انتقل إلى المحتوى

الباب الشرقي للقدس

البوابة الشرقية

البوابة الشرقية للمدينة القديمة

تقع البوابة الشرقية على الحائط الشرقي لمدينة القدس القديمة. تؤدي البوابة الشرقية إلى الحرم القدسي وتواجه جبل الزيتون. البوابة الشرقية دمره الرومان في وقت تدمير الهيكل عام 70 بعد الميلاد. يُعتقد أنه كان جزءًا من مشروع بناء جستنيان في القدس. تعتبره الديانات الرئيسية الثلاث في العالم موقعًا مقدسًا. في كل عام ، يسافر الحجاج من جميع الأديان الثلاثة إلى المدينة القديمة لمشاهدة هذا الجدار وهي البوابة الشرقية الرائعة.

بوابة الرحمة الجميلة هي البوابة الوحيدة على الجانب الشرقي من جبل الهيكل. إنها واحدة من بوابتين فقط من البوابات القديمة التي كانت توفر الدخول من الجانب الشرقي إلى البلدة القديمة في القدس. لقد تم سورها باستمرار منذ العصور الوسطى لتحقيق النبوة المسجلة في حزقيال 44: 1-3 حيث يكشف الرب لحزقيال أن البوابة الشرقية ستغلق ولن يُعاد فتحها حتى يعود المسيا في المجد.

تاريخ بنائه الأصلي مثير للجدل ، حيث لا يُسمح بالحفريات الأثرية في Gatehouse. يعتقد معظم علماء الآثار أنه تم بناؤه خلال الفترة البيزنطية حوالي عام 1520 ، أو ربما خلال السنوات الأولى للخلافة الأموية خلال القرن السابع.

يعتقد المسيحيون أن يسوع هو المسيا. عبر هذه البوابة دخل المدينة على ظهر حمار أبيض يوم الأحد قبل عيد الفصح. يُعرف هذا الأحد باسم أحد الشعانين. يعتقد العديد من المسيحيين أيضًا أن نبوءة حزقيال قد تحققت في اليوم الذي دخل فيه يسوع أورشليم. كان دخوله المظفّر بعد 483 سنة من صدور هذا المرسوم. يعتقد معظم المسيحيين أن هذا أيضًا يكمل نبوءة دانيال 9:25. كان هذا أحد الأحداث التي أدت إلى صلبه في نهاية المطاف. في كل عام ، يسافر ملايين الحجاج المسيحيين لمشاهدة هذا الموقع المقدس. هذا هو موقع الحج الرئيسي للمسيحيين من العديد من الطوائف. هذا موقع تاريخي ومقدس رئيسي. إنه غامض بقدر ما هو رائع!

قد يكون للعادات الدولية الشائعة التي يحمل فيها العريس عروسه الجديدة عبر عتبة منزلهم الأول بداياتها هنا عند هذه البوابة الجميلة. يُعتقد أنه يعتمد على بعض الرموز التقليدية للبوابة الشرقية. يأتي الكثير من هذه الرمزية من Apocrypha ، وهي مجموعة من الكتب لا تعتبر في المدفع من قبل جميع الديانات المسيحية. يقع الأبوكريفا في مدفع الديانات الرومانية الكاثوليكية والأرثوذكسية الشرقية. بغض النظر عن مصدرها ، فهذه عادة مفضلة في العديد من البلدان.

وفقًا للتقاليد اليهودية ، سيدخل المسيح عبر هذه البوابة على ظهر حمار أبيض. منذ وقت تدمير الهيكل ، جاء اليهود إلى الحائط للصلاة من أجل إعادة بناء السور والمعبد والباب الشرقي. يُعتقد أن الصخرة الموجودة داخل ضريح قبة الصخرة هي المكان الذي جاء فيه إبراهيم للتضحية بابنه إسحاق. هذا يقع على يسار البوابة في جبل الهيكل أو على الجانب الغربي. يصلون من أجل عودة روح الله إلى المدينة. ينتظرون أن يأتي المسيح من هذه البوابة طالبًا الرحمة لشعبه. يسمون البوابة باب الرحمة.

