انتقل إلى المحتوى

الرمان هو مصدر قوة للصحة

الرمان

الرمان هو مصدر قوة للصحة

الرمان ، قوة التغذية ، هو علاج أمريكي. سافر عبر جنوب كاليفورنيا وسترى العديد من حقول هذه الفاكهة الجميلة. يا له من جمال مذهل! هذه فاكهة حمراء زاهية ومليئة بالعديد من البذور. يا لها من فاكهة جميلة! للوهلة الأولى تتساءل كيف تأكل شيئًا كهذا تمامًا. السؤال الأول دائمًا ، "هل آكل البذور؟" يختار بعض الناس أكل الفاكهة من البذور ثم بصق البذرة. الناس الآخرون يأكلون البذرة وكل شيء. كلاهما صحيح ، إنه مجرد تفضيل شخصي. ومع ذلك ، تحمل البذور قوة تغذية في حد ذاتها.

أثناء سفرك عبر كاليفورنيا ، فكر في التوقف عند كشك لبيع الفاكهة. استمتع ببعض الفواكه التي لا تعد ولا تحصى التي تراها تنمو على جانب الطريق. كاليفورنيا لديها العديد من الفواكه المختلفة التي تنمو في مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئ. بعضها مألوف أكثر ومن ثم هناك من يحيط بهم الغموض. فيما يلي بعض الأسباب للوصول إلى الرمان الغامض. يحتوي الرمان على كمية هائلة من الفوائد الصحية. إنهم يساعدونك في الحفاظ على صحتك! يحافظون على بشرتك شابة! إنهم يوازنون بين حالتك المزاجية! أسرار رمان كاليفورنيا بعيدة المدى.

يعتبر الرمان من أقدم الثمار المعروفة على وجه الأرض. يمكنك العثور على صور وقصص الرمان في كتابات ومشغولات العديد من الثقافات القديمة. من مواليد بلاد فارس! لقد فهم المصريون فوائدها العديدة في العصور القديمة. غالبًا ما وجدت هذه الفاكهة الغامضة كثيفة المغذيات نفسها كرمز للصحة والخصوبة. تعتبره العديد من الثقافات مفتاحًا لحياة طويلة. إذن ما هو الشيء الرائع في هذه الفاكهة الحمراء ذات المظهر غير التقليدي؟

يحتوي الرمان على مركب يسمى Punicalagin. لقد ثبت أنه يفيد القلب والأوعية الدموية. وهو أيضًا السبب الذي يجعل الرمان يتمتع بمضادات الأكسدة والفوائد الصحية. فهو لا يعمل فقط على خفض الكوليسترول ، ولكن أيضًا يعمل على خفض ضغط الدم. يا لها من فائدة رائعة! كما أنها سلاح سري لإذابة انسداد القلب. في بلد تعتبر فيه أمراض القلب مشكلة كبيرة ، كيف تظل حبات الرمان غامضة إلى هذا الحد؟ لا يعتبر الرمان مفيدًا للقلب والأوعية الدموية فحسب ، بل ثبت أيضًا أنه يمنع نمو العديد من أنواع السرطان. أنها تساعد على منع التغيرات الوعائية التي تعزز نمو الورم.

لست مضطرًا للسفر إلى كاليفورنيا للعثور على الرمان. لكن أثناء وجودك في كاليفورنيا ، لنبدأ في استكشاف الرمان. اليوم ، ونحن ننظر إلى جميع حقول الرمان الأحمر الجميلة ، فقد حان الوقت لكشف اللغز. هذه هي مغامرة الرمان!

الخريف هو الوقت المناسب لحصاد كل تلك الفاكهة الحمراء الجميلة. ستجد الكثير من الرمان الطازج في قسم المنتجات في معظم الأسواق. ومع ذلك ، فإن الرمان الطازج سيأتي من المواقف الصغيرة على جانب الطريق على الطرق السريعة في كاليفورنيا. ها هي طازجة ، بعد أن تم انتقاؤها للتو. غالبًا ما ستجد عصير الرمان الطازج المعبأ في هذه الأكشاك الصغيرة. كل عصير الرمان لذيذ ، ولكن العصائر الطازجة التي تباع في الأسواق الجانبية هي الأفضل.

