انتقل إلى المحتوى

الأسواق الليلية في هونغ كونغ

الأسواق الليلية

سوق هونغ كونغ الليلي

 الأسواق الليلية في هونغ كونغ

الأسواق الليلية في هونغ كونغ هي أسلوب حياة. يمكنك أن تجد تقريبًا أي فاكهة أو وجبة خفيفة أو لحوم أو خضروات أو ملابس أو أي احتياجات أخرى في الأسواق. المساومة هي طريقة السوق وليس من غير المألوف الحصول على الأشياء بنصف السعر. تتمتع بعض الأسواق بجودة أعلى وبالتالي لا يمكنك المساومة إلا حتى الآن. تتمتع معظم الأسواق الليلية بخصومات جيدة إذا كنت تساوم.

TEMPLE STREET NIGHT MARKET ، YAU MA TEI هي أكبر الأسواق الليلية. كما أنها الأكثر إثارة للجدل. لا يوجد الكثير الذي لا يمكنك شراؤه في سوق Temple Street الليلي. يتم تلبية احتياجات الرجال في هذا السوق وغالبًا ما يقدم بعض السلع المقلدة وغيرها من الخدمات المبتذلة. يطلق عليه أحيانًا السوق الليلي للرجال ، حيث أن الأشياء التي يحبها الرجال هي الجزء الأكبر من العناصر المعروضة للبيع. يمكنك هنا العثور على سلع مقلدة مثل الملابس والساعات والولاعات والحقائب والأقراص المدمجة وأقراص DVD وغيرها من السلع المنزلية. لا يتوقع أحد أن يدفع أكثر من نصف سعر الطلب. في حين أن أجزاء من السوق تشبه أي سوق ليلي آخر ، هناك أقسام تعمل فيها البغايا بين المساكن منخفضة الارتفاع. من الشائع رؤية العرافين يتجمعون حول موقف السيارات ، ويغني مطربو الأوبرا الفقراء مقابل بضعة دولارات بجوار المراحيض العامة. على الرغم من وجود العديد من المقاهي الرائعة ، إلا أن هناك بعض الباعة المتجولين الذين يبيعون لحومًا غير قابلة للتسمية ولا تزال تنتفض. بالقرب من السوق ، ترى أيضًا الكثير من المقامرة ، خاصة بالقرب من منطقة المعبد. هذه هي حياة الغيتو في أفضل حالاتها! توعية المشتري!

STANLEY MAIN STREET ، STANLEY MARKET هو سوق من الدرجة الأعلى قليلاً من معظم أسواق شارع هونغ كونغ الأخرى. هذا سوق شارع نهاري ، وكذلك سوق ليلي. يتدفق السوق إلى الأرصفة وإلى الأزقة الضيقة. ستساوم معظم المتاجر ولكن ليس بدرجة الأسواق الأخرى. البضائع أجمل وغالبًا ما يمكنك العثور على الملابس الحريرية وغيرها من سلع المصممين الراقية. هذا هو ملك الأسواق الليلية للبضائع عالية الجودة!

https://exploretraveler.com/stanley-hong-kong-amazing-town/

يعتبر سوق زهور مونجكوك وحديقة الطيور في شارع يو يو ستريت من عوامل الجذب الرئيسية في حد ذاتها. يملأ سوق الزهور الشوارع بالأزهار والألوان. هذا السوق الملون هو سوق شارع وسوق ليلي. هنا يمكنك العثور على نباتات وأزهار من جميع أنحاء العالم.

https://exploretraveler.com/mong-kok-flower-market-hong-kong/

YUEN PO STREET BIRD GARDEN هي متعة وإذا كنت في السوق للطيور أو الأشياء المتعلقة بالطيور ، فهذا هو السوق الذي يجب حضوره. توجد حديقة جميلة في أحد طرفيها حيث يمكنك رؤية أصحاب الطيور وهم يأخذون طيورهم في نزهة على الأقدام. حديقة الطيور في شارع يوين بو هي سوق نهاري وليلي.

