انتقل إلى المحتوى

حديقة الشاطئ: تايتونج تايوان

حديقة الشاطئ                                 حديقة الشاطئ

سي شور بارك وجهة من الدرجة الأولى تشتهر بشواطئها الرائعة. الغابات والأنهار بالجوار. إنه مكان مثالي للتنزه بين الطبيعة. تتألق شواطئ المحيط للنظر فيها. خلال النهار ، يمكنك الجلوس على الشواطئ والاستمتاع بنسيم البحر. استمتع بمنظر المحيط الهادئ من الشاطئ ، المنطقة مليئة بممرات الدراجات بالقرب من الشاطئ. هذه ممتعة للغاية. ترتفع الممرات صعودًا وهبوطًا أثناء قيامها بالالتفاف والانعطاف. يا له من تمرين جميل. يا له من استرخاء! يا لها من مناظر مذهلة! حديقة شاطئ البحر رومانسية وحلم الأزواج. المشي ببطء في الحديقة. تنفس بعمق في الهواء النقي. دع الهواء النقي ونسيم المحيط ينعشان عقلك المرهق والمرهق. حوار مباشر مع الريح والأمواج. في المساء شاهد القمر وهو يضيء تايتونج. يتسبب اكتمال القمر في تألق المياه والرقص. استمتع بيوم ترفيهي وليلة مريحة في Seashore Park.

            ممر بابوسوجان بامبو

يعد Paposogan Bamboo Walkway أحد المعالم البارزة في يوم يقضيه في Seashore Park. اقض بعض الوقت ولاحظ فقط سقف القصب الخاص. عندما تنظر إلى هذا الهيكل المذهل ، ستبدأ في رؤية تفرده. إنه عمل فني رائع. يحب الأزواج السير في هذا الممر ليلاً. مع الأضواء الصغيرة وسط الخيزران ، إنه رومانسي للغاية. يا له من مكان رائع للتنزه جنبًا إلى جنب! حقا هذه جنة العشاق!

                      منتزه غابة تايتونج

يقع Taitung Forest Park بجوار Seashore Park. فورست بارك هي ملاذ منعزل للتواصل مع الطبيعة. يحرك النسيم المعتدل والممتع الهواء عبر مظلة الأشجار. يطلق السكان المحليون على الحديقة اسم "الغابة السوداء" بسبب أشجار Beefwood المظلمة والجميلة. في وسط الحديقة تقع بحيرة هادئة وسلمية. يتم تغذية بحيرة Pipa بواسطة تيار متدفق. صوت الموسيقى في الهواء! كن ساكنًا ، وربما تسمع صوت الأنابيب. تعد بحيرة بيبا الرائعة موطنًا للعديد من الحيوانات والنباتات المائية. هناك منصة عرض يمكن من خلالها الاستمتاع بالبحيرة. يمكن للزوار الاستمتاع بيوم صغير باستخدام المقصورة القريبة والممر الخشبي حيث يمكنك التنزه على شواطئ هذه البحيرة الرائعة. استمتع بمسارات الدراجات. قم بالسباحة في بحيرة بيبا. سر على الممشى على طول الشاطئ. الحياة مذهلة في منتزه تايتونج فورست.

                             الشعب

شعب شرق تايوان ودود وبسيط. يعيش الهاكا في وئام مع السكان الأصليين لتايوان. يعيش مين نان والصينيون أيضًا في المنطقة. تعيش جميع هذه المجموعات الرئيسية في سلام وتتمتع بالعديد من الاحتفالات التي تتمتع بها كل مجموعة. مثل الفناء الخلفي الجميل في شرق تايوان. يعيش السكان ويعملون في وئام تام ، مثل البيانو المضبوط بدقة. خذ وقتك للاستمتاع بالسواحل الشرقية لتايوان. استكشف جبالها وشواطئها. اقضِ يومك في سي شور بارك. قابل بعضًا من أكثر الناس ودًا على وجه الأرض. انغمس في حياة تايوان وتاريخها. إنها مغامرة تايوانية تنتظر الحدوث!

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 10 يونيو 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/seashore-park-taitung-taiwan

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Seashore Park: Taitung Taiwan

Seashore Park                                 Seashore Park

Seashore Park is a first-class destination famous for its delightful beaches.  Forests and rivers are near by. It is a perfect place to stroll among nature. The ocean beaches are dazzling to gaze at. During the daytime, you can sit on the shores and enjoy the breeze from the sea. Appreciate the view of the Pacific from the shoreline.The area is filled with bike lanes near the beach. These are quite pleasant. The lanes go up and down as they twist and turn. What a beautiful workout. What relaxation! What amazing views! Seashore Park is romantic and a couples dream. Walk slowly through the park. Breath in deeply the fresh air. Let the fresh air and ocean breezes revive your tired and overworked mind. Dialogue directly with the wind and the waves. In the evening watch the moon as it lights up Taitung. Full moons cause the water to sparkle and dance. Enjoy a leisurely day and a relaxing night at Seashore Park.

            Paposogan Bamboo Walkway

One of the highlights of a day spent at Seashore Park is the Paposogan Bamboo Walkway. Spend some time and just observe this special cane roof. As you look at this amazing structure, you will begin to see its uniqueness. It is a marvelous work of art. Couples like to just walk through this walkway at night. With the tiny lights amidst the bamboo, it is extremely romantic. What an amazing place to stroll hand in hand! Truly, this is lovers paradise!

                      Taitung Forest Park

Adjacent to Seashore Park is Taitung Forest Park.  Forest Park is a secluded haven in which to commune with nature. The mild and pleasant breezes move the air through the canopy of trees. Local residents call the park, "Black Forest," because of the dark and beautiful Beefwood Trees. In the midst of the park lies a serene and peaceful lake. Pipa Lake is fed by a rushing stream. The sound of music is in the air! Be still, and maybe you will hear the sound of the pipes. Magnificent Pipa Lake is home to many aquatic animals and flora. There is a viewing platform from which to admire the lake. Visitors are free to enjoy a small day use cabin nearby and a boardwalk where you can stroll the shores of this fabulous lake. Enjoy the bike routes. Take a swim in Pipa Lake. Walk the boardwalk along the shore. Life is amazing in Taitung Forest Park.

                             The People

The people of Eastern Taiwan are friendly and simple. The Hakka live in harmony with the indigenous people of Taiwan. The Min Nan and the Mainland Chinese also live in the area. These major groups all live in peace and enjoy the many celebrations that each group has. Like a beautiful backyard is Eastern Taiwan. The population lives and works in perfect harmony, much like a fine tuned piano. Take time to enjoy Taiwan's Eastern Coasts. Explore its mountains and shorelines. Spend the day at Seashore Park. Meet some of the friendliest people on earth. Immerse yourself in the life and history of Taiwan. It is a Taiwanese adventure waiting to happen!

https://www.exploretraveler.com

Published on [email protected] on June 10, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/seashore-park-taitung-taiwan

https://exploretraveler.com/sanxiantai-dragon-bridge/

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Seashore Park: Taitung Taiwan - ETravel

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a