انتقل إلى المحتوى

أشياء للقيام بها في لشبونة

يقدم المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - جسر فوق مسطح مائي - Ponte 25 de Abril

Ponte 25 De Abril Bridge لشبونة البرتغال

يعد جسر 25 de Abril في عاصمة لشبونة البرتغال أطول جسر معلق متصل في أوروبا. يد

أماكن يجب زيارتها في لشبونة اليوم وأثناء زيارتك القادمة.

استكشاف لشبونة البرتغال

أشياء للقيام بها في لشبونة - يمكن أن يجلب استكشاف لشبونة والمناطق المحيطة بها الكثير من المتعة. إنه الخروج عن المسار المطروق ، والنظر إلى المتاجر التي لا يذهب إليها سوى السكان المحليين ، وهو ما يجلب بالفعل مفهوم المدينة القديمة إلى الحياة. قد يكون تناول كأس من النبيذ وبعض الجبن تحت أشعة الشمس في فترة ما بعد الظهيرة باردًا أمرًا مثيرًا ، أو القيام بنزهة على طول الشوارع أثناء البحث عن شيء جديد. يمكن أن تجلب لك لشبونة الماضي والمستقبل ، كل ذلك في نفس الوقت. مع ثقافة المجتمع الودودة والطعام الجيد على طول كل شارع ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. ستقضي وقتًا ممتعًا في استكشاف لشبونة ، بغض النظر عن الموسم.

هناك العديد من المواقع الرائعة في جميع أنحاء المدينة حيث المناظر رائعة ، وحيث يمكنك رؤية مناطق كاملة من المدينة ، حتى المدينة بأكملها إذا كنت مرتفعًا بدرجة كافية. من المهم بالنسبة لنا أن نحاول ونرى تفاصيل نصب تذكاري أو عرض تفاصيل أسطح المنازل. نظرًا لأن العمارة مبنية بأيدي حقيقية وعمل شاق ، فإننا نتطلع إلى عاطفة الحياة داخل كل صورة ونحاول سرد قصة.

صورة اليوم ~ المزج بين القديم والجديد في لشبونة البرتغال - مدينة كبيرة - لشبونة

مناظر المدينة

تعطينا وجهة النظر هذه قدرًا هائلاً من التفاصيل عن القديم والجديد. لاحظ الأنماط المختلفة للبلاط المستخدم لأسطح المنازل المختلفة ، والمدرجات المتقنة الموجودة على أسطح المنازل وعلى جوانبها. توفر هذه التراسات الموجودة على السطح مع المناخ البارد والمزاج الهادئ للمدينة أجواءً جيدة وبعض الإطلالات الرائعة. يبدو دائمًا أن الضوء في لشبونة مثالي لهذه التراسات الرائعة الموجودة في العديد من المنازل والمطاعم والبارات. الاستمتاع بالشرفات العالية والنبيلة التي تعتبر أسلوب حياة في لشبونة.

الاستكشاف يقدم المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء الأول - برج ساعة صغير أمام أحد المباني - لشبونة

يتميز وسط مدينة لشبونة بمزيج من القديم والجديد ، وستجد العمارة القديمة جدًا التي تم بناؤها داخل المدينة. يمكن سرد تاريخ لشبونة الطويل في هندستها المعمارية. يعود تاريخ المدينة إلى زمن الرومان والمور. لقد كانت ملكية مسيحية ، جمهورية مزدحمة ، وديكتاتورية كاملة. في عصرنا ، هي عاصمة البرتغال الرائعة ، حيث يعيش التاريخ ويختلط بالحاضر.

يقدم المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - حافلة متوقفة على جانب الشارع - عربة ريكاشة

يمكن ترتيب النقل في جميع أنحاء المدينة بعدة طرق مختلفة ، ويمكنك اختيار ما يناسب أسلوبك الخاص. تتمتع لشبونة بمترو أنفاق وترام وقطارات وحافلات وسيارات أجرة ممتازة. إذا كنت تشتري بطاقة لشبونة ، فإن جميع وسائل النقل العام مجانية ، بما في ذلك نظام قطار المترو تحت الأرض.

