انتقل إلى المحتوى

الميركات الرائعة في حديقة حيوان سان دييغو

الميركات

الميركات في حديقة حيوان سان دييغو

هذه الميركات الرائعة هي عبارة عن حزمة من الفرح. سوف تجده في حديقة حيوان سان دييغو. إنه ساطور وممتع! هو عضو في عائلة النمس ويأتي من جنوب إفريقيا. هذه الميركات ، مثل كل حيوانات السرقاط ، تعيش تحت الأرض في الجحور. حوالي 40 من هذه الحيوانات الصغيرة اللطيفة تشكل مجموعة تسمى الغوغاء أو أحيانًا عصابة. إذا كان أحد هؤلاء الشباب محبوبًا ولطيفًا ، فماذا عن 40؟ حشد من حيوانات السرقاط يجب أن يكونوا مشاغبين! يالها من متعة المشاهدة!

غوغاء السرقاط رائع. نعم ، هناك أمان في الأرقام ، لكن هناك المزيد. يحافظون على الرفقة مع بعضهم البعض. يلعبون ويمرحون مع بعضهم البعض في جميع أنحاء الجحر. كما أنهم يقضون الكثير من الوقت في العناية ببعضهم البعض. هذا يبقي الغوغاء وحدة عائلية ضيقة وآمنة من الغرباء. قد يكونون في الغالب من أفراد العائلة ، ولكن ليس من الضروري أن يكونوا من أفراد الأسرة ليكونوا في الغوغاء. عادة ما يكون هناك زوج واحد هو رأس الغوغاء. لديهم أيضا أكبر عدد من النسل. يا لها من صفقة!

على مر السنين ، تكيفت الميركات مع صحراء كالاهاري القاحلة والمتربة في جنوب إفريقيا. ألقِ نظرة على تلك البقع الداكنة حول العينين. هل هم مكياج الغوغاء؟ لا ، ليس حقًا ، فهي تساعد في التحكم في وهج الشمس. أنا متأكد من أن هذا مفيد في حديقة حيوان سان دييغو أيضًا. ثم تحقق من هؤلاء التلاميذ الطويلة! الآن هذا بالتأكيد يمنحهم رؤية جانبية قوية. كل تلك الملحقات الخاصة وغطاء خاص للعين عند الحفر. لديهم مثل طبقة رقيقة تحمي عيونهم من الأوساخ والأشياء الأخرى في الأرض. حتى فرائها رقيق وبشرتها داكنة. هذا يساعد على حمايتهم من الإصابة بحروق الشمس. هؤلاء الزملاء الصغار مجهزون جيدًا حقًا!

قطعة خاصة أخرى من المعدات هي أكياس الرائحة الموجودة تحت ذيولها. تمامًا مثل الكلب الذي يميز منطقته ، كذلك تفعل حشود الميركات. تأتي المشكلة عندما يقوم اثنان من الغوغاء بتحديد نفس المنطقة. يمكن أن تكون حيوانات السرقاط اللطيفة الصغيرة هذه شريرة في القتال. إنهم يحلون مشاكلهم من خلال خوض معارك وحشية وينتهي بهم الأمر بموت شخص ما. إنهم يقاتلون حتى الموت ، مثل عصابات الشوارع في مدننا. تكون النتائج دائمًا تقريبًا مأساوية وحزينة.

مثل جميع الحيوانات الصغيرة ، تعتبر الميركات علاجًا لذيذًا للحيوانات الكبيرة. يجد النسر وابن آوى والصقر جميعًا أن الميركات في القائمة طعام شهي. عندما يخرج الغوغاء بحثًا عن الطعام ، هناك دائمًا عضو واحد من الغوغاء على أهبة الاستعداد. إذا ظهر الخطر ، فهو يصفر أو ينبح ويهرب الجميع من أجل الاختباء. هناك العديد من الثقوب في حالات الطوارئ وكل من السرقاط تعرف مكانها. يصدر الحارس صوت تحذير مختلفًا إذا كان تهديدًا بريًا أو تهديدًا من الجو. هذا كله مجرد جزء من العمل الجماعي الغوغاء!

شيء رائع آخر حول الميركات هو أن لديهم مجتمعًا أموميًا. الإناث أكبر قليلاً من الذكور ونعم ، الجدة هي المسؤولة! عادة ما يكون لدى الأنثى المسيطرة عدة صغار من الجراء في السنة. تباعدهم حتى يأتوا في أوقات الوفرة. إن إطعام كل هؤلاء الأفواه الجائعة يتطلب الكثير من الطعام.

لا يقتصر الأمر على أن الغوغاء لديهم حراس ، ولكن لديهم جليسات أطفال. لدى الأم المشغولة الكثير لتفعله في البحث عن طعام لإطعام أسرتها المتنامية. سيبقى الآخرون في الخلف لتعليم الصغار بينما تكون الأم في الخارج تبحث عن الطعام مع العصابة. هنا في الجحر ، يتعلمون كيف يختبئون عندما يكون هناك خطر. يتعلمون أيضًا كيفية الصيد. هناك دائمًا العديد من الحشرات في الجحر لكي يتعلموا منها. الحياة في الجحر ليست مملة! درس آخر يتعلمونه في وقت مبكر هو كيفية تنظيف وتنظيف أنفسهم وبعضهم البعض. تتشكل روابط عميقة في نوادي مجالسة الأطفال هذه. يقضي الجراء معظم اليوم في اللعب. عندما يكونون سعداء ومحتوى يخرخرون ، مثل القطة الصغيرة. كلما كانوا أكثر سعادة ، كان صوت الخرخرة أعلى.

