تجمع مارسيلين وصفاتها من كل جزء من أرضنا العظيمة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك مشاهدتها وهي تصنع. الآن كم هو رائع ذلك؟

يمكنك حتى تصميم تعامل خاص بك. اذهب إلى البونكر فوق لوز الشوكولاتة. هم الأفضل! وماذا عن أعشاب من الفصيلة الخبازية المغطاة بالشوكولاتة؟ فقط عندما كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر من ذلك تحت أشعة الشمس ، يفتح الفرن و ……… المزيد من الأشياء الجيدة في طريقنا!

هل سبق لك أن تناولت قرص عسل مغطى بالشوكولاتة؟ حسنًا ، يمكنك الآن ، في حلويات مارسيلين. تخبز قرص العسل ثم تغمسها في شوكولاتة ساخنة لتغطيتها. ولا حتى النحل يصنع مشطًا أفضل المظهر! كن حذرًا ، فقد يرغبون في إعادتهم إلى الخلية. يا لها من علاج لذيذ!

الآن ما هو الطفل الذي لا يريد أن يصنع عصا عابرة خاصة به؟ عصا الجني عبارة عن مصاصة ضخمة. راقب أبناءك وبناتك وهم يدورون في العصا ويدورون فيها. شاهد عندما تبدأ في التبلور. يا له من فنان حلوى يتحولون إليه. حلويات مارسيلين فريدة من نوعها في عالم الحلويات.

هذه الحلويات الخاصة لها شرف تسمية مسقط رأس والت ديزني. هل يمكن أن تحصل على أي شيء خاص أكثر من ذلك؟ لأولئك الذين هم على استعداد لاتخاذ قفزة والتوجه إلى ديزني لاند ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ... من السهل العثور على مارسيلين. ولكن ماذا عن المسافر الكرسي الذي يفكر ولكن فمه يسيل بالفعل؟ لا داعي للقلق. اكتشف فريق Explore Traveller أن هناك موقعًا على شبكة الإنترنت. الآن يمكنك طلب ما يصل إلى أسبوعين قبل وصولك. لست متأكدا إلى أين تذهب في ديزني لاند؟ لا مشكلة ، هناك العديد من المتاجر في جميع أنحاء المنتجع. يمكنك حتى أن تطلب منهم أن يكونوا عند البوابة لاستلامهم. هم حرفيا في متناول يدك. الآن هذا خاص!

ملاحظة خاصة لأولئك الذين يعيشون بالقرب من عالم ديزني في أورلاندو. يمكن العثور على حلويات مارسيلين هناك أيضًا. لن تحرم!

https://exploretraveler.com/

                                                                                       العنوان:
                                                                 حلويات مارسيلين (الموقع الرئيسي)
                                                             1580 Disneyland Dr # 104، Anaheim، CA 92802
                                                                                     هاتف:(714) 300-7922
                                                    مواقع أخرى في جميع أنحاء ديزني لاند® منتجع

ديزني لاند® بارك
كاندي بالاس ، الشارع الرئيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية
ركن بوه ، بلد المخلوقات

وسط مدينة ديزني® حي
حلويات مارسيلين *

مغامرات ديزني بكاليفورنيا® بارك
يعامل عربة

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Marceline’s Confectionery

Caramel Apples

Marceline’s Confectionery

Way down deep in Disneyland, you will find a place so special. A place where caramel apples are made the old-fashioned way……Welcome to Marceline’s Confectionery. Marceline’s Confectionery will care for your sweet tooth, the old-fashioned way. Lots of treats from the past. New treats join in the fun! This is the land of Candy Paradise!

Cotton Candy is spun just for you. How awesome to watch! Confectionaries are baked until they are ready for your plate. Fudges of every kind are  cooked just perfect! Delight yourself in the magic of the moment. The candy apples are spectacular! Have several different truffles, they will cause your mouth to water. All those colorful lollipops, are so huge and beautiful, like a rainbow.  What a delight is Marceline’s Confectionery.

At Marceline’s confectioner, you will find the best of all the sweet treats our country has to offer. Marceline’s gathers her recipes from every section of our great land. And best of all, you can watch them being made. Now how cool is that?

You can even design your own special treat. Go bonkers over the chocolate almonds. They are the best! And what about those chocolate-covered marshmallows? Just when you thought there could be nothing more under the sun, the oven opens and ………more goodies are coming our way!

Have you ever had a chocolate-covered honeycomb?  Well, now you can, at Marceline’s Confectionery. She bakes the honeycomb and then dips it in a hot chocolate to coat. Not even the bees make a better looking comb! Be careful though, they may want to haul them back to the hive. What a delightful treat!

Now what child would not want to make her own pixie stick? The pixie stick is a huge lollipop. Watch your sons and daughters swirl and twirl the stick. Watch as it begins to take shape. What a candy artist they are turning out to be. Marceline’s Confectionery is unique in the world of sweets.

This special Confectionery has the honor of being named for Walt Disney’s hometown. Can it get any more special than that?  For those who are ready to take the leap and head for Disneyland, California USA… Marceline’s is easy to find.  But what about the armchair traveler who is thinking, but whose mouth is watering already? There is no need to worry. The Explore Traveler Team has discovered that there is a website. Now you can order up to two weeks ahead of your arrival. Not sure where to go in Disneyland?  No problem, there are several stores throughout the resort. You can even request them to be at the gate for pick-up. They are literally at your fingertips. Now that is special!

A special note to those living closer to Disney World in Orlando. Marceline’s confectionery can be found there also. You will not be deprived!

https://www.exploretraveler.com

                                                                                       Address:
                                                                 Marceline’s Confectionery (Main location)
                                                             1580 Disneyland Dr #104, Anaheim, CA 92802
                                                                                     Phone:(714) 300-7922
                                                    Other locations throughout the Disneyland® Resort

Disneyland® park
Candy Palace, Main Street, U.S.A.
Pooh’s Corner, Critter Country

Downtown Disney® District
Marceline’s Confectionery*

Disney California Adventure® park
Trolley Treats

 

Facebook Comments

You may also like

US China Education Comparison

Comparative Essay Education, Economic Growth, and Success China