ExploreTraveler يعرض: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - تمثال أمام مبنى - تمثال

يساعد العمل الفني لهذه المرأة المنحوتة داخل هذا النصب التذكاري في وسط المدينة على سرد قصة شعب لشبونة. تعطينا هذه التماثيل الفريدة والمفصلة لمحة عن زمن مختلف ، مما يوفر جسرًا للأحداث التاريخية المعروفة وثقافة الزمن الماضي.

يقدم المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - قلعة فوق مبنى - كاركاسون

لاحظ المبنى الذي يقع داخل منطقة منزل شخص ما هنا. تستيقظ هذه العائلة كل يوم لتكون داخل مجمع الآثار القديم. ربما يفهمون ماذا وأين هو أو ربما لا يفهمون ، لكن الحياة تستمر ، وتختلط الهياكل الجديدة مع القديم.

ExploreTraveler يقدم: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء الأول - لقطة مقربة لطبق طعام - لشبونة

ينتشر الطعام الفريد في لشبونة ، وطبق السمك هذا الذي يحتوي على شكل مختلف من رقائق البطاطس عن أكثر ما يستخدم أيضًا هو طبق لذيذ. غالبًا ما يكون سمك القد هو الأسماك المستخدمة في صنع أطباق السمك هذه ، على الرغم من استخدام سمك الكورد أيضًا. يتم طهي سمك القد الطازج جيدًا بشكل خاص مع زيت الزيتون المحلي ونوع محلي خاص من رقائق البطاطس. هذا هو الطبخ البرتغالي الأصيل في أفضل حالاته!

ExploreTraveler يعرض: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - برج طويل كبير بسماء غائمة - لشبونة

مدينة الدين

على الجانب الآخر من المدينة يوجد نصب تذكاري للمسيح الفادي في العالم. تم بناء هذا المبنى بعد اكتمال البناء في البرازيل. اكتمل النصب التذكاري في عام 1931 ويبلغ ارتفاعه 98 قدمًا. يوضح النصب إيمان المدينة ، حيث تحتضن الأسلحة وتحمي المرفأ وسكان هذه المدينة العظيمة. يبلغ عرض هذه الأذرع 92 قدمًا وتحتضن أيضًا المؤمنين في المدينة بأكملها. إذا كان لديك متسع من الوقت ، يمكنك ركوب المصعد ورؤية مدينة لشبونة بأكملها في الأعلى. إنه منظر رائع ، ويستحق الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى هناك.

استكشاف كاتدرائية Sé de Lisboa في لشبونة البرتغال - غرفة مليئة بالأثاث ومدفأة - كاتدرائية لشبونة

الدين جزء من التجربة الإنسانية ، وتساعد كاتدرائية ماريا في سرد ​​هذه القصة. تعطينا كل حافة من حواف المبنى ، واللوحات الجميلة ، والفسيفساء الرائعة ، وكل شخص يعيش حوله لمحة عن الماضي داخل جدرانه وهيكله.

يقدم المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - تمثال أمام مرآة للكاميرا - لشبونة

لوحات كاتدرائية لشبونة

يخبرنا الفن داخل هذه الكنائس بالأفكار ، والأهمية التي كانت لهذه المنطقة للناس في أوقات مختلفة ، ولماذا يتدفق الآخرون المؤمنون على جدرانها للصلاة.

استكشاف كاتدرائية Sé de Lisboa في لشبونة بالبرتغال - لقطة مقربة لضوء أحمر - كاتدرائية لشبونة

شموع الصلاة تمثل أفكار الناس وأملهم وأحلامهم التي ترفع لخالقهم.

يعرض المسافر: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء الأول - مبنى حجري كبير - برج بيليم

قاعة كاتدرائية لشبونة

تحتوي القاعات القديمة والمغارة على تلك الموجودة في الماضي داخل الصناديق على طول كل مكان داخل أسوارها. تمتلئ الخنادق بالقديسين القدامى ، وتردد صدى حكمتهم في القاعات.

ExploreTraveler يقدم: استكشاف لشبونة البرتغال الجزء 1 - مبنى حجري كبير - موقع أثري

الموقع الأثري لشبونة

في وسط هذه الكنيسة تقع هذه الحفريات المستمرة للحياة الماضية التي عاشت هنا قبل مئات السنين قبل وجود الكاتدرائية على الإطلاق. عندما يتم اكتشاف الآثار ، واكتشاف الغرف القديمة ، يتم تجميع قطع الماضي معًا لبنة واحدة في كل مرة.

اكتشاف أسرار برج بيليم في لشبونة البرتغال - قلعة في يوم غائم مع برج بيليم في الخلفية - برج بيليم

برج لشبونة أو Torre Belem هو موقع يمكن رؤيته ، مع شرفات منحوتة بشكل مذهل وأبراج رائعة. كان هذا البرج المهم في السابق هو خط الحماية الأول حيث بدأت السفن في الوصول إلى منطقة المدينة. ما كان في السابق جزيرة ، يجلس الآن بمفرده بجوار نصب الجندي المجهول.

أماكن للزيارة في لشبونة

تستمر المغامرة

الوجوه المتعددة لشبونة البرتغال

أشياء للقيام بها في لشبونة

Vinho do Porto Wine من مزارع الكروم البعيدة لوادي دورو في البرتغال  

مدينة ذات هندسة معمارية قديمة

في شمال شرق البرتغال توجد منطقة تشتهر بنبيذها الرائع. يتمتع وادي دورو العلوي بتاريخ مذهل في إنتاج النبيذ. يعود تاريخ صناعة النبيذ إلى العصور القديمة في شبه الجزيرة الأيبيرية ، على الرغم من أن وادي دورو لم يأت إلا بعد الجزء الأوسط من القرن السابع عشر لإنتاج ما نعرفه باسم بورت واين. في عام 17 ، بدأ الوادي يشتهر بالنبيذ الكلاسيكي.

أشياء للقيام بها في لشبونة

قوس النصر الحجري لأركو دا روا أوغوستا في لشبونة البرتغال

تم بناء Rua Augusta مثل قوس النصر الذي يربط بين جانبين من مبنى تاريخي في لشبونة في Praça do Comércio. يحتفل هذا القوس المذهل بذكرى إعادة بناء لشبونة بعد زلزال 1755 وهو مزين بالعديد من التماثيل لأشخاص مشهورين وتاريخيين. يوجد في الجزء العلوي من القوس شعار النبالة الذي يمثل المجد والبسالة والعبقرية. في الأصل ، تضمن المبنى برج جرس أعيد تصميمه ليصبح هذا القوس الرائع بعد قرن من الزمان. مثل العديد من المباني في لشبونة ، الهندسة المعمارية رائعة.

أشياء للقيام بها في لشبونةركوب الدراجات في جميع أنحاء البرتغال تجربة فريدة من نوعها 

البرتغال غنية بشكل مثير للدهشة بالثقافة والتاريخ والطعام البرتغالي اللذيذ. هناك العديد من المقاهي المحلية الصغيرة المدهشة التي تقدم بعضًا من أكثر الأطعمة المدهشة في جميع أنحاء أوروبا. تضيف هذه المقاهي والمتاجر الصغيرة العديد من الخيارات للعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في لشبونة. واحدة من التجارب المدهشة التي يمكنك القيام بها في لشبونة هي الانضمام إلى السكان المحليين في ركوب الدراجات في جميع أنحاء المدينة. بالنسبة للسكان المحليين ، إنها طريقة حياة ، وبالنسبة للزائر ، فهي تمنحك الفرصة لرؤية هذه المدينة الرائعة التي تمتد لعدة قرون من التاريخ المذهل والحصول على إحساس حقيقي بها. عند ركوب الدراجة أو المشي ، يمكنك بسهولة اكتشاف جميع المتاجر والمقاهي المحلية التي تجعل يومًا مثاليًا أفضل. يعد اكتشاف التاريخ القديم للماضي ، والأعمال التجارية المحلية اليوم ، علاجًا خاصًا لثقافة الدراجات.

أشياء للقيام بها في لشبونة

  فنان شارع ولوحة رسمه في لشبونة

هناك بعض فناني الشوارع المذهلين في لشبونة. يتم تشجيع فن الشارع وأصبح جزءًا من مشروع التجديد الحضري للمدينة. تشتهر لشبونة بأنها مركز للفن الحضري. إن المشي البسيط في وسط المدينة ، أو أي حي تاريخي تقريبًا ، سيسعد الزائر بالعديد من المعارض الفنية في الشوارع. لهذا السبب ، بالإضافة إلى مبانيها الملونة للغاية ، أصبحت لشبونة أكثر المدن الملونة في أوروبا.

أشياء للقيام بها في لشبونة

تمثال الملك خوسيه الأول في براكا دو كوميرسيو  

تمثال من البرونز يخلد تنصيب الملك خوسيه الأول عام 1775 في براكا دو كوميرسيو. تعد الساحة أكبر ساحة في كل البرتغال حيث تصطف المباني من ثلاث جهات. جميع المباني مطلية حسب المخططات الأصلية. لاحظ الثعابين التي يتم سحقها بشكل رمزي بحوافر حصان الملك خوسيه.

أشياء للقيام بها في لشبونة

 قمة قوس Praça do Comércio Triumphal في Rua Augusta Lisbon Portugal  

تستطيع أن ترى شعار النبالة للبرتغال. تمثل الأرقام في الأعلى المجد الذي يتبع الشجاعة والعبقرية. وقت حكمت فيه البرتغال خارج حدودها. كانوا معروفين بغزو الناس الذين يعتبرون تحتهم. لقد استفادوا من أي ضعف ، ومرة ​​أخرى هناك منظر جيد للثعابين التي يتم سحقها تحت سلطة المملكة.

أشياء للقيام بها في لشبونة

 أحد التماثيل في The Praca do Comercio في لشبونة البرتغال  

أشياء للقيام بها في لشبونة

  دير ساو فيسنتي دي فورا على قمة تلال لشبونة الرومانسية 

دير ساو فيسنتي دي فورا يعني "دير القديس فنسنت خارج الأسوار." هذا دير وكنيسة من القرن السابع عشر ولهما أهمية قصوى في البرتغال حتى اليوم. اليوم ، لا يزال الصهريج الأصلي قائمًا ، وكذلك الأديرة. تحتوي الأديرة على البلاط الأصلي من القرن الثامن عشر. هناك مجموعة واحدة من البلاط تصور العديد من القصص والخرافات لجان دي لافونتين. ستوفر رحلة إلى السطح إطلالة رائعة على نهر تاجوس ومدينة لشبونة.

أشياء للقيام بها في لشبونة

 الحب أقفال في Miradouro da Senhora do Monte  

هذه هي أعلى نقطة مراقبة وأكثرها رومانسية فوق لشبونة وتتيح لك الرؤية لأميال عبر المدينة. تشتهر بإطلالاتها البانورامية على المدينة وهي فريدة من نوعها لغروب الشمس.

أشياء للقيام بها في لشبونة

  منظر ألمادا على نهر تاجوس الجنوبي 

موقع لطريق التجارة القديم الذي استخدمه الفينيقيون والرومان والمور في البرتغال.

أماكن يمكن رؤيتها في لشبونة

أماكن يمكن رؤيتها في لشبونة أثناء استكشاف المدينة.

 قلعة ساو جورج هي قلعة مغاربية  

تطل القلعة على المركز التاريخي لمدينة لشبونة ونهر تاجوس. القلعة نصب تذكاري وطني تحتل منطقة خاصة من القلعة القديمة. علاوة على ذلك ، فإن الأراضي عبارة عن حفريات أثرية نشطة وتشمل القلعة ، بالإضافة إلى بقايا القصر الملكي السابق. الحي التاريخي المحيط بالقلعة مخصص لطبقة الأثرياء والمتميزين في المدينة.

أثناء التجول في الأماكن التي يمكنك رؤيتها في لشبونة ، تأكد من احتضان الطعام والنبيذ والثقافة في المدن. من جولات المشي الكلاسيكية إلى تأجير السيارات لتنتقل من مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة. كل شيء على قيد الحياة وباحتمالات رائعة كل يوم كنت هناك.

لشبونة مدينة مدهشة وفريدة من نوعها بين مدن العالم. إذا كنت تبحث عن مغامرة ، فستجدها في لشبونة. إنها المدينة الأكثر غرابة في كل أوروبا ، مع جهودها في التأكد من أن الماضي لن يُنسى أبدًا. يبدو أن الماضي والحاضر يتدفقان معًا في مسألة سلسة لها حداثة حولها. في مغامرتك الأوروبية التالية ، تأكد من تضمين هذه المدينة النادرة والفريدة من نوعها في خط سير الرحلة.

