انتقل إلى المحتوى

الكنز يكثر في الأرض

كنز

الكنز يكثر في الأرض

تم اكتشاف كنز يعود تاريخه إلى عصر الإسكندر الأكبر مؤخرًا. هل يمكنك أن تتخيل الذهاب في رحلة غوص ممتعة واكتشاف الكنز؟ تم اكتشاف أكثر من 2,000 قطعة نقدية في الجزء السفلي من ميناء قيصرية الروماني. ما الغواص الذي لا يحلم بالعثور على الكنز؟ لكن كنز يعود تاريخه إلى 1,000 عام إلى زمن الرومان؟ كم هذا مذهل! فكر في كونك أحد هواة الغواصين الذين عثروا على هذه العملات المعدنية الرائعة. حقا ، لقد تخلى البحر عن كنز عظيم!

لكن هل أنت بحاجة للذهاب للغوص للعثور على الكنز؟ بعد شهر واحد فقط تم اكتشاف اكتشاف رائع آخر. هذه المرة تم اكتشاف كنز من العملات المعدنية يعود تاريخه إلى 2,300 عام من قبل نادي الكهف الإسرائيلي. هل يمكنك أن تتخيل أن تتلوى في طريقك إلى الكهف لتكتشف ما لا يصدق؟ تجول أعضاء نادي Caving داخل كهف الهوابط لعدة ساعات. ما وجدوه كان خارج حدود العقل. من منا لا يريد أن يجد العملات المعدنية والمجوهرات في الكهف؟ لكن هذا كان مخبأ نادرًا وقيّمًا للغاية للمجوهرات والعملات الفضية التي تم اكتشافها! تم سكها في عهد الإسكندر الأكبر! هذا اكتشاف رائع! الكهوف أيضا تتخلى عن كنزها!

من بين الكنوز التي تم العثور عليها في هذا الكهف ، كانت هناك قطعتان من عملات الإسكندر المقدوني. على أحد وجهي العملات كانت هناك صورة للإسكندر الأكبر نفسه. يصور الجانب الآخر الإله زيوس بذراع واحدة مرفوعة. كان زيوس جالسًا على عرشه. غالبًا ما كان يُحكم على زيوس باعتباره "أبو الآلهة والرجال". كان يعتقد أنه إله البرق والرعد. يُعتقد أن زيوس هو ملك جبل أوليمبوس ، حيث عاش العديد من الآلهة اليونانية. ومن هناك اعتقد الإغريق أنه حكم العالم.

كما اكتشف في هذا الكهف ثلاث حلقات وأربعة أساور وخمسة أقراط. تم تزيين اثنين من الأقراط بشكل مزخرف و 3 كانت بسيطة. كما عثروا على ثقل حجري صغير ومصباح زيت من الطين. ربما كان الوزن يحمل أوراقًا مهمة على مكتب المساطر؟ قد يكون المصباح الصغير قد أعطاه الضوء كما كتب! أوه ، ما هي الاحتمالات كثيرة!

على الأرجح تم إخفاء هذا المخبأ الصغير على أمل أن تكون هناك أيام أفضل قادمة. نحن نعلم الآن أن المالك لم يعد ليجمع كنزه. كانت هناك اضطرابات كبيرة في الأرض بعد وفاة الإسكندر الأكبر عام 323 قبل الميلاد. فر كثيرون ومات كثيرون وهم يحاولون الفرار. حتى وقت قريب ، ظل كنزهم آمنًا في الكهف. ما هي القصص الأخرى التي قد يحملها الكهف؟ ما هو الكنز الآخر الذي يمكن دفنه هناك. الزلازل شائعة في المنطقة ، والأرض تتغير باستمرار. ما الذي قد يكشفه التحول الكبير القادم؟ في الواقع ، هناك كنز في الأرض!

https://exploretraveler.com/

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 15 أغسطس 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/treasure-abounds-in-the-land-of-israel

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Treasure Abounds In The Land

Treasure

Treasure Abounds In The Land

Treasure dating back to the time of Alexander The Great was recently discovered. Can you imagine going for a nice leisurely dive and discovering treasure? Over 2,000 coins were discovered at the bottom of the Roman Port of Caesarea. What diver does not dream of finding treasure? But treasure dating back 1,000 years to the time of the Romans? How amazing that is! Think about being one of the amateur scuba divers who stumbled upon these magnificent coins. Truly, the sea has given up a great treasure!

But do you need to go diving to find treasure? Just a month latter another fantastic discovery was made. This time a treasure of coins  2,300 years old  was discovered by the Israeli Caving Club. Can you imagine wiggling your way into a cave, only to discover the unbelievable? Members of the Caving Club wandered inside this  stalactite cave for several hours. What they found was beyond the limits of the mind. Who would not want to find coins and jewelry in a cave? But this was an extremely rare  and valuable cache of jewelry and silver coins that was discovered! These were minted during the reign of Alexander the Great! That is an amazing find!  The caves also are giving up their treasure!

Among the treasures found in this stalactite cave were two coins of Alexander of Macedon. On one side of the coins was an image of Alexander the Great himself. The other side portrayed the god, Zeus, with one raised arm. Zeus was sitting on his throne. Zeus was often refereed to as “the father of gods and men.” He was believed to be the god of lightening and thunder. Zeus was believed to be king of Mount Olympus, where all the many Greek gods lived. From there the Greeks believed he ruled the world.

Also discovered in this cave were three rings, four bracelets, and five earrings. Two of the earrings were ornately decorated and 3 were plain. They also found a small stone weight and a clay oil lamp. Perhaps the weight held important papers on a rulers desk? The little lamp may have given him light as he wrote! Oh, what possibilities abound!

Most likely this little stash was hidden in hope that better days would be ahead. We now know, that the owner never came back to collect his treasure. There was great unrest in the land after the death of Alexander The Great in 323 BC. Many fled and many died trying to flee. Until recently, their treasure remained safe in the cave. What other stories might the cave hold? What other treasure could be buried there. Earthquakes are common in the area, and the earth is constantly shifting. What might the next great shift uncover? Indeed, there is treasure in the land!

https://www.exploretraveler.com

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-israel/

Published on steemit.com@exploretraveler on August 15, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/treasure-abounds-in-the-land-of-israel

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Travel Channel - Tips for Traveling the World| Explore Traveler

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine System Highway Ferry’s The