انتقل إلى المحتوى

تارو: حديقة المعجزات من تايوان

تارو: نعمة تايوان أخرى

حدائق فواكه وخضروات وفيرة ، أحب فصل الربيع في تايوان!

تارو: حديقة المعجزات من تايوان

القلقاس نبات معمر ينمو بطول الإنسان العادي. لها أوراق على شكل قلب وكبيرة. يطلق عليهم عادة اسم آذان الفيل. كلا الجذر ، الذي غالبًا ما يكون 2-4 أرطال ، والأوراق الصغيرة مفيدة للطعام. ينمو القلقاس بشكل أفضل في المناخات الدافئة الرطبة. يحب ظروف المستنقعات الرطبة. التغذية العامة لكوب القلقاس هي كما يلي:

  1. حقائق التغذية
    أوراق القلقاس الخام
    أوراق القلقاس مطبوخة على البخار
    القلقاس المطبوخ
    القلقاس الخام
    القلقاس الخام

    المبلغ لكل
    100 غرام
    1 كوب مقطع شرائح (104 جم)

    السعرات الحرارية 117
  2. ٪ قيمة يومية*
    مجموع الدهون 0.2 غرام 0%
    الدهون المشبعة 0 غرام 0%
    دهون غير مشبعة 0.1 غرام
    الدهون الأحادية غير المشبعة 0 غرام
    كولسترول 0 ملغ 0%
    صوديوم 11 ملغ 0%
    بوتاسيوم 615 ملغ 17%
    إجمالي الكربوهيدرات 28 غرام 9%
    الألياف الغذائية 4.3 غرام 17%
    السكر 0.4 غرام
    بروتين 1.6 غرام 3%
    Vitamin A 1% Vitamin C 7%
    الكلسيوم 4% حديد 3%
    فيتامين (د) 0% فيتامين B-6 15%
    فيتامين B-12 0% المغنيسيوم 8%
    * تستند النسبة المئوية للقيم اليومية إلى نظام غذائي يحتوي على 2,000 سعر حراري. قد تكون قيمك اليومية أعلى أو أقل حسب احتياجاتك من السعرات الحرارية.

    لاحظ الكمية العالية من البوتاسيوم والألياف في كل كوب. يا لها من قوة البوتاسيوم! محتوى الألياف مرتفع! هذا مفيد للتحكم في الوزن. هناك أيضًا كمية جيدة من فيتامينات ب والمغنيسيوم. في كثير من البلدان الاستوائية ، هو مركز النظام الغذائي. يعتبر القلقاس من أوائل النباتات التي يزرعها الإنسان. تعتبر درناتها جزءًا مهمًا من المأكولات في جميع أنحاء العالم. في هاواي يصنع البوي من الدرنات المطبوخة ، مثل البطاطس المهروسة. تستخدم الأوراق والسيقان للخضر. هذا نظام غذائي مستقر في الجزر. إنه مركز كل وجبة. الخضر المطبوخة لذيذة. ما الذي لا يعجبك في هذا النبات الرائع؟

    إذن ما هو الشيء العظيم في هذا النبات الجميل؟ يأتي مكتملًا بالعديد من الفوائد الصحية. إنه سهل الهضم حقًا ، ومن المعروف أنه يخفض نسبة السكر في الدم ، وهناك أدلة تشير إلى أنه يساعد في منع أنواع معينة من السرطانات. من المعروف أنه يحمي البشرة ويعزز الرؤية بشكل كبير. يزيد الدورة الدموية ويساعد على خفض ضغط الدم. وهي أداة مساعدة قيّمة لجهاز المناعة وتساعد في الوقاية من أمراض القلب. من المعروف أنه يدعم العضلات ويساعد في صحة الأعصاب. القلقاس هدية قيمة من المناطق الاستوائية. تأكد من تجربة البعض في رحلتك القادمة إلى تايوان.

    هناك العديد من الأطباق التي تعد جزءًا من الطبخ التايواني. كرات القلقاس جيدة للغاية وسهلة الصنع. يوجد أدناه رابط لوصفة تايوانية جيدة لكرات التارو. إنهم محبوبون من الجميع! جرب هذه الوصفة البسيطة. سيكون لديك متعة العمر.

    https://mabeltan.wordpress.com/2014/05/27/recipe-taiwanese-taro-balls/

    وصفة تايوانية أخرى مفضلة هي كعك القمر. كانت الصفوف في سوق الصباح طويلة بالنسبة لكعك القمر! علامة جيدة على شعبيتها. أنا أحب كعك القمر وليس من الصعب صنعها. يمكن العثور على جميع المكونات بسهولة في أي متجر بقالة رئيسي. كعك القمر هو طعام شهي في تايوان! جربهم في منزلك اليوم.