بالنسبة للمسلمين هذه هي البوابة الذهبية. كل من البابين له اسمه الخاص. الباب الجنوبي باب الرحمة والباب الشمالي باب التوبة. قبة ضريح الصخرة لها قبة جميلة كبيرة. تقع على يسار بوابات الحرم القدسي. تم بناء قبة الصخرة كضريح. إنه ليس مسجدًا إسلاميًا نموذجيًا. الصخرة هي مركز الضريح. تعتبر مركز العالم. يعتقد المؤمنون الإسلاميون أن هذا هو المكان الذي صعد فيه محمد إلى الجنة. يسافر الحجاج المسلمون لرؤية هذه الأماكن المقدسة على مدار العام ، وخاصة خلال أيامهم المقدسة.

يعتبر المؤرخون وعلماء الآثار أن هذا هو أحد أهم الحفريات الحالية تحت الجدار الشرقي. إنهم يأملون في اكتشاف المزيد من كنوز جبل الهيكل. تمكن العمال من كشف العديد من الألغاز الموجودة تحت البوابة الشرقية وجبل الهيكل. كان اكتشاف إسطبلات سليمان من أكثر الكنوز إثارة.

تم بناء اسطبلات سليمان بأحجار هيروديان معاد تدويرها. لم يسمح هيرودس بأي إزعاج للبوابة الشرقية أو إعادة بناء الأديرة على الحائط الشرقي. هذا يضع بناء هذا الهيكل بعد بناء أسوار هيروديان. اكتملت الأسوار الهيرودية في عام 66 بعد الميلاد ، على الرغم من أن الصليبيين أطلقوا على هذا الهيكل المقوس الجميل اسطبلات سليمان ، يعتقد العديد من علماء الآثار أنها لم تُبنى على الأرجح في عهد الملك سليمان. قام علماء آثار آخرون بتأريخ هذا الهيكل إلى زمن الهيكل الثاني.

في الوقت الحالي ، اعتبارًا من تسعينيات القرن العشرين ، لم يعد علماء الآثار يعتبرون الآن أنها اسطبلات "سليمان". يعتقد غالبية علماء الآثار والمنقبين من جامعة تل أبيب الآن أن الاسطبلات شيدت خلال القرن التاسع أو الثامن قبل الميلاد. هذا يؤرخهم إلى مملكة إسرائيل. بغض النظر عن تاريخ بنائها ، فهي عبارة عن هيكل جميل. ربما مع استمرار هذا الحفر ، سنعرف على وجه اليقين ، يومًا ما ، من قام ببنائها ومتى. في الوقت الحالي ، هذا هو أحد الألغاز العظيمة في الحائط الشرقي.

خلف البوابة الشرقية توجد بوابة حراسة ومجموعة سلالم تؤدي إلى الطابق العلوي من جبل الهيكل. كان جبل الهيكل موقعًا تاريخيًا يهوديًا لأكثر من 4,000 عام. يوجد داخل منزل البوابة عمودان رومانيان قديمان جميلان وغيرها من القطع الأثرية. يعود تاريخ بوابة الحراسة إلى زمن الفترة البيزنطية. تم بناء البوابة على الأرجح في القرن السادس أو السابع الميلادي. يبدو أنه تم بناؤه فوق أنقاض بوابة الهيكل الثانية. تم إغلاق هذه البوابة منذ القرن السادس عشر. يمكن رؤية الجانب الغربي للجدار والبوابة من جبل الهيكل. توجد أيضًا مقبرة إسلامية على الجانب الغربي من الجدار.

اعتقد الحاخامات أن قائدًا عسكريًا جبارًا سيرسل من الله لمنح المدينة الحرية من الهيمنة الأجنبية. يعتقد اليهود الأرثوذكس أنه سيدخل من البوابة الشرقية. شيد المسلمون مقبرة المسلمين في محاولة لمنع عودة هذا القائد العسكري. كانوا يعتقدون أنه لن يدخل المقبرة أي رجل مقدس. ومع ذلك ، وفقًا للاعتقاد اليهودي ، فإن هذا لن يوقف عودة المسيح عبر البوابة الشرقية.

أثناء تواجدك في البوابة الشرقية ، تأكد من إطلاعك على جميع البوابات الجميلة المحيطة بهذه المدينة المقدسة. هناك ما مجموعه ثمانية بوابات ومعظمها يستخدم يوميا مما يتيح الوصول إلى هذه المدينة القديمة. تتيح هذه البوابات الوصول اليومي إلى جميع الأماكن المقدسة والأسواق والمعابد اليهودية والمساجد.