بخلاف الجلوس ومحاولة الحصول على الفاكهة من مجموعة من البذور الصغيرة ، ماذا تفعل بهذه الفاكهة؟ مفضلتي الشخصية هي استخدام الفاكهة الطازجة وصنع العصير الطازج. لهذا تحتاج إلى عصارة جيدة تفصل البذور عن الفاكهة. بعد الانتهاء من ذلك ، إليك بعض الأفكار التي تساعدك على المضي قدمًا.

سموثي غني بمضادات الأكسدة *
تكفي: 2 وقت التحضير: 5 دقائق

المكونات:
8 أكواب من السبانخ أو اللفت العضوي
1 كوب عصير رمان (طازج أو معبأ)
1 كوب من العنب البري المجمد أو الطازج
1 كوب فراولة ، مجمدة أو طازجة
8 تمرات طازجة ، مقطّعة إلى أنصاف
2 ملاعق طعام من بذور الكتان المطحونة
شنومكس / شنومكس الأفوكادو

التعليمات:
امزج جميع المكونات معًا. هذا لذيذ وصحي جدا!

* مأخوذ من مكتبة الدكتور فورمان مع بعض التعديلات لاستخدامي

هذا العصير ممتاز لبدء يومك به. عادة ما يكون لدي ما يكفي بحيث أستخدم نصفه في وجبة الإفطار والجزء الآخر لتناول طعام الغداء. انه لذيذ! إنه يملأ! إنه مغذي!

 

شاي مثلج الكركديه والرمان ***

يصنع: 8 حصص ، حوالي 1 كوب لكل منها

وقت نشط: 10 دقيقة

الوقت الكلي: ساعتان و 2 دقائق (بما في ذلك 10 ساعة تقشعر لها الأبدان)

المكونات

1/4 كوب من أوراق شاي الكركديه - أحب الأوراق الطازجة من نبات شاي الكركديه

كوب من الماء المغلي 4

1 كوب عصير رمان

4 كوب ماء بارد

أسافين الليمون أو الجير للتزيين

*** هذا جيد أيضًا مع أوراق التين أو أوراق الياسمين بدلاً من أوراق شاي الكركديه

هذا الشاي هو أحد مطفئ العطش المفضل لدي في يوم صيفي حار. أود أيضًا إضافة لمسة من الشاي الأخضر أحيانًا. هذه وصفة ممتعة! إنه شاي رائع. إنه واحد قابل للتكيف للغاية! يتمتع!

 

ماء الرمان

خذ 8 أكواب من الماء البارد

1 كوب عصير رمان

امزج وبرد.

مياه الفاكهة ضرورية في ثلاجتي! عادةً ما أحافظ على نكهتين أو ثلاث نكهات مختلفة في كل مرة. إنها طريقة رائعة للبقاء رطبًا. يحتوي على القليل جدًا من العصير ، لذا فهو رائع لمن يراقبون وزنهم! إنها طريقة ممتعة لشرب الماء! يا له من مشروب رائع ليوم صيفي حار!

الآن بعد أن أصبح لديك بعض الأفكار لتبدأ بها ، فقد حان الوقت لمغامرة الرمان. حان الوقت الآن للسفر إلى جنوب كاليفورنيا. يتم حصاد الرمان! العصائر طازجة. الحقول المليئة بالفواكه الحمراء الناضجة موجودة في كل مكان! وغروب الشمس في كاليفورنيا رائع!

https://exploretraveler.com/

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Pomegranates Are A Powerhouse Of Health

Pomegranates

Pomegranates Are A Powerhouse Of Health

Pomegranates, a powerhouse of nutrition, are an American Treat. Travel through Southern California and you will see the many fields of this beautiful fruit. What amazing beauty! This is a fruit that is bright red and filled with many seeds. What a beautiful fruit! At first glance you wonder how to eat anything quite like this. The first question is always, "do I eat the seeds?"  Some people choose to eat the fruit off the seeds and then spit the seed out. Other people eat the seed and all. Both are correct, it is just personal preference. The seeds however, carry a powerhouse of nutrition in their own right.

