انتقل إلى المحتوى

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية

  • by

مقال مقارن

التعليم والنمو الاقتصادي والنجاح

الصين والولايات المتحدة

By

جون جينتري

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية

مقارنة التعليم بين الولايات المتحدة والصين والصين تنمو اقتصاديًا وتستثمر في جميع أنحاء العالم ؛ سيصبحون زعيما رئيسيا إلى جانب الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. المواقف الأمريكية الحالية تجاه التعليم والعمل الجماعي تخلق عائقًا فيما يتعلق بالصين. ستتمتع الصين في السراء والضراء بسلطة تخطيط مركزية وقيادة مستقرة منذ تعديل دستورها للحفاظ على القيادة الحالية لبقية حياته. يجب على المرء أيضًا أن يفكر مليًا في الصين كثقافة وكيف تعمل وحدة الأسرة الصينية ككل بهدف الارتقاء بكل جيل إلى المستوى التالي من التعليم والتميز. تتضاءل ثقافة الأسرة داخل الولايات المتحدة في نفس الوقت الذي يعمل فيه الصينيون على ترسيخ وحدة الأسرة بغرض دفع هذه الأجيال القادمة إلى الأمام. قد يكون هذا المفهوم صعبًا بالنسبة للأمريكيين الذين اقتنعوا بفعله بمفردهم ولكن يجب أن نفهم سبب تخلفنا عن العالم من الناحية التعليمية حتى نتمكن من بذل جهد للتحسين. يجب على الولايات المتحدة إصلاح نظام التعليم الثانوي الخاص بها ليشمل نظامًا منظمًا قائمًا على الكلية للصغار وطلاب المدارس الثانوية. (سيغال ، 2011)

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة والصين

قد يكون من الصعب على الشخص العادي أن يفهم الاختلافات الاجتماعية بين البلدين ولكن يمكن فهمها وتحليلها. أولاً ، علينا التركيز على التاريخ الطويل الأمد للصينيين وكيف ينظرون إلى تاريخهم. شهدت الصين حروبًا والعديد من التغييرات في القيادة على مدار آلاف السنين ، لكن الشعب الصيني كان دائمًا يتحرك إلى الأمام. تعرضت الصين للغزو والسيطرة في بعض الأحيان عن طريق قوى أجنبية لكن الشعب الصيني صمد دائمًا. لقد مرت الصين بالحرب العالمية الأولى ، والحرب العالمية الثانية ، والثورة الشيوعية والشعب الصيني مستمر في التقدم. من خلال المجاعات والجفاف وسياسات الطفل الواحد ، لا تزال ثقافة الشعب الصيني سليمة وقوية للغاية. هذه هي الثقافة الوحيدة في العالم التي تتمتع بالاستمرارية على مدى فترة طويلة من الزمن. ومع ذلك ، فإن هذا الاستقرار المستمر للأسرة والقرية والدعم الإقليمي قد توقع دائمًا أن يبني الجيل القادم على الأخير وهذا يظهر في نموهم الهائل. ولكن مع هذا النمط من التوقعات الذي يدفع إلى كل جيل جديد ، هناك روح معينة من الابتكار يمكن أن تضيع. لا يُسمح للأطفال الصينيين في الغالب بقضاء بعض الوقت خارج الدراسة والتعليم المستمر. لذلك بدأوا يفوتون بعض المهارات العملية في الحياة اليومية. يمكن أن يمنحهم هذا الاختلاف عيبًا في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومهام التفكير النقدي. كما أن الكفاءة في استخدام وقتهم يمكن أن يأخذ المقعد الخلفي بسبب حفظ ماء الوجه وإظهار الاحترام للقيادة والشيوخ. مع تركيز الآباء الصينيين بشكل كبير على التعزيز الاقتصادي لأسرهم وبلدهم ، سيتجاوز معظم الطلاب قدرًا كبيرًا من التعليم في العلوم الإنسانية تمامًا. الآن هناك بعض الاستثناءات الأخيرة حيث بدأ بعض الآباء في تضمين الموسيقى والموسيقى الكلاسيكية في مرحلة الطفولة المبكرة بسبب الأبحاث التي يعتقد بعض الآباء أنها يمكن أن تعزز قدرة الطفل على الأداء في الرياضيات والعلوم. كما تشرح نوسباوم فيما يتعلق بالهند ولكنها تنطبق أيضًا هنا فيما يتعلق بالصين ؛ يمكن أن يؤدي الافتقار إلى العلوم الإنسانية إلى ترك التعليم أقل إشباعًا وترك القدرة على تطوير مهارات التفكير النقدي. (نوسباوم ، 2010) عند النظر في مقارنة التعليم في الولايات المتحدة في الصين على طول هذه الخطوط ، يمكننا أن نستنتج الاختلافات بوضوح.