على الجانب الشمالي الغربي يوجد باب العامود. يعتبر هذا المدخل الرئيسي للمدينة. يقود إلى مدينة نابلس ، وفي العصور القديمة استمر في دمشق في سوريا. على الجانب الشمالي توجد بوابة هيرودس وعلى الجدار الشمالي الشرقي توجد بوابة الأسود. يؤدي باب الأسد إلى طريق الآلام ، والذي يعتبر بالنسبة للعديد من المسيحيين أحد أهم الأشياء التي يجب زيارتها في القدس. هذا هو الطريق الذي سلكه يسوع عندما قاد إلى صلبه. هذا طريق رئيسي للحجاج المسيحيين.

ستجد على الجانب الجنوبي من الحائط الغربي بوابة Dung Gate. تم بناء البوابة الحالية من قبل العثمانيين وتقع على الطرف الجنوبي من حائط المبكى. هذه هي الطريقة الرئيسية لدخول حائط المبكى ، المعروف أيضًا باسم حائط المبكى. هذا هو موقع الحج الرئيسي وخاصة بالنسبة للحجاج اليهود. على الرغم من أنه يزورها يوميًا حجاج يمثلون جميع الأديان الرئيسية. على الجانب الجنوبي الغربي توجد بوابة صهيون. إنها البوابة الرئيسية المؤدية إلى الحي اليهودي.

على الجانب الغربي من المدينة القديمة بوابة يافا. يعود تاريخه إلى الإمبراطورية العثمانية في القرن السادس عشر. إنها البوابة الرئيسية المستخدمة للذهاب ذهابًا وإيابًا من الأجزاء الغربية والشرقية للمدينة. هناك أيضًا بوابة جديدة على الحائط الغربي. وقد بني ليسهل الوصول بين الأديرة الواقعة خارج الأسوار والحي المسيحي. تم بنائه عام 16.

توفر كل من هذه البوابات رؤية مختلفة للمدينة المقدسة. كل منهم يؤدي إلى المواقع المقدسة الكبرى والأسواق الرائعة. في حين أن البوابة الشرقية هي نقطة تركيز رئيسية لكل من الديانات الرئيسية الثلاث ، فإن كل من هذه البوابات الثمانية فريدة وذات أهمية تاريخية.

أثناء تجولك في المنطقة المحيطة بهذه البوابات الرائعة ، سترى العديد من الأسواق والمعابد اليهودية. سوف تسافر أيضًا بين كل من الأرباع الأربعة للمدينة القديمة. الحي اليهودي ، والحي الأرمني ، الذي يتألف بالكامل من الأرمن ، وحي المسلمين ، والحي المسيحي ، كلها تشكل هذه المدينة القديمة. يتكون الحي المسيحي في الغالب من المسيحيين العرب. عدة طوائف تشكل هذا الربع. يعيش الروم الأرثوذكس والأرمن الأرثوذكس والسريان الأرثوذكس والأقباط وغيرهم في الحي المسيحي.

يوجد في هذه الأحياء العديد من المعابد والكنائس والمساجد القديمة. يجعل من نزهة لطيفة مجرد التنزه في المدينة القديمة والتجول في العديد من أماكن الأسواق المختلفة. لكل ربع سوق رئيسي يخدم الاحتياجات المحددة للربع الذي يوجد فيه. ستجد الملابس والأقمشة والاحتياجات المنزلية والتحف. هناك أي شيء تقريبًا قد ترغب فيه في هذه الأسواق.

يوجد العديد من الفنادق بالقرب من المدينة القديمة. إذا كنت تخطط لقضاء معظم وقتك في المدينة القديمة ، فقد ترغب في التفكير في تلك الأقرب إلى المدينة المسورة. كما يوجد العديد من الفنادق في المدينة القديمة. بعض الفنادق الكبرى في المدينة القديمة هي:

فندق الهاشمي
شارع سوق خان الزيت. لا 73
البلدة القديمة - طريق دولوروسا ، القدس ، 72077
+972 2

يقع فندق Hashimi على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة القيامة ، وهي موقع مقدس رئيسي. يقع على بعد 11 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام باب العامود. المسجد الأقصى قريب من موقف الترام. إنه على بعد مسافة قصيرة من الحرم القدسي الشريف.