استمتع بقائمة ملفات أشياء للقيام بها في لشبونة وأنه يوفر لك بعض الأفكار المفيدة حول ما وجدناه وما يمكنك أيضًا رؤيته والقيام به أثناء وجودك هناك.

يد

اكتشف شعار المسافر

ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة.
لذا سافر واكتشف أن العالم مليء بالأشخاص الرائعين ". - ExploreTraveler تضمين التغريدة

لدينا كتاب صوتي حول السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

ExploreTraveler.com

ملاحظات المحررين:

كلمات رئيسية لمساعدتك على متابعة البحث داخل محركات البحث.

مع كل الأشياء المتعلقة بالبحث ، تأكد من نسخ هذه الكلمة الرئيسية واستخدامها كمصطلح بحث للسفر في جميع أنحاء المنطقة أشياء للقيام بها في لشبونة.

بالطبع سيؤدي مجرد استخدام اسم المدن إلى بعض النتائج المثيرة للاهتمام (لشبونة)لأننا أجرينا بعض عمليات البحث ذات الصلة ووجدنا بعض الحكايات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق باسم المدن وحده.

أثار هذا البحث بشكل أساسي شركات دليل السفر الرئيسية وكان مفيدًا للأساسيات في التكوين لشبونة، البرتغال.

لدهشنا من خلال عكس الطلب ، ظهرت مواد إضافية وساعدتنا حقًا عند التخطيط لرحلتنا (لشبونة البرتغال).

يوفر ماذا تفعل في لشبونة المصطلح مفيد في إنشاء معلومات عن مواقع محددة وأماكن ظهور عدد قليل من الأماكن غير المعروفة.

باستخدام هذه المقالة والمعلومات من عمليات البحث الإضافية هذه ، يجب أن تكون قادرًا على إنشاء قائمة رائعة. رتب قائمتك وفقًا يجب أن ترى الموقع والمجموعة وفقًا للموقع. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من رؤية المزيد وتجنب بعض حركة المرور حول المدينة. نوصي باستئجار سيارة واستخدام خدمات فندق عالي الجودة لمساعدتك. لقد فعلنا ذلك وكان لدينا العديد من السائقين الذين عملوا جميعًا بشكل جيد. احصل على الأسعار في وقت مبكر ولا تتفاوض بعد الاتفاق على ذلك بالفعل. مع ما يقال ، فإن الأشياء التي يجب القيام بها في لشبونة تأتي من تجربتنا المباشرة ، ومن أبحاثنا السابقة. نشعر أن هذه القائمة وحدها ستجعلك مشغولاً للغاية.

رحلات سعيدة!

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Things To Do In Lisbon

Things To Do In Lisbon The 25 de Abril Bridge

Things To Do In Lisbon

The 25 de Abril Bridge in the capital city of Lisbon Portugal is the longest suspension connect in Europe.

Things To Do In Lisbon

Exploring Lisbon Portugal

Things To Do In Lisbon – Exploring Lisbon and the surrounding areas can bring a lot of enjoyment. It is getting off the beaten path, and looking into the shops where only locals go that really brings the concept of an old city to life. Having a glass of wine and some cheese out under the sun on a cool afternoon can be exciting, or taking a stroll along the streets while looking at something new. Lisbon can bring you to the past and future, all at the same time. With it’s community culture of friendliness, and good food along each street, the possibilities are endless. You will have a great time exploring Lisbon, no matter the season.

There are several great spots around the city where the views are magnificent, and where you can see whole areas of the city, even the whole city, if you are high enough. It’s important for us to try and see the details of a monument or or to view the details of the rooftops. Since architecture is built with real hands and hard work, we look toward the emotion of life within each image and try to tell a story.

Things To Do In Lisbon

This view give’s us a tremendous amount of detail of both the old, and the new. Notice the different styles of tile used for the roofs of the different homes, and the elaborate terraces, found both on the rooftops and on the sides of the buildings. These rooftop terraces with the cool climate and peaceful mood of the city provides good ambiance, and some amazing views. The light in Lisbon always seems to be perfect for these spectacular terraces found on many homes, restaurants, and bars.  Enjoying the high and lofty terraces that are a way of life in Lisbon.