As you are traveling through California, consider stopping at a fruit stand. Enjoy some of the countless fruits that you see growing on the side of the road. California has many different fruits that grow in it's warm Mediterranean climate. Some of them are the more familiar and then there are those surrounded with mystery. Here are just a few reasons to reach out for the mysterious Pomegranate. Pomegranates have a spectacular supply of health benefits. They help keep you well! They keep your skin young!  They balance your moods! The secrets of the California Pomegranate are far reaching.

The pomegranate is one of the oldest known fruits on earth. You can find pictures and stories of pomegranates in the writings and artifacts of many ancient cultures. It is a native of Persia! The Egyptians understood its many benefits in ancient times. This nutrient dense,  mysterious  fruit has often found itself as a symbol of health and fertility. Many cultures consider it a key to a long life. So what is so great about this funky-looking red fruit?

Pomegranates have a compound called punicalagin. It has been shown to benefit our heart and blood vessels. It is also the reason pomegranates have such  antioxidant and health benefits. It not only works to lower cholesterol, but also blood pressure. What an amazing benefit! They are also a secret weapon for melting away heart blockages.  In a country where Heart disease is a major problem, how is it that the pomegranates is still so mysterious?  Not only are pomegranates good for your heart and blood vessels but they have been shown to inhibit the growth of many cancers. They help to prevent vascular changes that promote tumor growth.

You do not have to travel to California to find the pomegranate. But while in California, lets embark on a pomegranate exploration. Today, as we are looking at all the beautiful fields of red pomegranates, it is time to uncover the mystery. This is the pomegranate adventure!

Fall is the time to harvest all those beautiful red fruits. You will find plenty of fresh pomegranates in the produce section of most markets. However, the freshest pomegranates will come from the small road-side stands on the highways of California. Here they are fresh, having just been picked. You will also often find fresh bottled Pomegranate Juice in these little stands. All Pomegranate Juice is delicious, but the fresh juices sold at the road-side markets are the best.

So other than sitting around and trying to get the fruit off a bunch of tiny seeds, what do you do with this fruit? My personal favorite is to use the fresh fruit and make fresh juice. For this though, you need a good juicer that will separate the seeds from the fruit. After that is done, here are a few ideas to get you going.

Antioxidant Rich Smoothie *
Serves: 2 Preparation Time: 5 minutes

Ingredients:
8 cups organic baby spinach or kale
1 cup pomegranate  juice  (fresh or bottled)
1 cup blueberries, frozen or fresh
1 cup strawberries, frozen or fresh
8 fresh dates, cut in half
2 tablespoons flax seeds, ground
1/2 avocado

Instructions:
Blend all ingredients together. This is delicious & very healthy!

*Taken from the library of Dr. Fuhrman with a few adaptions for my use

This smoothie is excellent to start your day with. I usually have enough that I use half for breakfast and the other part for lunch. It is delicious! It is filling! It is nutritious!

 

HIBISCUS-POMEGRANATE ICED TEA***

Makes: 8 servings, about 1 cup each

Active Time: 10 minutes

Total Time: 2 hours 10 minutes (including 2 hours chilling time)

INGREDIENTS

1/4 cup loose Hibiscus Tea leaves---I like the fresh leaves off my Hibiscus Tea Plant

4 cups boiling water

1 cup Pomegranate Juice

4 cups cold water

Lemon or lime wedges for garnish

*** This is also good with Fig leaves or Jasmine Leaves instead of Hibiscus Tea Leaves

This tea is one of my favorite thirst quenchers on a hot summer day. I also like to add a touch of Green Tea sometimes. This is a fun recipe! It is a marvelous tea. It is one that is very adaptable! Enjoy!

 

POMEGRANATE WATER

Take 8 cups of cold water

1 cup Pomegranate Juice

Mix and chill.

Fruit waters are a must have in my refrigerator! I usually keep two or three different flavors at a time. It is a marvelous way to stay hydrated. It has very little juice, so it is awesome for those watching their weight! It is a fun way to drink your water! What a splendid drink for a hot summer's day!

Now that you have a few ideas to start with, it is time for a pomegranate adventure. Now is the time to travel on down to Southern California. The pomegranates are being harvested! The juices are freshly made. The fields full of  ripe red fruits are everywhere! And those California sunsets, are magnificent!

https://www.exploretraveler.com

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. I <3 pomegranates ever since I tasted fresh squeezed pomegranate juice in Istanbul. So amazing…

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a