إنه فندق بسيط. كل غرفة مؤثثة بالتحف ويسمح لما يصل إلى خمسة ضيوف بدخول الغرفة. تحتوي الغرف على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات وواي فاي مقابل رسوم. كما تتوفر غرف النوم. هذه منشأة 4.5 نجوم. يوجد مطعم غير رسمى فى الفندق.

بيت شباب تشين جيت
شارع شعار هشلشليت 155 ،
القدس 97500
+972 54

النزل هو مبيت وإفطار. يقع على الجانب الآخر من الحرم القدسي الشريف بالقرب من الحائط الغربي. كما أنها تبعد مسافة قصيرة عن كنيسة المسيح.

البيت السفاردي
1 شارع بطي محاس ، القدس
+972 2

هذا فندق بوتيك في المدينة القديمة. إنه راقي ومؤثث بالعديد من التحف عالية الجودة مع اللوحات اليهودية القديمة الجميلة في التقاليد السفاردية. إنه فندق 5 نجوم وقريب من كل شئ فى المدينة القديمة.

هناك العديد من الفنادق والنزل الأخرى في المدينة القديمة ، على الرغم من أن هذه كانت بعضًا من أقربها. إذا كنت ترغب في أن تكون قريبًا من البوابات المختلفة ، جبل الهيكل ، الحائط الغربي ، وخاصة البوابة الشرقية الجميلة ، فإن هذه الفنادق القريبة ستوفر لك سهولة الوصول.

لجميع الأسباب المذكورة أعلاه ، فإن البوابة الشرقية لمدينة القدس القديمة، يعتبر موقعًا مقدسًا. يزورها كل عام حجاج من جميع الديانات الرئيسية الثلاث ، بالإضافة إلى المؤرخين والمسافرين الآخرين من جميع أنحاء العالم. عند وضع خطط السفر الخاصة بك إلى القدس ، ستحتاج إلى تضمين الوقت لاستكشاف الحائط الغربي ، وجبل الهيكل ، وقبة الصخرة ، والبوابة الشرقية. تأكد من استكشاف جميع البوابات الثمانية والجدار الشرقي وجبل الهيكل. ألغاز الأمس موجودة في كل مكان. ماذا تنتظر؟ احجز مغامرتك في القدس اليوم! تنتظرك البوابة الشرقية لتكتشف أسرارها وكنوزها.

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

هذا أيضًا منشور معتمد على lookit ضمنexploretraveler على:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Eastern Gate Of ‎Jerusalem

The Eastern Gate

The Eastern Gate Of The Old City

The Eastern Gate is located on the Eastern Wall of the Old City of Jerusalem. The Eastern Gate leads to the Temple Mount, and faces The Mount of Olives. The Eastern Gate was destroyed by the Romans at the time of the destruction of the temple in 70 AD.   It is believed to have been part of the Justinian building project in Jerusalem. It is regarded as a holy site by the world’s three major religions. Each year, pilgrims from all three faiths travel to the Old City to see this wall and it’s magnificent Eastern Gate.

The beautiful Gate of Mercy is the only gate on the Eastern side of the Temple Mount. It is one of only two of the ancient gates that offered entrance from the Eastern side into the Old City of Jerusalem. It has been consistently walled since medieval times fulfilling the prophecy recorded in Ezekiel 44:1-3 where the Lord reveals to Ezekiel that the Eastern Gate will be closed and will not be reopened until the Messiah returns in glory.

The date of its original construction is controversial, since no archaeological digs are allowed at the Gatehouse. Most  archaeologists believe that it was built during the Byzantine period around the year 1520, or perhaps during the early years of the Umayyad caliphate during the 7th Century.

Christians believe Jesus to be the Messiah. It was through this gate that he entered the city on a white donkey on the Sunday before Passover. This Sunday is known as Palm Sunday. Many Christians also believe that the prophecy of Ezekiel was fulfilled on the day that Jesus entered Jerusalem. His triumphal Entry was 483 years after this decree was made. Most Christians believe that this also completes the prophecy of Daniel [9:25].  This was one of the events that led up to his eventual crucifixion. Each year, millions of Christian Pilgrims  travel to see this Holy Site. This is a major Pilgrimage Site for Christians of many denominations.  This is a prime historical and Holy Site. It is as mysterious as it is magnificent!