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة والصين

في الولايات المتحدة ، لدينا أنظمة جامعية قوية ونشجع الابتكار والمبتدئين والخيال ومهارات التفكير النقدي. ومع ذلك ، خلال تلك العقود القليلة الماضية ، أصبحت هذه الجامعات نفسها الآن أكثر سياسية وتمحور حول معايير معينة صحيحة سياسياً. وبالتالي عزل أو إخراج الطلاب الذين لا يتناسبون مع العقلية السياسية الحالية للجامعات أو النموذج الاقتصادي المشروط المُعد مسبقًا. (نوسباوم ، 2010) يؤدي فقدان التوازن هذا إلى الإضرار بابتكارنا ويشجع العلماء الأجانب أيضًا على التفكير في العودة إلى الوطن حيث قد تكون أفكارهم السياسية أكثر قبولًا. يتطلب الابتكار إشراك الأشخاص من مختلف مناحي الحياة ومع تحول الاختلافات الاجتماعية إلى عاصفة سياسية في حرم الجامعات ، فإننا نخاطر بدفع المواهب إلى خارج البلاد. يجب أن يكون الطلاب الذين يسعون للحصول على درجة علمية على مستوى الدراسات العليا قادرين على الحصول على المزيد من المناهج متعددة التخصصات دون استبعادهم أو النظر إليهم بازدراء داخل الأوساط الأكاديمية على أنهم غير متخصصين بدرجة كافية. ستساعدنا مجالات الدراسة التي تجمع بين تخصصات متعددة على البقاء أكثر قدرة على المنافسة عندما يتم دمجها ضمن فرق من مجالات متخصصة أخرى. يجب أن يسمح بناءنا الاجتماعي من الأسرة والمدرسة والمجتمع والبيئة الاجتماعية للطلاب بإفراط في الإنجاز وعدم تقييدهم مرة أخرى في مربع الطلاب العاديين. نحن كمجتمع نحتاج إلى مساعدة الطلاب في العثور على مجالات اهتمامهم ومساعدتهم على تطوير هذه الاهتمامات إلى مجال خبرة. لقد رأيت بنفسي كيف تعمل الأنظمة التعليمية في الصين والولايات المتحدة ويجب علينا تبني أفضل ما في كلا النظامين أثناء تشجيع الطلاب وإعدادهم لترك المدرسة الثانوية مع عدة سنوات من الدراسة الجامعية بالفعل تحت أحزمتهم.

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة والصين

مقارنة التعليم بين الولايات المتحدة والصين حول كيفية تحضير الطلاب.

تعتمد أنظمة التعليم في الصين وآسيا بشكل مفرط على إعداد الطلاب من خلال جلسات حشو تساعد في إعداد الطلاب لفرص اختبار قصيرة المدى مثل اختبار SAT. هؤلاء الطلاب أنفسهم الذين أداؤوا بشكل جيد في الاختبار بعد عدة سنوات قد لا يتذكرون الذاكرة كما قد يتوقع المرء. نظرًا لأنه داخل الصين ، من المتوقع قضاء ساعات طويلة في حفظ المواد مع القليل من النوم. قد يبدأ اليوم العادي للتعليم المدرسي في الساعة 8 صباحًا وينتهي في الساعة 3:30 مساءً مع الطلاب ثم يتوجهون إلى المدرسة مرة أخرى بدءًا من الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى منتصف الليل. حتى أن بعض المدارس الثانوية تركز على استخدام البرامج المدرسية على أمل الحصول على أعلى الدرجات في اختبار SAT والالتحاق بالمدارس الرائدة لبلاب في الولايات المتحدة. يؤدي هذا إلى إنشاء الطلاب الأذكياء الذين يمكنهم حفظ كميات هائلة من المواد ولكن لم يتم منحهم الوقت لتجميع المواد في ذاكرة طويلة المدى. بدون القدر المطلوب من النوم ، يمكن أن يجد هؤلاء الطلاب أنفسهم في وضع غير مؤات على المدى الطويل مقارنة ببعض الطلاب الذين تفوقوا في النظام الأمريكي. أيضًا في وقت لاحق عندما يذهب هؤلاء الطلاب أنفسهم لإجراء مقابلة في وظائف ، فقد يفتقرون إلى المهارات اللازمة للتعبير عن أنفسهم في عملية مقابلة عادية.