Things To Do In Lisbon

The City center of Lisbon has a mixture of old and new, and you will find very old architecture built within the city. Lisbon’s long history can be told in it’s architecture. The city dates back to the time of the Romans and the Moors. It has been a Christian Monarchy, a busy republic, and a complete dictatorship. In our time, it is the fascinating capital city of Portugal, where history is living and mingles with the present.

Things To Do In Lisbon The 25 de Abril Bridge

Transportation around the city can be arranged in many different ways, and you can choose what fits your own style. Lisbon has excellent subways, trams, trains, buses, and taxis. If you happen to buy a Lisboa Pass, all public transportation is free, including the underground Metro Train System.

Things To Do In Lisbon

The artwork of this woman carved within this monument in the city center helps tell the story of the people of Lisbon. These unique and detailed statues give us a glimpse into a different time, providing a bridge for the known historical events and the culture of a time past.

Things To Do In Lisbon

Notice the building sitting within the area of someones home here. Every day this family awakes to be within the old compound of antiquities. Maybe they understand what and where it is or maybe they don’t, but life continues, and new structures mix with the old.

Things To Do In Lisbon

Unique food abounds in Lisbon, and this fish dish with a different form of potato chip than what most are used too is delicious. Cod is often the fish used in making these fish dishes, though Cord fish is also used. This fresh Cod is especially good cooked with the local olive oil and a special local type of potato chip. This is authentic Portuguese cooking at it’s finest!

Things To Do In Lisbon

On the other side of the city is one of two Christ the Redeemer Monuments in the world. This one was built after the one in Brazil was completed. The monument was completed in 1931, and stands 98 feet tall. The monument shows the faith of the city, as the arms embrace and protect the harbor, and the peoples of this great city. These arms have a span of 92 feet across and further embrace the faithful of  the whole city. If you have time you can take an elevator and see the whole city of Lisbon on top. It’s a wonderful view, and well worth the time it takes to get there.

Religion is a part of the human experience, and the Cathedral of Maria helps tell that story. Each edge of the building, the beautiful paintings, the awesome mosaics,  and each person who lives around it give us a glimpse of the past within its walls and structure.

Things To Do In Lisbon

Art within these churches tells us the ideas, and importance this area had to the people during a different time, and why others of faith flock to its walls to pray.

Things To Do In Lisbon

The candles of prayer represent the people’s thoughts, hope, and dreams being lifted up to their creator.

Things To Do In Lisbon

The ancient old halls, and grotto’s hold those of the past within their caskets along each niche within its walls. The nitches are filled with the Saints of Old, their wisdom echoing through the halls.

Things To Do In Lisbon

At the center of this church lies this ongoing excavation of past life that once lived here hundreds of years ago before the cathedral ever existed. As relics are discovered, and ancient rooms uncovered, the past is pieced together one brick at a time.

Things To Do In Lisbon

Lisbon Tower or Torre Belem is a site to be seen, with it’s spectacular carved balconies and magnificent turrets. This once critical tower was the first line of protection as the ships began coming into the area of the city. What once was an island, now sits alone by the monument of the unknown soldier.

Things To Do In Lisbon

The Adventure Continues

The Many Faces Of Lisbon Portugal

things to do in lisbon

Vinho do Porto Wine From The Remote Vineyards Of The Douro Valley In Portugal  
Way up in Northeastern Portugal there is a region famous for its amazing wines. The upper Douro Valley has an amazing history in the production of Wine. Wine making goes all the back to ancient time on the Iberian Peninsula, though it was not till after the middle part of the 17th Century that the Douro Valley came to produce what we know as Port Wine. In the year of 1386, the Valley began to be well known for it classic wines.

The triumphal stone Arch of the Arco da Rua Augusta in Lisbon Portugal
The Rua Augusta is built like a triumphal arch which connects two sides of a historical building in Lisbon on the Praça do Comércio. This spectacular arch commemorates the rebuilding of Lisbon after the 1755 earthquake and is adorned with many statues of famous and historical people. At the top of the arch is a coat of arms that represents glory, valor, and genius. Originally, the building included a bell tower that was redesigned as this magnificent arch a century later.  Like so many of the buildings in Lisbon, the architecture is exquisite.