The common international  custom in which a bridegroom carries his new bride across the threshold of their first home may have its beginnings here at this beautiful gate.  It is thought to be based on some of the traditional symbolism of the Eastern Gate. Much of this symbolism comes from the  Apocrypha, a group of books not considered in the Cannon by all Christian faiths. The Apocrypha is in the Cannon of the Roman Catholic and Eastern Orthodox faiths. Regardless of where it comes from, this is a favorite custom in many countries.

According to Jewish tradition, the Messiah will enter through this gate riding on a white donkey. Since the time of the destruction of the Temple, the Jews come to the wall to pray for the re-building of the wall, temple, and the Eastern Gate. The rock, that is located inside the Dome of The Rock Shrine is believed to be the location where Abraham came to sacrifice his son Isaac . This is located just to the left of the gate on the Temple Mount or the Western side.  They pray for the Spirit of God to return to the city. They wait for the Messiah to come through this gate asking for Mercy for his people. They call the gate, “The Gate of Mercy.”

For the Muslims this is the Golden Gate. Each of the two doors has its own name. The Southern door is The Door of Mercy and the Northern door is The Door of Repentance. The Dome of The Rock Shrine has a large beautiful dome. It is located to the left of the gates on the Temple Mount. The Dome of The Rock was built as a shrine. It is not a typical Islamic Mosque. The rock is the center of the shrine. It is considered to be the center of the world. Islamic believers regard this as the site where Mohammed ascended to heaven. Muslim pilgrims travel to see these Holy Sites throughout the year, especially during their Holy Days.

Historians and Archaeologists consider this to be one of the most important of the current digs under the Eastern Wall. They hope to discover even more of the treasures of the Temple Mount. Workers have been able to uncover many of the mysteries located under the Eastern Gate and the Temple Mount. One of the most exciting treasures found was the discovery of Solomon’s Stables.

Solomon’s Stables was built with recycled Herodian stones. Herod did not allow any disturbance of the Eastern Gate or any re-building of the cloisters on the Eastern Wall. This places the building of this structure after the construction of the Herodian Walls. The Herodian Walls were completed in the year 66 A.D. Even though the Crusaders called this beautiful arched structure Solomon’s Stables, many archaeologists believe they were most likely not built during the time of King Solomon. Other archaeologists have dated this structure back to the time of the Second Temple.

Currently, as of the 1990’s,  archaeologists are now no longer considering that they are ‘Solomon’s’ stables.  The majority of archaeologists and excavators from Tel Aviv University now believe that the stables were constructed during the  ninth or eighth century BC. This dates them to the Israelite Kingdom. Regardless of when they were built, they are a beautiful structure. Perhaps as this dig continues, we will know for certain, one day, who built them and when. For now, this is one of the great mysteries of the Eastern Wall.

Behind the Eastern Gate is a gatehouse and a set of stairs leading to the upper level of the Temple Mount. The Temple Mount has been a Jewish Historical Site for over 4,000 years. Inside the gate house are two beautiful ancient Roman columns and other artifacts. The gatehouse dates back to the time of the Byzantine period. The gate was most likely built in the 6th or 7th Century AD. It seems to have been built  over the ruins of the Second Temple  Gate. This gate has been sealed since the 16th Century.  The Western side of the wall and gate are visible from the Temple Mount. There is also a Muslim Cemetery on the Western side of the wall.

The rabbis believed that a mighty military leader would be sent from God to give the city freedom from foreign domination. Orthodox Jews believe he will enter at the Eastern Gate. The Muslim Cemetery was constructed by the Muslims in the effort to block the return of this military leader. They believed that no holy man would enter the cemetery. However, according to Jewish belief, this will not stop the return of the Messiah through the Eastern Gate.

While at the Eastern Gate, be sure to check out all the beautiful gates surrounding this Holy City. There are a total of eight gates and most of them are used daily giving access to this ancient city. These gates give daily access to all the Holy Sites, markets, Synagogues, and Mosques.

On the Northwestern side there is the Damascus Gate. This is considered a main entrance into the city. It leads out to the City of Nablus, and in ancient times it continued on to Damascus in Syria. On the North side is Herod’s Gate and on the Northeast wall is the Lions Gate. The Lion’s Gate leads to the Via Dolorosa, which for many Christians is one of the most important things to visit in Jerusalem. This is the route that Jesus walked as he was led to be crucified. This is a major route for Christian pilgrims.