    http://the-cooking-of-joy.blogspot.com/2014/09/taiwanese-taro-swirl-mooncakes.html

    في رحلتك القادمة إلى تايوان ، تأكد من الاستمتاع بتارو بأي طريقة ممكنة. سوف تجد كعك القمر وكرات القلقاس في أي سوق صباحي على الأكثر. إنه المفضل في تايوان. اجعل هذا العام الذي تجرب فيه شيئًا جديدًا! اكتشف تايوان! احجز مغامرة! اكتشف العديد من الفواكه والخضروات الصحية التي تنتظرك.

    http://www.Exploretraveler.com

    نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 18 أبريل 2017 ، في:

    https://steemit.com/travel/@exploretraveler/taro-garden-miracles-from-taiwan

    جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

     

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Taro: Garden Miracles From Taiwan

Taro: Another Taiwan Blessing
Bountiful fruit and vegetable gardens, loving springtime in Taiwan!

Taro: Garden Miracles From Taiwan

Taro is a perennial plant that grows as tall as the average person. It has leaves that are heart-shaped and large. They are commonly called Elephant Ears.  Both the root, which are often 2-4 pounds, and the young leaves are good for food. Taro grows best in warm humid climates. It loves wet marshy conditions. The general nutrition of a cup of taro is as follows:

  1. Nutrition Facts
    Taro leaves, raw
    Taro leaves, steamed
    Taro, cooked
    Taro, raw
    Taro, raw

    Amount Per
    100 grams
    1 cup, sliced (104 g)

    Calories 117
  2. % Daily Value*
    Total Fat 0.2 g0%
    Saturated fat 0 g0%
    Polyunsaturated fat 0.1 g
    Monounsaturated fat 0 g
    Cholesterol 0 mg0%
    Sodium 11 mg0%
    Potassium 615 mg17%
    Total Carbohydrate 28 g9%
    Dietary fiber 4.3 g17%
    Sugar 0.4 g
    Protein 1.6 g3%
    Vitamin A1%Vitamin C7%
    Calcium4%Iron3%
    Vitamin D0%Vitamin B-615%
    Vitamin B-120%Magnesium8%
    *Percent Daily Values are based on a 2,000 calorie diet. Your daily values may be higher or lower depending on your calorie needs.

    Notice the high amount of Potassium and fiber in each cup. What a powerhouse of Potassium! The fiber content is high! That is helpful for weight control. There is also a good amount of B Vitamins and Magnesium.  In many tropical countries, it is the center of the diet. Taro is considered to be one of the first cultivated plants by humans. Its tubers are an important part of cuisines the world over. In Hawai'i poi is made from the cooked tubers, much like mashed potatoes. The leaves and stems are used for greens. This is a diet stable on the islands. It is the center of every meal. The cooked greens are delicious. What is there not to like about this awesome plant?

    So what is so great about this beautiful plant? It comes complete with many health benefits. It is really easy on digestion, has been known to lower blood sugar, and there is evidence to suggest it helps to prevent certain types of cancers. It is known to protect the skin and is a significant boost to vision. It increases circulation and helps to lower blood pressure. It is a valuable aid to the immune system and helps in the prevention of heart disease. It is known to support muscles and aid in nerve health. Taro is a valuable gift from the tropics. Be sure to try some on your next trip to Taiwan.

    There are several dishes that are a part of Taiwanese cooking.  Taro balls are extremely good and easy to make. Below is a link to a good Taiwanese recipe for Taro Balls. They are well loved by all! Try this simple recipe. You will have a treat of a lifetime.

    https://mabeltan.wordpress.com/2014/05/27/recipe-taiwanese-taro-balls/

    Another favorite Taiwanese recipe is for Mooncakes. The lines at the morning market were long for mooncakes! A good sign of their popularity.  I love Mooncakes and they are not hard to make. All the ingredients are easily found in any major grocery store. Mooncakes are a delicacy in Taiwan! Try them in your home today.

    http://the-cooking-of-joy.blogspot.com/2014/09/taiwanese-taro-swirl-mooncakes.html

    On your next trip to Taiwan, be sure to enjoy Taro in any way you can. You will find Mooncakes and Taro balls at most any morning market. It is a favorite in Taiwan. Make this the year you try something new! Discover Taiwan! Book an adventure! Explore the many healthy fruits and vegetables that are waiting.

    http://www.Exploretraveler.com

    Published on steemit.com@exploretraveler on April 18, 2017, at:

    https://steemit.com/travel/@exploretraveler/taro-garden-miracles-from-taiwan

    https://exploretraveler.com/sanxiantai-dragon-bridge/

     

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I