انتقل إلى المحتوى

معارض السفر حول العالم

معارض السفر

معارض السفر حول العالم

تم إغلاق معرض السفر الدولي في سان دييغو للتو. لقد كان عرضًا إعلاميًا وممتعًا. في الصورة أعلاه ، ترى أربعة أعضاء من فريقنا يتبادلون الأفكار مع Samantha Brown من Travel Channel. تستضيف سامانثا العديد من عطلات نهاية الأسبوع الرائعة ، وجواز السفر إلى أوروبا ، وجواز السفر إلى أمريكا اللاتينية ، وفنادق جريت هوتيلز على قناة السفر. كما أنها تقدم العديد من العروض الأخرى على قناة السفر. كان فريقنا محظوظًا باختيار دماغها وكانت محاضرتها قيّمة للغاية. كان هناك الكثير من المعلومات للمسافر المحترف وكذلك المسافر العادي.

تمنحك عروض السفر فرصة لمعرفة ما سيأتي في العام المقبل. شركات الطيران لديها عروض ترويجية والعديد من الشركات السياحية موجودة في جميع أنحاء العالم. تحصل أيضًا على فرصة للتواصل مع العديد من القادة في مجال السياحة. سترى العديد من العروض الثقافية والرقصات المحلية وبالطبع هناك العديد من المحاضرات التي يلقيها متحدثون مشهورون. يتم اختيار جميع المتحدثين بعناية. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مغامرة جديدة ، أو إذا كنت تسافر من أجل لقمة العيش ، فإن عرض السفر يعد مكانًا جيدًا للبدء.

عرض السفر يشبه جعل العالم كله في متناول يدك. بالنسبة لفريقنا ، السؤال دائمًا… .. إلى أين نذهب بعد ذلك؟ السفر مغامرة وتريد التخطيط لرحلتك بعناية. يقضي فريقنا عدة أشهر في التخطيط لرحلاتنا. بالنسبة لنا ، الهدف هو رؤية كل ما يمكننا رؤيته ثم العودة إلى المنزل ومشاركته معك. تتيح لنا معارض السفر الفرصة لرؤية العديد من الممثلين من العديد من البلدان المختلفة.

إذا كنت ترغب في استكشاف العالم ، فابدأ بعرض سفر محلي. تقريبا كل مدينة في جميع أنحاء العالم لديها عرض سفر. في العرض يمكنك مشاهدة العديد من الوجهات في وقت واحد. الى اين تحلم بالذهاب؟ اين يجب ان تسكن كم ستكون التكلفة؟ ماذا يجب أن تفعل أثناء وجودك هناك؟ هذه بعض الأسئلة التي قد تكون لديكم. إذا كان الأمر كذلك ، فإن معرض السفر هو مكان جيد للبدء. بعض العروض كبيرة للغاية وتلك رائعة. ولكن حتى العروض الصغيرة ذات قيمة.

يمنحك معرض السفر أيضًا فرصة لطرح الأسئلة. لا يوجد شيء أكثر قيمة من القدرة على الإجابة على جميع أسئلتك في وقت مبكر. يتيح لك البحث الجيد توفير المال والتخطيط بحكمة ورؤية المزيد. عندما تنطلق في مغامرة ، فأنت تريد أن ترى وتستكشف كل ما تستطيع. سترى الكثير من المنافسة في عروض السفر. سوف يمنحك الفرصة للتحقق من الشركات ، والحصول على أكبر قدر ممكن من المال.

بغض النظر عن نوع المسافر الذي أنت عليه ، فمن الحكمة أن تتعلم كل ما تستطيع قبل أن تسافر. إنه المسافر الحكيم الذي يبحث عن عدة شركات مختلفة. تمنحك معارض السفر الفرصة لأداء واجبك في أي مكان تعيش فيه. عاش فريقنا في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة. أينما كنا ، نحرص على حضور فعاليات السفر المحلية. كبير أو صغير ، نتعلم دائمًا شيئًا ما ، ونقضي وقتًا ممتعًا أثناء قيامنا بذلك.

اجعل هذا العام هو العام للخروج من المنزل وابدأ البحث في حدث السفر المحلي الخاص بك. ثم عندما تنتهي من البحث ، احجز مغامرتك بثقة. اصنع استعداداتك وسنراك في السماء!

https://exploretraveler.com/

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Travel Fairs Around The World

Travel Fairs

Travel Fairs Around The World

The San Diego International Travel Fair just closed. It was an informative and fun show. In the above picture you see four members of our team brainstorming with Samantha Brown from the Travel Channel. Samantha is host of Great Weekends, Passport to Europe, Passport to Latin America and Great Hotels on the Travel Channel. She also does several other shows on the Travel Channel. Our team was privileged to pick her brain and her lecture was extremely valuable. There was lots of information for the professional as well as the casual traveler.

Travel shows give you a chance to see what is coming in the next year. The airlines have promotions and many tourist companies are there world-wide. You also get the opportunity to connect with many leaders in the field of tourism. You will see many culture shows, native dances, and of course there are many lectures given by renowned speakers. All of the speakers are carefully chosen. No matter if you are looking for a new adventure, or if you travel for a living, the travel show is a good place to start.

The travel show is like having the whole world at your fingertips. For our team, the question is always.....where should we go next? Travel is an adventure and you want to plan your trip carefully.  Our team spends many months planning our itineraries. For us, the goal is to see all we can see and then come home and share it with you. The Travel Fairs give us the opportunity to see many representatives from many different countries.

If you are wanting to explore the world, then start with a local travel show. Almost every city world-wide has a travel show. At the show you can see many destinations at once. Where are you dreaming of going? Where should you stay? How much will it cost? What should you do while there? These are some of the questions you may have. If so, the Travel Fair is a good place to start. Some shows are extremely large and those are amazing. But even the small shows are valuable.

The travel Fair also gives you a chance to ask questions. There is nothing any more valuable than being able to get all your questions answered ahead of time. Good research makes it possible for you to save money, plan wisely, and see more. When you are going on an adventure, you want to see and explore all that you can.  You will see a lot of competition at the travel shows. It will give you the opportunity to check out companies, and to get the greatest bang for your buck.

No matter what type of traveler you are, it is wise to learn all you can before you go. It is the wise traveler who seeks out several different companies. Travel Fairs give you the chance to do your homework wherever you may be living. Our team has lived all over the world and the US. Wherever we are , we make a point to attend the local Travel events. Big or small, we always learn something, and have a good time while we do it.

Make this the year to get out of the house and start your research at your local Travel event. Then when your research is done, book your adventure with confidence. Make your preparations and we will see you in the sky!

https://www.exploretraveler.com

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Bakso Indonesian Meatball Soup Recipe

Bakso (Indonesian meat ball) is Indonesian food made from beef and tapioca flour. Bakso is originally from china and historycally basko is popular in Indonesia since a thousand years ago when Chinese merchants came and stay in Indonesia