Cycling Around Portugal Is A Unique Experience 
Portugal is amazingly rich in culture, history and tasty Portuguese food. There are many small amazing local cafes with some of the most astonishing food in all of Europe. These small cafes and shops add many choices to the many things to do in Lisbon. One of the amazing experiences you can do in Lisbon, is to join the locals in cycling around the city. For the locals it is a way of life, and for the visitor it gives you the opportunity to really see and get a genuine feel for this amazing city that spans several centuries of spectacular history. When you bike or walk, you can easily spot all the local shops and cafes that make a perfect day even better. Discovering the ancient history of the past, and the local businesses of today, are a special treat of the bicycle culture.

  A Street Artist And His Canvas In Lisbon
There are some amazing street artists in Lisbon. Street art is encouraged and was made a part of the city’s urban renewal project. Lisbon is well known as a center for urban art. A simple walk through the center of the city, or almost any historic neighborhood, will delight the visitor with many street art exhibits. Because of this, as well as their very colorful buildings, Lisbon has become the most colorful city in Europe.

Statue Of King Jose I In Praca do Comercio  
This is a bronze statue commemorating the inauguration Of King Jose I in 1775 in Praca do Comercio.  The square is the greatest square in all of Portugal with buildings lining three sides. All the buildings are painted as they would have been at the time they were built.  Notice the snakes that are being symbolically crushed with the hoofs of King Jose’s horse.

 The Top Of The Praça do Comércio Triumphal Arch In Rua Augusta Lisbon Portugal  
You can see the coat of arms for Portugal. The figures at the top represent glory, that follows valor and genius. This was a time when Portugal ruled well beyond it’s borders. They were known for the conquest of people deemed below them. They took advantage of any weakness, and again there is a good view of the snakes being crushed under the power of the kingdom.

 One Of The Statues At The Praca do Comercio In Lisbon Portugal  

  Monastery Of São Vicente de Fora On The Top Of The Romantic Hills Of  Lisbon 
The Monastery of   São  Vicente de Fora means “Monastery of St. Vincent Outside the Walls.” This is a monastery and church from the 17th-century and is of extreme importance in Portugal even today. Today, the original cistern is still standing, as well as the cloisters. The cloisters have the original tiles from the 18th century. There is one collection of tiles that depicts the many stories and fables of Jean de LaFontaine. A trip to the roof top will render a fabulous view over the Tagus River and the city of Lisbon.

 Love Locks In Miradouro da Senhora do Monte  
This is the highest and most romantic lookout point over Lisbon and allows you to see for miles across the city.  It is well known for its panoramic views of the city and it’s one of a kind sunsets.

  View of Almada On The Southern Tagus River 

This was the site of an ancient trade route used by the Phoenicians, Romans, and Moors in Portugal.

 São Jorge Castle Is A Moorish Castle  
The castle overlooks the historic center of the City of Lisbon and the Tagus River.  The castle is a National Monument which occupies a special area of the old citadel. The grounds are an active archaeological dig and include the castle, as well as the remains of the former royal palace. The historic neighborhood surrounding the castle is for the wealthy and privileged class of the city.

 

Lisbon is an amazing and unique city among the cities of the world. If you are looking for adventure, you will find it in Lisbon. It is perhaps the most unusual city in all of Europe, due to its efforts in making sure that the past is never forgotten.  The past and the present seem to flow together in a seamless matter that has a freshness about it. On your next European adventure, be sure and include this rare and one of a kind city in your itinerary.

We hope you will enjoy this list of Things To Do In Lisbon and that it provides you with some useful insight into what we found and what you can also see and do while there.

ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time.
So travel and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler @exploretraveler

We have a travel tip audiobook that you can purchase at Audible –> Here

Happy Travels,

ExploreTraveler.com

Discovering The Mysteries Of The Belem Tower In Lisbon Portugal

Keywords to help you continue research within the search engines.

things to do in lisbon

lisbon

lisbon portugal

Facebook Comments

You may also like

North American Lighthouse Adventures

               On