انتقل إلى المحتوى

إثارة التنزه على جبل النمر في أعالي جبال تايوان

تسلق الجبال

                                                 جبال تايبيه الضبابية

مثل جميع المجتمعات والجزر الساحلية ، هناك ضباب خفيف يملأ هواء الصباح الباكر. حتى في الجبال العالية في تايبيه ، لن تكون بعيدًا عن البحر أبدًا. لذا قوموا وارتدوا حذاء المشي الخاص بكم. حان الوقت لرفع الجبال الضبابية العالية.

اليوم ، يطلق أحد الجبال المعروفة باسم جبال الوحوش الأربعة اسمنا. تم تسمية هذه الجبال على اسم الوحوش التي تشبهها وتقع شرق مدينة تايبيه في تايوان. وتسمى هذه الجبال بشكل فردي جبل النمر (虎山) وجبل الأسد [獅山] وجبل الفيل [象山] وجبل النمر [豹 山]. معًا ، نطلق عليهم جبال الوحوش الأربعة. ستجد هنا مسارات سهلة للمشي لمسافات طويلة وإطلالات رائعة على مدينة تايبيه. هناك إشارات باللغتين الإنجليزية والصينية على طول الطريق. ستجدهم بحالة جيدة ومعبدة في الغالب. كم عدد الطرق التي يمكنك أن ترى بها تايبيه 101؟ إذا استيقظت مبكرًا للتنزه في الصباح ، فسترى شروق الشمس فوق المدينة. ونعم ، سترى المدينة من خلال ضباب الصباح الباكر.

                                                           جبل النمر (虎山)

بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في المشي لمسافات طويلة ، يعد Tiger Mountain () خيارًا ممتعًا. Tiger Mountain Trail هو نزهة قصيرة. إنه ممتع وآمن لجميع الأعمار. Tiger Mountain جيد أيضًا لأولئك الذين لديهم وقت قصير. إنها واحدة من أقصر الرحلات مع إطلالات رائعة على المدينة أدناه. أنت قادر على القيادة مباشرة إلى الطريق. تستغرق الرحلة إلى الأعلى حوالي 30 دقيقة فقط. هناك العديد من منصات المشاهدة كما تذهب. في هذه المنصات ، ستحصل على العديد من فرص التقاط الصور للمدينة أدناه. فقط في جبال المدينة العالية ، ستجد مثل هذه المناظر!

تستغرق منصة المشاهدة الأولى في Tiger Mountain حوالي خمس دقائق فقط من بداية الطريق. الآراء رائعة! تقع وجهة النظر التالية على بعد حوالي 10 دقائق أخرى من المسار. ومع ذلك ، في هذا الجزء من المسار ، ستحتاج إلى المناورة باستخدام درج قوي وآمن. إنه محلي الصنع ويبدو مخيفًا ، لكنه سهل المشي وآمن. الآراء رائعة! التنزه ممتع.

إذا كنت ترغب في الحصول على صور تايبيه مع شروق الشمس ، فتأكد من التقاط مصباح يدوي قبل الفجر. هذا الجبل ليس مضاء مثل البعض الآخر. عندما تعود إلى أسفل الجبل ، تأكد من التوقف لتناول بعض شاي الفقاعات. إنها النهاية المثالية لنزهة رائعة.

شاي الفقاعة

                                                 أحد متاجر شاي الفقاعات العديدة

نشأ شاي الفقاعات في تايوان وهو مشروب فريد جدًا. إنه ليس المشروب الوطني لتايوان ، ولكن يمكنك أن تتساءل في كثير من الأحيان عن سبب عدم وجوده. يبدو أن هناك متجر شاي فقاعات في كل زاوية. شاي الفقاعات مثل القهوة بالنسبة للأميركيين. عليك فقط الحصول عليها! إنه طعم فريد ، لكنه جيد للغاية. من المناسب فقط إنهاء رحلتك الرائعة في الصباح الباكر بفنجان من شاي الفقاعات الطازج.

الآن بعد أن حصلت على نزهة في الصباح الباكر وتناول فنجانًا طازجًا من شاي الفقاعات ، حان الوقت لتناول الإفطار التايواني اللذيذ. لذا استرخ واستمتع باليوم ، لأنه سيتحسن. خذ الوقت الكافي لاستكشاف العديد من المعالم السياحية في مدينة تايبيه ، تايوان. أتمنى لك يومًا سعيدًا!

https://exploretraveler.com/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] 4,2017 يونيو XNUMX في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-thrill-of-hiking-tiger-mountain-in-the-high-mountains-of-taiwan

جسر التنين Sanxiantai تايتونج ، تايوان

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Thrill Of Hiking Tiger Mountain In The High Mountains Of Taiwan

mountain hiking

                                                 The Misty Mountains Of Taipei

Like all coastal communities and islands, there is a fine mist that fills the early morning air. Even in the high mountains of Taipei you are never far from the sea. So rise, and put on your walking shoes. It is time to hike the high misty mountains.

Today, one of the mountains that are known as The Four Beasts Mountains is calling our name. These mountains are named for the beasts they resemble, and are just east of the city of Taipei, Taiwan. Individually these mountains are called Tiger Mountain (虎山), Lion Mountain [獅山], Elephant Mountain [象山],  and Panther Mountain [豹山]. Together, we call them the Four Beasts Mountains. Here you will find easy hiking trails and magnificent views of the city of Taipei. There are signs in both English and Chinese along the way. You will find them well maintained and mostly paved. How many ways can you see Taipei 101? If you rise early for your morning hike, you will see the sun rise over the city. And yes, you will see the city through the early morning mist.

                                                           Tiger Mountain (虎山)

For those with little hiking experience, Tiger Mountain  (虎山) is a fun choice. Tiger Mountain Trail is a short hike. It is fun and safe for all ages. Tiger Mountain is also good for those that are short on time. It is one of the shortest hikes with amazing views of the city below. You are able to drive right up to the trail head. The hike to the top takes only about 30 minutes. There are numerous viewing platforms as you go. At these platforms you will get many photo opportunities of the city below. Only in the high city mountains, will you find such views!

The first viewing platform on Tiger Mountain takes only about five minutes from the start of the trail head.  The views are fabulous! The  next view point is about 10 more minutes up the trail. On this segment of the trail, however, you will need to maneuver a sturdy and but safe stair case. It is homemade, and looks scary, but it is easy walking and safe. The views are marvelous! The hike is enjoyable.

If you are wanting to get photos of Taipei as the sun rises, be sure to take a flashlight for before dawn navigation. This mountain is not lighted like some of the others. As you come back down the mountain, be sure to stop in for some Bubble Tea. It is the perfect end to a fantastic hike.

                                                 One Of Many Bubble Tea Shops

Bubble Tea originated in Taiwan and is a very unique beverage. It is not the national drink of Taiwan, but you can often wonder why it is not. There is a bubble tea shop on every corner, it seems. Bubble tea is like coffee is to Americans. You just got to have it!  It is an unique taste, but extremely good. It is only proper to end your magnificent early morning hike with a cup of fresh Bubble Tea.

Now that you have had your early morning hike and a fresh cup of Bubble Tea, it is time for a hearty Taiwanese breakfast. So relax and enjoy the day, as it will just get better.  Take time to explore the many sights of City the of Taipei, Taiwan. Have a pleasant day!

https://exploretraveler.com

Published on steemit.com@exploretraveler June 4,2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-thrill-of-hiking-tiger-mountain-in-the-high-mountains-of-taiwan

 

Facebook Comments

You may also like

Photo of the Day ~ The Basilica Of The Annunciation

The Basilica Of The Annunciation In Nazareth, Israel