في بعض الأحيان يصبح من الضروري أن ينتقل الغوغاء إلى جحر مختلف. يجب أن تساعد المربيات هؤلاء في حمل الجراء. نظرًا لأن أمي لديها الكثير من الفضلات بالقرب من بعضها البعض ، فإنها لا تستطيع أن تفعل كل شيء. كلما زاد عدد المربيات في الجحر ، زاد معدل البقاء على قيد الحياة لهذه الجراء الثمينة.

إذا لم تكن قد قضيت بعض الوقت في مراقبة الميركات ، فأنت لا تعرف ما الذي تفتقده. الغوغاء سعداء ومقتنعون في حديقة حيوان سان دييغو! بينما لا تخرج وتلتقي بالعصابة؟ إنهم يحبون الزوار وسيبذلون قصارى جهدهم للترفيه عنك. لذا قفز في السيارة واتجه إلى حديقة الحيوانات. المرح ينتظر في حديقة حيوان سان دييغو!

https://exploretraveler.com/

 

تم نشر هذا المنشور بشكل مشترك على قناة Steemit الخاصة بنا تضمين التغريدة

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Adorable Meerkat At The San Diego Zoo

Meerkat

The Meerkat At The San Diego Zoo

This adorable meerkat is a bundle of joy. You will find him at the San Diego Zoo. He is cleaver and fun! He is a member of the Mongoose family and comes from South Africa. This meerkat, like all meerkats, lives underground in burrows. Around 40 of these cute little animals form a group, called a mob or sometimes a gang. If one of these little guys is adorable and cute, what about 40? A mob of meerkats must be a riot! What fun to watch!

The meerkat mob is fascinating. Yes, there are security in numbers, but there is more. They keep companionship with each other.  They play and frolic with each other throughout the burrow. They also spend a lot of time grooming each other. This keeps the mob a tight family unit and safe from outsiders. They may be mostly family, but it is not necessary to be family to be in the mob. There is usually one pair that is the head of the mob. They also have the most offspring. What a deal is that!

Over the years the meerkat has adapted to the dusty and arid Kalahari Desert in South Africa.   Take a look at those dark patches around the eyes. Are they mob makeup? No, not really, they help to control the glare of the sun. I am sure that comes in handy at the San Diego Zoo also. Then check out those long pupils! Now that surely gives them strong side vision. All those special accessories and a special cover for the eye when burrowing. They have like a thin film that protects their eyes from the dirt and other things in the earth. Even their fur is thin and their skin is dark. This helps to protect them from getting a sunburn. These little fellows are really well equipped!

Another special piece of equipment are their scent pouches that are under their tails. Much like a dog marks his territory, so do the meerkat mobs. The problem comes when two mobs mark the same area. These cute little adorable meerkats can be vicious in a fight. They solve their problems by having fights that are brutal and end up in someone's death. They fight to the death, much like a street gang in our cities. The results are almost always tragic and sad.

Like all small animals, the meerkat is a delicious treat for larger animals. The eagle, jackal, and falcon all find meerkat on the menu a delicacy. When the mob is out looking for food, there is always one mob member on guard. If danger presents itself, he whistles or barks and all run for cover. There are many emergency holes and each meerkat knows where they are. The guard makes a different warning sound if it is a land threat or a threat from the air. This is all just part of mob teamwork!

Another awesome thing about the meerkat is that they have a matriarchal society. The females are slightly larger than the males and yes, grandma is in charge! The dominate female usually has several litters of pups a year. She spaces them out so they come during times of plenty. It takes a lot of food to feed all those hungry mouths.

Not only do the mob have guards, but they have babysitters. The busy mom has lots to do looking for food to feed her growing family. Others will stay behind to teach the young while mom is out looking for food with the gang.  Here in the burrow, they learn how to hide when there is danger. They also learn how to hunt. There are always many insects in the burrow for them to learn with. Life in the burrow is not dull! Another lesson they learn early is how to clean and groom themselves and each other. Deep bonds are formed in these babysitting clubs. The pups spend most of the day in play. When they are happy and content they purr, much like a kitten. The happier they are, the louder the purr.

Sometimes it becomes necessary for the mob to move to a different burrow. These babysitters must help to carry the pups.  Since mom has so many litters close together, she can not do it all. The more babysitters a burrow has, the higher the survival rate is for these precious pups.

If you have never spent some time observing a meerkat, you do not know what you are missing. The mob is happy and content at the San Diego Zoo! While not come on out and meet the gang? They love visitors and will do their best to entertain you. So hop in the car and head for the zoo. Fun is waiting at the San Diego Zoo!

https://www.exploretraveler.com

 

This post is co-posted on our Steemit Channel @exploretraveler

 

 

Facebook Comments

1 Comment

  1. We have mongoose in the bush close to where we live, they are Oh so clever and quick.

Leave a Reply

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

The California Elephant seals along the west coast of the United States.