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة والصين

ضمن النظام التعليمي الأمريكي ، كافحنا للتأكد من الطريقة الصحيحة للتحقق من تعلم الطلاب ومساءلة النظام التعليمي عن النتائج. لا يتم دعم الطلاب الذين يرغبون في التخرج مبكرًا أو الالتحاق بالجامعة خلال سنوات الدراسة الثانوية بالقدر الذي ينبغي أن يكونوا عليه. سيحتاج هؤلاء الطلاب إلى دعم عائلي قوي من أجل تجاوز الروتين وتمرير حراس البوابة الذين قد لا يشعرون بالحافز لدعم هذا المستوى من النشاط. لذلك يجب على المرء أن يطرح السؤال "كم عدد الطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر ذات العائل الوحيد الذين يفوتون هذه الفرص؟" إن امتلاك الذكاء ليس كافيًا أبدًا لأنك بحاجة إلى شخص يدرك ذلك ويساعد في دعمك في استخدامه لتحقيق التميز. إن تحليلي هو أننا كأميركيين نفقد هذه الفرص وأن الطلاب الذين لديهم دعم عائلي قوي يدفعون الأنظمة المدرسية إلى العمل يحصلون على الدعم اللازم لبدء التعليم الجامعي مبكرًا. لا يكفي النضال الحالي للبقاء في القمة عبر أنظمة STEM التعليمية ويجب علينا تدريس الفلسفة والتاريخ والفن ومجموعة واسعة من العلوم الاجتماعية في سن مبكرة باستخدام تقنيات إبداعية تعزز التعليم العام وفهم بعضنا البعض في وقت لاحق. سنوات. لا يمكن للمديرين التقنيين تنظيم أو إنشاء فرق دولية لديها القدرة على التواصل على مستوى يأتي من خلفية في نهج أكاديمي متعدد التخصصات.

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة والصين

استنتاجات مقارنة التعليم بين الولايات المتحدة والصين

في الختام ، إذا تمكنت الولايات المتحدة من إصلاح نظام التعليم الثانوي الخاص بها ليشمل نظامًا منظمًا قائمًا على الكلية للصغار وطلاب المدارس الثانوية ، فلن نتغلب على الصين في الابتكار فحسب ، بل نساعد الطلاب من جميع مناحي الحياة على التفوق. في رأيي أنه بدون زيادة التمويل يمكننا تحقيق ذلك من خلال تعزيز دعم الأسرة والمجتمع والدولة القوي. من خلال تشجيع المعلمين على التوصية علنًا باختبارات المواد البديلة مثل AP و DSST و CLEP أثناء مطالبة الجامعات المحلية بتدريس بعض المواد على مستوى الطالب الجديد مباشرة داخل الفصل الدراسي بالمدرسة الثانوية. من خلال احتضان الطلاب الذين لديهم القدرة على التخرج مبكرًا من المدرسة الثانوية أو جلب الأساتذة ورجال الأعمال إلى الفصل الدراسي ، مما يتيح للطلاب الصغار الوصول المبكر إلى استخدام المهارات في العالم الحقيقي ، وكيف حقق هؤلاء الأشخاص النجاح. كيف يتم الدمج الكامل لدورات الكلية على مستوى الطلاب الجدد في المدرسة الإعدادية / الثانوية التي تقدم للطلاب ائتمانًا مزدوجًا على أساس عادي وليس كاستثناء نادر. مساعدة المسؤولين بالدعم على مستوى الولاية والمستوى الوطني ليكونوا قادرين على الوصول إلى غير المتعلمين ذوي المهارات التي تعمل بالفعل على مستويات ناجحة أو هؤلاء الأشخاص أنفسهم الذين تقاعدوا وإحضارهم إلى الفصل الدراسي لإظهار للطلاب استخدامًا عمليًا حقيقيًا لتعليمهم. يمكن أن يساعد الجمع بين العلوم الإنسانية أيضًا في منع القدرة على أداء مهارات التفكير النقدي المعقدة بمستوى لا يمكن أن توفره سوى دراسة العلوم المتخصصة. (نوسباوم ، 2010)  في عالم اليوم المترابط ، يجب أن نفهم اللغات والثقافات والتواريخ المختلفة الموجودة في العلوم الإنسانية ودمجها مع العلوم الاجتماعية والعلوم الصعبة. لكي تتنافس الولايات المتحدة وتتفوق ، يجب ألا نتخلص من هذه المجالات الأخرى بل احتضانها في صورة مجمعة من الفسيفساء للفكر متعدد التخصصات. لطالما كانت ميزتنا التنافسية هي قدرتنا على قبول التغييرات والتكيف معها. القدرة على قبول شيء جديد وتطوير أفكار وتقنيات جديدة للتغلب على الموقف. القدرة على أخذ التفكير النقدي من الماضي وتطوير الفكر القديم إلى أفكار جديدة نقلتنا إلى الفضاء وسطح القمر وفهم أفضل لإنسانيتنا. لا يمكن تعلم هذه المهارات عن طريق الحفظ وحده ويجب شحذها من خلال نهج متعدد التخصصات. مع التعرض لمجموعة متنوعة من الخبرات في أقرب الأعمار. يجب أن تكون عائلاتنا قوية ولا تحل محلها أنظمة حكومية ولكن يجب أن تعمل كنظام بيئي متين يساعد على تعزيز بعضها البعض. لا ينبغي التعامل مع الأسرة والتعليم والاقتصاد بشكل منفصل ولكن كوحدة متماسكة مشتركة تشكل البناء الاجتماعي لمن نحن كأميركيين. عرف آباؤنا المؤسسون ذلك واحتضنوا العلم والعلوم الإنسانية بشكل جماعي ويمكننا معًا وسنحقق إنجازات أكبر في السنوات القادمة.

مقارنة التعليم بين الولايات المتحدة والصين وسيساعد جمع البيانات الجديدة كلا البلدين في المستقبل على فهم أفضل لنقاط القوة المختلفة في المستقبل في السنوات القادمة.

 

المراجع:

 

آدم سيغال ، "لماذا سيتفوق الابتكار الأمريكي على الصين" في:

http://globalpublicsquare.blogs.cnn.com/2011/03/10/why-american-innovation-will-beat-out-china/

 

فيرارا ، مس (2015). قصر الرماد: الصين وتدهور التعليم العالي الأمريكي. بالتيمور: مطبعة جامعة جونز هوبكنز ، 2015

 

نوسباوم ، مارثا سي (2010) ليس للربح: لماذا تحتاج الديمقراطية إلى العلوم الإنسانية. برينستون: مطبعة جامعة برينستون.  

 

لين ، ج. (2016). ما هو التعليم؟ مناقشة لنوسباوم "ليس للربح: لماذا تحتاج الديمقراطية إلى العلوم الإنسانية." التعليم والمجتمع الحضري, 48(شنومكس)، شنومكس-شنومكس.

 

Qian، Y. (1)، Fan، C. (1)، Han، Q. (2,3،4)، & Yuan، W. (XNUMX). (اختصار الثاني). نظرة ثاقبة لتعليم العلوم الإنسانية الطبية في الصين والغرب. مجلة البحوث الطبية الدولية, 46(شنومكس)، شنومكس-شنومكس.

