انتقل إلى المحتوى

سحر قلعة الجمال النائم

قلعة الجمال النائم السحرية

قلعة الجمال النائم السحرية

Sleeping Beauty Castle هي قلعة مسحورة في أرض الخيال. إنه محاط بجمال غير عادي! إنه سحري! يهتز مع اللون! إنه لأمر مدهش! سليبينج بيوتي كاسل هي مركز ديزني لاند بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. تعال ، لنحتفل!

وجدت هذه القلعة الاستثنائية أنها بدأت في ألمانيا. كانت قلعة نويشفانشتاين في بافاريا بألمانيا مصدر الإلهام! قدم والت ديزني السحر! أضف بعض اللمسات الفرنسية! تبليها بالخيال! قم بتوابلها بعظمة! ارسمها بالحب! ثم لديك .... قلعة الجمال النائم.

Fantasyland هي جوهر تجربة ديزني لاند الرائعة. والت ديزني هو مصدر كل الأشياء السحرية! قلعة الجمال النائم هو عمله اليدوي! تظهر عبقريته وإبداعه في جميع أنحاء القلعة. رؤيته للعظمة في كل مكان! استخدامه للون هائل! المؤثرات الصوتية رائعة! المنظر البانورامي لقلعة سليبنج بيوتي غامض ومعجزي في نفس الوقت. إنها بنية غير عادية مدهشة! قلعة الجمال النائم عالم أعظم!

قلعة الجمال النائم ترتفع 77 قدمًا في الهواء! تم بناؤه بتصميم معماري خاص. يُعرف هذا التصميم بالمنظور القسري. يبدو أنه يرتفع أعلى من ذلك بكثير. اللوالب المهيبة تصل إلى السماء! يبدو أن الكثير يذهب إلى أبعد من ذلك! يبدو أن الغيوم تلمس القمة! الإسقاط مذهل! هذا هو عالم السحر. إنه عالم من الإبداع. إنه مكان لا تنتهي فيه الحفلة أبدًا! إنها قلعة الجمال النائم!

ابتداءً من عام 1957 ، تمكن الزوار من التجول في هذه القلعة الرائعة. خلال هذه الجولة ، تمكنوا من مشاهدة العديد من إعادة تمثيل قصة الجميلة النائمة. قصة الرسوم المتحركة رائعة! إنه أمر لا يصدق! إنه قابل للتصديق! إنها أرض الإيمان التي أحياها!

للأسف ، تم إغلاق هذه الجولة الرائعة بعد اجتذاب إرهابيي 11 نوفمبر. صمت هذه العروض الخيالية المذهلة. ظل الممر مغلقًا لعدة سنوات. لم تبدأ الأمور في التغير إلا في صيف عام 2008. في يوليو من عام 2008 أعيد فتحه للزوار. افتتح مع كل عظمى الأصلي! لديها كل الألوان الرائعة! إنها قصة الجميلة النائمة! إنها كاملة مع التكنولوجيا المحسنة! التكنولوجيا التي لم تكن متوفرة في الخمسينيات من القرن الماضي! والنتيجة معجزة! إنه سحري! إنه عالم والت ديزني!

صادف 22 مايو 2015 الذكرى الخمسين لتأسيس ديزني لاند الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ "احتفال عالم الألوان" في إضافة العديد من تأثيرات الإضاءة الملونة إلى الليل! تومض الألوان في الهواء! شخصيات Fantasyland تنبض بالحياة. يملأون الشوارع! يملأون السماء! مناظر القلعة مذهلة! الألوان تبتلع أبراج القلعة. السحر يمتد إلى الليل! إنه لأمر مدهش! إنها ديزني لاند الولايات المتحدة الأمريكية!

قلعة الجمال النائمة تتلقى طبقة طلاء جديدة! القلعة مغطاة بالماس! يتوهج الماس ويتألق في الليل! يضاف لمعان. القلعة تلمع ليلا ونهارا! في اليوم هي حكاية خرافية. في الليل إنه سحر. مرحبًا بك في عالم الإيمان!

تم تقديم "Paint the Night" في الاحتفال الافتتاحي! مرحبًا بكم في حفلة الذكرى السنوية لشركة ديزني! السماء حية بالألوان! عروض الضوء تعزز السحر. هذه حفلة بلا نهاية! إنه أمر لا يصدق! إنه سحري! إنه أمر مذهل! إنها ديزني لاند الولايات المتحدة الأمريكية!

هذه حفلة بلا نهاية. ليلة الافتتاح مناسبة لمدة 24 ساعة. أنها ليست سوى البداية! الاحتفال مستمر! المتعة معدية! السحر يعيش!

أصبح "Disneyland Forever" أحدث عرض للألعاب النارية. الألعاب النارية تملأ الهواء! شخصيات ديزني تنفجر في السماء! اللون في كل مكان! هدير الرعد! تنفجر الأضواء! الحديقة بأكملها تضيء. القلعة يكتنفها الغموض! الماس يتألق في الضوء! الألعاب النارية مذهلة! الأنماط مذهلة! عروض الألوان مذهلة! اهلا .. الحفلة بدأت!