On the South side of the Western Wall you will find the Dung Gate. The present gate was built by the Ottomans and is on the South end of the Western Wall. This is the main way to enter the Western Wall, also called the Wailing Wall. This is a major pilgrimage site especially for the Jewish pilgrims. Though it is visited daily by pilgrims representing all the major faiths.  On the Southwest side is the Zion Gate. It is the main gate leading into the Jewish Quarter.

On the Western side of the old city is the Jaffa Gate. It dates back to the Ottoman empire of the 16th Century. It is the main gate used to go back and forth from the Western and Eastern sections of the city. There is also a New Gate on the Western Wall. It was built to give easy access between the Monasteries, located outside the walls and the Christian Quarter. It was built in 1889.

Each of these gates provides a different view of the Holy City. They each lead to major Holy Sites and fantastic markets. While the Eastern Gate is a major focus for each of the three major religions, each of these eight gates are unique and historically significant.

As you travel the area around these magnificent gates, you will see many markets and synagogues. You will also travel between each of the four quarters of the ancient city. The Jewish Quarter, Armenian Quarter, which is made up totally of Armenians, the Muslim Quarter, and the Christian Quarter all make up this ancient city. The Christian Quarter is mostly composed of Arab Christians. Several denominations make up that quarter. Greek Orthodox, Armenian Orthodox, Syrian Orthodox, Copts and others all live together within the Christian Quarter.

There are many ancient synagogues, churches, and mosques in these quarters. It makes for a nice walk to just stroll through the ancient city and wander the many different market places. Each quarter has a major market that serves the specific needs of the quarter it is in. You will find clothing and fabric, household needs, and antiques. There is almost anything you could desire at these markets.

There are many hotels near the old city. If you are planning to spend most of your time in the old city, you may want to consider those that are closest to the walled city. There are also several hotels in the old city. A few major hotels in the old city are:

Hashimi Hotel
Suq Khan El Zeit st. no 73
Old City-Via Dolorosa, Jerusalem, 72077
972-2-628-4410

Hashimi Hotel is a 4-minute walk to the Church of the Holy Sepulchre, a major Holy Site.   It  is only an 11-minute walk to the Damascus Gate tram stop. The Al-Aqsa Mosque is close to the Tram stop. It is a short distance to the Temple Mount.

This is an easy-going hotel. Each room is furnished with antiques and as many as five guests are allowed to a room. Rooms have mini refrigerators, TV’s , and WiFi for a fee. Dorm rooms are also available. This is a 4.5 Star facility. There is a casual restaurant in the hotel.

Chain Gate Hostel
Sha’ar ha-Shalshelet St 155,
Jerusalem, 97500
972-54-436-8053

The Hostel is a Bed and Breakfast. It is located on the other side of the Temple Mount near to the Western Wall. It is also a short distance to Christ Church.

The Sephardic House
1 Batei Mahase St, Jerusalem
972-2-628-2344

This is a Boutique Hotel in the Old City. It is upscale and furnished in many quality antiques with beautiful ancient Jewish paintings in the Sephardic tradition. This is a 5 star hotel and close to everything in the Old City.

There are many other hotels and hostels in the Old City, though these were some of the closest. If you desire to be close to the different gates, the Temple Mount, the Western Wall, and especially the beautiful Eastern Gate, then these close hotels will provide easy access.

For all the above reasons, the Eastern Gate of the Old City of Jerusalem, is considered a Holy Site. Each year it is visited by pilgrims from all three major faiths, as well as historians, and other travelers from all over the world. When making your travel plans for Jerusalem, you will want to include time to explore the Western Wall, the Temple Mount, the Dome of the Rock, and the Eastern Gate. Be sure to explore all eight gates, the Eastern Wall and the Temple Mount. The mysteries of yesterday are everywhere.  What are you waiting for? Book your Jerusalem adventure today! The Eastern Gate is waiting for you to discover its mysteries and treasures.

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

This is also an authorized post on seemit under @exploretraveler at:https://steemit.com/treanding/@exploretraveler

 

 

 

Facebook Comments

You may also like

Montpelier Is The Charming Capital Of Vermont

   The Vermont State House In Montpelier, One