مقارنة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية

حقوق الطبع والنشر

جون جينتري

استكشف

برامج السفر والتعليم البديل

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

US China Education Comparison

Comparative Essay

Education, Economic Growth, and Success

China and the United States

By

John J Gentry

US China Education Comparison

US China Education Comparison

The US-China Education Comparison and China growing economically and investing all around the world; they will become a major leader alongside the  United States and the European Union. Current American attitudes with education and teamwork create a disadvantage in regards to China. China for better or worse will have a central planning authority and stable leadership since their constitution has been modified to keep the current leadership for the rest of his life. One must also think long and hard about China as a culture and how the Chinese family unit works as a whole with the goal of lifting each next generation to the next level of education and excellence. The family culture within the United States is being diminished at the same time the Chinese are solidifying the family unit for the purpose of moving these next generations forward. This concept can be hard for Americans who have bought into doing it alone attitude but we must understand why we are falling behind the world educationally so we can make an effort to improve. The United States must reform it’s secondary education system to include a structured college based system for juniors and senior high school students. (Segal, 2011)

US China education comparison

Social differences between the two countries can be difficult for the average person to understand but they can be understood and broken down. First, we have to focus on the long-standing history of the Chinese and how they view their own history. China has had wars and many changes in leadership over thousands of years but the Chinese people always moved forward. China has been invaded and sometimes controlled via foreign powers but the Chinese people have always endured. China has gone through world war one, world war two, and the communist revolution and the Chinese peoples kept moving forward. Through famines, droughts and forced one child policies the culture of the Chinese people is still intact and very strong. This is the only culture in the world to have continuity over such a long period of time. However, this constant stability of family, village and regional support has always expected the next generation to build upon the last and this does show up in their massive growth. But with this style of expectations thrust upon each new generation, there is a certain spirit of innovation that can be lost. Chinese children are not for the most part allowed to spend time outside of studies and their continued education. So they begin to miss certain hands-on skills in everyday life. This difference can give them a disadvantage with troubleshooting and critical thinking tasks. Also being efficient with the use of their time can take a backseat due to saving face and showing respect to leadership and elders. With Chinese parents highly focused on economic enhancement for their family and country, most students will bypass as much education in the humanities altogether. Now there are some recent exceptions with some parents starting to include music and classical music into early childhood due to research that some parents think can enhance a child’s ability to perform in the math and sciences. As Nussbaum explains in regards to India but also applies here in regards to China; a lack of humanities can leave education less fulfilling and leave out the ability to develop critical thinking skills. (Nussbaum, 2010) When looking into the US China Education Comparison along these line we can clearly conclude the differences.

US China education comparison

In the United States, we have strong university systems and encourage innovation, self-starters, imagination and critical thinking skills.  However, during that last few decades, these same universities now have grown more political and center around certain politically correct norms. Thus isolating or pushing out students who don’t fit into that universities current political mindset or pre-setup economic conditioned model. (Nussbaum, 2010) This loss of balance is hurting our innovation and also encouraging foreign scientists to consider going back home where their own political ideas may be more accepted. Innovation requires the inclusion of people from multiple walks of life and with social differences becoming a political firestorm on university campuses we have the risk of pushing talent out of the country. Graduate level degree-seeking students should be able to have more interdisciplinary approaches without being excluded or looked down upon within academia as not specialized enough. Areas of study that combine multiple disciplines will only help us stay more competitive when combined within teams of other specialized fields. Our social construct from family, school, community and social environment should allow for students to overachieve and not restrict them back into the box of average students. We as a society need to help students find their areas of interest and help them develop these interests into a field of expertise. I have seen first hand how the educational systems in China and the United States to work and we must embrace the best of both systems while emboldening and preparing students to leave high school with several years of college study already under their belts.

US China education comparison

US / China Education Comparison of how students prepare.

China and Asian educational systems have an over-reliance on preparing students via cramming sessions that help prepare students for short term testing opportunities such as the SAT. These same students who did do well on test several years later may not have the memory recall as one might expect. Since within China it is expected to spend many long hours of memorizing the material with very little sleep. A normal day of school instruction may begin at 8 am and end at 3:30 PM with students then heading to school again starting at 4:00 PM and continue to midnight. Some high schools even focus on the use of cram school programs with the hopes of scoring the top score of the SAT and getting into ivy leading schools in the United States. This does generate book smart students who can memorize tremendous amounts of material but they have not been given the time to synthesize the material into long term memory. Without a required amount of sleep, these same students can find themselves at a disadvantage longer term over some students who excelled within the American system. Also later when these same students go to interview at jobs they may lack the skills necessary to articulate themselves within a normal interview process.

US China education comparison

Within the American educational system, we have struggled to ascertain the right method of verifying student learning and holding the educational system accountable for results. Students who wish to graduate early or attend university during their high school years are not supported to the extent that they should be. These students will need strong family support in order to get through the red tape and pass the gatekeepers who may not feel incentivized to support this level of activity. So one must ask the question of “how many students from lower income or single parent families miss these opportunities?” Having the intelligence is never enough since you need someone to recognize this and to help support you in using it to achieve excellence. It is my analysis that we as Americans miss these opportunities and only the students with strong family support pushing the school systems into action get the support needed to start University education early. The current struggle to stay on top via STEM educational systems is not enough and we must teach philosophy, history, art and a wide array of social sciences at an early age using creative techniques that enhance overall education and understanding of each other into the later years. Technical managers cannot organize or create international teams with the ability to communicate on a level that comes from a background in a multi-discipline academic approach.

US China education comparison

Conclusions of US China Education Comparison

In conclusion, if the United States can reform it’s secondary education system to include a structured college based system for juniors and senior high school students we will not only beat China on innovation but helps students from all walks of life excel. It is my opinion that without an increase in funding we can achieve this by fostering strong family, community and state level support. By encouraging teachers to openly recommend alternative subjects tests such as AP, DSST, and CLEP while asking local universities to teach some subject matter at the Freshman level directly inside the high school classroom. By embracing students who have the ability to graduate early from high school or to brings the professors, businessman into the classroom giving young students early access to real-world use of skills, and how these people achieved success. How fully incorporating freshman-level college courses into junior/senior high school offering student duel credit as a normal basis and not as the rare exception. Helping administrators with support at the state and national level to be able to reach out to noneducators with skills already operating at successful levels or these same people who have retired and bring them into the classroom to show students real hands-on use of their education. The combination of humanities can also help keep out the ability to perform complex critical thinking skills at a level that only studying a specialized science cannot provide. (Nussbaum, 2010)  In today’s interconnected world we must understand different languages, culture, and history found in the humanities and combined with the social sciences and hard sciences. For the United States to compete and to excel we must not throw out these other fields but embrace them into a mosaic collage of interdisciplinary thought. Our competitive edge has always been our ability to accept changes and to adapt to it. The ability to accept something new and to evolve new ideas and technologies to overcome a situation. The ability to take critical thinking from the past and to evolve old thought into new ideas that have taken us to space, the lunar surface, and a better understanding of our humanity. These skills cannot be learned by memorization alone and must be honed by a multi-disciplined approach. With exposure to a wide variety of experiences at the earliest of ages. Our families must be strong and not replaced by government systems but they should work as a solid eco-system that helps to enhance each other. Family, education, and economics should not be treated separately but as a joint cohesive unit that makes up the social construct of who we are as Americans. Our founding fathers knew this and embraced science and the humanities collectively and together we can and will achieve even greater accomplished in the years to come.

The US China Education Comparison and the gathering of new data will help both countries in the future to better understand their different strengths moving forward in the years to come.

 

References:

 

Adam Segal, “Why America’s innovation will beat out China’s” at:

http://globalpublicsquare.blogs.cnn.com/2011/03/10/why-american-innovation-will-beat-out-china/

 

Ferrara, M. S. (2015). Palace of ashes : China and the decline of American higher education. Baltimore : Johns Hopkins University Press, 2015

 

Nussbaum, Martha C. (2010) Not for Profit:  Why Democracy Needs the Humanities.  Princeton:  Princeton University Press.  

 

Lin, J. (2016). What Is Education For? A Discussion of Nussbaum’s “Not for Profit: Why Democracy Needs the Humanities.” Education and Urban Society, 48(8), 767–779.

 

Qian, Y. ( 1 ), Fan, C. ( 1 ), Han, Q. ( 2,3 ), & Yuan, W. ( 4 ). (n.d.). Insights into medical humanities education in China and the West. Journal of International Medical Research, 46(9), 3507–3517.

US China Education Comparison

copyright

John J Gentry

ExploreTraveler

 

Facebook Comments

You may also like

Alaska Marine Highway Adventure

Photo Credit Alaska Marine Highway System Ferry’s The