سرعان ما أصبح عام 2015 عامًا لا يُنسى! حان وقت الاحتفال في أرض السحر! إنه احتفال لا نهاية له. يستمر في العام الجديد المقبل! ثم يستمر في اليوم التالي! هذه ديزني لاند إلى الأبد! لا يوجد نهايه! ليس هناك سوى البداية!

ديزني لاند هي ترفيه لا يصدق. تقع قلعة سليبينج بيوتي في المركز. إنه رائع! يتركك عاجزا عن الكلام! لا توجد كلمات. انها فريدة من نوعها! لم يتم القيام به من قبل! إنه قلب والت ديزني. تعال ، لنحتفل!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-california/

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Sleeping Beauty Castle Enchantment

Magical Sleeping Beauty Castle

Magical Sleeping Beauty Castle

Sleeping Beauty Castle is an enchanted castle in the land of make believe. It is surrounded with extraordinary beauty! It is magical! It vibrates with color! It is astonishing! Sleeping Beauty Castle is the center of Disneyland, California USA. Come, let's celebrate!

This extraordinary castle found it's beginning in Germany.  Neuschwanstein Castle in Bavaria, Germany, provided the inspiration! Walt Disney provided the magic! Add a few French touches! Season it with imagination! Spice it with grandeur! Paint it with love! Then you have....Sleeping Beauty Castle.

Fantasyland is the core to a magnificent Disneyland experience. Walt Disney is the source of all things magical!   Sleeping Beauty Castle is his handiwork!  His genius and creativity is seen throughout the castle.  His vision for greatness is everywhere! His use of color is phenomenal! The sound effects are outstanding! The panorama view of Sleeping Beauty Castle is both mystical and miraculous. It's extraordinary architecture is astounding! Sleeping Beauty Castle is a world of grander!

Sleeping Beauty Castle soars 77 feet into the air! It was built with a special architectural design. This design is known as forced perspective. It appears to soar so much higher. The majestic spirals reach to the sky! Many seem to go beyond! The clouds seem to touch the top! The projection is amazing! This is the world of magic. It is a world of creativity. It is a place where the party never ends!  It is Sleeping Beauty Castle!

Beginning in 1957, visitors were able to walk through this fascinating castle. During this walk-through they could view many re-enactments of the story of Sleeping Beauty.  The animated story is fantastic! It is incredulous! It is believable!  It is the land of make believe brought to life!

Sadly this fascinating walk-through was closed after the November 11th terrorists attracts. These amazing displays of fantasy grew silent. The walk-through remained closed for several years. It was not until the summer of 2008 that things began to change. In July of 2008 it was re-opened to visitors. It opened with all the original grander! It has all the spectacular colors! It is the story of Sleeping Beauty! It is complete with enhanced technology! Technology, that had not been available back in the 1950's! The result is miraculous! It is magical! It is the world of Walt Disney!

May 22, 2015 marked the 50th anniversary of  Disneyland USA. The "World Of Color Celebrate" began to add many colorful lighting effects to the night! Colors flash through the air! Fantasyland characters come alive. They fill the streets! They fill the skys! The views of the castle are spectacular! The colors engulf the castle spires.  The magic extends into the night! It is is astonishing! It is Disneyland USA!

Sleeping Beauty Castle receives a fresh coat of paint!  The castle is covered with diamonds! The diamonds glow and sparkle in the night! Glitter is added. The castle twinkles day and night!  In the day it is a fairy-tale. In the night it is magic. Welcome to the world of make believe!

"Paint the Night" is introduced at the kick-off celebration! Welcome to Disney's anniversary party! The sky is alive with color! Light shows enhance the magic. This is the party without end! It is unbelievable! It is magical!  It is spectacular! It is Disneyland USA!

This is a party without end. The opening night is a 24 hour event.  It is only the beginning! The celebration continues! The fun is contagious! The magic lives on!

"Disneyland Forever" becomes the newest fireworks show. Fireworks fill the air! Disney characters explode in the sky! Color is everywhere! The thunder roars! The lights explode! The entire park lights-up. The castle is shrouded in mystery!  The diamonds sparkle in the light! The fireworks are astonishing! The patterns are amazing! The displays of color are spectacular! Welcome.....the party is beginning!

The year 2015 has quickly become an unforgettable year!  It is time to celebrate in the land of magic! It is a celebration without end. It continues into the next New Year! Then it continues to the next! This is Disneyland forever! There is no end! There is only a beginning!

Disneyland is unbelievable entertainment. Sleeping Beauty Castle is at the center. It is magnificent! It leaves you speechless! There are no words. It is unique! It has never been done! It is the heart of Walt Disney. Come, let's celebrate!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-california/

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali