انتقل إلى المحتوى

الجنة الاستوائية في ماليزيا

الجنة الاستوائية في ماليزيا

البحر والسماء كما تغرب الشمس

ماليزيا رائعة بكل بساطة مع سماءها وبحارها الزرقاء لدرجة أنها تكاد تكون واحدة. يبدو أن هذا العالم الاستوائي الرائع لا نهاية له وواسع. يتكون هذا البلد المذهل من جزيرتين رئيسيتين وعدة جزر أصغر قبالة الشاطئ. ليست في الحقيقة بهذا الحجم من بلد ومع ذلك فهي تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات المتنوعة بشكل مذهل. يحتوي هذا البلد الاستوائي الصغير على أكثر من 200 نوع من الحيوانات و 600 نوع فريد من الطيور التي تسميها موطنها الأدغال. إذا لم يكن هذا كل شيء ، فهناك أكثر من 250 زواحف مختلفة و 150 ثعبانًا.

شرق ماليزيا بلد بشكل رئيسي وهناك علامات على المزيد من الفقر في الجزء الشرقي من البلاد. كما أن لديها بعضًا من أفضل مواقع الغوص في العالم. يوجد أكثر من 600 نوع مختلف من الشعاب المرجانية في بحر سولو ، بالإضافة إلى بعض الكهوف المدهشة في العالم. هذه الكهوف معروفة جدًا لدرجة أن الغواصين يأتون من جميع أنحاء العالم لمجرد الغوص في هذا البحر الغني والمذهل.

ولاية ملقا الرائعة في ماليزيا الاستوائية

 ولاية ملقا الرائعة في ماليزيا الاستوائية

يشار إلى مالاكا أحيانًا على أنها الدولة التاريخية. هناك العديد من المتاحف المتعلقة بالعصور التاريخية. إنه مناخ رائع أيضًا يجعلها مثالية لواحدة من أجمل حدائق الحيوانات في ماليزيا. بجانب حديقة الحيوانات توجد ملاذ الفراشة والزواحف.

بيوت الأزمنة الماضية

بيوت الأزمنة الماضية

اليوم هذا كوخ صغير للإفطار في أحد المنتجعات. في الماضي ، كان من الممكن أن يكون هذا كوخًا استوائيًا نموذجيًا تستخدمه العائلات التي تسمى منزل الغابة.

مذهلة مجعد الروطان

مذهلة مجعد الروطان 

تم العثور على هذا الروطان المذهل بكميات لا نهائية تقريبًا في جزيرة بورنيو الماليزية. يبدأ كنبات صغير على أرضية الغابة ، لكنه سرعان ما يبدأ في التشبث بشجرة أكبر. في النهاية سيكون قد جرح في طريقه حول مضيفه. يمكن أن تنمو هذه الكروم الخشبية السميكة بطول يصل إلى ألفي قدم. تضيع الشجرة المضيفة في نهاية المطاف في منتصف هذه الكرمة الاستوائية الرائعة. يستخدم الروطان تجاريًا في جميع أنحاء العالم ويوفر الدخل للسكان المحليين.

مكان رائع

مكان رائع للعمل أو الاسترخاء فقط

مضيق ملقا هو المكان المثالي لهذا المنتجع مع أكواخه الصغيرة التي تنطلق في المضيق.

بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في ماليزيا ، فأنت في المناطق الاستوائية. إن درجات الحرارة الدافئة والأمطار الاستوائية اللطيفة تجعلها طريقة مثالية عندما تبدأ الأمور في البرودة في أماكن أخرى من العالم. هل تحتاج إلى القليل من الدفء ، حيث تكون المغامرة في كل مكان ، والناس ودودون؟ ثم حان الوقت لمغامرة ماليزية استوائية جميلة.

 

صمم

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر 

واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

رحلات سعيدة ، 

ExploreTraveler.com

 © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة   

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Tropical Paradise Of Malaysia

The Sea And The Sky As The Sun Sets

Malaysia is simply gorgeous with skies and seas so blue they almost come together as one. It makes it seem that this magnificent tropical world is endless and vast. This amazing country is made up of two main islands and several smaller ones just off shore. Not really that large of a country and yet it has an amazingly  diverse animal population. This small tropical country has over 200 species of animals and 600 unique species of birds that call it’s jungles home. If that was not all, there are over 250 different reptiles and 150 snakes.

Eastern Malaysia is mainly country and there are signs of more poverty on the eastern part of the country. It also has some of the best diving sites in the world. There are over 600 different species of coral in the Sulu Sea, as well as some of the most amazing caves in the world. These caves are so well known that divers come from all over the world just to dive in this rich and astonishing sea.

 Magnificent Malacca State In Tropical Malaysia

Malacca is sometimes referred to as the historic state. There are many museums related to historic times. It’s awesome climate also make it perfect for one of the nicest zoo’s in Malaysia. Next to the zoo is a Butterfly and Reptile sanctuary.

Houses Of Times Past

Today this is a small breakfast hut at one of the resorts. In times past, this would have been a typical tropical hut used by families who called the jungle home.

The Amazing Curly Rattan 

This astonishing rattan is found in almost endless supply on the Malaysian Island of Borneo. It begins as a small plant on the jungle floor, but soon it begins to cling to a larger established tree. Eventually it will have wound it’s way around it’s host. These thick woody vines can grow up to two thousand feet long. The host tree eventually is lost in the middle of this spectacular tropical vine. Rattan is used commercially the world over and provides income for the local people.

A Marvelous Place To Work Or Just Relax

The Strait of Malacca is the perfect setting for this resort with it’s tiny huts jetting out into the strait.

No matter where you go in Malaysia, you are in the tropics. The warm temperatures and gentle tropical rains make it a perfect get-a-way when things start cooling down elsewhere in the world. Need a little warmth, where adventure is everywhere, and the people are friendly? Then it is time for a beautiful tropical Malaysian adventure.

 

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel 

and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

Happy Travels, 

ExploreTraveler.com

 © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved   

Facebook Comments

You may also like

Kryptonia and increasing your blog viewership

Kryptonia and increasing your blog viewership Most people