https://exploretraveler.com/yuen-po-street-bird-garden/?doing_wp_cron=1423803346.4047911167144775390625

سوق آخر ممتع هو LADIES MONG KOK STREET MARKET. هذا سوق واسع النطاق للسيدات. ستجد هنا الملابس والأغراض الشخصية مثل الساعات والمجوهرات والسلع المنزلية. إنه سوق عالي الجودة. هذا السوق هو سوق شارع نهاري وسوق ليلي.

https://exploretraveler.com/ladies-mongkok-street-market-hong-kong/?doing_wp_cron=1423803027.0181798934936523437500

في حين أن هذا مجرد طرف من أسواق هونغ كونغ الجليدية ، آمل أن تستمتع بها وتجد العديد من الأسواق الأخرى. اجعل هذا العام هو العام الذي تستكشف فيه العديد من الأسواق الليلية وأسواق الشوارع في هونغ كونغ.

Exploretraveler.com

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Night Markets In Hong Kong

Hong Kong Night Market
Hong Kong Night Market

 Night Markets In Hong Kong

Night markets in Hong Kong are a way of life. You can find almost any fruit, snack, meat, vegetable, clothing or other needs at the markets. Haggling is the way of the market and it is not unusual to get things at half price. Some markets are a higher quality and so you can bargain only so far. Most of the night markets have good discounts if you bargain.

TEMPLE STREET NIGHT MARKET, YAU MA TEI is the largest of the night markets. It is also the most controversial. There is not much you can not buy at Temple Street Night Market.  Men are catered to at this market and often it offers some counterfeit goods and other tacky services. Sometimes it is called the Men's Night Market, as things that men like are the bulk of the items for sale. Here you can find counterfeit goods such as clothes, watches, lighters, bags, CD's, DVD's and other household goods. No one expects to pay more than half of the asking price. While parts of the market are like any other night market, there are sections where prostitutes work among the low-rise tenements. It is common to see fortune-tellers cluster around the car park, and poor opera singers sing for a few bucks by the public toilets. While there are many outstanding cafes, there are some hawkers that sell unnameable meats that still are twitching. Near the market,  you also see a lot of gambling, especially near the Temple area. This is ghetto life at it's best! Buyer beware!

STANLEY MAIN STREET, STANLEY MARKET is a little higher class market than most other Hong Kong Street Markets. This is a daytime street market, as well as a night market. The market spills out into the sidewalks and into the narrow alleyways. Most shops will bargain but not to the degree of other markets. The merchandise is nicer and often you can find silk clothing and other high-end designer goods. This is the king of the night markets for quality merchandise!

http://explore1.wpengine.com/stanley-hong-kong-amazing-town/

MONGKOK FLOWER MARKET AND YUEN PO STREET BIRD GARDEN are major attractions in their own right. The flower market fills the streets with blooms and color. This colorful market is a street market and a night market. Here you can find plants and blooms from all over the world.

http://explore1.wpengine.com/mong-kok-flower-market-hong-kong/

YUEN PO STREET BIRD GARDEN is a delight and if you are in the market for birds or bird related things, this is the market to attend. There is a lovely park at one end where you can see bird owners taking their birds out for a walk. Yuen Po Street Bird Garden is both a day and night market.

http://explore1.wpengine.com/yuen-po-street-bird-garden/?doing_wp_cron=1423803346.4047911167144775390625

Another market that is fun is the LADIES MONG KOK STREET MARKET . This is an up-scale market for the ladies. Here you will find clothes, personal items like watches and jewelry, and household goods. It is a quality market. This market is both a daytime street market and a night market.

http://explore1.wpengine.com/ladies-mongkok-street-market-hong-kong/?doing_wp_cron=1423803027.0181798934936523437500

While this is just the tip of the ice burg of markets in Hong Kong, I hope you will enjoy these and find many others. Make this the year you explore the many night markets and street markets in Hong Kong.

Exploretraveler.com

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali